التخطي إلى المحتوى
نظام نور يؤجل موعد فتح رابط استعلام نتيجة نتائج حركة النقل الداخلي 1440 من خلال حساب المعلم أو حساب قائد / قائدة (تم التأجيل)

متابعة لآخر مستجدات حركة النقل الداخلي 1440، خرجت وزارة التعليم السعودية والتى تتمثل في تعلم مدينة جدة، بتصريح جديد لها منذ قليل، أفادت فيه عن تأجيل موعد إعلان نتائج حركة النقل الداخلي 1440 هجرياً إلي وقت آخر، ولم تقوم الوزارة التعليمية بتحديد هذا الموعد حتي الآن.

تجدر الإشارة إلي أن الإدارة التعليمية السعودية في جدة علي الدوم ما كانت من الإدارات الأولي التى تعلن نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية.

كانت قد أكدت الإدارة التعليمية في جدة عبر بيانها الأخير علي حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر” عن تأجيل إعلان موعد نتيجة حركة النقل الداخلي إلي وقت لاحق “لم تحدده بعد”.

تجدر الإشارة إلي أن النتائج كان من المقرر أن يتم إعلانها الخميس الموافق 18 ابريل 2019 ميلادياً. (تحديث جديد 19-4-2019)

وكانت قد كشفت بعض المصادر عن إعلان وظهور حالات النقل الداخلي 1440 في خلال الساعات القليلة المقبلة، يأتي ذلكضمن المتابعات الأخيرة لما ورد من مستجدات والأنباء الصادرة عن الوزارة التعليمية في البلاد السعودية ، أجابت فيه عن التساؤلات العديد الخاصة التى تريد الإجابة علي سؤال متي إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 عبر نظام نور، إذ بينت الوزارة أن إعلان نتائج حركة النقل الداخلي 1440 من خلال نظام نور من المقرر أن يتم صباح اليوم الخميس 13-8-1440 هجرياً، الموافق 18 ابريل 2019 ميلادياً.

إذ تقوم الوزارة في الوقت المحدد أعلاه بفتح رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1440 عبر نور من خلال الخدمات الخاصة بـ “شؤون المعلمين” المتواجدة في حساب المعلم علي رابط موقع نور الإلكتروني الرسمي لوزارة التعليم السعودية.

خطوات وشرح طريقة الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1440 في نظام نور عبر حساب المعلم

وفيما يخص طريقة معرفة حالة النقل الداخلي 1440 من حساب المعلم عبر نظام نور فيمكن ذلك من خلال خطوات بسيطة موضحة أدناه:

1- علي الراغبين بمعرفة نتيجة حركة النقل الداخلي عليهم الولوج أولاً إلي رابط موقع نظام نور ومن ثم تسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص بـ “حساب المعلم” الموضح أمامك علي الموقع عند دخوله.

2- بعد نجاح عملية تسجيل الدخول الآن يتوجب عليك النقر علي القائمة اليمني المتواجدة في الصفحة الرئيسية لموقع نظام نور التى تحمل إسم “خدمات شؤون المعلمين”.

3- بعد ذلك ستلاحظ ظهور ايقونة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي، عليك النقر عليها، ومن ثم ستلاحظ ظهور حالة نتيجة النقل بإحدي الحالتين (الحالة الأولي “تم نقلك” وستجدها في حالة تم النقل داخلياً، والحالة الثانية “لم تنقل” وذلك في حالة عدم نقلك).

4- يكمل معنا في هذه الخطوة من ظهر له “تم النقل” إذ ستلاحظ ظهور عدة إختيارات لإستعراض البيانات الخاصة بالمدرسة التى تم نقلك إليها، يمكنك النقر عليها ومعرفة كافة المعلومات اللازمة.

خطوات وشرح طريقة الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 في نظام نور عبر حساب قائد المدرسة

وبعدما أوضحنا طريقة الإستعلام عن حالة النقل عبر حساب المعلم، الآن جاء دور آلية الإستعلام عن المنقولين والمنقولين من وإلي المدارس داخلياً، بعد إعتماد وإعلان نتيجة حركة النقل الداخلي من حساب قائد/ة المدرسة 1440 بإتباع الخطوات أدناه.

1- علي الراغبين بمعرفة نتائج حركة النقل الداخلي عليهم الولوج أولاً إلي رابط موقع نظام نور ومن ثم تسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص بـ “حساب قائد / قائدة المدرسة” الموضح أمامك علي الموقع عند دخوله.

2- بعد تسجيل عملية الدخول بنجاح عليك النقر علي شؤون المعلمين.

3- ومن ثم ستجد أنه بإمكانك الآن معرفة نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 من وإلي المدرسة.

تجدر الإشارة إلي أن التعليم السعودي كان قد قام أتاح إمكانية إدخال الرغبات للمعلمات والمعلمين في التاريخ من 19-6-1440 هجرياً إلي 5-7-1440 هجرياً.

كما أوضحت الوزارة إلي أن موعد فتح باب الاعتراض علي نتائج حركة النقل الداخلي 1440 سيكون من التاريخ 13 شعبان 1440 إلي 23 من نفس الشهر.

وفي خلال الفترة الموضحة أعلاه يمكن لجميع الراغبين بتقديم اعتراض علي نتيجة حركة النقل الداخلي النقر علي الأيقونة التى تحمل إسم (طلب التظلم) المتواجدة في صفحة خدمات شؤون المعلمين بنظام نور ضمن الفترة المحددة.

وأوضحت وزارة التعليم السعودية أن موعد إعتماد وإعلان نتائج حركة النقل النهائية 1440 ستكون في الخامس والعشرون من شهر شعبان للعام الهجري الحالي 1440 .

رابط موقع نظام نور لـ الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 عبر نور

وأتاحت الوزارة رابط استعلام نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 من خلال حساب المعلم عبر نظام نور بالولوج إلي هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *