التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام نتائج “اسماء” قبول وزارة العدل 1442 على وظائف الأمن والسلامة المرتبة الرابعة والخامسة

منذ قليل انتشرت الاخبار الاولية التابعة للوظائف الحكومية في السعودية 1442، بالإعلان ظهور نتائج قبول وظائف وزارة العدل للرجال والنساء 1442 – 2020 والتي سبح وأن تم التقديم عليها عبر نظام جدارة الخدمة المدنية علي تخصصات محددة، وكان هذا التخصص هو توظيف الامن والسلامة علي المرتبة الرابعة والخامسة.

هذا وقد قامت العدل بدعوة كافة المتقدمات والمتقدمين للدخول إلي موقعها عبر رابط الوزارة الرسمي ومن ثم الاستعلام عن ظهور اسماء المرشحين والمرشحات المقبولين علي وظائفها من أجل استكمال باقي الاجراءات الخاصة بالتعيين في وظائف وزارة العدل للعام الجاري 1442 هـ .

اعلان نتائج قبول وزارة العدل 1442-2020

خرجت وزارة العدل مساء اليوم الاحد 12 جمادي الأولي 1442 في بيان جديد لها كشفت خلاله عن ظهور نتائج وزارة العدل 1442 المرشحين والمرشحات علي وظائف الأمن والسلامة والتعيين عليها للعام 2020-1442.

يأتي ذلك في إطار إستكمال باقي إجراءات التقديم علي الوظائف بالمرتبة الرابعة والخامسة للرجال والنساء.

كما طالبت الوزارة من المرشحين والمرشحات المقبولين في نتائج قبول وزارة العدل 1442 الولوج علي الفور إلي رابط موقع الوزارة الرسمي والاستعلام عن النتيجة من أجل إتمام باقي إجراءات التوظيف المتبقية.

رابط استعلام نتائج قبول “اسماء” المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة العدل 1442

ونباشركم هنا عبر “سي جي العربية” بنشر رابط الاستعلام عن نتائج اسماء المقبولين المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة العدل 1442 في الامن والسلامة بتوفيرنا لزوارنا ومتابعينا الكرام الرابط المباشر للدخول علي الفور إلي صفحة استعلام نتيجة قبول وزارة العدل 1442 عبر موقعها الرسمي الذي يمكن الوصول إلي عبر الولوج إلي هذا الرابط الموضح أدناه ..

رابط استعلام نتائج قبول “اسماء المرشحين والمرشحات” بوظائف وزارة العدل 1442 (( هنا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *