التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في كلاسيكو نصف نهائي كوبا أمريكا 2019

عشاق كرة القدم العالمية , متابعي مواعيد اهم المباريات القائمة حاليا في اقوى البطولات العالمية , ومنها بطولة كأس كوبا أمريكا التي تشهد مواجهات ناريه بين اقوى المنتخبات المشاركة ومنها منتخي البرازيل والارجنتين , اللذان تأهلا للدور النصف نهائي من كوبا أمريكا للموسم 2019 , وتقرر ان يلتقيا في كلاسيكو ناري سيشهد جمهوراً كبيراً من مشجعي المنتخبان ,ولكل من يسأل عن موعد مباراة البرازيل والارجنتين في النصف نهائي المنتظر .

وماهي القنوات التي سوف تنقل هذه المواجهة القوية والشرسه , فاننا ننشر لكم تفاصيل بطاقة حضور مباراة البرازيل والارجنتين في كلاسيكو نصف نهائي كوبا امريكا .

وقد نشرت الاخبار المتابعه لاستعدادات لاعبي المنتخبان البرازيلي والارجنتيني عن وصول بعثة لاعبي المنتخب الأرجنتيني مساء يوم امس الاحد إلى مدينة بيلو هوريزونتي , المقرر اجراء المواجهه على ارضها بين البرازيل والارجنتين في الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا .

ولازالت التوقعات لمشجعي المنتخبان في تاجج مستمر بين من سيتمكن من حجز مقعداً الى نهائي البطولة , حيث جاء في الاخبار المتصله بـ موعد مباراة البرازيل والارجنتين بعزم مدرب لاعبي التانجو ” سكالوني ” بنفس التشكيل الذي قاد لاعبي فريقه الى الفوز امام منتخب فنزويلا في الربع نهائي بنتيجة هدفان نظيفان .

تجدر الاشارة الى ان نجم فريق برشلونة “النجم ليونيل ميسي” كان هو من اكثر اللاعبين الذين تم استقبالهم بحفاوه من قبل جماهير التانجو , وقد حظى باهتمام خمسون مشجعاً , كانوا بانتظار اللاعبين في تواجدهم امام موقف حافلة المنتخب الارجنتيني , واقبال الجماهير على اللاعبين بالرغم من وجود طوقا أمنيا كان متأهباً لحماية اللاعبين وبالكاد حينها تمكن النجم البرشلوني من النظر الى معجبيه ومشجعي التانجو اثناء ترديدهم لاسمه .

التشكيلة المتوقعة للاعبي التانجو في مباراة البرازيل والارجنتين

مشاركة كلاً من : اللاعب فرانكو أرماني , اللاعب خوان فويث , اللاعب خيرمان بيزيلا , اللاعب نيكولاس أوتاميندي , اللاعب نيكولاس تاليافيكو , اللاعب ماركوس أكونيا , اللاعب لياندرو باريديس , اللاعب رودريجو دي بول , اللاعب ليونيل ميسي , اللاعب سرخيو أجويرو , اللاعب لاوتارو مارتينيز .

وفيما يخص ابرز الاخبار المتناقله عبر مواقع الرياضه عن تجهيزات واستعدادات منتخب البرازيل قبل مواجهة الارجنتين , فقد نشرت الصحف عن اجراء لاعبي البرازيل مرانهم يوم امس الاحد في شكل مغلق على ارضية ملعب مينيراو , وكانت هناك انباء مستجده نشرت حول عودة بعض اللاعبين وانعاش كتيبة المنتخب البرازيلي قبل موقعة الكلاسيكو .

فقد نوهت الانباء بعودة ظهير أيسر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اللاعب فيليبي لويس , واحتمالية مشاركته في تدريبات اللاعبين الجماعيه , بعد ان اكد الاطباء امكانية ذلك وتماثلة للشفاء من معاناة الاصابه التي واجهته في مباراة البرازيل وباراجواي من آلام عضلية , وسيتم تاكيد ذلك خلال الساعات المقبله .

كما ومن المتوقع أن يشارك في التشكيلة الرسمية للبرازيل ضد الارجنتين لاعب يوفنتوس الإيطالي أليكس ساندرو  ويأتي ذلك بعد تمكنه من المشاركة في الشوط الثاني من مباراة البرازيل امام باراجواي وتبديله مع اللاعب فيليبي لويس.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين

تاريخ المباراة
  • مساء يوم الاربعاء 3 يوليو 2019
  • الموافق لـ 29 شوال 1440 هـ
توقيت البث المباشر
  • عند الساعه الـ 3:30 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة
  • عند الساعه الـ 2:30 صباحاً بتوقيت القاهره
  • عند الساعه الـ 12:30 صباحاً بتوقيت GMT
ارض اللقاء على ارضية استاد جوفيرنادور ماجاليس في البرازيل
القنوات الناقلة نقل حصري مباشر عبر قنوات بي ان سبورت القطريةbein sport 1 + beoutQ 1
موعد مباراة البرازيل والارجنتين في كوبا امريكا 2019

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2019

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *