التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي أبطال اوروبا والقناة الناقلة

تستعد الفرق المتأهلة الى نصف نهائي دوري الابطال , لخوض المرحلة المقبله من البطولة , حيث من المقرر ان تجري مواجهات شرسه بين الاربعة اندية التي تمكنت من العبور والتاهل الى المرحلة قبل النهائية من ابطال اوروبا , وهي نادي ليفربول الانجليزي ونادي اياكس الهولندي , ونادي توتنهام الانجليزي , ونادي برشلونة الاسباني , ومن المقرر ان يلتقي برشلونة امام الليفر , وتوتنهام امام اياكس في مواعيد تم تحديدها من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم .

وقد كان النادي الانجليزي توتنهام قد تأهل على حساب مانشستر سيتي بعد فوزه عليه في اياب ربع نهائي دوري الابطال بنتيجة  3-4 لصالح السيتي , الا ان فارق تسجيل الاهداف في ملعب الخصم جعلت من توتنهام هو الفائز بهذه المباراه , فيما تمكن نادي اياكس الهولندي من تخطي عقبة الايطالي يوفنتوس والتاهل الى النصف نهائي بنتيجة الفوز  3-2 .

ونال النادي الكتالوني بطاقة التاهل للنصف نهائي بعد اقصائه لـ الانجليزي مانشستر يونايتد والخروج من المواجهتان بنتيجة اربعة اهداف نظيفه , فيما لم يتاخر الليفر عن وعوده لجماهيره بالتاهل , وتمكن من اقصاء نادي بورتو بفوز ساحق انتهى بنتيجة 6-1 والانضمام الى بقية الفرق المتأهله .

وضمن الاستعدادات لخوض اقوى المنافسات الاوروبية هذا الموسم , نجد بان ليفربول يحل ضيفا على برشلونة في تاريخ 1 مايو المقبل , على ارضية استاد الكتالوني “الكامب نو” في مواجهة الذهاب للنصف نهائي , فيما سيلتقي الخصمان على ارض الليفر في لقاء العودة , ومن المقرر ان يكون في تاريخ 7 مايو 2019 .

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة

تاريخ المباراة
  • مساء يوم الاربعاء بتاريخ 1 مايو 2019
  • الموافق لـ 25 شعبان 1440 هـ
ارض اللقاءعلى ارضية استاد نادي برشلونة ” الكامب نو “
موعد البث المباشر
  • عند الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • عند الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر
  • عند الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت جرينتش GMT
القنوات الناقلة
  • بث حصري عبر قنوات بي ان سبورت
  • بي ان سبورت 1 – بي اوت كيو 1

ويدخل المتنافسان هذه المواجهه وهما منتعشان بتصدرهما في البطولات الاخرى , حيث يتصدر نادي برشلونة الكتالوني ترتيب الدوري الاسباني برصيد 77 نقطة , كما ويحتل الليفر ترتيب الوصافه في الدوري الانجليزي برصيد  85 نقطة , بفارق نقطه واحده عن المتصدر مانشستر سيتي .

ويبدو ان المباراه بين ليفربول وبرشلونة لن تكون سهله , فـ المنافسه شرسه والخصمان يمتلكان عناصر قويه , ولهما جماهير عريقه .

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في نصف نهائي ابطال اوروبا

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة القادمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *