التخطي إلى المحتوى
رابط موقع نظام نور برقم الهوية فقط 1440

في إطار المتابعات المستمرة لمستجدات الأخبار في المحافظات والمناطق السعودية، تم خرجت مصادر من الوزارة التعليمية السعودية معلنة عن إعلان نتائج طلاب المرحلة المتوسطة والابتدائية عبر نظام نور برقم الهوية فقط 1440 اليوم الأحد الموافق 28 ابريل 2019 ميلادياً.

نتائج نظام نور الدراسية برقم الهوية فقط 1440

تجدر الإشارة إلي أن البوابة الإلكترونية نظام نور تم تخصيصها من قبل “التعليم” للعديد من الخدمات لكلاً من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، وأبرز الخدمات المقدمة في النظام هو الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات برقم الهوية 1440 لكافة المراحل التعليمية بالسعودية (الإبتدائية، المتوسطة، الثانوية)، إذ عبر هذا النظام يتم فقط الاستعلام عن النتائج الدراسية عبر نظام نور برقم الهوية التى تم إعتمادها والإعلان عنها مؤخراً.

يذكر أنه بإمكان أولياء الأمور والطلاب والطالبات في المراحل التعليمية المختلفة بإمكانهم الإطلاع ومعرفة النتائج فور إعتمادها وإعلانها من قبل “التعليم” رسيماً عبر نظام نور الإلكتروني.

مميزات نظام نور

للنظام الإلكتروني “نور” العديد من الخصائص والمميزات التى يتمتع بها النظام من أبرزها إمكانية الإستعلام عن نتائج الطلاب، إذ تعمل وزارة التعليم السعودي علي دائماً علي توفير أيسر الطرق لجميع ما يهم الطالب والمدرس وولي الأمر علي حد سواء، بتوفير الوقت والمجهود اللازم خاصة في مسألة معرفة نتائج الابناء عبر نظام نور بدون الإضطرار للذهاب إلي المدارس والإدارات التعليمية بمختلف مناطق ومحافظات السعودية.

يذكر أن “التعليم” كان قد قام بتطبيق العديد من التحديثات الكبيرة علي البوابة الإلكترونية المتخصصة بـ الاستعلام عن النتائج من خلال نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط 1440، إذ يمكن الوصول إلي النتائج من خلال الولوج إلي هذا الرابط : نظام نور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *