التخطي إلى المحتوى
هنا رابط استعلام نتائج نظام نور للطلاب والطالبات الفصل الدراسي الثاني 1440

استعلام نتائج نظام نور للطلاب والطالبات الفصل الدراسي الثاني 1440 , من خلال عمليات البحث المستمره من قبل الطلاب والطالبات واولياء الامور عن نتائج نظام نور للعام الدراسي الحالي 1440 الفصل الدراسي الثاني , نسهم بدورنا بمساندتهم في تسهيل عملية العثور على نتيجة كل طالب وطالبه , من خلال نشر رابط استعلام نتائج نظام نور الفصل الدراسي الثاني 1440 لجميع المراحل , ابتدائي , متوسط , ثانوي .

حيث ان وزارة التعليم في صدد الاعلان المبكر عن ظهور نتائج الطلاب والطالبات لجميع المراحل الكترونيا , وذلك من خلال الدخول على موقع نظام نور الرسمي , الصفحة الرئيسيه , بادخال رقم الهوية او السجل المدني للطالب وولي الامر على حد سواء .

نتائج نظام نور لجميع المراحل 1440

وباعتبار ان موقع نظام نور هو اول موقع تعليمي رسمي تطلقة وزارة التعليم السعودية , ليخدم كافة المنتسبين لسلك التعليم في كثير من المجالات المختلفه , للطالب والمعلم واولياء الامور والاداريين , كما وانه الموقع الرسمي الوحيد الذي يوفر نتائج الطلاب والطالبات بعد نهائية كل فصل دراسي عبر صفحات خاصه بكل طالب وطالبه , يتم دخولها بطريقة ميسره , من خلال اضافة رقم الهوية او رقم الطالب التسلسلي او من خلال ملف ولي الامر , والتعرف جليا على نتائج وتقارير وكل مايخص الطلاب تعليميا وسلوكيا طول فترة الدوام المدرسي .

وحيث ان هناك عدد كبير يريد الدخول على موقع نظام نور لنتائج الطلاب والطالبات الفصل الدراسي الثاني 1440 , فـ لابد لكل من يرغب بمعرفة النتائج المبارده سريعا لفتح صفحة نظام نور عبر الموقع الالكتروني الرسمي , ومشاهدة تقارير ونتائج الطلاب لجميع المراحل الدراسيه .

موعد ظهور نتائج نظام نور الفصل الدراسي الثاني 1440

ولقد سبق واعلنت وزارة التعليم باسم المتحدث الرسمي لها , بان موعد ظهور نتائج الطلاب والطالبات الكترونيا عبر منصة نظام نور المركزي للعام 1440 للمتوسط والثانوي ستكون في تاريخ يوم الخميس 27 شعبان 1440هـ الموافق لـ 2 مايو 2019 م , اي بنهاية مرحلة الاختبارات النهائية لجميع الطلاب .

وفي هذا فقد قامت الوزارة بتوضيح اهمية رصد الدرجات والنتائج على نظام نور لجميع ادارات مدارس المملكة , الحكومية والاهليه , في هذا التاريخ والعمل على ذلك تاكيداً , وقبل اسبوع من نهاية دوام المعلمين , حتى يتسنى لجميع الطلاب والطالبات معرفة نتائجهم قبل موعد استلام الاستبيانات من ادارة كل مدرسه على حدى .

وفيما يخص موعد ظهور نتائج نظام نور للمرحلة الابتدائية فقد سبق وصدر بيان من التعليم بان موعد ظهور النتائج سيكون متوفراً على موقع نظام نور لجميع مراحل الابتدائي اول , ثاني , ثالث , رابع , خامس , سادس ,وسيكون موعد ظهورها في تاريخ يوم الخميس 13 شعبان 1440هـ الموافق لـ 18 ابريل 2019 م .

هنا رابط استعلام نتائج نظام نور للطلاب والطالبات للعام 1440

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *