التخطي إلى المحتوى

الجماع هو العلاقة التي تكون بين الرجل والمرأة ومن المترض أن تحدث تحت إطار شرعي وهو الزواج، أما ظهور الجماع بالمنام من الأحلام المعبرة عن أن الرائي سيتخلص من الأشخاص الأعداء وذلك إذا كان يجامع عدوه بيما مجامعة الحالم لسيدة أخلاقها غير جيدة من الرؤى المعبرة عن أنه سيحصل على مال من طرق حرام أو أنه سيقوم بارتكاب ذنب كبير وعليه الحذر من الأمر والكثير من التفسيرات الأخرى التي نسردها لكم من خلال الموضوع التالي.

تفسير الجماع بالحلم للإمام ابن سيرين

  • من رأى وكأنه يقوم بجماع سيدة لا ترتدي أي ملابس كان الحم معبرا عن أنه سيتمكن من الخلاص من أي مشاكل أو هموم تواجهه بحياته.
  • من كانت زوجته متوية ورأى وكأنه يقوم بجماعها كان هذا الحلم تعبيرا عن الكثير من الهموم والأحزان القادمة للحالم في حياته.
  • جماع الأم بالحلم من الأحلام التي تشير لوفاة الحالم خلال وقت قريب جدا.
  • من شاهد أنه يجامع بنت غير متزوجة وفض الغشاء الخاص بها كان الحلم محمودا ويعبر عن زواجه من امرأة يرغب فيها وتربطه علاقة عاطفية معها.

معنى رؤية السيدة المتزوجة للجماع بالمنام

  • من رأت أن زوجها يجامعها بالمنام كان الحلم تعبيرا عن أن زوجها يشعر بالكثير من السعادة معها وحياتهم يملؤها الخير والراحة.
  • إذا ظهرت السيدة بالحلم وكأنها تجامع شخص من محارمها كان الحلم محمودا للغاية ويعبر عن سعة رزقها وقدوم الخير والبركات لحياتها.
  • جماع الأخ في حلم المرأة المتزوجة من الرؤى المبشرة بتحقيقها لما تريد من طموحات وأحلام.
  • من شاهدت أن الزوج يجامعها أمام الكثير من الناس ولكنها غير متوترة أو خائفة كان المنام تعبيرا عن أن هناك الكثير من العاطفة والمحبة بينها وبين زوجها أما إذا شعرت المرأة انها تقوم بعمل مشين كن المنام دلالة على أنها تخفي أمور غامضة لا ترغب أن يعرفها أحد.

معنى الجماع مع الأم بالحلم

  • من شاهد بالحلم وكأنه يعمل على مجامعة والدته كان الحلم تعبيرا عن اقتراب وفاته والله أعلم.
  • إذا رأى الحالم وكأنه يجامع والدته ولكن لم يرى أى مني يخرج منه كان هذا الحلم تعبيرا عن أنه شخص قاطع رحم ولا يتمكن من من الإتفاق معهم.
  • مجامعة الابن لامه من الأحلام المعبرة عن أن والده سيموت ويصبح الإبن هو المسؤول الأول عن الأسرة والذي يقوم بتلبية احتياجاتها.
  • مجامعة الإبن لوالدته دون أي شهوة من الأحلام المعبرة عن اقتراب سفر الشاب لمكان ما.

معنى رؤية الجماع بالحلم لابن شاهين

  • إذا رأى الشخص بمنامه أنه قام بالجماع مع شخص من المحارم المقربين له وكان ميت يدل الحلم على افتقاد الرائي لهذا الشخص وحاجته له.
  • من شاهد وكأنه يجامع جارية تعمل عنده كان الحلم بشرى من الله تعالى بتفريج همومه وانتهاء مشاكله.
  • إذا شاهد الحالم وكأنه يقوم بممارسة الزنا مع سيدة غير شريفة كان الحلم معبرا عن أنه سيستخدم بعض الطرق الغير مشروعة ليتمكن من الوصول للهدف الذي يريده.
  • من رأى وكأنه جامع زوجته بالشكل الغير مناسب كان الحلم معبرا عن أنه شخص يمشي وراء أهوائه ولا يتمكن من ضبط نفسه بالشكل الصحيح.
  • الجماع مع شخصية لها مكانة ومنصب مهم من الأحلام التي تعبر عن حصول الحالم على مال أو منصب مهم جدا خلال الأيام القادمة.
  • إذا كانت المرأة حامل ورأت أن زوجها يجامعها من الدبر كان الحلم معبرا عن شعورها بالخوف والقلق ن الحمل والولادة.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت اني مع أمي و أختي في الصالة أنا قمت من عندهم و دخلت غرفة مظلمة عشان أسوي العادة السرية و بدأت بلمس ثديي و بعد شوي مر من جنبي رجل في يده ورقة ما و جلس على الكرسي و فجاة شفت وحدة قزمة ماكانت بالغرفة بس شفت ضوء كبير بعدها شفتها و كانت فرحانة بالورق اللي مع الرجل و معناها انهم فازوا في شي او وقعوا على صفقة معينة لا أعلم من فرحتها جلست في حضن الرجل بعدما أخرجت ذكره و بدأوا بالجماع و أنا كنت أطالع فيهم ..
    حالتي الاجتماعية: عزباء ..
    الرجل غريب والمرأة ايضا ..
    أختي متزوجة ..
    أمي أرملة ..

  2. السلام عليكم
    حلمت بحبيبي طلعنا نتمشى أنا وهو في السيارة جانا ولد صغير و كان يبغى فلوس فلم ينظر اليه حبيبي فوضع الصغير اصبعه في مهبلي و قد كنت نائمة على بطني وما ان انتبهت الا وضربته فقال لي حبيبي اتركيه هذا هو طريقتهم في التسول فقلت له لا أنا سأعلمه أن هذا غلط وقلت للصغير هذا الفعل لا يفعله الصغار و منعت حبيبي انه لايعطيه شي فتركناه وذهبنا وكان يبحث عن حجر في الارض فرمى علينا الاول فلم يصبنا ثم كان يبحث عن غيره فأتاه حبيبي بالسيارة من ناحية أخرى ثم وقف فرمى الصغير حجرا اخر فلم يصبنا ايضا فقلت له دعنا نخرج من هنا فلا أعلم مالذي كان ينتظره فخرجت أنا من هناك وكأني كنت واقفة فوق وماسكة بدولاب الملابس كي لا اسقط فبدأ الدولاب بالتحرك فمن خوفي كنت أنادي باسمه فكان يسمعني لكنه لا يستطيع انقاذي لأنهم خلف الدولاب لا أعلم كيف فبدأ أطراف الدولاب بالسقوط الى أن سقطت بالكامل على كل من كان بالاسفل وهو من ضمنهم فبدأت بالبكاء والصراخ باسمه و كان في الغرفة التي أنا بها أصدقاء أو اخوان لا أعلم للفتى الصغير الذي ضربته بالاسفل فكانوا يضحكون علي ويسخرون مني الى ان انتهيت من البكاء فأتى أحدهم وقام برش شيئا على ملابسي فوق السرير و كأنه يحاول احراقهم فأخذته منه وجمعت ملابسي سريعا و أ{دت الخروج من الغرفة فلحقني أحدهم فدخلت مسرعة الى الغرفة المقابلة لتلك التي كنا فيها فاختبئت خلف الباب فدخل وجلس على كرسي كان خلف الباب وأخرج عضوه وقال لي أن ألمسه أو أمصه فكنت متقززة منه وكان عضوه مقلوبا فكان خصيتيه فوق ذكره ..
    حالتي الاجتماعية عزباء..
    حبيبي مطلق وعنده ولد ..
    لا أعرف أي أحد اخر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *