التخطي إلى المحتوى
هنا الرابط المباشر لموقع نظام نور noor برقم الهوية فقط 1440 للاستعلام عن نتائج الطلاب 1440 الفصل الدراسي الثاني

بالتزامن مع إقتراب نهاية إختبارات الفصل الدراسي الثاني 1440 لجميع المراحل التعليمية المختلفة في البلاد السعودية، نواليكم زوارنا الكرام بمتابعة مستجدات الأخبار في هذا الشأن، إذ تدوالت بعض الصحف الإخبارية أنباء عن إعلان وزارة التعليم السعودية نتائج الطلاب والطالبات عبر موقع نظام نور برقم الهوية 1440 لـ الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الهجري الجاري 1440.

وبهذا الإعلان أصبح في إمكان كلاً من الأسر والطلاب بمختلف محافظات ومناطق السعودية الإطلاع والاستعلام عن نتائجهم عبر نظام نور الإلكتروني المخصص لمعرفة النتائج الفصلية لكلاً من نصف السنة وآخر السنة الدراسية.

ويمكن لجميع الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة بالبلاد السعودية (الإبتدائية، الإعدادية، الثانوية العامة) الولوج إلي رابط موقع نظام نور للنتائج لكعرفة نتائجهم الفصلية فور إعتماد “التعليم” لها.

رابط موقع نظام نور Noor للاستعلام عن النتائج برقم الهوية فقط 1440

تجدر الإشارة إلي أن البوابة الإلكترونية “نظام نور للنتائج” تم تدشينها مسبقاً من قبل “التعليم” بهدف التيسير علي كلاً من الأطراف التعليمية جميعاً من (معلم وطلاب وولي أمر)، ومن أبرز الخدمات في النظام هي خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات لمختلف الإدارات والمناطق التعليمية المختلفة في السعودية.

وحرصت “التعليم” علي تحديث البوابة عبر تطبيقها لعدداً من التحديثات الهامة لتطوير النظام الالكتروني الخاص بخدمة الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور برقم الهوية 1440.

يذكر أن عدداً من الهيئات التعليمية والمجمعات في مختلف إدارات ومناطق السعودية أعلنواً عن إعتماد نتائج الطلاب النهائية للفصل الدراسي الثاني 1440 برقم الهوية عبر نظام نور مؤخراً.

وأوضحت “التعليم” أن فور إعتماد نظام نور لنتائج الطلاب 1440 يمكن الإطلاع والاستعلام عنها عبر إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني .

إذ يمكن لكلاً من الطالبات والطلاب الاستعلام عن نتائجهم برقم الهوية او رقم السجل المدني عبر الولوج إلي الرابط أدناه:

رابط نظام noor للاستعلام عن النتائج 1440 برقم الهوية فقط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *