التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول جامعة شقراء 1442 عبر سي جي العربية، خرجت إدارة جامعة شقراء منذ قليل بتصريح جديد لها أعلنت خلاله عن إعلان إمكانية استعلام نتائج واسماء المقبولين والمقبولات في جامعة شقراء في برامج الدراسات العاليا 1442 – 2020.

حيث تقدمت جامعة شقراء في وقت سابق بالإعلان عن فتح برامج الدراسات العليا في تسعة برامج، وفتحت التقديم عليها في 7 ذو القعدة 1441 هجريا.

خطوات انهاء اجراءات القبول النهائي بجامعة شقراء 1442

ودعت جامعة شقراء ضرورة إتباع جميع المقبولين والمقبولات الخطوات الموضحه أدناه لإستكمال إجراءات القبول بالجامعة:

  • إيداع الرسوم الدراسية من حساب المتقدم في حساب عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لدي مصرف الراجخي (145608010245443)
  • ايداع المصروفات الدراسية قبل نهاية دوام يوم الخميس الموافق 8-1-1442، حيث سيتم إلغاء القبول في حال عدم إيداع الرسوم في الفترة المحددة سلفا.
  • ارسال صورة من وصل ايداع المصاريف الدراسية فور ايداعها إلي بريد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر dedce@su.edu.sa علي أن يكون متضمنا الاسم بالكامل واسم البرنامج ورقم الجوال.
  • بعد إيداع المصاريف الدراسية سوف يصلك رسالة عبر البريد الالكتروني تتضمن اشعار استلام الرسوم الدراسية لتقوم بتقديمها لعمادة القبول والتسجيل مع احضار كافة المستندات الرسمية للمطابقة ومن ثم استلام اشعار القبول النهائي والجدول الدراسي.
القبول النهائي لبرامج الدراسات العليا بجامعة شقراء 1442

استعلام نتائج قبول جامعة شقراء النهائي في برامج الدراسات العليا 1442

كما يمكن لجميع الراغبين الاستعلام عن نتائج قبول جامعة شقراء في برامج الدراسات العليا 1442 بكل سهوله الآن فما عليهم سوي الولوج إلي هذا الرابط .

  • رابط استعلام نتيجة القبول في جامعة شقراء 1442 (( اضغط هنا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *