التخطي إلى المحتوى
موعد صرف المنحة القطرية 2019 الدفعة الرابعة في قطاع غزة 1440

تزامناً مع إقتراب موعد صرف الدفعة الرابعة من المنحة القطرية 2019 ، يهتم الجميع بمتابعة آخر المستجدات واخبار المنحة القطرية لغزة 2019، وبدورنا علي سي جي العربية نتابعكم بالجديد.

متي موعد صرف المنحة القطرية 2019

موعد صرف المنحة القطرية 2019

إذ خرجت بعض المصادر الصحفية المطلعة في غزة مؤكده أن توقيت صرف المنحة القطرية المستهدفة لكافة الأسر الفقيرة في مختلف قطاع غزة من المقرر أن يتم إعتماد صرفها للمستفيدين خلال أيام ، موضحة أن صرف وإيداع مبالغ المنحة القطرية لقطاع غزة سيكون قبيل حلول 15 مارس 2019 ميلادياً.

يذكر أن مبالغ المنحة القطرية تصرف لما يزيد عن مائة وثلاثون ألف للمستفيدين والمستفيدات منها، يأتي ذلك بعد رفض حركة حماس إستلام مبالغ منحة قطر الشهر الماضي ليتم تحويل مسار الدعم القطري.

قيمة المساعدات القطرية 2019

ومن المنتظر أن تكون قيمة منحة قطر الدفعة الرابعة تساوي (مائة) دولار، سيتم صرفها لجميع الأسر الفقيرة في القطاع ، إذ تم خلال الأشهر السابقة صرف (3) دفعات من المنح القطرية لغزة.

وتم صرف المنح القطرية خلال الفترة السابقة وتحديداً في آخر دفعة من منحة قطر لعدد 94 ألف من المستفيدين والمستفيدات ذوي الحاجة.

إذ استلمواً دفعات المنحة القطرية 2019 عبر مكاتب البريد علي مستوي محافظات قطاع غزة، وكان ذلك بإشراف من لجان قطر التى تعمل في القطاع.

شاهد أيضا: رابط فحص الدفعة الرابعة من المساعدات القطرية 100 دولار

ومن المنتظر أيضاً توفير وظائف للاجئين الفلسطينيين 2019 بعد توقيع الأونروا وهي وكالة الغوث لتشغيل اللاجئين الفلسطينين مع اللجنة القطرية بتوفير فرص عمل لآلاف اللاجئين الفلسطينيين الخريجين والخريجات، ومن المقرر أن يتم البدء بالتعيين في وظائف اللاجئين الفلسطينيين 2019 بالتواصل معهم خلال الأسبوع الجاري.

فيديو تفاصيل المنحة القطرية

رابط فحص الاستعلام عن المساعدات النقدية القطرية 100 $ .. الدفعة الرابعة

وللراغبين بـ فحص المساعدات النقدية القطرية يمكنهم ذلك عبر الولوج إلي هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *