التخطي إلى المحتوى

ضمن جديد تحميلات التطبيقات الاكثر انتشارا في العام الجاري 2021 , فاننا عبر “سي جي” نختص عبر هذا المقال بنشر رابط تحميل برنامج ” تطبيق فيس اب Face App ” المخصص لتحويل ملامح الوجوه إلى هيئة شابة أو متقدمة في العمر , ويتم ذلك بغرض التسليه من قبل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي , بغض النظر عن ما اذا كان هناك اي خطوره متعلقه بالامان قد تاتي من خلف ذلك الامر .

وفي التقرير الذي قام موقع “إي بي سي” بنشره في العام 2017، فإن هذا التطبيق الذي يتيح للمستخدم تغيير ملامح الوجه وتحويلها الى سن الشيخوخه او اعادتها الى سن اصغر في الصورة , قد اصبح حالياً هو المنصة المجانية الأولى على انظمة هواتف “آيفون” في أستراليا ونحو عشرين دولة أخرى , ناهيك عن انتشاره الواسع مؤخرا في اعالم العربي .

وبحسب ماتم نشره من تقارير فان ما يقارب من 700 ألف شخص يقومون يوميا بتحميل التطبيق الذي يعتمد على خاصية الذكاء الصناعي بتحويل ملامح الوجه بشكل متقن ومتطور الى تقدم عمري او تاخر , والظهور بتلك الصوره اخيرا في مظهر قريب جدا من الاصل وظبطها بحيث تبين الشخصية في مرحلة لاحقة من العمر أو يعيده إلى هيئة الشباب.

رابط تحميل برنامج Face app مجاناً 2021

ولكل من يرغب بتحميل برنامج تحويل الصور الى الشيخوخه وهو البرنامج المخصص للتصوير الفوتوغرافي  , برنامج فيس اب , فاننا نوفر لكم هنا رابط مباشر لتحميله مجانا لجميع انواع اجهزة الجوال ” الذكيه” بحجمه 12.41MB لاي برنامج باللغه العربية , ونظام الاندرويد وجميع الانظمه الاخرى من الرابط (( هنـــــــــــــــــــــــا ))

في اهم ماتم نشره في الساعات القليله الماضيه حول انتشار تجميل تطبيق فيس اب لتحويل الصور الى شيخوخه , فقد صرح مؤسس التطبيق الروسي “يوروسلاف غونشاروف” أن منصة التطبيق تقوم بالعمل على شبكات عصبية في وجوه الصور التي يتم معالجتها عبر التطبيق , ومنها يتم بتعديل الصورة الى شكل الشيخوخه او اي خيار اخر يطلبه صاحب الصوره , مع توفر ميزة الإبقاء عليها في هيئة واقعية وقريبة من الأصل.

وفيما ذكره المؤسس لتطبيق فيس اب , فقد بين ان خصائص هذا التطبيق متعدده , بالرغم من تهجم الكثيرون عليه واتهامات مختلفه بان هذا التطبيق يمكنه الوصول الى الاستديو والصور داخل الهاتف, وبانه يميل الى العنصرية بميزة تبييض البشره وجعل الشخص افضل في صورته بهذه الخاصيه .

الا ان كثير من خبراء التطبيقات المختصه بتحويل الصور يرون بأن أكثر ما يبعث على القلق في هذا التطبيق، هو أن المستخدم لايمكنه ان يعرف ما سيفعله القائمون على المنصة في الصوره التي حولها لاي شكل مختلف في المستقبل .

طريقة تحميل برنامج فيس اب لجميع أنواع الموبايلات

يمكن تحميل التطبيق بكل سهوله من خلال الدهخول على المتجر المتوفر في اي نوع من انوع الانظمه في الجوالات الذكيه , وكتابة اسم التطبيق او البرنامج ” فيس اب – Face app ” وظهور مربع التحميل مجانا , والظغط عليه والبدء بتحميله , شرط ان يكون الجوال متصل بالانترنت ” واي فاي ” او الشبكه .

وان يكون هناك متسع في ذاكرة الجوال لتحميل هذا التطبيق الذي يسع حجمة بنحو 12.41MB , او الدخول بصورة سريعه عبر هذا الرابط والتحميل مباشرة .. (( رابط تحميل برنامج فيس اب 2019 مجاناً ))

وفي اخر ماتم نشره من اخبار حول تطبيق فيس اب وزيادة عدد مرات التحميل لهذا التطبيق منذ انتشاره قبل ايام في شبكات التواصل الاجتماعي , فقد صرح المدير التنفيذي لموقع البرنامج بردود حول الاتهامات الموجهه الى تطبيق فيس اب بالعنصريه .

وقال في ذلك ان الذين يتهمون التطبيق بالعنصرية بسبب احدى مزاياه , التي تقوم بتبييض الوجه بحسب اختيار صاحب الصوره , حتى يتم تحسين المظهر وظهوره بشكل اجمل , فقد قال في هذا ان الأمر يراه البعض ربما بمثابة انتقاص من البشرة السمراء بيد انه يعود الى نفس خيارات التطبيق وليس اجباري .

كما ولقد وضح -مايكل برادلي- المؤسس للتطبيق ان هذا البرنامج يحتوي على كثير من المميزات ومنها , انه لا يفصح عما سيحدث للصور التي يتم تحمليها ومعالجتها , وذلك في حال قرر صاحب الصور أن تزيل المنصة من الهاتف , بيد ان هذه البيانات المهمة ستذهب إلى أي جهة قد تسعى لشراء حقوق التطبيق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *