التخطي إلى المحتوى

التاكسي في المنام دليل على الاستقرار المادي والأسري الذي يناله الحالم وربما يدل على السفر البعيد والمكانة المرموقة التي يحصل عليها الرائي بأمر الله وقد يدل في منام الشاب الأعزب على اقتراب الزواج من فتاة حسنة الخلق والدين وسائق التاكسي في الحلم ما هو إلا رغبة في تحقق الأحلام والأماني البعيدة بإذن الله وقد يدل رؤية السيارة الجديدة في الحلم على قدوم السعادة والفرح لأهل الرائي وبيته كما يرى الإمام ابن سيرين أن رؤية التاكسي القديم أو التالف ما هو إلا تعاسه وشر كبير ومصائب قادمة للحالم والعياذ بالله ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية التاكسي في المنام بالتفصيل.

دلالات مختلفة لرؤية التاكسي في المنام

• سيارة التاكسي في منام الرجل دليل على السفر والترحال والتنقل لأماكن بعيدة وربما ينال من هذا السفر الكثير من المال والرزق الحلال.
  • التاكسي في الحلم حل للمشاكل والأزمات المادية الكبيرة كما تعبر الرؤية على السمعة الطيبة والخلق الحسنة التي يتسم بها الرائي.
  • قيادة التاكسي بسرعة في الحلم غفلة وكثرة معاصي وذنوب وربما يدل رؤيتها على التوبة القريبة والعودة إلى الله.
  • السيارة في حلم الشاب الأعزب دليل على الزواج القريب وفي منام المرأة المتزوجة حمل بأمر الله.
  • سيارة التاكسي القديمة في الحلم دليل على سوء الخلق والدين والسيارة النظيفة حياة جديدة وتغيرات محمودة تطرأ على حياة الحالم .

التاكسي في المنام للإمام النابلسي

• سيارة الأجرة في الحلم تغيرات كبيرة تمر بها العزباء وربما تدل في منام الرجل على حسن الخلق والسمعة الطيبة.
  • السيارة الجديدة في المنام سمعة حسنه ورزق وفير يناله الحالم بأمر الله بينما السيارة التالفه ما هي إلا سوء في السمعة والدين.
  • التاكسي في منام الرجل والمرأة دليل على كثرة الأصدقاء والأحبة في الواقع وربما يدل ركوب التاكسي على المودة والحب الوفير بينهم.
  • قد يرى الرائي نفسه يركب تاكسي مع إمرأة لا يعرفها وهذه الرؤية تشير لكثرة السوء والمصائب التي ينالها من شخص سيئ في حياته وعليه الحذرمن الأصدقاء المحيطين به.

التاكسي الأبيض والأصفر في الحلم بالتفصيل

• التاكسي الأبيض في المنام رحلة جديدة يمر بها الرائي بأمر الله وقد يجتاز رحلة عمل تجلب له الخير والرزق الحلال وربما يدل في بعض المواضع على المكانة المرموقة التي ينالها الرائي بإذن الله.
  • بينما يدل التاكسي الأصفر على التجارة الرابحة وزوال الكرب والسوء بأذن الله والتخلص من مشاكل الحياة وهمومها.

التاكسي للفتاة العزباء في المنام

• التاكسي في منام العزباء يشير لكثرة التغيرات التي تطرأ على حياتها وربما تنال الزواج من شخص حسن الخلق والدين.
  • التاكسي في الحلم يشير للنفوذ والمكانة الرفيعة التي تنالها هي وزوجها المستقبلي بأمر الله.
  • ركوب العزباء للتاكسي ما هو إلا خطبة قريبة وقيادة التاكسي يشير للتحكم في زمام الأمور والقدرة على تحمل مسؤوليات الحياة الصعبة.
  • تعطل التاكسي في المنما يدل على كثرة المشاكل والعقبات التي تعاني منها في الواقع وترغب في التخلص منها عن قريب.

حلم التاكسي للمرأة المتزوجة

• التاكسي في منام المرأة المتزوجة يشير لتحقق الأماني والأحلام البعيدة وربما تحصل على كل ما ترغب فيه بإذن الله.
  • ركوب المتزوجة تاكسي في المنام دليل على تجاوز الصعوبات والمحن الكبيرة وربما يدل اتساخ التاكسي على المشاكل والهموم التي تمر بها هي وزوجها .
  • تعطل التاكسي في منام المتزوجة صعوبات في الحمل والولادة والله أعلى وأعلم.

التعليقات

1. السلام عليكم حلمت أن زوجي راكن سيارته في كراج بيت أهلي وكان لونها أصفر مثل سيارة الطاكسي كان ابني (من زوجي الاول) معنا طلبت منه الصعود معي لاوصله في الاول صعد معايا وزوجي طلع من السيارة وفضل برا ينضر اليا وكان الظلام كانت الدنيا ليل كنت اطلب منه أن يصعد لنذهب لبيتنا لكنه كان ساكت ولم يرد ثم حاولت اخراج السيارة من الكراج أتى زوجي صعد في السيارة لكن ابني نزل حاولت اقناعه لكي يصعد معي واوصله لبيت ابيه لم يقبل وأنا كنت خايفة عليه لأن الدنيا ليل …..ارجو التفسير انا متزوجة وحامل

2. السلام عليكم
    شاهدت نفسي اركب تكسي صفراء حديثة يقودها رجل لااعرفه ومررت بطريق لااعرفه ولكن شاهدت شقيقتي تقف وتنتظر ان تجد تكسي لتركب وطريق لاتمر به سيارات اجرة فقط سيارات للناس عادية وعندما مررت شاهدتني وانا بداخل التكسي وانا شاهدتها وطلبت من السائق ان يعود لم يسمع مرة ثانية لم يسمع مرة ثالثة قلت له انت لاتسمع ارجع للوراء وعاد وخرجت من سيارة وركبت هي وكان هناك ازدحام واناس لااعرفهم ركبوا معها ولم يبقى لي مكان ولكن لم اجد حقيبتي التي احملها فقالوا لي هي عند فلان لااعرفه هو اخذهالكي لاتسرق دخلت مكان وانا ابكي لضياع حقيبتي وكانه مخفر شرطة فيه اناس لااعرفهم وقلت حقيبتي ضاعت فيها هويتي وكل مااملك من امور مهمة فجلبوها لي وفرحت كثيرا
    انا عزباء

3. السلام عليكم حلمت أننا بتكلم مع شاب غريب وفيه تحت البيت اتنين من المشاريع الاجره الكبيره جديده ولونها ابيض ، و الشاب كان بيتكلم معايا و طلع خمسين جنيه وقلتله اديهالي وعطهالي وأنه مكنش محتاجها . انا عندي 19سنه .
    الحلم الثاني لامي : حلمت انها راحت بيت مامتها وبنت خالتها كان فيه زيي حبوب بس وأرما اوي في وشها وعينها .

4. حلمت إني بشتغل في شركة وحصل مشكلة وأنا عمالة اتخانق وازعئ ومتعصبة وزعقت لكل الموجودين حتي المدير وطلعت من المكان لقيت تاكسي أصفر في أسود اللي بيسوق الممثل هاني سلامة ومعاه واحدة متكبرة كدة كأن مستواها أعلي مني قلت له ممكن تاخدني معاكوا ركبت قلت لها معلش عشر دقايق وهنزل
    أنا مخطوبة وفي شوية مشاكل في خطوبتي ومستنية حدث معين يحصل بإذن اللہ

5. حلمت خيرا ووسلام أن شابا يشتغل معي يوزع نقودا معدنيا لكن لم يعطني فذهبت وأنا أقول في نفسي بأنه سيعطيني غدا غالبا لأنها نقودي فجاءت عندي عمتي وركبنا سيارة أجرة وكان السائق جميلا أعجبني كثيرا وقال لي بأنه سيرسل لي مقطع فيديو وأرسله ولكن كنت أقول مع نفسي لماذا لم يعطني رقم هاتفه وكنت أقول أنني أنا من سيدفع الأجرة لكن عمتي هي من دفعت
    أنا عازبة

6. حلمت انو كنت اصعد درج طويل و الدرج كان به ناس واقفون على طول الدرج بس يشوفوني يتنحون جانبا لاصعد فصعدت حتى وصلت لباب حديد مقفل لكنه فتح و بحثت عن زميلتان لي في الدراسة اخرجتهما معي من الباب و عند خروجي التقيت بصديقة قديمة اسمها زهرة حسن هي متزوجة في الحقيقة و دهبت معه لنركب في سيارة اجرة
    عزباء

7. حلمت اني راكب مع جدتي ام ابي و صديق في تاكسي و بعدين التاكسي وقف الاستراحة رحة أنا و صديقي نشتري حجات و صديق شاف مرآة كبيرة في العمر شويا قالي عجباني قلتله روح اتكلم معها هو راح و انا رحت اشتريت حلويات و بسبوسة و بعدين قتله استعجل راح يروح التاكسي و يخلينا و فعلا التاكسى راح و تركنا و انا تذكرت أن جدتي بالتاكسي فاتصلت بعمي و بعدين استيقظت

8. حلمت انى واقفه بمكان لا اعرفه ومعى والدتى ومعنا شنطه سفر وكنا واقفين فى الشارع وكان الوقت متاخر والجو ليل الا من مصابيح الشارع واضاءه صفراء كنا لابسين عبايات سمراء وده واقع الحال اغلب الوقت هذا لبسنا وكنا بنحاول نشاور لتاكسى علشان يوصلنا مكان وانا مش عارفه المفروض يوصلنا فين والتاكسى كان عربيه جديده وبيضاء اللون وصاحبه شكله نظيف لكن قبل مانركب معاه قلنا له ان احنا مصابين بكرونا وده فى الواقع ماحصلش بس فى الحلم فهو رفض انه يوصلنا وجاء رجل اخر بتاكسى مختلف واقل فخامه من التاكسى اللى قبله وراجل متواضع وعرفناه اننا تعبانين ولكن وافق يوصلنا وكنت بستعد للكروب ووضعت الشنطه الخاصه بنا فى شنطه العربيه وصحيت من النوم

9. السلام عليكم
    انا شاب اعزب
    حلمت بانيي ركبت سيارة التكسي وجلست في الخلف وقامتا بالركوب معي الفتاة التي احبها ومرتبط معها حاليا وايضا ركبت معنا ابنة خالتي
    انا كنت اعرف طريقي ووصلت فعلا للمكان الذي اريد
    لكن ابنة خالتي وايضا حبيبتي بقيا في السيارة وبعد فترة من الزمن وصلتنا مكالمة وكانت الساعة11
    ومحتوى هذه المكالمة بان ابنة خالتي تقول لنا بصوت خائف
    لقد غيرنا طريقنا
    اي ان صاحب التكسي قد غير لهم طريقهم او ما شابه
    ونحن الثلاثة لدينا هذه السنة تقديم بكالوريا
    ما تفسيره من فضلك

10. حلمت باني ركبت بسياره بالمقعد الخلفي مع رجل غريب ذو بشره سمراااااء جدا مثل العبيد وكأنه يبدو ضخم كان جنبه كرتونه بسكويت لنا كان معي اولاد اختي كان خائفون بسبب لون بشرته وبقي يمشي بنا إلى أن وقفنا ببيت لادري ماهو ونزل معنا وكان حامل كرتونه البسكويت معه وماتفسير الحلم انا فتاه عزباء ارجو تفسير الحلم

11. . (الرؤية لإبنتي عزباء) رأيت أني ذهبت عند خالتي سعاد فحضنتني كثيرا ولكن زوجها لم يحب أن أحضر عندهم كان مكشر وكان بيتهم ضيق ومتسخ اردت الخروج ولكن الباب ضيق فخرجت بالجنب وذهبت لأشتري سكر بدرهم وفي طريقي وجدت حصان أبيض ضخم جدا كان الناس يضربونه َاقتربت منه لألعب معه اطمأن لي وكان جلده مسلوخ من أذية الناس له واشتريت سكر من كثرة بياضه كان يشع بالنور

12. انا فتاه عزباء رأيت نفسي اني عروس جميله جدا كنت ارتدي فستان الزفاف ابيض جداا جمييل فيه شي يلمع بكثره من فوق كنت ازف بدون عريس وكنت هادئه أشعر بالسرور كانت ماسكه يدي أمي اول مادخلت عالصاله صلو عالنبي وشغلو صلاه عالنبي ولايوجد هناك رقص او اغاني فقط بقيت امشي ازف وامي جنبي واخر الزفه رأيت اخي وابي وقفت عندهم واستيقظت من النوم ماتفسير ذلك

13. السلام عليكم
    أحلم باستمرار بأن أب صديقي يأتي بسيارته السوداء الفاخرة فأركب و ابنه في المقاعد الخلفية و نبتسم ..يعاد الحلم مرارا و تكرارا لكن مرة قد كان صديقي جالسا في المقعد الامامي قرب أبيه و كنت في انتظارهم فوصلوا أخيرا و ركبت السيارة كما أغلقت بابها على ملابسي
    أنا عازبة و طالبة

14. حلمت بأن شخصا غريبا لا اعرفه تبعني بسيارته الفاخرة حتى باب المنزل و اوقفني و قال انه يحبني و بشدة و أنه هو فقط من سيأخذني و سيعطيني كل ما اريده و احتاجه.. و عندما رفضته بدأ يصرخ علي و هو يقول انت لي و انا احبك ، احبك كثييرا… و قال انه لن يتركني ابدا فهربت منه و تركته .
    ارجوكم اريد تفسيرا لهذا الحلم ، من فضلكم اريد جوابا.

1. السلام عليكم
      انا شاب اعزب
      انا كنت اعرف طريقي ووصلت فعلا للمكان الذي اريد
      ومحتوى هذه المكالمة بان ابنة خالتي تقول لنا بصوت خائف
      لقد غيرنا طريقنا
      اي ان صاحب التكسي قد غير لهم طريقهم او ما شابه
      ما تفسيره من فضلك

15. حلمت اني كنت أريد العوده الى امي بسرعه وكنت ابحث عن تاكسي وقف لي تاكسي جلست بالمقعد بالأمامي بجانبه كان السائق جميل جدا وكان مريح جدا نظراته مريحه شعرت بأمان لايوجد فيه اي نوع من الخوف والتاكسي اصفر نظيف جدا ولكن فجأه وضع يده كأنه على راسي او رقبتي او خدي لم اذكر لكن كان يريد يخطفني لاني قمت من النوم اذكر انه رفع يده مثل محاوله خطف لاادري استيقظت بسرعه من النوم خائفه انا فتاه عزباء ارجو تفسير الحلم

1. شكرا ❤️❤️رؤيه الرجل الجندي يرتدي لباس الجيش اسمر طويل نحيف كنت ضائعه وكان يلاحقني وتحدث معي لما خائفه او وين بيتكم لاأذكر تحدث وانا اكملت بالبحث بقى معي يلاحقني حتى وصلت عند اخي واستيقظت من النوم ماتفسير ذلك في ميزان حسناتك ان شاء الله

1. سلام عليكم
      حلمت امس ان كأن جاء سياره اجرة كان لونها اصفر وركبتها مع بنت ما اعرفها بس ع اساس انها صديقتي وكنت جالسه جنبها وجلست بعدين فجأه جيت قلت لزم اختبي من السواق عشان مايدري اني موجوده المهم خذت البنت وجلست علي ع اساس تغطيني شوي اناظر السواق وكنت اقول انه جميل المهم مشينا مسافه تزلت البنت عند بيت المهم انا ماكنت بنزل وناظره فيها وقلت الحين وش اقله عشان كنت اتخبى منه المهم قالت بكيفك شوي جاء رجال ويحاول يسرق فلوس طلها من الشنطه وحاولت اخذه منه وخذيتها شوي مشيت مع البنت وقلت بنزل معها وناضرت لقيت ناس يناظرون او ينتضرون كمان سيارات اجره وشكراعزباء

حلمت ان كأن جاء سياره اجرة كان لونها اصفر وركبتها مع بنت ما اعرفها بس ع اساس انها صديقتي وكنت جالسه جنبها وجلست بعدين فجأه جيت قلت لزم اختبي من السواق عشان مايدري اني موجوده المهم خذت البنت وجلست علي ع اساس تغطيني شوي اناظر السواق وكنت اقول انه جميل المهم مشينا مسافه تزلت البنت عند بيت المهم انا ماكنت بنزل وناظره فيها وقلت الحين وش اقله عشان كنت اتخبى منه المهم قالت بكيفك شوي جاء رجال ويحاول يسرق فلوس طلها من الشنطه وحاولت اخذه منه وخذيتها شوي مشيت مع البنت وقلت بنزل معها وناضرت لقيت ناس يناظرون او ينتضرون كمان سيارات اجره وشكراعزباء

16. حلمت اني كنت في استراحة غداء من العمل و عند الرجوع كنت متأخرة و بدي اخد طاكسي الاول ماوقفلي و التاني ماراد يوصلني رغم اني قلتلو اني متأخرة و تالت ركبني كان شاب جميل عندو لحية سوداء و شعر اسود و فالاخير شفتو واخدني من طريق مختلف لما سألتو طلع بدو يخطفني انزلت و كاأنو في ثلج فكتبت رقم اللوحة بالثلج و كان كتير رجال بالطريق ساعدوني لاكمل رقم اللوحة

17. حلمت أني خرجت من المعهد الذي ادرس فيه، وقفت انتظر سيارة الاجرة، و فجأة مر بجانبي رجل مختل عقلي، عندما جائت سيارة الاجرة ذهبت مسرعة لأركبها، لاحقني الرجل المجنون لكنه لم يتمكن من الوصول الي، سيارة الاجرة كان لونها ازرق، نزلت من السيارة اخذت المال لأعطيه لسائق التاكسي لكنه رحل دون ان يأخذالمال، ثم توجهت الى موقف الحافلة ، وكان ذلك المكان مزدحما بالناس، وقفت انتظر الحافلة، و هما توقف الحلم فما تفسير ذلك؟

18. حلمت انه كنت مروحة من الجامعة بتاعتي وامي كانت هناك وذهبت اركب تاكسي وامي ذهبت لتشتري شي وانا ركبت تاكسي لكي اروح قعدت في المقعد الخلفي وكان التاكسي كتير ضيق وكأن نفسي يختنق والشمس كانت ضاربة في التاكسي كله وبعدين وجدته يمشي من طريق مختلف ليس طريق بيتي وقلت له قال لي لا هذا الطريق الصحيح وبعدين وقف بي عند شركة كبيرة ونزلني عندها وكان معي مئة جنيه فكها لي لانه ليس معي فكة المهم اني طلعت الشركة ولم اعرف لماذا انا دخلتها وهو دخل معي ايضا والشركة كانت كبيرة بعدين لاقيته مشي بعربيته ونزلت من الشركة ولاقيت معي خمسين جنيه وعشرين وعشرين وشوية جنيهات ولم يكتملوا المئة جنيه معي وكملت طريق البيت مشي ولم اركب مواصلة
    انا عزباء وارجو تفسير الحلم لوسمحت

19. مرحبا أنا فتاة عزباء . حلمت أن شخصا يريد سرقة حقيبتي من يدي وقد كنت خائفة جدا ثم أحسست من نضراته أنه ينوي ذلك فرأيت سيارة أجرة وركبتها وذلك الشخص تبعني وحاول أن يوقف صاحب سيارة الأجرة ولكنه لم يتوقف له وقال له ابتعد أو سوف أدهسك. وأثناء هروبنا كأن السائق دهس ابن جارتنا ولكن لم يحدث له شيء وسلمت صاحب التاكسي أجرته وأكملت الطريق إلى المنزل. ثم عدت لكي أشكر صاحب التاكسي ولكنني لم أجده وألمحته من بعيد يذهب من طريق آخر . حدث المنام ما بين الساعة 4 و 5 صباحا

20. السلام عليكم حلمت ان أبي يريد أخذ اختي المريضة الى الطبيب فأخذ امي وطلب مني أن أذهب معهم لأنه طلب من شخص توصيلة بمبلغ. هم نزلوا قبلي وانا لما خرجت تفاجأت بأن الشخص الذي كنت معاه في علاقة وانفصلنا هو الشخص اللي حيوصلنا بسيارته فكنت مفاجأة بأن هذا الشخص المغرور يوصلنا بأجر ة ..أظن انني ركبت ولما وصلنا اختي راحت تجري لأنها مريضة عقليا و انا اندهشت وخجلت منو وهو ساكت وفقط .ارجو تفسير الحلم

21. السلام عليكم انا فتاة عزباء حلمت بان هناك كلاب تلاحقني انا وامي واذا بي اطلب سيارة الاجرة لكن لم يستجب سائقان لكن الثالث كانت تركب بجانبه فتاة وقف وقبل ان يوصلنا وهو يبتسم ارجو ان تفسر حلمي جزاك الله خيرا

22. حلمت انى راكب مع اوبر ونزلت منه دخلت البيت ودفعت تمن اوبر بالموبايل وكلمت السواق قولت ليه انا بعت تمن التوصيلة قالي لا انا عايز 1500 جنيه قولت ازاى انا دفعت تمن التوصيلة الى ظاهر قدامى في الموبايل
    لكن اتفاجءت أنه بيخبط على باب شقتي و بيعطيني جاكت بدلة و بنطلون و أما مكنتش متأكد أنهم بتوعى اصلا ولا فاكر
    وقولت للسواق مش هدفع بردوك 1500 جنيه
    قالي مش هتدفع يعني بلغة تهديد و يقولي انت راكب معايا 12 ساعة وانا بيقولي انى لسه راجع من المطار وركبت انا و اخويا الصغير معاه من مكان مش فاكر اذا كان شركة شغال معاها ولا ايه و هو وصلني البيت وبعدين حصل الى بقا الى قولت عليه
    الغريبة أنه لما رفضت ادفع جري وحدف شنطة غريبة كدا و انا قمت رامى الشنطة برجلي من عند باب العمارة لبرا البيت وفرقعت زي ما يكون قنبلة الغريبة انى بعد كدا نزلت اتخانق مع السواق و لقيت 3 بنات واقفة معرفهومش ونديتهم جنبي واخدت من السواق 2 قنبلة وحدفتهم عليه وانا واقف فوق عند العمارة انا والبنات الى معرفهومش لانى ناديتهم يوقفوا جنبي عند العمارة علشان ميجيش فيهم القنبلة
    وخلص الحلم على كدا

انا عندى 21 سنة و شغال شغل حر عبر الانترنت مبرمج ومسوق و بعمل شغل مع شركات في مصر وبرا واحيانا لو بروح اخد فلوس من شركة الا بتاعت واحد صاحبي
    وعندى اخوات 5
    2 بنات و 3 ولاد
    و مش عارف الحلم دا ليه علاقة ب اختى ولا لا لان اختى الصغير عملت عملية جراحية في قدمها امبارح وخايف جدا عليها