التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي السعودي وبرسبوليس الايراني في دوري ابطال اسيا

يستعد لاعبي نادي الاهلي السعودي الاول لكرة القدم لخوض منافسة دور المجموعات في دوري ابطال اسيا في الجولة الثالثة من المنافسات , وذلك حينما يلتقي بفريق برسبوليس الايراني على ارضية استاد نادي الوصل الاماراتي “ملعب زعبيل” في مساء يوم غدٍ الثلاثاء بتاريخ 9 ابريل 2019 الموافق لـ 3 شعبان 1440 هـ .

ونتابعكم عبر هذا المقال بتفاصيل المؤتمر الصحفي الذي اقيم مساء يوم امس بخصوص مباراة الاهلي السعودي وبرسبوليس الايراني , واهم تعليقات المدير الفني للنادي الاهلي عن استعداد لاعبيه لهذه المواجهه , كما ونطرح لكم تذكرة حضور مباراة الاهلي غدا في ابطال اسيا , الموعد والقناة الناقلة .

موعد مباراة الاهلي وبرسبوليس

تاريخ اللقاء9 ابريل 2019 | 3 شعبان 1440
ارض اللقاءعلى ارضية نادي الوصل “استاد زعبيل”
موعد وتوقيت المباراة
  • مساء يوم الثلاثاء عند الساعه 6:30 مساء بتوقيت السعودية
  • عند الـ 3:30 بتوقيت GMT
القناة الناقلة
  • نقل اللقاء حصريا عبر محطات بي ان سبورت القطرية beIN SPORTS
  • نقل البث عبر قنوات بي اوت كيو beoutQ

وعن اختصار ماتم ذكره من تعليقات في المؤتمر الصحفي الخاص بالنادي الاهلي السعودي قبيل مواجهته امام برسبوليس الايراني , فقد صرح مدير الاهلي الفني “الأوروجواياني خورخي فوساتي” على أن لاعبي الاهلي في المرحلة المقبله تنتظره كثير من المباريات الهامه والصعبه ومن بينها مواجهته غدا امام برسبوليس الايراني , وسعيه لتحقيق الفوز في هذه المباراه لفتح باب الانتصارات من جديد في ابطال اسيا .

ويدخل الاهلي هذه المباراه متسلحا بالعزيمه والمعنويات العاليه بعد تحقيقه فوزا عريضا في اخر مباراه خاضها امام نادي الشباب في الدوري المحلي “دوري كاس الامير محمد بن سلمان” بتحقيق نتيجة الفوز 4-0 وخطف الثلاثة نقاط وقربه من بلوغ المركز الثالث في سلم ترتيب دوري المحترفين , بفارق نقطة واحده بينه وبين نادي الشباب .

ومن المقرر ان يلتقي أهلي جدة في مواجهات مجموعات دوري ابطال اسيا بنادي برسبوليس الإيراني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات , حيث يحتل الاهلي المركز الثاني حاليا برصيد 3 نقاط حصل عليها بعد تحقيقه فوزا واحدا , وخسارته مره واحده , واما فيما يخص نادي برسبوليس الايراني فانه يتذيل مجموعته “المجموعه D” بنقطة واحده حصل عليها بعد تحقيقه التعادل لمره واحده وخسارته مره واحده .

موعد مباراة الاهلي السعودي وبرسبوليس الايراني – ابطال اسيا

موعد مباراة الاهلي وبرسبوليس – ابطال اسيا

وكان في اهم ماتناوله المدرب الاهلاوي “فوساتي” ضمن حديثه لـ المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ..

“نمتلك في نادي الاهلي لاعبين متميزين في كافة المراكز ولديهم القدره على احداق الفارق في كافة المباريات ولكن كرة القدم دوما مايكون لها رأي اخر , ولاعبي الاهلي بقوتهم وفريقهم المتمكن يستطيعون ان ينالوا الفوز والنقاط وهو الامر الذي يجعل من فريقهم  منافسا عنيدا ”

وأضاف المدرب في حديثه للصحافة والاعلام بقوله : “لقد قمنا بكل مايمكن معرفته ودراسته عن الفريق الإيراني بشكل جيد , وذلك حتى نتعرف بصوره اوضح  على كافة نقاط القوة ونقاط الضعف ,وفريقنا وفريقهم يمتلكون حظوظ الفوز الا اننا نملك الحماس والتركيز للخروج من هذه المواجهه بالنقاط الثلاث”.

وعن تشكيلة لاعبي الاهلي امام برسبوليس , فقد صرح المدرب الاهلاوي بان الادارة في صدد الاعلان عنها في الساعات القليله المقبله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *