التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الحادي عشر (11) من كل شهر هجري مكتوب

نتواصل معكم بنشر الادعية اليومية لكل شهر هجري , الادعية الماثوره من السنة النبوية المطهره , ونشر دعاء مخصص لكل يوم من الشهر الهجري باسم وتاريخ اليوم , دعاء اليوم الحادي عشر (11) من كل شهر هجري مكتوب وذلك ضمن سلسلة ادعية الايام لكل شهر , ومن المستحب قراءتها في صباح ذلك اليوم لنيل الاجر والثواب والبركة والمغفره من الله تعالى , وبها تقضى الحاجه باذن الله ويستجاب الدعاء .

دعاء اليوم الحادي عشر (11) من كل شهر مكتوب

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

  • سبحان الذي اسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى الذي باركنا حوله , لنريه من اياتنا انه هو السميع البصير , سبحانه وتعالى عما يقولون علوا كبيرا , يسبح له السماوات السبع والارض ومن فيهن , وان من شيئ الا يسبح بحمده , ولا تفقهون تسبيحهم , انه كان حليما غفورا .
  • سبحانه اذا قضى امرا فانه يقول له كن فيكون , فاصبر على مايقولون وسبح بحمد ربك قبل طلوع الشمس وقبل غروبها , ومن اناء الليل فسبح , واطارف النهار لعلك ترضى .
  • سبحان ربك رب العزة عما يصفون , وسلام على المرسلين , والحمد لله رب العالمين , سبحان الله رب العرش العظيم , سبحانك اني كنت من الظالمين , سبحان الله وتعالى عما يشركون , سبحانه هو الله الواحد القهار .
  • سبحان الذي بيده ملكوت كل شيئ واليه ترجعون , سبحان رب السماوات السبع ورب العرش العظيم , سبح لله مافي السماوات والارض وهو العزيز الحكيم , له ملك السماوات والارض يحيي ويميت , وهو على كل شيئ قدير .
  • هو الاول والاخر والظاهر والباطن , وهو على كل شيئ عليم , وهو الذي خلق السماوات والارض في ستة ايام , ثم استوى على العرش يعلم مايلج في الارض ومايخرج منها , وماينزل من السماء ومايعرج فيها , وهو معكم اينما كنتم , والله بما تعلمون بصير .
  • له ملك السماوات والارض والى الله ترجع الامور , يولج الليل في النهار ويولج النهار في الليل , وهو عليم بذات الصدور , سبح لله مافي السماوات ومافي الارض , وهو العزيز الحكيم .
  • هو الله الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسنى , يسبح له مافي السماوات ومافي الارض له الملك وله الحمد , وهو على كل شيئ قدير , ومن الليل فاسجد له وسبحه ليلاً طويلاً , فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان تواباً .
  • سبحانك انت الذي تسبح لك بالغدو والاصال , رجالٌ لاتلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله , وأقام الصلاة وايتاء الزكاة , يخافون يوماً تتقلب فيه القلوب والابصار , سبحان الذي تسبح له السماوات وجلاً والملائكة شفقاً والارض خوفا وطمعاً وكلٌ يسبحونه داخرين , سبحانه بالجلال منفرداً , وبالتوحيد معروفاً , وبالمعروف موصوفاً , وبالربوبية على العالمين قاهراً , وله البهجة والجمال ابداً .
  • اللهم لك الحمد كله اسألك لديني ودنياي ولاخرتي من الخير كله , واعوذ بك من الشر كله , انك تفعل ماتشاء وتحكم ماتريد , صلِ على محمد واله الابرار الطيبين الاخيار وسلم تسليماً .

دعاء يقرأ كل يوم صباحاً ومساءً

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

( بسم الله النور , بسم الله نور النور , بسم الله نور على نور , بسم الله الذي هو مدبر الامور , بسم الله الذي خلق النور من النور , وانزل النور على الطور , في كتاب مسطور , في رقٍ منشور , بقدرٍ مقدور , على نبيٍ محبور , الحمد لله الذي هو بالعز مذكور , وبالفخر مشهور , وعلى السراء والضراء مشكور , وصلى الله على محمد وال محمد )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *