التخطي إلى المحتوى

الأرقام من أحد أهم الأشياء التي يمكن استعمالها في تعداد الأشياء وحساب الأسعار وما إلى ذلك من أمور مختلفة ومهمة، ظهور الأرقام في الحلم يحمل العديد من الدلالات المختلفة وقد قام الإمام النابلسي بوضع التفسيرات المتنوعة لمجموعة من الأرقام ومعاني ظهورها في المنام فعلى سبيل المثال ظهور رقم 3 في الحلم يعبر عن فرحة الحالم وشعوره بالبهجة بينما رم 100 ومضاعفاتها يشير لأن الحالم قادر على تحقيق أهدافه وطموحاته بالحياة.

تفسير ظهور الأرقام في الحلم للإمام النابلسي

  • من رأى في المنام رقم رقم 3 فسوف يسعد في حياته أما رقم 2 فهو إشارة لأن الحالم سيتزوج عما قريب.
  • إذا ظهر أي رقم من الأرقام الفردية للحالم في منامه قد يكون الحلم معبرا عن تحقيق الرائي للعديد من الأهداف التي يتمناها في حياته أما الأرقام الزوجية تعد إشارة لشعور الرائي بحيرة كبيرة وتشتت في حياته.
  • رقم 10 من الأرقام التي تعبر عن اقتراب زواج الحالم.
  • عندما يرى الشخص الحالم في منامه رقم 15 كان هذا الحلم من الأحلام التي تنذر بأن هناك مجموعة من المشاكل التي تحدث للحالم في حياته.
  • رقم 18 من الأرقام الغير جيد ظهورها في الحل حيث يعبر عن تأخر وصول الرائي لأحلامه وأهدافه وذلك من خلال تأخر الإنجاب للمتزوجين وتأخر الترقية في العمل أو تأخر الوصول للهدف.

معنى الأرقام وظهورها في حلم الفتاة العزباء

  • رؤية الفتاة الغير متزوجة لرقم 1 في حلمها من الأحلام التي تشير إلى تمتع هذه الفتاة بالعديد من الصفات الرائعة مثل الصدق، الوفاء وحب الناس.
  • أما ظهور رقم 2 بمنام الفتاة يشير لاقترابها من مرحلة الزواج والارتباط بشخص ما.
  • رقم 3 يعد رقم الحظ والسعادة عندما يظهر في الحلم للفتاة حيث يعبر عن حظها الرائع والكثير من الأمور الجيدة التي تنتظرها في حياتها.
  • رؤية الرقم 4 بمنام العزباء تعبيرا عن شعورها القوي بالأمان.
  • إذا كانت الفتاة مخطوبة ورأت رقم 5 في حلمها فهذا يعني استمرار خطبتها 5 سنوات.
  • الرقم 7 يعبر عن اقتراب خطبة هذه الفتاة بينما 9 يشير لتحقق أحلامها وطموحاتها.
  • ظهور الرقم 10 في حلم العزباء يعد تعبيرا عن اقترابها من الزواج أيضا.

الأرقام في منام المتزوجة ومعناها

  • رؤية المتزوجة لرقم صفر من الأرقام التي تشير إلى أنها ستحمل خلال وقت قريب.
  • الرق 3 من الأرقام الجيدة التي تظهر للمتزوجة في حلمها وتعبر عن أنها تعيش في راحة واستقرار نفسي كبير.
  • إذا رأت المتزوجة في حلمها رقم 4 فهذا الحلم يشير إلى أنها تشعر بالقلق والخوف على أبنائها وتفكر بهم طوال الوقت.
  • الرقمين 5 و 6 يعبران عن أشياء معاكسة لبعضها فالرقم 5 هو رقم قدوم مشاكل وهموم بينما الرقم 6 يعبر عن الفرج وانتهاء الهموم.
  • إذا رأت المتزوجة رقم 7 في حلمها كان تعبيرا عن حصولها على مبلغ مال كبير.
  • الرقمين 9 و10 إشارة لأن المرأة سوف تحمل عما قريب.

معنى الأرقام في حلم السيدة الحامل

  • إذا رأت الحامل في منامها رقم 9 كان المنام إشارة إلى أنها سوف تنتهي تماما من أي مشاكل أو هموم قد تواجهها.
  • من رأت رقم صفر في المنام كان المنام معبرا عن أن موعد ولادتها اقترب كثيرا.
  • عندما ترى الحام في حلمها رقم 7 كان المنام معبرا عن المولود الذكر.
  • إذا رأت المرأة الحامل في حلمها رقم 2 أو رقم 8 كان المنام إشارة إلى أنها سوف تنجب توأم بإذن الله.

تفسير رقم صفر فى المنام 0

  • نبدأ بتفسير حلم رقم الصفر في المنام لأهميته الكبيرة بين الأرقام إذ يعد سيدهم والملك عليهم، وهو رقم دائري يشير معناه بشكل عام إلي الوجود والعدم في نفس الوقت، كما يرمز إلي الثبات والتحرك ايضًا.
  • ويشير رقم صفر في الحلم للمرأه إلي الخصوية كما يدل علي وشوك الحمل لكلًا من الحامل أو المتزوجة.

تفسير حلم الارقام والاعداد

فعادة ما يكون معني وتفسير حلم الارقام والاعداد ذو أهمية كبيرة, وخاصة سيد الأعداد الرقم 0 صفر, وهو الرقم الصحي الذي أتي معناه فى الرؤية بأنه يدل علي الوجود والتحرك والعدم والثبات, ويشير رقم 0 فى منام المرأه إلي تمتعها بالخصوبة العالية وأن جسدها جاهز لإستقبال الحمل, أما الرقم صفر فى منام المتزوجة فيدل علي حملها وولادتها في القريب العاجل والله أعلم.

تفسير الأرقام فى المنام


فكما اخبرناكم فى بداية المقال بأن معني وتفسير رؤية الرقم صفر (0) فى المنام يرمز إلي البداية والبداية هنا تكون فى كافة نواحي الحياتيه للفتاه مثل بداية حب جديد لها أو زواج قريب لها يغير حياتها تماما لتبدأ حياة جديدة, كما يرمز الرقم صفر فى المنام أيضاً إلي أن الله واحد لا ثاني له, وفي بعض الأحلام يشير الرقم صفر إلي تمتع الرائي بالذكاء الكبير والقوة وأنه يتمتع بطاقة روحانية رائعة, ومن الممكن أن يشير هذا الرقم أيضا إلي نجاح وتفوق الرائي فى حياته وأنه يستمتع بحسن الإدارة ونجاح مشروعاته.

تفسير رقم اثنين 2 فى المنام

وبالنسبة لمن يريدوا معرفة معني وتفسير رؤية رقم اثنين فى المنام بكافة مشتقاته العددية, فعادة ما يرمز الرقم 2 فى المنام إلي تفوق الرائي فى حياته وربما دل علي الجمال والأنوثة والزواج والحب, وبالنسبة للفتاه العزباء إذا حلمت برقم 2 فيرمز الحلم هنا إلي إقتراب زواجها, وإذا كانت المرأة متزوجة وحامل فيرمز إلي اقتراب الولادة والحمل, وبشكل عام يرمز الرقم 2 فى المنام إلي العلاقات الأسرية القوية والسوية تتمتع بالروابط الأسرية القوية والمصداقية الكبيرة بين أفراد الأسرة, كما يرمز الرقم 2 فى الحلم إلي اتساع الرزق الحلال لصاحب الرؤية وحصوله علي الكثير من المال في القريب العاجل.

تفسير رقم ثلاثة فى المنام

أما عن معني رؤية الرقم 3 فى المنام فعادة ما يرمز هذا الرقم فى الحلم إلي سرعة الرائي فى إتخاذ قرارته الحاسمة والتى عادة ما تكون صحيحة وتجعله ينجح فى حياته أو عمله,كما يرمز أيضاً إلي المشاعر التي يتمتع بها الرائي لجميع المحاطون به من حب ومودة, واذا كان الرائي لديه أمنيه يرغب بتحقيقها فيدل الرقم هنا إلي تحقيق أحلامه وأمنياته تباعاً, وله دلاله أيضا إلي استقرار حالة الرائي من حيث الحالة النفسة والمادية.

تفسير رقم أربعة فى المنام

أما عن معني وتفسير ورمز رؤية رقم 4 فى المنام فمن الممكن أن يكون معناه إلتزام الرائي فى حياته, وله دلالة كبيرة علي الكره الذي يحمله الرائي إلي التغييرات الحياتيه المختلفة, وبالنسبة لمعني هذا الحلم لبنت العزباء فيرمز إلي تمتعها بالأمان الكبير, وبالنسبة للمرأة الحامل فيعني هذا الرقم في حلمها إلي أنها سوف تضع ابنها مبكراً, أي تحمل فى غير الآوان, وبشكل عام يرمز إلي الأمان الذي يحيط بالرائي من حيث الأشخاص المحيطة به.

تفسير رقم خمسة فى المنام

وأما بالنسبة لمعني وتفسير ورمز رؤية الرقم 5 فى المنام فيدل علي الإتزان الكامل فى كافة النواحي الحياتيه للرائي من حيث العاطفة والعمل والمال, ويرمز الرقم 5 فى الحلم أيضاً إلي تمتع الرائي بالسعادة الكبير وشعوره بالرضا وأنه فى حالة نفسية جيدة, كما يرمز هذا الرقم أيضا فى المنام إلي عدد فروض الصلاة الخمسة إذ يعني فى هذه الحالة إلي وجوب الإلتزام بصلاتها, والرقم 5 للفتيات المتزوجات يعني تمتعهم فى حياتهم الزوجة بالسعادة والنفسيه الجيدة لهم مع أزواجهم, أما فى حالة رؤية البنت العزباء للرقم 5 فى المنام فيعني اقتراب زواجها.

تفسير رقم عشرة فى المنام

بالنسبة لمعني وتفسير ورمز الرقم عشرة 10 فى المنام فيعني تحسن الحالة المادية للرائي إذ سيشهد حالة اتساع فى رزقه كما يرمز أيضاً إلي إقتراب الزواج, ويشير أيضا إلي تمتع الرائي بالحالة النفسية الهادئة وسعادته وطيبته وقوته وشجاعته.
فى حالة لديكم حلم تودون تفسيره يرجي كتاتبه فى التعلقيات أسفل هذا المقال وسنقوم بتفسيره بالرد عليه فى أقرب وقت ممكن ..
موضوعات متعلقة
تفسير رؤية لسع النحل في المنام

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت اني امشي في طريق معروف انا و صديقتي من ايام ابجامعة اسمها اسماء و قلت لها بنبرة غاضبة يوم 13 اوت لن انتظر يوما واحدا هنا و ساذهب 20 يوما للعاصمة .عزباء و عاملة ما تفسير هذا الحلم و هذا ابتاريخ تحديدا لو سمحت 😊😊

  2. حلمت أني ذهبت إلى قنصلية فرنسا لأدفع وثائق الحصول على التأشيرة ووجدت ناس كثير وطوابير كثيرة فتوجهت إلى البواب وأعطاني بطاقة (ايتيكيت) مكتوب عليها رقم ٢ يعني رقمي ٢ أي أنا الثانية التي ستدخل إلى القنصل. فقلت في نفسي هؤلاء الناس الواقفون لم ينتبهوا إلى انهم يجب أن يأخذوا بطاقات أرقامهم

  3. رأيت ابوي الله يرحمه واقف على حفره عند بيتنا ومعه رجالين غير معروفين وأخي نائف ومعه كريك يحرس الحفره لما قربت منها ضربني بالكريك على رجولي وكان السواق محمد ومعه اثنين ولكنهم سوود كانهم مو من البشر قالوا لي انتا تخاف من الكفيل نايف قلت لهم من باب المزح لا انا اخاف من زوجتي فقال السواق لو مابطلت حركاتك انا اتصل عليها حتى لو سافرت وطلع من جواله رقم انتبهت لآخر رقمين بس٧١ ولفيت حول العماره لفه كامله صارت الدنيا ليل ولقيت مع السواق مثله كثير يشبهون له في الجهه الثانيه من العماره خرجت من عندهم معي اكل وجتني بنت جميله جداً كأني اعرفها واخذت الاكل مني ومعها بنات واخر شي منهم ولد اخذ من الاكل وقال لي ترا حنا مرضانين وانتهى الحلم وانا ما اكلت شيء..

    انا متزوج ولدي اطفال واخي نايف متزوج ولديه اطفال والسواق اعزب .. والعماره بيتنا ملك لنا ورثناها من الوالد .

  4. حلمت اني كنت جالسة طاولة و اسمع اغنية و جات بنت قالتلي هاذه الأغنية اسمها الرقم 1 و في نفس الحلم رأيت اني كنت مع عائلتي في السطح و كان يضرب البرق الأرضية و أتذكر أيضا اني تحركت و اضن اني خرجت في الاخير من السطح أنا عزباء

  5. حلمت ان حبيبي(هو معلم الرياضيات في الحقيقة درسني سابقا)كان في الحلم يدرسنا و كنت لا اعرف شيء و لا افهم و كان يعطي اهتمامه لفتاة كانت تنافسني سابقا و تعرف الحل على اللوح و في الدفتر تحل ايضا اما انا لم افهم شيء و لم اعرف و بعدها اعطانا تمرين و حاولت الحل و سألت زميل لي شرح لي قليلا و عرفت الحل كان العدد١١ يحب احوله لجمع رقمين قريبين من بعضهما قلت نعم الحل ٥ و٦ و كذلك هناك رقم كبير بمنزلة الالاف و حولته لرقمين قريبين من بعضهما و ذهبت طلبت حبيبي لاناقشه بالحل و اني عرفته
    عزباء ٢٢سنة مرتبطة بشاب بعيد لا يوجد كلام بيننا

      1. السلام عليكم
        انا بنت عزبا وعمري ٢٣ وبدرس في الجامعه حلمت كأنه انا وصديقتي نزلنا من سيارة راجعين من الدوام فعندما نزلت وجدت نفسي بلا حذاء (حافية) فقلت لصديقتي امشي نروح لاقرب محل احذيه رخيصه اشتري حذاء لي بسعر رخيص اي نوعيه كانت لمجرد تأديه الغرض بصورة مؤقته امشي فيه لكي اصل للبيت ف رحنا لمحل احذيه رخيصه ورديئه ف صار صاحب المحل يعرض عليه احذيه ولم تعجبني لا اللون ولا الجلد ف قمت ادور انا بنفسي ولم يكن يعجبني شيء واخر شي وجدت حذاء لونه اسود وجلده جيد بس لم مقتنعه بالتصميم والشكل بس قررت اقيسه واخذه لانه هذا يعتبر احسن واحد بيهم وبعدين قسته فردة واحدة وجدت انه حذاء قياس 44 هو الارهم لقياس رجلي ف نادى صاحب المحل على العامله الي بتشتغل معه ان يجلب الفردة الثانيه من المخزن ف جليت قياس 58 ف قلت لها اريد 44 وليس هذا القياس كبير وف رفعت فردة الحذاء التي كانت معي وقستها فوجدت رقمها متغير 58 وانصدمت وصوحت ولم ينتهي الحلم بشراء الحذاء .. ارجوو التفسيرر لطفا توضيح معنى الارقام

  6. لوسمحت حلمت اننا نقلنا شقة جديدة في عمارة جديدة وجميلة والشقة كانت في دور عالي بس مش واسعة اوي ٣ اوض لكن حلوة وفي واحدة زملتي في الكلية اسمها الاء كانت ساكنة في الشقة اللي قدامناوسلمت عليها انا واختي،، كمان في العمارة اللي قدامنا كان صاحب بابا عنده شقة وعنده شباكين(٢ شباك) واتصل ببابا وطلب من بابا يعمله ١١ شباك وماما كانت بتقوله لاء ٣ شبابيك كفاية بس بابا كان مصر يعمل ١١ شباك زي صاحبه ما قاله (في الحلم هو قال لبابا يعمله علشان كان مسافر) *الواقع انا عزباء و بدرس وصاحب بابا دا انا مش عارفاه

  7. السلام عليكم
    من بعد اذنكم ارجو تفسير هذا المنام
    شفت في منامي ان شخص اعرفه اتى وطلب يدي من اختي المتوفية وكانو عم بتفقو على المهر وانا جالسة امامهم وعم اسمع الموضوع فما هو تفسير هذا المنام
    انا عازبة ولم اعمل وعمري ٤٠ سنة
    ولكم جزيل الشكر

  8. حلمت اني خرجت من بيتنا و التقيت شاب اعرفه كنت بدون حجابي امامه و كنا لابسين ملابس بيضاء ووردية و كنا رايحين للمسجد للصلاة و في طريقنا التقينا بفتياة و شباب و لما شافونا بداوا بالصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم و كنا سعداء و نبتسم
    عزباء و الشاب اعزب

  9. السلام عليكم ، حلمت باني كنت واقفة بمطعم وكنت زعلانة كتير وابكي ومدايقة ف جاء لعندي رجل وحكالي (الخروج من عنق الزجاجة) بس واطلعت ع كتاب كان عليه ارقام وكل رقم بكون مكتوب بجانبه كلام انا ما قراته بس اجت عيني على رقم 13 وكان جنبه فاضي

  10. حلمت اني خرجت من بيتنا و التقيت شاب اعرفه كنت بدون حجابي امامه و كنا لابسين ملابس بيضاء ووردية و كنا رايحين للمسجد للصلاة و في طريقنا التقينا بفتياة و شباب و لمل شافونا بداوا بالصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم و كنا سعداء و نبتسم
    عزباء و الشاب اعزب

  11. السلام عليكم حلمت اني عند الصائغ انا و اخت زميلي نختارلو خاتم خطوبة و بعدين سألتني شو مقاس خاتمي قلتلها ما اعرف ، هي قالتلي مقاسك 36.7 او 37.2 .انا عزباء و هذا زميلي خطوبتو قريبة و اختو صديقتي ارجو تفسير معنى هذه الارقام 😊😊

  12. انا طالبة توجيهي وحلمت اني عند ستي وكان ابوي واقف معها وانا واقفه معهم وكنت احل مسألة رياضيات وكان فيها الرقم 2 اكتر اشي وكان الرقم 6 وكانو يستنو فيي بحلها ويتطلعو علي …ممكن تفسير الحلم مع العلم انو قصة معدل التوجيهي موتراني وحلمت قبله اني لابسه فستان ازرق سماوي قصير وكنت بسوق شاحنة ووقعت بحفرة بس طلعت منها لحالي وانا لابسه الفستان

  13. السلام عليكم..
    انا طالبة توجيهي وحلمت اني عند ستي وكان ابوي واقف معها وانا واقفه معهم وكنت احل مسألة رياضيات وكان فيها الرقم 2 اكتر اشي وكان الرقم 6 وكانو يستنو فيي بحلها ويتطلعو علي …ممكن تفسير الحلم قصة معدل التوجيهي موتراني وحلمت قبله اني لابسه فستان ازرق سماوي قصير وكنت بسوق ووقعت بحفرة بس طلعت منها لحالي

    1. لقد حلمت
      ‏كنت امشي بالشارع انا واختي اسمها رهف
      ‏الوقت كان بالليل
      ‏وصادفنا سياره ونزل منها شخص مألوف لي اسمه فارس
      ‏وتم يمشي وراي وكلما لتفت له حصلته يبتسلم لي
      ‏لين وصلت البيت ونا مجبله على البيت شفت اخوي اسمه خالد
      ‏ولتفت بقوله روح لا يشوفك
      ‏جان يقولي مو مهم هاج القلم ومد ايده اليمين وقالي اكتبي اسمج واهوا يبتسم ابتسمت له وبعدها دشيت البيت
      كنت امشي بالشارع انا واختي اسمها رهف
      الوقت كان بالليل
      وصادفنا سياره ونزل منها شخص مألوف لي اسمه فارس
      وتم يمشي وراي وكلما لتفت له حصلته يبتسلم لي
      لين وصلت البيت ونا مجبله على البيت شفت اخوي اسمه خالد
      ولتفت بقوله روح لا يشوفك
      جان يقولي مو مهم هاج القلم ومد ايده اليمين وقالي اكتبي اسمج واهوا يبتسم ابتسمت له وكتبت اسمي ويمه رقم ١٢

      ^^ياليت يتم الرد علي مع العلم انني عزباء

  14. حلمت اني في الكلية و كان عندنا اسايمنت و في حل الاسايمنت الناتج عدد 75و عدد اخر لا اتذكره المهم انه العدد سبمعمائة و فيه الخمسة و عدد اخر
    سويت الحل في الكمبيوتر بعدين و بعدين اكتشفت انه رقم خمسة غلط فمسحته ببرنامج و حولته لرقم ١ و البنات كانوا منصدمين كيف لي اغيره بسهولة من 5 الى 1 .. عزباء

  15. حلمت اني علي سفينه و في امواج و امطار و عاصفه قادمه و كان سائق السفينه خائف و قال ان المرسي غاطس و منسوب المي علي و السفينه كانت بتتأرجحو حد قاله اه ممكن يومين عاصفه و هيعدوا عادي …. ايه معني ده ؟ … انا طالبه في اخر سنه و متردده جدا في حياتي و نفسيا غير مستقره بشكل كامل و انا علي وشك الخطبه من شخص احبه … بشرني ربنا يجازيك خير

  16. حلمت بان جاري توفي في يوم 12 في شهر 1مع االعلم اني متخانقين معاها ومش بنكلمه بس كنت بعيط عليه كتير وشوفت خطيبي لبس جلابيه لونه حلوو حلوو تقريبات لونهاا سمني وبعدين كلمته عشان يقلعهاا عشان امي عاوزهاا وفعلاا قلعهاا

  17. انا بنت عزباء لقد حلمت انا مع بنت و شابان في الواقع لا اعرفهم و كان الامر مستعجل لنتحدث في موضوع مهم احد من الشباب قال خلونه نجلس في الطابق الخامس و كان معنا شي يشبه الطاوله مستطيله يجب ان نصعدها معنا صعدنا و شاهدت مكتوب على الجدار رقم 9 فسألت مديره الاستقبال الطابق اذا كان رقم الطابق 5 قالت اي نعم انهو رقم 5 ف ضغطت ع زر و انفتح الباب و جلست انا و فتاة ب مقعد و يمنا طاوله و بقرب النافذه و قلت لها لا تزعلين هوه اختار هذا الطابق مو لن هوه غني لن هوه موضزع مهم و يجب ان يكون المكان هادئ لكي نتحدث

  18. حلمت اني ذاهبة للامتحان و كلن في مدرستي الثانوية و كانو صدسقاتي في الحلم في القاعة و انا تأخرت قليلا لما دخلت اعطتني الاستاذة ورقة الامتحان وكنت خائفة من عدم معرفة الاجوبة و كانت القاعة مضوية و اذا بي أرى في ورقة الامتحان الرقم 2 و 3 انا كنت اريد اكتب الرقم 3 اكتبه بطريقة اكبر و اوسع من المكتوب في الورقة و اكبر من السطر و 2 اكتبها عادية و اذا بي أرى نفسي ارسم مثلث و كنت خايفة ارسمه غلط لكني رسمته صح بجميع زواياه و الحساب كمان صح و كنت خايفة أني ارسب . انا مطلقة

  19. تحلمت انا وابني في بالبيت اهلي القديم طلعنا انا وابني ولقينا واحد يبيع ساعات اطفال عنده ساعه ٧٠ريال وفيه ١٠ريال عطيته فلوس مو سعوديه رفض رحت جبت فلوس وعطيته ١٠ريال عشان اشتري لابني ساعه اطفال انتهى حلم ابني عمره ثلاث سنين انا حامل بشهر الرابع

  20. حلمت ان اتلقى اتصال من عمل اخويا بان اصابته ذبحة صدرية وزرناة انا وابو فى المستشفى وفتحت باب الغرفة كانت مقفولة وفوق القفل سكين وفتحت باب الغرفة وبعد كده رايت المنبه بتاعى ساعته واقفة على الساعة ٢ ومش بتتحرك واخى ساعته على الساعه٩ التاسعة

  21. رايت في الحلم اني اجلس مع امرأتين غريبتين عني لا اعرفهما واحدة سمينة والاخرى تقاربني بالحجم وكان يوجد ميزان رقمي
    وقفت على الميزان لازن نفسي فظهر لي الرقم 60.81
    ثم وقفت المراة المقاربة لي بالحجم على الميززان فكان وزنها 20
    ارجو تفسير الحلم ولكم جزيل الشكر

  22. حلمت اني في مكان فيه صديقات المرحلة الثانوية و مجتمعين و من ضمنهم انوار صديقتي و ورود صديقتي ( الان هما على خلاف ) و انوار كانت لابسة عباية و حجاب و شعرها عسلي مائل الى البرتقالي وحلو لونه بس قلت بيني وبين نفسي ليش مطلعه شعرها من الحجاب بطريقة هذي؟ و كانت جميلة
    و ورود ( انا وهي على خلاف كبير من سنوات على الرغم من انها صديقة اكثر من ١٨ سنه ) و كنت انظر لها و هي تتحدث مع امرأة لا اعرفها و تُعلي صوتها لكي اسمع و قالت بصوت مرتفع انا تاريخ ١٤ / ٣ يصير لي سنه و بتطلق … كأنها تريدني اسمع الكلام و كانت فرحانه و تريدني انتبه للكلام لانها تريد توصيل رسالة لي بنفس الوقت ما تبي احد يعرف بالحدث الذي سيحدث لي بهذا اليوم … ( نوع من التشتيت للموجودين ) و هي عارفة اني راح افهم و كررت التاريخ و تبتسم بس ماكانت تكلمني كانت تكلم اللي امامها بس الكلام موجهه لي !!!!

    انا عزباء و هي و انوار … جميعنا بنفس العمر … لا اعرف شيئاً عنها ورود لكن انوار رجعت علاقتنا مع بعض انا وهي … انا على علاقة بشخص يكبرني ب٥ سنوات

  23. حلمت اني وجت في شنطتي نعال رجل فرده كان لونها بني ورميتها بالأرض وكنت ابحث عن جوالي ووجدت جوال ابيض صغير واتت إلى فتاه قالت هذا الجوال لي واعطيتها ايه وقالت جوالك هذا هو واعطتني جوال لونه اسود ونفس موديل جوالها الأبيض وانا امشي دق علي رقم غريب مرتين وانا لم أرد لاني احسست انه شخص يتسلى
    حالتي عزباء

  24. كنا حبيبين وتقدم لي ورفضه والدي ثم تركني هو بدون اي مقدمات..ومنذ ذلك الوقت اقول انه ربما لم يكن صادقا في مشاعره.
    رايت في المنام انه كان قد ارسل لي مقطع فيديو على السناب فتحته لا اذكر محتواه ..وبعد ان انتهى ترددت في ان ارد او لا ثم كتبت”حلووو”
    بعدها جاء هو وتكلم عدة اشياء لا اذكرها لكنه قال يكفي ان ارى شيئاً منكِ لو مجرد ايموجي ..عندها صرت افكر انني ربما ظلمته عندما اتهمت صدق مشاعره..وكنت مستغربة متى اضافني ومتى قبلت ؟!
    نظرت للتاريخ رايت ٢٦ من الشهر الثاني ولا اذكر العام (وهذا تاريخ الاضافة على السناب) ..وقلت لنفسي ايضا اننا لم نصل للشهر الثاني بعد كيف حصل هذا!

  25. انا حامل في شهورى الاولي وحلمت اني ماشيه في سوق كبير انا ومرات زوجي ووقنا عند طفلين ولد وبنت بيبيعو علب هريسه مرات زوجي اشترت العلبه بجنيه بس بايظه الواد ادهالها واكلتها انا لقيت علب تانيه حلوه بس 2 جنيه راحت البنت ادتني واحده واخدتها بس مااكلتش منها

  26. انا عزباء ومخطوبه لشخص خلوق جدا ويعرف ربنا بقالي فتره احلم اني بزعرط او حد بيزعردلي واني ف شبكتي
    حلمت اني في شقتنا وبزعرط وبنت عمي عندنا هي مطلقه وبنصقف انا وهي
    وحلم تاني ف شبكتي وناس بتزغرط عليا وبيصقفوا
    وحلم تاني اني رايحه فرح وبزغرط

  27. رأيت طريق معبد وفيه ديوك ميتة لونها غامق وتوجد سيارة فيها شخص كبير جدا في السن قلبت هذه سيارة وشخص اصبح هيكل عظمي واصلت سير بسرعة وانا مبسوطة اسمع شخص يقول رقم 10 ونصف ولكن بصوت جدي المتوفي
    هذا لحلم بعد صلاة الفجر

  28. السلام عليكم و رحمة الله
    حلمت و كاني في مكان مثل الجامعة و قد و جد ولد شابو امراة كبيره في العمر تجلس بالقرب من القاعة و سالتهم ( هل هذا المحاضرة بدات منذ زمن وقالو لا و في تلك اللحظة وضعت حقيبتي بالقرب منهم و اسرعت الي الحمام و توضاءة وصليت صلاة العصر ..وقبل ان ادخل الي قاعة المحاضرة خرجت احدي زميلاتي و اسمها سارة و سالتها عن قرب وقت الامتحان و قالت لي من المفروض الدراسة تنتهي من يوم 12/4
    ( التاني عشر من شهر ابريل)

  29. حلم الأول.. حلمت ان ٣ حريم دخلو بيتي بالعباية وجلسو غرفتي ينتظرو العريس اي انهم اهل طليقي ينتظروه جيته وشويه تدخل علينا باقي من المعازيم ولابسين العباية ورأيت طليقي والمأذون وطليقي قدم لي مهر ٢٠ الف في صينية ذهبي اللون وتفأجت وانا ماسكة المهر ومرتبة ولم أصدق.
    حلم الثاني…
    حلمت بطليقي العجوز اهدى لي هدية ميدالية ذهب وفيه ٤ مفاتيح وكنت فرحه بشكل الميدالية ورأيت طليقي جالس ياكل وذهبت اليه لكي استأذن منه لذهاب لمكان ما وكان خايف عليا وسمح لي بالذهاب

    1. حلم الأول.. حلمت ان ٣ حريم دخلو بيتي بالعباية وجلسو غرفتي ينتظرو العريس اي انهم اهل طليقي ينتظروه جيته وشويه تدخل علينا باقي من المعازيم ولابسين العباية ورأيت طليقي والمأذون وطليقي قدم لي مهر ٢٠ الف في صينية ذهبي اللون وتفأجت وانا ماسكة المهر ومرتبة ولم أصدق.
      حلم الثاني…
      حلمت بطليقي العجوز اهدى لي هدية ميدالية ذهب وفيه ٤ مفاتيح وكنت فرحه بشكل الميدالية ورأيت طليقي جالس ياكل وذهبت اليه لكي استأذن منه لذهاب لمكان ما وكان خايف عليا وسمح لي بالذهاب

  30. السلام عليكم..
    حلمت اني كنت ف رحله وكنت باكل وفجأه بطني وجعتني فقولت هشتري لبان عشان مش ارجع.. روحت اشتري لبان ف بنت ادتني لبانتين تشكلتس.. وبعدين طلعت جنيه روحت اجيبه بيه لبان ف قلت للبياع عايزه لبانتين كلورتس اداني واحدة من الخضراء ومعاها خمس لبانات خضرا بردو بس من الرخيص مالوش اسم ولا شركة واداني واحدة من الزرقاء وبردو خمسه من الرخيص زرق كدة وبقي معايا 12لبانه 2كلورتس و10الرخيص +2الي البنت ادتهوملي…
    ملحوظة ان البنت دي ف الحقيقه كان عندها لؤم ليا
    وانا عزباء

        1. حلمت اني ذاهبة للامتحان و كلن في مدرستي الثانوية و كانو صدسقاتي في الحلم في القاعة و انا تأخرت قليلا لما دخلت اعطتني الاستاذة ورقة الامتحان وكنت خائفة من عدم معرفة الاجوبة و كانت القاعة مضوية و اذا بي أرى في ورقة الامتحان الرقم 2 و 3 انا كنت اريد اكتب الرقم 3 اكتبه بطريقة اكبر و اوسع من المكتوب في الورقة و اكبر من السطر و 2 اكتبها عادية و اذا بي أرى نفسي ارسم مثلث و كنت خايفة ارسمه غلط لكني رسمته صح بجميع زواياه و الحساب كمان صح و كنت خايفة أني ارسب . انا مطلقة

  31. السلام عليكم
    حلمت بأني اشتري ملابس قديمة ولكنها كانت نضيفة ومرتبة ومعلقة وألوانها رائعة الجمال والأناقة ووضعها في كيس وسألت عن ثمنها فقالت لي أنها تساوي 491 دينار وفي المنام لم ادفع المال و لم ارى النقود بل أخذت الملابس واتفقت مع صاحبة المحل على التقسيط.
    وحلم أيضا بأني اكتب اسمي شاذلية إبراهيم وسماع خاصة اسم ابراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *