التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الثالث عشر (13) مكتوب – دعاء اليوم الثالث عشر من كل شهر

ضمن سلسلة الادعية المأثورة والمخصصه لايام الشهور الهجريه , نتابعكم عبر “سي جي” بنشر ادعية الايام للك شهر هجري , ادعية من السنه النبوية تقرا في صباح او مساء كل يوم باسم وتاريخ اليوم من كل شهر , وتقضى بها الحوائج وتستجاب الدعوات باذن الله تعالى , وعبر هذا المقال ننشر نص دعاء اليوم الثالث عشر “13” من كل شهر هجري , دعاء مأثور وله من الاجر والثواب العظيمين , ونسأل الله لنا ولكم القبول .

دعاء اليوم الثالث عشر (13) مكتوب من كل شهر

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

  • سبحان الرفيع الأعلى , سبحان من قضى بالموت على العباد , سبحان القاضي بالحق , سبحان الملك المقتدر , سبحان الله وبحمده , حمداً يبقى بعد الفناء , وينمى في كفة الميزان للجزاء , تسبيحاص كما ينبغي لكرم وجهه وعز جلاله وعظيم ثوابه , سبحان من تواضع كل شيئ لعظمته , سبحان من استسلم كل شيئ لقدرته , سبحان من خضع كل شيئ لملكه , سبحان من انقادت له الامور بازمتها .
  • سبحان من ملأ الارض قدسه , سبحان من أشرقت كل ظلمه بنوره , سبحان من لايُدان بغير دينه , سبحان من قدر بقدرته كل قدر , وقدرته فوق كل ذي قدرة , ولاي قدر احد قدرته , سبحان من اوله حكم لا يوصف , وآخره علمٌ لا يبيد , سبحان من هو عالم مطلع بغير جوارح , سبحان من لاتخفى عليه خافية في الارض ولا في السماء , سبحان الرب الودود .
  • سبحان الفرد الوتر , سبحان العظيم الاعظم , سبحان من هو رحيم لايعجل , سبحان من هو قائم لايغفل , سبحان من هو جواد لايبخل , انت الذي في السماء عظمتك , وفي الارض قدرتك , وفي البحر عجائبك , وفي الظلمات نورك , سبحانك لا اله الا انت إني كنت من الظالمين .
  • سبحان ذي العز الشامخ , سبحان ذي الجلال والاكرام , سبحانك ياقدوس , أسألك بمنك يامنان , ويقدرتك ياقدير , وبحلمك ياحليم , وبعلمك ياعليم , وبعظمتك ياعظيم .
  • ثم تقول ثلاثاً ” ياحق ” , ” ياباعث” , ” ياوارث” , ” ياحي” , ” ياقيوم ” , ” يا رحمن ” , ” يا رحيم ” , ” ياذا الجلال والاكرام ” , ” ياربنا ” , ” واسألك بوجهك الكريم ياكريم ” , ” يا سيدنا ” , ” يافخرنا” , ” ياذخرنا” , ” ياكنزنا” , ” ياقوتنا ” , “ياعزنا” , ” ياكهفنا” , “ياإلهنا” , “يامولانا” , ” ياخالقنا” , “يارازقنا” , “يامميتنا” , ” مامحيينا” , “ياباعثنا” , “ياوارثنا” , ” ياعدتنا” , “يا املنا” , ” يارجاءنا لديننا ودنيانا وآخرتنا ” , ” وأسالك بوجهك الكريم ياحي” , ” واسالك بوجهك الكريم ياقيوم” .
  • وتقول ثلاثاً ” واسالك بوجهك الكريم يا الله يا الله يا لا اله الا انت سبحانك يا لا اله الا انت ” , ” وأسألك بوجهك الكريم يارحيم ” , ” واسالك بوجهك الكريم يارحمن ” , ” واسألك بوجهك الكريم ياعزيز ” , ” وأسالك بوجهك الكريم ياكبير ” , ” وأسالك بوجهك الكريم يامنان ” , ” وأسالك بوجهك الكريم ياتواب ” , ” وأسالك بوجهك الكريم ياوهاب ” , ” وأسالك بوجهك الكريم ياغفار ” , ” وأسالك بوجهك الكريم ياقادر ” , ” وأسالك بوجهك الكريم ياذا الجلال والاكرام ” .
  • أن تصلي على محمد عبدك ورسولك ونبيك وعلى آله الطاهرين الاخيار أفضل صلواتك على نبي من انبيائك ورسلك, اللهم صلِ على محمد وآل محمد كما صليت على ابراهيم وآل ابراهيم , انك حميد مجيد .
  • اللهم صلِ على ابينا آدم وأمنا حواء , اللهم صلِ على انبيائك اجمعين .
  • اللهم وعافني في ديني ودنياي , وآخرتي انك على كل شيئٍ قدير , اللهم واسالك ان تتقبل مني فانك غفورٌ شكور , اللهم وأسالك ان تغفر لي فانك غفورٌ رحيم , اللهم اسالك ان ترحمني فانك انت التواب الرحيم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *