التخطي إلى المحتوى

اكل الموز في المنام يدل على وفرة المال والخير القادم الى الحالم كما يبشر كثرة الموز في منام المرأة المتزوجة بالاستقرار والسعادة والتغيرات الجيدة وفي منام الرجل المتزوج يدل الموز الاصفر على الرزق الحلال والتجارة الناجحة ولا يحمد فساد الموز في الحلم وشراء الموز في منام العزباء زواج قريب من شخص ميسور الحال وعدم القدرة على تناول الموز يشير الى التعب النفسي الكبير والموز الغير ناضج فقر في المال وتجارة خاسرة ولذلك وضح علماء الأحلام مجموعة من اهم وابرز التفسيرات المرتبطة برؤية الموز في منام الرجل و المرأة بالتفصيل.

الموز في حلم الفتاة العزباء

  • رؤية الموز في منام العزباء استقرار وسعادة وخير وفير كما يرى الامام ابن سيرين ان الموز الطازج في منام العزباء زواج قريب من شخص ميسور الحال.
  • تقديم الموز للأشخاص المجهولون في المنام يدل على المال الوفير والمكانة المرموقة التي سوف تصل اليها في العمل.
  • في منام طالبة العلم يدل الموز على النجاح وتجاوز الصعاب والمحن.
  • فساد الموز في منام الفتاة التي لم يسبق لها الزواج كرب وسوء واخبار غير جيدة في طريقها اليها.

دلالات ومعاني مرتبطة برؤية الموز في الحلم لابن سيرين

  • وضح الإمام ابن سيرين مجموعة من التفسيرات المرتبطة برؤية الموز والتي تتمثل في المنافع الكبيرة والخير الكبير وكثرة الاماني البعيدة.
  • وشجر الموز في المنام يدل على عدم القدرة على اسراف المال و ضياع الفرص الجيدة.
  • اكل الموز بدون رغبة قوية فيه تعب كبير وجهد مبذول في غير محله واصفرار الموز في الحلم تحسن في الوضع المادي والاسري.
  • اكل الموز الاخضر مكانة رفيعة في العمل وقد يرزق الرجل الاعزب زواج قريب من فتاة حسناء الوجة والدين.

الموز للمتزوجة والحامل

  • اكل المرأة المتزوجة للموز في المنام حب وقوة تعلق بالزوج كما يشير في بعض الحالات الى اقتراب الحمل.
  • يرى ابن سيرين ان الموز في منام المتزوجة استقرار نفسي واسري وزوال للمشاكل والأزمات الصعبة الواقعه على عاتقها.
  • اذا رأت الحامل الموز الأصفر في المنام دل ذلك على التعب وخسارة الجنين وعليها توخي الحذر من صحبة السوء
  • رؤية الموز الأخضر في المنام اقتراب للوضع وسهولة في الولادة وذرية صالحة ترزق بها من الله.

مشاهدة المطلقة الموز في المنام

  • مشاهدة المرأة المطلقة للموز في المنام خير ورزق مبارك فيه قادم اليها وفي اكل الموز سعادة لها ولزوجها.
  • اذا رأت المطلقة موز كثير في الحلم دلت الرؤية على نيل الاماني البعيدة من الله وربما ترزق بزواج قريب من شخص يكون هو العوض الأمان بالنسبة لها.
  • شراء المطلقة موز في الحلم تقرب من الاصدقاء الصالحين وحب للخير ويدل الموز الفاسد على التعب وعدم القدرة على تحمل المسؤوليات والمحن الواقعه على عاتقها.

رؤية الرجل المتزوج والأعزب للموز في المنام

  • الموز في منام الرجل المتزوج استقرار وحب كبير يجمع بينها وبين الزوج واكل الموز فرج من بعد ضيق.
  • اذا رأى الشاب الاعزب الموز في المنام دل ذلك على الزواج القريب من فتاة حسناء الوجة والدين.
  • رؤية الكثير من الموز في الحلم بركة في المال وصحة جيدة وشراء الرجل الكثير من الموز في المنزل حمل قريب لزوجته وذرية مبارك فيها.
  • الموز الاصفر تقرب من الله بالاعمال الصالحة وسمعة طيبة يتسم بها الرجل بين الناس ولا يحمد اكل الموز الفاسد الذي يحذره من صحبة السوء وتوخي الحذر من كثرة المعاصي والذنوب والبعد عن طريق الحق.
  • الموز الطازج في المنام خير وسعادة ومكانة رفيعة في العمل وقد يرزق الرجل بترقيه جديده تكون مصدر للخير بالنسبه له.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا متزوجه رئيت بمنامي ان انا في بيت حوليه كلو شجر موز قال منضرو بيجنن كلو اصفر وحلو قال مديت ايدي بدي اقطف موزه قام هجم عليي كلب بس ماذاني وبعدين اجت افعه وعضتني قال صرت صرخ كتير قام اجي جخص غريب وقتلها شو اتفسير ؟؟ ارجو الرد

  2. اشوف ان مديرة مدرستي واسمها حصة قالت لي اليوم لاتروحين مع الباص انا بوصلك للبيت وابغاء اكلم امك قلت طيب وركبت معها السياره مع السواق حقها ورايت بسياره معانا زوجها واسمه صالح راكب قدام عند السايق ومعنا ايضاً واحد من اخواني واسمه يزيد ويضاً معنا امراءه وبنت لم اعرف اسمهما فلم ذهبنا رايت السايق ينزل اخي في منزل غير منزلنا ثم طلبت المديره والي اسمها حصه من السايق ان يمر على البقاله ويشتري منها كرتون تفاح وكرتون موز وتقول لي هذا لكم ثم رايت المراءه والبنت الي معانا تهمسان وتقولان ليش تشتريلهم وهم بخير ونعمه قصدها على ابي انه الحمدالله في حال ممتاز من الناحيه الماديه وانه ماله داعي كل هذا تجيبه لنا ثم انزلنا المراءه والبنت لمنزلهم ثم ذهبت بي المديره لمنزلنا ورايت منزلنا في حالت تجديد البناء ولكن في جزاء منه واني في حالت احراج منها انه كيف استضيفها وبيتنا فية شغل وعمال يعملون وقالت لي لن اجلس ساكلم امك من عند الباب فلما نزلت ونزلت المديره لامي سلمت عليها وباركت لها بمناسبت خطوبتي ولكني اخبرتهافوراً انه لم يتم خطبتي من احد وسمعتو امي تقول اللهم اجعلها بشر خير من عندك ونتهت الروايا (( بلمناسبه انه كانت بعد العصر من يوم عرفه وانا صائمه ))

  3. انا فتاة عزباء طالبة ثالث متوسط
    حلمت اني جالسة في سيارة تمشي ع طريق جميل ومعي امي ومرأة لا أعرفها من هي وكان بجانب السائق الكثير من الموز واعطى لامي واحدة لكنها رفضتها واعطتها لتلك المرأة وتلك المرأة أيضا رفضتها واعطتها الي وانا فتحت الموزة ولكن لم اكلها واعطيتها لطفل فقير في الشارع اعطيتها اليه من نافذة السيارة ووقعت في والارض وعندما رأيته في مرآة السيارة ذهب لياخذها رجاءءا ارجو تفسير حلمي رجاءا

  4. كنت انا وامي وابي واذا برجل هوة وابنة أتى إلى بيتنا وعم يدوروا بالبيت نظرت إلى الولد وهو نظر الي واذا هو خطيبي الي انفصلت عنة ونظر الي نظر رأيت في عينة الأولى نظرة الاشتياق والثانية الحزن على فراقي وكذالك كان واكف وانظر الي بنفس النظرة التي نظر الي عندما خطيبتي ما تفسير ذالك

      1. كنت اصعد ع زحليقه عاليه جدآ مع امي وخالتي وزوجها واولادها كانت بنتها الصغيرة تدفعني إلى الوقوع لأكثر من مرة لكني لم اقع واعصب كثيرا كنت خائفه في المرتفع وكان الشخص الذي احبه انه محبوس لكني لا اراة لكن احس فية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *