التخطي إلى المحتوى

التمساح من الحيوانات المفترسة التي قد لا نراها في حياتنا اليومية، لكن البعض منا قد يراها في منامه، لكن ظهور التمساح في المنام يختلف في معناها فيما لو ظهر في منام البنت العزباء عن ظهوره في منام المرأة المتزوجة وكذلك عن ظهوره في منام الرجل، بالإضافة إلى اختلاف التفسير باختلاف التفسير من مفسر وعالم أحلام إلى آخر كما سوف نوضح لكم.

تفسير رؤية التمساح في المنام للبنت العزباء

  • يقول ابن سيرين أن التمساح الذي يظهر في حلم البنت فهو يشير إلى مرور هذه البنت بالكثير من المشاكل العاطفية مع الحبيب في الفترة القادمة.
  • قد يكون التمساح في الحلم هو تعبير عن شخص يكن لها مشاعر الكره والحقد موجود في حياتها، قد يكون هذا الشخص من الأقارب أو الأصدقاء.
  • هجوم التمساح على البنت العزباء قد يشير إلى مرور هذه البنت بمصيبة كبيرة أو كارثة في الأيام القادمة بسبب تصرفاتها الخاطئة.
  • أما النجاة من التمساح في الحلم فهي تدل على نجاة صاحبة الحلم من المكائد التي تدبر لها.

رؤية هجوم التمساح على المرأة المتزوجة

  • يقول النابلسي أن هجوم التمساح على المتزوجة يشير إلى تعرض هذه السيدة لمشكلة مادية كبيرة وقد تؤدي إلى الفقر.
  • بينما يرى ابن شاهين أن هجوم التمساح على المتزوجة يدل على سوء معاملة الزوج لها وربما ضرب الزوجة ضرب مبرح نتيجة وجود مشاكل زوجية كثيرة في حياتها.
  • أما النجاة من هجوم التمساح، فقد يدل على قدرة هذه السيدة على تخطي الأزمات والمصاعب التي تمر بها واستطاعتها السيطرة عليها.
  • رؤية المتزوجة تصارع مع التمساح في الحلم من العلامات التي تشير بذل هذه السيدة الكثيرة من الجهد والمشقة في مواجهة الأزمات والتحديات التي تمر بها.

دلالات رؤية التمساح في الحلم للمرأة الحامل

  • يؤكد مفسرين الأحلام على أن التمساح عندما يظهر في حلم الحامل فهو يدل على ولادة هذه السيدة ولادة صعبة وقد تلجأ إلى الولادة القيصرية.
  • البعض الآخر يرى أن التمساح في حلم الحامل في الشهور الأولى قد يدل على عدم اكتمال هذا الحمل.
  • التمساح أيضًا في حلم الحامل قد يشير إلى ولادة طفل حاد الطباع وسوف تعاني هذه السيدة في تربية هذا المولود.

تفسير رؤية التمساح في المنام للرجل

  • يقول الإمام الصادق أن التمساح الذي يظهر في منام الرجل يشير إلى وجود عدو قريب منه وسوف يقوم بإلحاق الضرر له بالفعل في الفترة القادمة.
  • التمساح في الحلم قد يشير إلى تعرض هذا الرجل إلى السرقة أو ربما الوقوع في بعض الخسائر المالية الكبيرة.
  • قد يكون التمساح من علامات مواجهة هذا الرجل الصعوبات والتحديات الصعبة في حياته في المرحلة المقبلة.
  • التمساح الذي يظهر في حلم الرجل قد يدل على ترك هذا الرجل العمل الحالي بسبب كثرة الخلافات الموجودة في محيط العمل.

ما ذكر في موسوعة ميلر حول رؤية التمساح في الحلم

  • الشاب الأعزب الذي يرى التمساح يسبح في بحيرة واسعة، فقد يدل ذلك على الحظ السيء الذي ينتظر هذا الشاب في الأيام القادمة.
  • قد يكون التمساح الذي يراه الشاب في الحلم من علامات ارتباط هذا الشاب بفتاة سيئة السمعة موجودة في حياته الحالية.
  • التمساح أيضًا في الحلم من علامات عدم قدرة تحقيق هذا الشاب الأحلام والغايات التي يتمناها في حياته.
  • رؤية أكثر من تمساح في حلم الشاب، تشير إلى وجود الكثير من أصدقاء السوء في حياة هذا الشاب والذين يشجعوه على ارتكاب الذنوب والمحرمات فعليه الحذر منهم.

التعليقات

  1. حلمت بأن بنت اسمها حياه (ابوها وابوي ولاد عم)في مطبخنا وتطبخ ع الفرن لحم بمرق وعلى الصاج خبز تريده لاابيها وانا واقفه معها اريد غسل المواعين فهي تطبخ وسريعه جدا فتقولي كيف اهرس اللحم وهو ع النار جابت قطعه قماش وتريد تضعها فوق اللحم لاتهرسه وايضا تريد تعلمني فااختي الكبرى دخلت وتقول وتلمح بأني درست الجامعه وكانن البنات اخوات حياه موجودات فالتفتن لي وكذا وعمتي دخلت (بنت عم ابوي)فتقول والزواج يعني تقصدني فاانا اغير الموضوع وهي ترجع تعيد وانا اغير وكانت حياه قبل ماتدخل اختي تريد تعلمني للخبز كيف اطبخه فااختي تقول هي تعرف بس انا رديت وقلت ايوه بس مو متمكنه مره ففي امرأه اقبلت معها اكيااس هدايا فانا اقول لااخوات حياه الله ابغا زي ذا الهدايا ماركات مختلفه بس مااعرف لمين هذي الهدايا فجأه الا ونحن في غرفه ودخلت علينا اتوقع نفس المراءه اللي جابت الهدايا وجابت معها نفس خبز الروتي ووزعت علينا واعطتني انا واختي فجابت لنا مناديل وضعتها ع الكنبه ووضعت خبزنا عليه فااانا سحبته واعطيت اختي واخذت وعمتي مااكان عندها مكان لتجلس عليه فبعدت لها اريدها تجلس بس اتوقع جلست خلفنا فاانا اعدل جلستي عشان ماتشوف فيني اي عيب وفي ايضا امراه دخلت كان معها زي الصوف وفي نفس الشباك عليه لوحه وهي تحوك فيه كان شعرها اسود وكانت شباب بس اللي وقع في قلبي ان عندها بنت كبيره وحتى الام واضح ملامحها شباب اكثر من بنتها وفي بدايه الحلم في جزئيه اني دخلت مجلس الرجال حق بيتنا فوجدت اخت حياه منى نايمه وكان الوقت اتوقع بين العصر والمغرب فااحاول اقومها واقول لها مايصلح النوم بهذا الوقت فهي قالت طيب بقوم بصلي لانه اتوقع وقت صلاه

  2. الثاني /في بنت اسمها نوال من الاهل هي متزوجه لها سنه ونص ولديها بنت حلمت بأنها خطوبتها وكانت حاطه مناكير بنفسجيه وزوجها معها اسمه ناصر ويسوون حركات بايدهم على انهم يتصورون وفي بنات لابسين بناطيل. ايضا من الجماعه بس لم يتضح من بالضبط فقلت بقلبي بسوي نفس لون مناكيرها اعجبني لونه وخواتها لابسات فساتين انتهى لااعمل ولا موظفه ماتفسير الحلمين

  3. حلمت بأني طلبت من بنت الحجاب حق الصاله فطلعته من شنطتها فجيت بدخل راسي فيه فحسيت فيه شوي ماء يعني واضح انها تستعمله فلفيتها ع راسي بطريقه اخرى ومادخلت راسي فيه فصليت ركعتين ثم ركعتين وفي بطاطس مقلي فاكلت منه وقلت للبنات اللي جالسين كلو منه بنات زميلات اعرفهم بس نسيت اسماءهم عزباء لاادرس ولاموظفه ماتفسيره واتوقع وانا اصلي في يدي بطاطس من المقلي لااذكر جيدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *