التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم العاشر (10) من كل شهر هجري مكتوب

ضمن سلسلة الادعية اليومية لكل شهر هجري , ننشر لكم من موقع “سي جي” وعبر هذا المقال دعاء اليوم العاشر مكتوب , دعاء اليوم (10) من كل شهر هجري , دعاء مأثور من السنة النبوية , يقرأ لطلب الرزق وقضاء الحاجه وتسهيل كل عسير وشفاء المريض وقضاء الدين , ويستحب قراءته في اي وقت في تاريخ يوم 10 من كل شهر هجري صباحا أو مساء , ونسال من الله لنا ولكم القبول .

دعاء اليوم العاشر (10) من كل شهر هجري مكتوب

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

  • اللهم كم من شيئ غبتُ عنه فشهدته , فيسرت لي فيه المانع , ودفعت فيه السوء وحفظت عني فيه الغيبة , ووقيتني فيه بلا علم مني , ولا حول ولا وقة الا بك , فلك الحمد على ذلك , ولك المن والطول , اللهم وكم من شيئ غبتُ عنه فتوليته وسددت لي فيه الرأي , واعطيتني فيه القبول , وانجحت لي فيه الطلبة , وقويت فيه العزيمة , وقرنت فيه المعونة , فلك الحمد يا الهي كثيراً ولك الشكر يارب العالمين .
  • اللهم صلِ على محمد النبي الأميّ الرضي المرضي , الطيب التقي المبارك النقي الطاهر الزكي المطهر الوفي , وعلى آل محمد الطيبين الاخيار , كما صليت على ابراهيم وآل ابراهيم إنك حمديٌ مجيد .
  • اللهم اني اسألك على أثر محامدك الصلاة على نبيك محمد وآله , وان تغفر لي ذنوبي كلها قديمها وحديثها , صغيرها وكبيرها , سرها وعلانيتها , ماعلمتُ منها وما لا أعلم , وما أحصيته علي وحفظته ونسيته أنا من نفسي , يا الله يا الله يارحمن يارحمن يارحيم سبحانك اللهم وبحمدك .
  • لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك , انت موضع كل شكوى , ومنتهى الحاجات , وانت امرت خلقك بالدعاء , وتكلفت لهم بالاجابة , انك قريب مجيب .
  • سبحانك اللهم وبحمدك , مااعظم أسمك في أهل السماء , واحمد فعلك في اهل الارض , وأفشى خيرك في البر والبحر , سبحانك اللهم لا اله الا انت , استغفرك واتوب اليك انت الرؤوف , اليك المرغب تنزل الغيث , وتقدر الاقوات , وانت قاسم المعاش , قاضي الآجال رازق العباد , مروي البلاد مخرج الثمرات عظيم البركات .
  • سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك , انت المغيث واليك المرغب , منزل الغيث , يسبح الرعد بحمدك والملائكة من خيفتك , والعرش الاعلى والعمود الاسفل والهواء ومابينهما وماتحت الثرى , والشمس والقمر والنجوم والضياء والظلمة والنور والفيئ والظل والحرور  ,سبحانك انت تسير الجبال وتهب الرياح .
  • سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك , سبحانك اسألك باسمك المرهوب حامل عرشك ومن في سماواتك وارضك , ومن في البحور والهواء , ومن في الظلمة ومن في لجج البحور , ومن تحت الثرى ومن مابين الخافقين , سبحانك ما اعظمك .
  • سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت اسألك اجابة الدعاء والشكر في الشدة والرخاء , سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت نظرت الى السماوات العلى فأوثقت اطباقها , سبحانك ونظرت الى عماد الارضين السفلى فتزلزلت أقطارها .
  • سبحانك ونظرت الى مافي البحور ولججها فتمحص مافيها , سبحانك فرقاً منك وهيبة لك , سبحانك ونظرت الى ما احاط بالخافقين ومابين ذلك من الهواء , فخضع لك خاشعاً , ولجلال وجهك الكريم أكرم الوجوه خاضعاً , سبحانك من ذا الذي اعانك حين سمكتَ السماوات واستويت على عرش عظمتك .
  • سبحانك من ذا الذي حضرك حين بسطت الارض , فمددتها ثم دحوتها , فجعلتها فراشاً , فمن ذا الذي يقدر على قدرتك , سبحانك من ذا الذي رآك حين نصبت الجبال فأثبتَّ اساسها بأهلها رحمة منك لخلقك , سبحانك من ذا الذي اعانك حين فجرت البحور واحطت بها الارض , سبحانك لا اله الا انت وبحمدك من ذا الذي يضادك ويغالبك لو يمتنع منك او ينجو من قدرك , .
  • سبحانك اللهم لا اله الا انت فالعيون تبكي لغفلة القلوب اذا ذكرت من مخافتك , سبحانك ما افضل حلمك وامضى حكمك واحسن خلقك , سبحانك لا اله الا انت وبحمدك من يبلغ مدحك او يستطيع ان يصف كنهك او ينال ملكك .
  • سبحانك حارت الابصار دونك , وامتلأت القلوب فرقا منك ووجلا من مخافتك , سبحانك اللهم لا اله الا انت وبحمدك ما احلمك واعدلك , وارأفك وارحمك واسمعك وابصرك .
  • سبحانك انت الحي لا اله الا انت تباركت وتعاليت عما يقول الظالمون علواً كبيراً , سبحانك لا اله الا انت لا تحرمني رحمتك ولا تعذبني وانا استغفرك آمين آمين ربِّ العالمين .

دعاء يقرأ كل يوم لطلب الرزق

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

( اللهم ياسبب من لا سبب له , ياسبب كل ذي سبب , يامسبب الاسباب من غير سبب , سببّ لي سبباً لن استطيع له طلباً , صلِ على محمد وال محمد , واغنني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك , ياحي ياقيوم برحمتك يا ارحم الراحمين )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *