التخطي إلى المحتوى
تسجيل رياض الاطفال 1440-1441 .. تسجيل الروضات على رابط موقع نظام نور تعرف على الموعد والكيفية

تزامناً مع بدء اليوم الأحد 14 ابريل 2019 ميلادياً، الموافق 9 شعبان 1440 هجرياً، سوف يتم البدء خلال ساعات قليلة تسجيل رياض الأطفال 1440 – 1441 هجرياً.

يأتي ذلك مع إستمرار التساؤلات حول عمليات تسجيل رياض الاطفال 1440 , وكيف ان الموعد لم يتاكد بعد من قبل وزارة التعليم او اي ادارة رسميه بخصوص فتح باب تسجيل الروضات الحكومية والاهلية عبر نظام نور الكترونياً , الا ان الخبر الاكيد جاء قبل ساعات من قبل بعض ادارات الروضات الحكومية في المملكة , وتاكيد فتح باب التسجيل الالكتروني لرياض الاطفال للعام الدراسي المقبل 1441هـ , وسوف نوافيكم عبر هذا المقال بالموعد المحدد والكيفية للدخول على نظام نور وتسجيل طالب جديد في الروضة .

موعد تسجيل رياض الاطفال 1440 عبر رابط نظام نور

تم الاعلان رسمياً من قبل ادارات تعليم الروضات الحكومية والاهليه في جميع مدن المملكة , وبتعميم من وزارة التعليم عن الموعد التاكيدي لاتمام عمليات تسجيل رياض الاطفال , واستقبال اولياء الامور في جميع مقرات الروضات بعد الانتهاء من التسجيل الالكتروني لها في نظام نور , وعليها فان عمليات تسجيل الطلاب في مرحلة رياض الأطفال التعليم المبكر , موعد تسجيل رياض الاطفال 1440 سيكون بمشيئة الله من صباح يوم الأحد بتاريخ 14 ابريل 2019  الموافق لـ 9 شعبان 1440 هـ .

طريقة وموعد تسجيل رياض الاطفال 1440 تسجيل الروضات على نظام نور

شرح طريقة تسجيل الروضات 1440 عبر نور

بمجرد دخول ولي الامر ” الام او الاب” عبر بوابة نظام نور الالكترونية في الموعد المحدد لفتح التسجيل للروضات الحكومية والاهليه , ستظهر اعلى شاشة صفحة النظام خانة مخصصه للدخول عبر صفحة اخرى لتسجيل رياض الاطفال للعام الدراسي المقبل 1441هـ , ومن ثم يظهر استبيان مخصص لمعلومات الطفل ولزوم ملء جميع الخانات المطلوبة ومنها , الاسم الرباعي , واختيار الروضه , وعمر الطفل حتى يتسنى للنظام تحديد المستوى المخصص لتسجيله مؤكداً بصورة من شهادة الميلاد , مكان سكن الطفل , اكتمال جدول تطعيمات الطفل والكشف الصحي المخصص له , السجل المدني للاب والطفل .

وبعد اكمال جميع البيانات وادخالها بشكل صحيح , يقوم النظام بارسال موافق او عدم موافق لتاكيد اتمام عملية التسجيل , ومن ثم الذهاب الى مقر الروضة التي تم تسجيل الطفل او الطفلة فيها , وتقديم الاوراق والسجلات الثبوتية “اصل وصورة” لاكمال تسجيل رياض الاطفال وحجز مقعد للطفل في الروضه .

وللتنويه : فلابد من تحديد مكان واسم الروضه التي يرغب ولي الامر بتسجيل الطفل او الطفله فيها قبل الدخول على نظام نور وملء الاستبيان , حتى لايتم رفض عملية التسجيل او تاخيرها , فان اسم الروضة المطلوبة شرط من شروط اكتمال التسجيل الالكتروني .

فيديو لطريقة تسجيل رياض الاطفال عبر نظام نور 1441/1440

رابط نظام نور لـ تسجيل رياض الاطفال 1440-1441

يمكن الان لجميع اولياء الامور الدخول عبر بوابة نظام نور المركزي واختيار ايقونة تسجيل طفل في رياض الاطفال , وذلك من خلال المربع الموضح لتسجيل رياض الاطفال على الصفحة الاولى للنظام , ومن ثم البدء في الخطوات وملء الخانات المطلوبة لتسجيل الروضات 1440 , واختيار اقرب روضة من منزل الطفل ان كانت حكومية , او اختيار روضة اهلية في حال تم اكتمال العدد او رغب ولي الامر بادخال طفله في روضة خاصه ..

مستويات واعمار تسجيل رياض الاطفال للعام 1440-1441

ولكل من يريد معرفة مستويات الاطفال واعمار التسجيل للعام الحالي 1440 , فاننا نوفر لكم هنا جميع الاعمار المسموح بدخولها الروضات هذا العام والعام المقبل 1440 – 1441 , والمستويات المطلوبة للتسجيل ..

مستويات واعمار تسجيل رياض الاطفال 1440-1441

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *