التخطي إلى المحتوى

من الأمور التي تسبب الضيق والتوتر لأي شخص عندما يتعرض هذا الشخص للتهديد والابتزاز سواء تم ذلك في الواقع أو في الحلم، وعندما يظهر التهديد والابتزاز في الحلم فقد يحمل في معناه الكثير من الدلالات التي قد تكون سيئة في بعض الأحلام وجيدة في البعض الآخر من الأحلام كما سوف نوضح لكم.

تفسير رؤية التهديد والابتزاز لابن سيرين

  • يقول العالم ابن سيرين أن التهديد والابتزاز من الرؤية التي تدل على تحسن أحوال صاحب الحلم إلى الأفضل الفترة المقبلة وليس العكس كما يعتقد البعض.
  • في بعض الأحوال لو كان صاحب الحلم يعاني من القلق بشأن مشكلة معينة يمر بها في الوقت الحالي، فإن رؤية التبديد في الحلم قد تكون ناتجة من انشغال العقل الباطن بذلك الأمر والتفكير فيه فترة طويلة.
  • لو رأى الشخص أنه لا يخاف من التهديد الموجه إليه في الحلم، فإن ذلك قد يدل على تحقيق هذا الشخص لبعض الأحلام والأمنيات التي سعى لها الفترة الماضية.
  • يقول ابن سيرين أن حالة الابتزاز أو التهديد بالقتل بشكل خاص تدل على تعرض صاحب الحلم لبعض المشاكل والأزمات الفترة القادمة.

تفسير رؤية التهديد والابتزاز للبنت العزباء

  • البنت العزباء التي تتعرض للتهديد في حياتها فإنها تمر في هذه الفترة ببعض الأزمات النفسية التي تؤثر بشكل سلبي عليها.
  • قد يكون تعرض البنت للتهديد هو تحذير لهذه البنت للتوقف عن ارتكاب بعض الأمور الخاطئة التي تقوم بها في تلك الفترة.
  • يقول ابن شاهين أن الابتزاز في الحلم من الرؤية التي تشير إلى وجود بعض أصدقاء السوء في حياة هذه البنت ويجب الحرص منهم.
  • لو جاء التهديد لهذه البنت من الشريك الآخر أو خطيبها، فقد يكون ذلك دليل عدم اكتمال هذه العلاقة بالزواج.

تفسير رؤية التهديد والابتزاز للمرأة المتزوجة

  • يخبرنا الكثير مفسرين الأحلام أن التهديد والابتزاز من الأحلام التي تدل على ارتكاب هذه المرأة بعض الذنوب في الفترة الماضية وهذه الرؤية تحذير لها بالتوبة الصادقة لله تعالى.
  • يقول النابلسي أن التهديد المتزوجة يدل على وجود الكثير من الخلافات والصراعات الموجودة في منزل هذه السيدة في هذه الفترة مع الزوج.
  • لو تم تهديد المتزوجة أنها سوف تدخل السجن، فقد يدل ذلك على وصول المشاكل مع الزوج إلى الطلاق.
  • قد يكون التهديد في منام المتزوجة هو إشارة تحذير لها ببعض الأضرار التي سوف يتعرض لها الأبناء الفترة القادمة.
  • يقول ابن شاهين أن الابتزاز للمرأة المتزوجة يدل على وجود الكثير من الحاقدين على حياة هذه السيدة.
  • أما لو كانت هذه السيدة حامل، فإن التهديد بالقتل يدل على سلامة صحة المولود وسلامة الأم أيضا.

تفسير رؤية التهديد والابتزاز للإمام الصادق

  • يقول الإمام الصادق أن الرجل الذي يتعرض للابتزاز في أي أمر يخص العمل، فإن ذلك يدل على وجود أعداء في الحمل يحولون إيذاء هذا الرجل في محيط العمل.
  • عندما يرى صاحب الحلم أنه سوف يتم التهديد بالقتل، فإنه يشير إلى تعرض صاحب الحلم للوقوع في الأزمات المالية التي يصعب على صاحب الحلم الخروج منها بسهولة.
  • يقول الإمام الصادق أن التهديد من الأحلام التي قد تدل على وجود سر في حياة صاحب الحلم والذي لا يرغب من الآخرين معرفته والإفشاء به.
  • لو كان التهديد بالقتل أو الأذى في النفس فهو يدل على التعرض لمشكلة صحية لصاحب الحلم في الفترة القادمة.
  • الفرار من التهديد أو الابتزاز الذي يتعرض له صاحب الحلم يدل على نجاة صاحب الحلم من الشرور التي قد تلحق به الأذى.

التعليقات

  1. حلمت ان كان في ولدين كانوا بالحقيقه اصحابي لكن انا بعدت عنهم المهم ان كانوا جايين عند بيتي وكانوا يركضون ويروحون بكل مكان وكانوا يكلموني عن اشياء لكني ما اتذكرها وبعدين واحد فيهم جلس على كنبه وقال والله لا افضحك و انا كنت خايفه شوي بس بعدين ماخفت ورحت عند اختي اكلمها بالموضوع وجو ماما وكانت تقول ايش فيك وانا اقول لها مافي شيء وصحيت من الحلم

  2. حلمت ان رجل غريب جالس بجوار امي ويبتزها كان لابس كله اسود وانا هربت لدورة المياه ويدأت اراقبهم يبتز امي ويلمس شعرها. حتى اذكر امي لابسه فستان احمر قام هذا الرجل الغيريب ينظر لي من بعيد ويضحك يتكرر لي الحلم ذا مرتين تكفو ابي التفسير

  3. حلمت أن صديقتي قالت لي أن الشخص الذي أحبه موجود في الغرفة التي جنبي وعندما ذهبت ورأيته تبسم في وجهي ذهبت الى الغرفة المجاورة كان فيها شيخ كان يدرسني القرآن قال نظر الي وقال انت تضحكين ثم دخل ذلك الشخص الذي أحبه وقال لي سافضحك هذا الاسبوع

  4. السلام عليكم
    حلمت ان شخص يركض ورانا انا وصديقتي في مقر عملنا ليعترف بحبه لها ولكن لم تجب عليه فـ جاء اخي وقال هيا لنذهب لسيارة فسبقني ثم اتيت لسيارة فحصلت الشخص عند السيارة وكان معه جوالي وقامه يعلمهم بصور او محادثات لي فغضب ابي واخي وضربوه واخذوني للبيت وكنت خائفه جداً هالشخص اعرفه شخصياً بمقر عملي ولا لي علاقة فيه لا انا ولا صديقتي

    1. تفسير حلم طليقي زني مع وحده مجهوله ف شقتي وانا هددته بالحبس لو مدفعليش فلوس لانه ف الحقيقه مبيسالش ع ابنه ف قولتله اكتبلي شيك بمليون جنيه وشتمته كتيران وهددته اعمله قضيه زني
      ف الحقيقه انا مبفكرش فيه وكنت لسه مصليه الفجر ونمت بعدها

  5. السلام عليكم
    حلمت أن صديقة لي تقول أنه وصلها ظرف على باب بيتها ،ثم أقول لها لا أعرف عن ذاك الظرف من الذي أرسله ، ثم تأتي ثاني يوم لمنزلي وعندما فتحت الباب رأيتها هي والظرف وقالت لي أن الظرف فيه صور لي فاضحة وأنا أغلقت الباب عليها ثم فتحت الظرف كان به أبيات شعر مكتوب بها اسمي كانت مكتوبة من شخص هو بالحقيقه كان حبيب سابق، ولكن كان في الظرف شيء آخر صور ولكن لم أره،كان ينتابني الخوف وكأن هنالك فضيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *