التخطي إلى المحتوى

ما هو معني و تفسير حرق اليد في المنام ؟ ، سؤال ورد إلينا من أحد متابعي ومرتادي سي جي العربية، وعبر هذا المقال سوف نجاوب عليه بالتفصيل.
ولكن لابد من الأخذ في الإعتبار أن رؤية حرق اليد في المنام لها الكثير من التفاسير، إذ أن كل ك تفسير لـ حلم حرق اليد يختلف وفقاً لما تم رؤيته في الحلم ، كما أن التفاسير تختلف من شخص إلي الآخر وتكون علي حسب ما إذا كان الرائي رجلاً أو امراه ، أعزب أو متزوج ، وكذلك أيضاً للسيدات عازبات أم متزوجات، ولذلك سوف نقدم لكم عبر هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة بـ تفسير حلم حرق اليد في المنام لأشهر وأكبر مفسري الأحلام.

تفسير حلم حرق اليد لابن سيرين


وفقاً لما ذكره مفسير الأحلام ابن سيرين عن رؤية حرق اليد في الحلم، فإن رؤية الشخص أن يداه تحترق في منامه يرمز ذلك إلي أن الرائي يقوم بإرتكاب أفعال محرمة ، وأيضاً تشير أن الحالم يعمل علي إشعال الفتن، وهذا الحلم يكون بمثابة التحذير الشديد له ولذلك عليه أن يتوقف عن أفعالة تلك ويبتعد عنها تماماً.
وإذا حلمت أن هناك شخص أعرفه يده تحترق في المنام يشير ذلك علي أن الشخص الموجود في الحلم يرتكب الكثير من المعاصي ولا يتبع سنة الله ورسوله.
وإذا حلمت أني محروق في أنحاء عديدة بجسدي يرمز ذلك إلي أن الرائي بيعداً عن الله بما يرتكبه من أفعال ومعاصي.

  تفسير حلم رؤية الولد في المنام لابن سيرين

تفسير حلم حرق اليد للمتزوجة في المنام


أما رؤية إحتراق اليد للمتزوجة في المنام تشير إلي نجاح حياتها الزوجية ، وان الزوج يحبها حباً كبيراً بالإضافة إلي أنه يقوم بمساندتها في كافة أزامتها ومتاعبها، ويحاول أن يسعدها طوال الوقت.
أما عن تفسير حلم إحتراق الجسم كله للمتزوجة في المنام ترمز إلي أن هناك أخباراً سوف تدخل الفرحة علي قلب الرائية، وأن هناك خيراً كبيراً قادم لها في القريب العاجل، كما تكون هذه الرؤية بشري لها بأن كافة امانيها سوف تتحقق في أقرب وقت والله تعالي أعلي وأعلم.
أما عن حلم إحتراق نصف وجه في المنام للمتزوجة تشير إلي أن الرائية تجاهد نفسها في عدم فعل الأشياء المحرمة ولكنها سرعان ما تتوب عن ما ترتكبه من معاصي.

تفسير حلم حرق اليد للعزباء في المنام


إذا حلمت أن يدي اليمني محترقة في المنام وانا بنت عزباء تشير تلك الرؤية إلي أن الرائية سوف تنجح في حياتها العملية وحياتها سوف تملئ بالخير وبالركة، وفي حالة كانت الرائية يوجد شخص حائز علي إعجابها فترمز الرؤية إلي نجاح إرتباطهم وزواجهم في القريب العاجل بمشيئة الله تعالي.
أما عن حلم إحتراق اليد اليسري للعزباء في المنام ترمز إلي فشل الرائية في عملها أو في علاقتها العاطفية أو أنها سوف تفشل في دراستها.
أما عن رؤية إحتراق الجسم كله في المنام للعزباء يدل ذلك علي أن حياة الرائية سوف تتبدل 180 درجة إذ يمكن أن تتزوج أو سوف تنتقل إلي مستوي معيشي آخر.

  تفسير رؤية حلم الكعبة في المنام

تفسير رؤية حرق اليد بالزيت

إذا حلمت أن الزيت قد حرقني في المنام تدل أن الرائي يعاني من عقبات شديدة في حياته الواقعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *