التخطي إلى المحتوى
توقيت موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس الملك والقناة الناقلة
موعد مباراة الهلال والتعاون في نصف نهائي كاس الملك
محتويات

تجددت الاخبار المتابعة لاستعدادات مباريات نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2019 , ومواجهة نارية بين الهلال والتعاون في المباراة الاولى التي ستجمعهما اليوم في الدور النصف نهائي لكاس الملك , حيث يستضيف الزعيم خصمه التعاون على ارضه في الرياض ” استاد جامعة الملك سعود ” مساء اليوم الجمعة , وفي جديد الاخبار حول التشكيلة الرسميه للهلال امام التعاون اليوم .

فقد تاكد غياب بعض لاعبي الهلال , ومن بينهم المهاجم الاسباني جوناثان سوريانو, وذلك عقب ماتم الكشف عن اثار اصابته حتى الان ورفض الجهاز الطبي للهلال ان يشارك اللاعب في تدريبات اللاعبين استعدادا لمباراة الهلال والتعاون هذا اليوم .

وفي هذا الصدد , فقد واضطر سوريانو لمواصلة برنامجه التاهيلي حتى اجل غير محدد , اي لحين اكتمال شفاؤه من الاصابة , وبالرغم من ذلك نجد بان اللاعب متواجد باستمرار مع زملاءه في الفريق , وغائب عن تدريباتهم الجماعيه وعن المباريات الحاليه التي يخوضها الهلال محليا واسيويا .

وتجدر الاشاره الى ان قائمة غيابات لاعبي الهلال مستمره , حيث سيغيب عن لقاء الهلال ضد التعاون اللاعب الفرنسي بافتيمبي جوميز واللاعب البيروفي كاريلو , واللاعب سلمان الفرج مع سالم الدوسري , بداعي الاصابه ايضا .

ويعيش الهلال حالياً فترة انتعاش بسبب تصدره في قائمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين , بفارق نقطة عن النصر الوصيف , كما وانه فاز في اخر مباراه خاضها امام استقلال طهران الايراني في دوري ابطال اسيا لمرحلة المجموعات , وهو الامر الذي قد يجعل منه فائزا امام التعاون بنسبة كبيره هذا اليوم , بالخصوص وان المواجهه ستكون على ارض الزعيم وبين جماهيره في الرياض .

توقيت موعد مباراة الهلال والتعاون والقناة الناقلة

تاريخ المباراةبتاريخ يوم الجمعة 26 ابريل 2019 الموافق لـ 20 شعبان 1440
القناة الناقلة
  • نقل حصري مباشر عبر قنوات السعودية الرياضية
  • KSA SPORT 1
توقيت البثعند الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية
ارض اللقاءعلى ارضية استاد نادي الهلال “استاد جامعة الملك سعودي “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *