التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والاهلي اليوم الاثنين في نصف نهائي كأس زايد للأندية “البطولة العربية” 2019

مع حلول مساء اليوم الإثنين الموافق 15-4-2019 سيكون حل موعد مباراة الهلال والاهلي في الديربي السعودي الذي يأتي ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال 2019، وهو اللقاء الذي ستشهده أرضية ملعب مدينة الملك عبد الرياضية.

وسيقوم الهلال الأزرق السعودي بالدخول إلي مباراة اليوم وهو آت من إنتصار قوي في آخر مباراة جمعته مع الراقي في منافسات الجولة الـ 27 من منافسات دوري المحترفين 2019 ، والذي تم خوضه في مساء جمعة إبريل المنصرمة، والتى شهدته أرضية ملعب جامعة الملك سعود، وهو الإنتصار الذي جعل الأزرق يصعد إلي الترتيب الأول لوصول نقاطه إلي 63 نقطة في جعبته متفوقاً بفهم عن الوصيف النصر بفارق نقطتين.

ويأتي ذلك في ضمن إهتمامنا بنشر الاخبار المتواصله عن اهم المباريات المقبلة في البطولات العربيه , إذ نجد بان الانظار متوجهه صوب البطولة العربية للاندية “بطولة كاس زايد للانديه” والتي تجري تباعا بجدولة القائمين عليها بحيث لاتتخالف اوقات مواجهاتها مع مواجهات الدوري المحلي للاندييه المشاركه فيها , وحيث ان المتاهلان للدور النصف نهائي نادي الهلال ونادي الاهلي السعودي , فان المواجهه المقبله في لقاء العوده سيكون حاسما بينهما , بالخصوص بعد ان انتهت مباراة الذهاب بفوز الهلال على الاهلي بنتيجة هدف نظيف .

وبالتاكيد فان طموح لاعبي الاهلي في العوده وعلى ارضهم وبين جماهيرهم في جده يطمحون للفوز وعبور عقبة الدور النصف نهائي على حساب الهلال الذي لايستسلم هو الاخر بدوره ابدا .

موعد مباراة الهلال والاهلي اليوم في البطولة العربية “الدور نصف نهائي”

ومن هنا نوافيكم بتوقيت موعد مباراة الهلال والاهلي في البطولة العربية في اياب الدور النصف نهائي , والقنوات الناقلة لهذا اللقاء , حيث من المقرر ان يتقابل الهلال امام الاهلي في تاريخ يوم الاثنين 15 ابريل 2019 الموافق لـ 10 شعبان 1440 ، حيث ستنطلق صافرة اللقاء مع حلول الساعة الـ 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي اليوم الاثنين 2019

وفيما يخص نقل البث الحي المباشر عبر قنوات ابو ظبي الرياضية وقناة السعودية الرياضيه الاولى KSA SPORT 1 .

صورة توضيحية لـموعد مباراة الهلال والاهلي اليوم

وعن جديد مانقلته الصحف الرياضيه حول استعدادات الفريقان لكلاسيكو البطولة العربية السعودي , فنجد بان جماهير الاهلي بحاجه فعلا لان تعيد الامل في فريقها بعودة عجلة الانتصارات التي افتقدها جماهير الراقي في مختلف البطولات محليا واسيويا .

وبالرغم من استمرار تراجع مستوى لاعبي النادي الأهلي مع مدربهم الأوروجواياني خورخي فوساتي، ضمن منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، حينما قام بتسلم مهام الفريق بداية فبراير الماضي خلفا لمدربهم السابق  بابلو جويدي , الا ان مجانين الراقي لاتيأس ابدا .

وعن ابرز اسباب تراجع أهلي جدة ونزوله من المركز الثالث في بطولة الدوري المحلي إلى المركز الخامس بعد تولي فوساتي مهمة تدريب الفريق , والخسارات التي لحقت به مؤخرا وخروجه من منافسات كاس الملك , الا انه تمكن من تحقيق الفوز مع مدربه الجديد مرتين في حين حقق التعادل مرة وحيدة .

وفي اخر مواجهه خاضها الراقي امام الرائد في الجولة الـ 25 من الدوري السعودي , فقد تعمقت جراحه اكثر وبات من الصعب اللحاق باعجلة المراكز الاولى , ومنها فقد تجمد رصيد النادي الاهلي عند 40 نقطه بفارق 6 نقاط عن المركز الرابع نادي التعاون , واصبح الاهلي الان في المركز الخامس .

وعن اوضاع الاهلي في ابطال اسيا , فقد بات مهددا بشكل كبير بفقدان مقعده في الموسم المقبل بالرغم من حصوله عليه لـ 5 مرات متتابعه , اي منذ بطولة اسيا في العام 2015 .

وفي خطوه يسعى منها الاهلي لانقاذ موسمه , فانه يبتغي تخطي الهلال في البطولة العربيه للقاء العوده في جده , ومحاولة الفوز امام الزعيم في مباراة الهلال والاهلي في البطولة العربية , المقامه في الامارات , والتأهل إلى نهائي البطولة لمواجهة النجم الساحلي التونسي.

فيما نجد نادي الهلال يدخل مقابلته امام الاهلي في بطولة كاس زايد للانديه منتشيا بانتصاره علية في لقاء الذهاب , وبالرغم من خيبات الامل في اخر مواجهات الدوري المحلي لاخر 3 جولات لم يتمكن فيها الزعيم من تحقيق الفوز , الا ان الهلال عازماً بالتاكيد على العوده للانتصارات سواء محليا او اسيويا او عربيا .

فيديو ملخص مباراة الهلال والاهلي في نصف نهائي البطولة العربية “لقاء الذهاب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *