التخطي إلى المحتوى
جدارة تفتح رابط تقديم وظائف وزارة العدل 1440 للرجال و للنساء علي الوظائف الادارية 1440 عبر بوابة التوظيف الرسمية

في إطار متابعتنا المستمرة بتقديم آخر خبار وظائف السعودية 1440 ، ننشر لكم اليوم رابط تقديم وظائف وزارة العدل 1440 رجال و نساء ، يأتي بعدما خرجت الوزارة في تصريح لها منذ قليل أفادت فيه عن توافر عدداً من الوظائف الإدارية المشمولة في سلم رواتب الموظفين العام 1440 شاغلة لكلاً من النساء والرجال، ويمكن التقديم عليها عبر الولوج إلي رابط نظام التوظيف “جدارة” المرفق أخر المقال.

وأوضحت الوزارة أن عدد وظائف وزارة العدل 1440 يبلغ (276) وظيفة شاغرة للرجال و للنساء علي المرتبة الثامنة بسلم رواتب الموظفين العام ، تم تخصيص عدد (133) وظيفة إدارية للنساء ، و عدد (143) وظيفة إدارية للرجال في وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية.

موعد تقديم وظائف وزارة العدل 1440 للرجال و للنساء عبر جدارة

وفيما يخص موعد تقديم طلبات التوظيف علي وظائف وزارة العدل المطروحة مؤخراً ، فقط أوضحت الوزارة أن نظام جدارة للتوظيف الحكومي سوف يبدأ في إستقبال الطلبات ابتداءً من يوم الأحد المقبل الموافق 17 مارس 2019 ميلادياً، الموافق 10-7-1440 هجرياً، علي أن تستمر عملية تقديم الطلبات لمدة أربعة أيام ، إذ سيتم إغلاق باب جدارة أمام المتقدمين في الخميس 21 مارس 2019 ميلادياً، الموافق 14-7-1440 هجرياً.

شروط التقديم علي وظائف وزارة العدل الادارية 1440

1- يمكن التقدم لوظائف وزارة العدل الادارية 1440 لكلاً من الخريجين والخريجات الحاصلين علي درجات الماجستير في التخصصات التى يتم تحديدها ضمن الملفات المرفقة بإعلان وظائف الوزارة.

2- التقديم مفتوح أيضاً أمام المتقدمين والمتقدمات الحاصلين علي الدبلومات العليا في التخصصات التى يتم تحديدها ضمن الملفات المرفقة بإعلان وظائف الوزارة.

3- أوضحت وزارة العدل أن الأولوية في الترشيح للوظائف المعلنة لجميع الخريجين والخريجات أصاحب التخصصات الغير تربوية ومن ثم التخصصات التربوية.

4- للحاصلين علي الدرجات العلمية من خارج أراضي البلاد السعودية يجب أن يقوموا بتوفير مستند قرار معادلة من وزارة التعليم.

شرح طريقة التقديم علي وظائف وزارة العدل 1440 الإدراية عبر بوابة جدارة توظيف

1- يجب الولوج إلي رابط نظام التوظيف جدارة .

2- يجب أن يتم التأكد من صحة البيانات ومن ثم النقر علي الأيقونة الخاصة بالتقديم علي الإعلانات الوظيفية في البوابة، ويجب الأخذ في الإعتبار أن كافة الطلبات الغير متطابقة في حال الترشيح سوف يتم إستبعادها تماماً.

3- يجب علي المتقدمين تحديد الرغبات عبر النقر علي المربع المخصص لذلك في الطلب أمامكم.

4- يجب علي المتقدمين والمتقدمات أن يقوموا بتحديد الوظيفة من بين الوظائف المعلنة والموضحة في الخيارات أمامهم ومن ثم النقر علي حفظ الطلب.

تجدر الإشارة إلي أن وزارة العدل أوضحت ضمن تصريحها الأخير أن وظائفها المعلنة عبر جدارة تتطلب جميعها إجراء المقابلات الشخصية لكي يتم إستكمال عمليات المطابقة والمفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات، إذ سيتم دعوة أكثر من متقدم علي كل وظيفة من الوظائف المعلنة من المتقدمين أصحاب أعلي نقاط، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن نتائج الترشيح النهائي علي وظائف وزارة العدل بناءً علي نتائج تلك المقابلات والمطابقة والمفاضلة.

رابط نظام جدارة توظيف لـ تقديم وظائف وزارة العدل الإدارية 1440

رابط الإطلاع تخصصات وظائف وزارة العدل للرجال 1440 من هذا الرابط .

رابط الاطلاع علي تخصصات وظائف وزارة العدل للنساء 1440 من هذا الرابط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *