التخطي إلى المحتوى
رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1440 موقع وظائف وزارة الداخلية أبشر .. التقديم على وظائف عسكرية برتبة جندي 1440

سي جي العربية – متابعات

في إطار متابعاتنا المستمرة لعرض أحدث الوظائف العسكرية السعودية 1440 ، خرجت كلية الملك فهد الأمنية السعودية اليوم في إعلان جديد لها، أفادت فيه عن فتح رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1440 عبر موقع وظائف وزارة الداخلية (بوابة التوظيف أبشر).

موعد فتح التقديم علي وظائف عسكرية برتبة جندي 1440 كلية الملك فهد الامنية 2019

وفيما يخص موعد إستقبال طلبات الراغبين بالتقديم علي كلية الملك فهد أفادت إدارة القبول والتسجيل في الكلية أن موعد فتح باب التقديم سيكون بداية من صباح اليوم الأحد الموافق 17-7-1440 هجرياً، الموافق 24 مارس 2019 ميلادياً، وأن باب التقديم سيكون مفتوح لمدة أربعة أيام فقط أي سيتم إغلاق بوابة أبشر للتقديم علي كلية الملك فهد الأمنية بالمملكة العربية السعودية في 21-7-1440 هجرياً، الموافق 28 مارس 2019 ميلادياً.

شروط التسجيل و التقديم علي كلية الملك فهد الأمنية 1440 عبر أبشر

كما أوضحت الكلية عدداً من الشروط الواجب توافرها في الراغبين بالتقديم فيها وهي كالآتي:

1- علي الراغبين بالتقدم أن يكونوا ذو جنسية سعودية.

2- ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير الجنسية السعودية.

3- علي المتقدمين أن تترواح أعمارهم ما بين الـ (17 إلي 30) عاماً وفقاً لما هو مدون في بطاقة الهوية الوطنية الرسمية.

4- علي المتقدمين الراغبين بالتقديم في كلية الملك فهد الأمنية 1440 أن يكون الحد الأدني لأطوالهم (168) ، كما يجب الأخذ في الإعتبار أن يكون وزن المتقدمين متناسب مع أطوالهم.

5- علي الراغبين بالتقديم أن يكونوا حاصلين علي مؤهل الثانوية العامة كحد أدني للمؤهلات.

6- يجب تمتع المتقدمين لكلية الملك فهد بسيرة وسمعة وسلوك طيب ، وألا يكون قد تم الحكم عليهم بحد شري أو في جرائم مخلقة بالأمانة والشرف في أي جهة.

7- علي المتقدمين ألا يكونوا قد تم تعيينهم في أحد الوظائف المدنية أو تلك الوظائف الخاضعة لنظام الخدمة العسكرية وألا يكون تم إستبعادهم من أحد المعاهد أو الكليات العسكرية السعودية.

8- يجب النجاح في إختبارات الفحوصات الطبية المحددة من قبل الكلية.

9- يجب إجتياز المقابلات الشخصية وكافة الإختبارات التحريرية وجمي المراحل الخاصة بعمليات القبول التى يتم تحديدها من قبل كلية الملك فهد.

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1440 عبر موقع وظائف وزارة الداخلية أبشر

وفيما يخص عملية التقديم علي الوظائف الشاغرة المعلنة فيتم التقديم إليها عبر موقع وزارة الداخلية علي منصة أبشر توظيف، إذ أوضحت الكلية أن التقديم سيتم فقط من خلالها ولا يحتاج إلي تسجيل الدخول ، كما يمكن لجميع الراغبين بالتقديم علي الوظائف الشاغرة في كلية الملك فهد الامنية 1440/2019 أن يقوموا بإتباع الخطوات بكل سهولة ويسر لإكمال عملية التقديم .

كما يمكن لجميع الراغبين التقدم علي الكلية أن يحصلوا علي رقم الطلب الخاص بالتقديم عبر الولوج إلي منصة أبشر توظيف، ومن ثم عرض الطلبات، وبعد ذلك القيام بإدخال كافة البيانات المطلوب ملئها من قبل المتقدم، وهنا من المقرر أن تظهر قائمة بكافة الوظائف التى تم التقديم عليها قبل ذلك.

وتسهيلاً علي جميع الراغبين بالتقديم وفرنا لكم هنا عبر سي جي العربية رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية 1440 عبر أبشر توظيف ويمكن الولوج إليه من هذا الرابط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *