التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد غداً الثلاثاء في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2019 .. مواعيد مباريات برشلونة القادمة ابريل 2019

بما أن غداً هو الثلاثاء الموافق 16-4-2019 ميلادياً، ننشر لكم عبر هذا المقال موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد المقرر خوضها في مساء غد الثلاثاء، وهي المباراة التى تأتي ضمن مباريات الدور الربع نهائي من البطولة الأوروبية “دوري أبطال أوروبا 2019″، في المباراة التى يتم إعتبارها من أقوي المواجهات في البطولة والتى سوف تشهدها أرضية استاد الكامب نو.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد يوم الثلاثاء

من المقرر أن يتم خوض مجريات هذا اللقاء يوم الغد الثلاثاء، وإطلاق صافرة اللقاء سيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقل المباراة علي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة. (تحديث جديد 15-4-2019)

مزيد من المعلومات عن موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في اياب ربع نهائي ابطال اوروبا والقناة الناقلة


نتابعكم عبر سي جي العربية الرياضية بتقديم خدمة معرفة موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد المقبلة والتى سيتم خوضها في ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2019 الجاري، إذ من المقرر أن يقوم النادي البرشلوني الإسباني بمقابلة الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد في مباريات ربع نهائي دوري أبطال أووبا 2019 .

وتم تحديد مقابلة الفريقين في هذه المباراة وفقاً لنتائج القرعة التى تم إجرائها قبيل ذلك، وبالطبع مباراة كهذه ستكون قوية جداً لضمها أقوي الفرق الكروية علي مستوي الساحرة المستدرية، وجميع محبي ومتابعي يحرصون علي متابعة تلك المباراة ويرغبون بمعرفة موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة للبث المباشر لها.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى مسابقة الدورى الاوروبي 2019

فلكل من يتابع اخبار الرياضه العالمية والاوروبيه ,ويبحث عن مواعيد المباريات الهامه , فاننا نوافيكم عبر هذا المقال باخبار وتفاصيل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا ,للدور الربع نهائي ,مواجهتي الذهاب والعوده ,حيث تقرر ان يتقابل الكتالوني الاسباني امام الانجليزي بعد اجراء قرعة دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا .

وباعتبار ان نادي البرسا هو النادي الوحيد المتاهل لدور الثمانية من اندية اسبانيا , فعليه تعقد جماهير الكتالوني الامال باعادة امجاد بطولات دوري الابطال في النسخه الحالية للعام 2019 , وتخطي العقبه الاولى بعد التاهل , وهي عقبة النادي الانجليزي مان يونايتد .

وبعد اجراء قرعة دوري الابطال “الربع نهائي” تقرر ان تكون مباريات الفرق المتاهله في شهر ابريل المقبل على فترات تم تحديدها بحيث لاتصطدم بمباريات البطولات المحلية الاخرى سواء في فرنسا او اسبانيا او المانيا .

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد يوم الأربعاء

وعليها فسوف يكون موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي ابطال اوروبا في تاريخ يوم الاربعاء بتاريخ 10 ابريل 2019 الموافق لـ 5 شعبان 1440 هـ , وسينطلق بث مباراة البرسا والمان يونايتد عند الساعه الـ 10:00 مساء بنقل حصري عبر قنوات بي ان سبورت القطرية , وقنوات بي اوت كيو .

القنوات الناقلة لمواجهة البرسا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل، ستكون نقلها بشكل حصري علي قنوات بي ام سبورت الرياضية القطرية إتش دي ، وقنوات بي اوت كيو.

موعد مباراة برشلونة ومان يونايتد في دوري الابطال
موعد مباراة برشلونة ومان يونايتد في دوري الابطال الأوروبي 2019

وتجدر الاشاره الى ان مباراة ذهاب ربع نهائي ابطال اوروبا بين برشلونة VS مانشستر يونايتد ستكون على ارض الثاني ,ارضية استاد اولد ترافورد , فيما سيتقابل الخصمان في لقاء العود لربع نهائي الابطال على ارضية الكتالوني في الكامب نو , وسيكون تاريخ مبارات العودة في يوم الثلاثاء 16 ابريل 2019 الموافق لـ 11 شعبان 1440 هـ .

وباعتبار ان تاهل الفريقان كان بجدارة , فقد تكون توقعات المواجهات بينهما صعبه , مابين تعادل او ربح و خساره , فقد تاهل البرسا على حساب اولمبيك ليون في مرحلة المجموعات لدوري ابطال اوروبا , في لقاء العوده الذي انتهت نتيجته لصالح الكتالوني بـ 5-1 , فيما كات لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي للفريقان .

فيما تاهل المان يونايتد لدور الثمانية من دوري ابطال اوروبا بعد فوزه المعجزه كما اطلق عليه البعض , حيث تغلب على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 اهداف لهدف في لقاء العوده في ارض النادي الفرنسي , فيما كان لقاء الذهاب لصالح سان جيرمان والذي انتهى بنتيجة 2-0 .

تعرف علي نتائج قرعة ربع نهائي دوري الابطال 2019

وللتنويه فان نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا “الربع نهائي” كانت عادله جدا حيث تقرر على اثرها ان تتواجه الفرق المتاهله كالاتي ..

نادي يوفنتوس سيواجه اياك , والنادي الانجليزي ليفربول سيواجه بورتو , وتوتنهام سوف يصطدم مع المان سيتي , فيما سيكون البرسا خصما لدودا وصعبا لنادي مان يونايتد , وجميع المباريات في الذهاب والاياب ستكون بنقل حصري عبر سلسلة قنوات بي ان سبورت , وقنوات بي اوت كيو وستقام جميعها في شهر ابريل المقبل , كما ان مواعيد البث ستكون جميعها في نفس التوقيت اي عند الساعه الـ 7:00 مساء بتوقيت GMT .

وتجدر الاشاره الى ان ترتيب المواجهات للدور النصف نهائي سيكون كالاتي ..

  • الفائز من مواجهة برشلونة ومان يونايتد سيقابل الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو 
  • الفائز من مواجهة توتنهام ومان سيتي سيقابل الفائز من مواجهة يوفنتوس واياكس

هذه مواعيد مباريات برشلونة القادمة في شهر ابريل 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *