التخطي إلى المحتوى
رغم البطء.. 3 حيل لفتح رابط استعلام نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية فقط 1440

في الوقت الذي أعلنت فيه “التعليم” عن إعتماد النتائج ونشرها علي نظام نور برقم الهوية فقط 1440 تهافت جميع طلاب وطالبات كافة المراحل التعليمية في السعودية للدخول إلي رابط موقع نظام نور 1440، وهنا بدأت المشكلة إذ يعاني الكثير من أولياء الأمور والطلاب والطالبات من بطئ الدخول للموقع بسبب الزيارات الضخمة التى يتلقاها الموقع في وقت واحد والتى أدت إلي بطء الإستجابة لتلقي الأوامر وعمليات تسجيل الدخول للإستعلام عن النتائج علي “نور”.

رابط نظام نور برقم الهوية أو السجل المدني فقط 1440

فمع موعد إعلان وزارة التعليم السعودية عن إعتمادها لنتائج الاختبارات النهائية عبر نظام نور Noor ، شاءت الظروف ليكون هذا الموعد هو أيضاً موعد تسجيل رياض الاطفال 1440 واعلان نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وهذا تسبب في بطء السيرفرات بشكل سبب الضيق والتذمر لبعض الأسر والطلاب.

طريقة فتح رابط نظام نور برقم الهوية 1440 مع بطء السيرفر

ولهذا قررنا أن ننشر لكم طريقة لحل مشكلة تسجيل الدخول لنظام نور بإتباع الخطوات أدناه.

يدخل موقع نور الآن ضمن المواقع التى تتلقي زيارات ضخمة في نفس الوقت والطرق أدناه توضح التعامل مع مثل هذا الموقف كالتالي:

1- يجب أن يكون لديك إتصال نت قوي يتميز بالسرعة المرتفعة.

2- علي الرغبين بالاستعلام عن النتائج أن يقوموا بتسجيل الدخول لموقع نظام نور من خلال المتصفحات التى تتميز بالخفة والسرعة ، ولذلك نوصي أن يتم الدخول لرابط نظام نور 1440 من خلال متصفح جوجل -جوجل كروم-.

3- عليك بتكرار عمل تحديث للصفحة في حالة بطء الدخول للموقع.

رابط جديد نظام نور برقم الهوية 1440

تجدر الإشارة إلي أن “التعليم” كانت قد قامت بالإعلان منذ قليل عن إعتمادها لنتائج الطلاب والطالبات عبر نظام نور برقم الهوية الوطنية 1440 فقط لجميع المراحل الدراسية في المملكة العربية السعودية ومختلف إدارات التعليم المختلفة بالمملكة.

وأوضحت أنه يمكن لكلاً من أولياء الأمور والطلاب والطالبات أن يستفيدو من الخدمات المقدمة عبر البوابة الإلكترونية “نور” من خلال تسجيلهم الدخول علي رابط نظام نور برقم الهوية 1440 عن طريق حسابهم المسجل مسبقاً بالولوج إلي هذا الرابط .

شرح كيفية الاستعلام عن نتائج الاختبارات للفصل الدراسي الثاني عبر نظام نور برقم الهوية

وفيما يتعلق بالراغبين والراغبات بالحصول علي رابط الاستعلام عن نتائج الاختبارات عبر موقع نور برقم الهوية ، يجب أن يكون لديهم اسم المستخدم وكلمة السر ومن ثم الولوج إلي رابط نظام نور للنتائج 1440 وإدخال رمز التأكيد.

وبعد النقر علي ايقونة -التالي- تكون تمت عمليه تسجيل حساب جديد يفتح بشكل تلقائي عند تكرار الدخول للنظام.

ومن ضمن الخدمات المقدمة علي بوابة نظام نور الإلكترونية خدمة متابعة الأداء للطلاب والطالبات ، والسرية المتناهية لدرجات الطلاب بإستخدام الرقم السري الخاص بكل طالب أو طالبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *