التخطي إلى المحتوى

الخدش أو الجرح في المنام قد يكون له دلالة على جرح في يد الرائي, وقد يكون له دلالة على الحصول على الكثير من الأموال وأيضًا الرزق الوفير في حياة الرائي, أما رؤية الجرح بالقدم في المنام فهو دلالة على أن الرائي سيحصل على الكثير من الأموال مصدرها العمل في الزراعة, وأما الجروح التي ليس بها دم في المنام لها دلالة على قلة في الأموال, ولها الكثير من الدلائل الأخرى التي سنقوم بتوضيحها في المقال التالي.

الخدش أو الجرح في المنام لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص جرح في رأسه في منامه فيكون ذلك دلالة على الكثير من المشكلات والهموم في حياة الرائي, وأما الجرح في اليد له دلالة على كرم الرائي وكثرة إنفاقه وله دلالة أيضًا على أنه شخص سفيه.

أما رؤية جروح بدون دم في المنام فهي دلالة على غدر وخيانة من أحد الأشخاص المقربين للرائي, وجروح الوجه في المنام دلالة على وقوع الرائي في مصيبة كبيرة.

الجرح في المنام للإمام الصادق

يرى الإمام الصادق أن رؤية الشخص لجروح في بطنه في المنام له دلالة على حصول الرائي على رزق وفير وكثير من الأموال, أما رؤية الحامل للجروح فهي دلالة على اقتراب موعد ولادتها, ورؤية الفتاة العزباء لذلك له دلالة على اقتراب زواجها من شخص جيد ويحمل الكثير من الصفات الجيدة.

  تفسير رؤية حلم الحواجب في المنام .. شر وارتفاع مكانة

الجرح في منام الفتاة العزباء

يرى الكثير من مفسري الأحلام أن رؤية الفتاة العزباء جروح في منامها له دلالة على معاناتها من مشكلة في الحياة وتسبب هذه المشكلة ضيق وحزن لها, وقد يكون له دلالة على بعض المشكلات العاطفية مع حبيبها, وإذا رأت أنها تُشفى من الجروح فيدل ذلك على اقتراب تخلصها من بعض المشكلات في الفترة المقبلة.

  تفسير حلم رؤية الدمامل في المنام

والجرح في يد الفتاة العزباء في منامها له دلالة على كرمها وكثرة إنفاقها للمال.

الجرح في منام المرأة المتزوجة

أما رؤية المرأة المتزوجة للجروح في منامها هو من الرؤى المذمومة التي لها دلالة على وقوعها في أزمة وشفاءها من الجروح له دلالة على انتهاء مشاكلها, والكثير من الجروح في منام المتزوجة دلالة على كثرة همومها.

أما رؤية المرأة للجروح في يديها دلالة على وقوعها في ضائقة مالية أو فصل زوجها عن عمله.

  تفسير رؤية حلم القلب في المنام

ويرى الإمام النابلسي أن شر رؤية الجروح في منام المرأة المتزوجة أن يكون في وجهها ويكون له دلالة على انفصالها عن زوجها ووقوع أبنائها في مصيبة.

الجرح في منام الرجل

أما الجرح في منام الرجل له دلالة على همومه والمشكلات التي تواجهه وأيضًا دلالة على تعرضه للكثير من الأزمات, أما الجرح في يد الرجل في المنام له دلالة على ضائقة مادية يتعرض لها الرائي, والجرح في القدمين له دلالة على فصله عن عمله.

أما رؤية الرجل لجروح متفرقة في جسده فهو دلالة على أن حوله الكثير من الحاقدين عليه الذين يحاولون أذيته.

  تفسير رؤية حلم الرضاعة في المنام

الجرح في منام الحامل

أما رؤية المرأة الحامل للجروح في جسدها له دلالة على معاناتها من بعض المشكلات الصحية وقد يكون مشكلات في صحة طفلها, ورؤيتها أن تُشفى من ألمها دلالة على اقتراب موعد ولادتها.

الجرح في منام الشاب

أما رؤية الشاب للجروح في منامه له دلالة على تعرضه لمشكلة عاطفية في الفترة المقبلة, وقد يكون له دلالة على تعرضه لصعوبات في دراسته, وقد يكون دلالة على تعرضه للكثير من المحن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *