التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر القادمة ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية في كأس امم افريقيا 2019

نتابعكم جماهير كرة القدم العالمية , جماهير كرة القدم الافريقية , ومتابعي مباريات كأس امم افريقيا 2019 , بجديد الاخبار حول مواعيد المباريات القائمة لدور المجموعات لموسم الامم الافريقية لهذا العام 2019 , حيث تستضيف جمهورية مصر العربية هذه البطولة في نسختها الـ 2 , ومن المقرر ان تتم استضافة الفرق المشاركة من قارة افريقيا في الفتره من تاريخ  21 يونيو وحتى 19 يوليو 2019 م .

ويشارك في بطولة كأس امم افريقيا مجموعة من المنتخبات وعددها هو 24 منتخب مشارك في هذه البطولة منهم منتخب مصر , والذي نختص عبر هذا المقال بنشر مواعيد مواجهاته المقبله في دور المجموعات , و موعد مباراة مصر القادمة امام الكونغو الديمقراطية , حيث تمكن لاعبي الفراعنه من تخطي اولى مباريات فريقهم امام زيمبابوي بفوز صعب انتهت نتيجته بـ 1-0 , ويتطلع جماهير الفراعنه الى تحسن اداء لاعبيهم والتقدم باهداف اكثر في المواجهه المقبله بين مصر والكونغو في 26 يونيو الجاري .

وعن ابرز عناوين الاخبار المتابعة لجديد استعدادات لاعبي المنتخب المصري لهذه المواجهه , فقد نشرت المواقع الرياضيه والصحف المحلية بخبر غياب اللاعب أحمد حجازي عن مران الفريق المقام يوم امس السبت , والذي يستعد من خلاله اللاعبين للمباراة المقبله , وفي تساؤلات عن سبب غياب حجازي عن تمريان الفريق فقد اجابت المصادر المتابعه لاخبار تمرينات المنتخب المصريانه غيابه جاء بسبب خضوعه لأشعة طبية بغية التعرف على مدى حجم اصابته في الانف .

حيث كان اللاعب حجازي قد تعرض في مواجهة مصر وزيمبابوي لاصابة في الانف ونقلت الاخبار حينها بانها ” اصابة كسر في عظمة الانف ” وتلقى حجاز الاصابه خلال المباراة الافتتاحية للبطولة أمام زيمبابوي , وبقي خاضعا للعلاج من وقتها .

وفي ابرز ماتم نشره للتقارير الطبيه حول اصابة لاعب خط الدفاع “احمد حجازي” فقد نوهت الى ان الاصابه ليست بـ بالغه ويمكنه المشاركه في المباراة المقبله بشكل طبيعي .

تجدر الاشارة الى ان لاعبي المنتخب المصري قد قاموا يوم امس السبت باجراء تدريباتهم على ارضية استاد الكلية الحربية , وكانت تدريباتهم الجماعيه تشمل الجري حول الملعب وبعض التمارين الخفيفه التي اجراها اللاعبون الأساسيون خوفا من الإجهاد , فيما تم اخضاع بقية لاعبي الفراعنه لعمليات مران كاملة حتى يكونوا مستعدين لمواجهتهم امام الكونغو مساء الاربعاء المقبل .

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

وننشر لكم هنا جدول التوقيت للبث المباشر و الموعد لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية والقناة الناقلة للمباراة :

تاريخ المباراة بتاريخ الاربعاء 26 يونيو 2019
موعد البث المباشر
  • عند الساعة الـ 10:00 مساء بتوقيت القاهرة
  • عند الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت الرياض
ارض اللقاء على ارضية استاد القاهرة الدولي
القناة الناقلة
  • نقل حصري مباشر عبر قنوات بي ان سبورت القطرية
  • bein sport 3 – beoutQ 3

ترتيب منتخبات المجموعة “A” في دور المجموعات

المنتخب عدد المباريات الفوز التعادل الخسارة عدد النقاط
1/أوغندا 1 1 صفر لايوجد 3
2/مصر 1 1 صفر لايوجد 3
3/زيمبابوي 1 صفر صفر 1 صفر
4/الكونغو الديمقراطية 1 صفر صفر 1 صفر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *