تفسير احلام اعضاء الجسم

تفسير رؤية حلم التستر من العري في المنام

الستر من أكثر النعم التي أنعم الله بها على الكثير من عباده والتي تهدف إلى ستر عورات الناس عن بعضهم البعض وعدم الإطاع عليها، فماذا عن التستر من العري في المنام من رأى نفسه وهو عاريا ويحاول التخفي من الناس الموجودة حوله كان المنام معبرا عن أنه يمتلك أحد الأسرار التي يحاول أن يخفيها عن من حوله بينما تعري التاة تماما من الملابس من الرؤى المعبرة عن أنها ستتزوج خلال وقت قريب والكثير من المعاني الأخرى والمنوعة للتعري والتستر منه نعرفكم عليها بهذا المقال.

معنى التستر من التعري والتعري بالحلم للإمام ابن سيرين

  • إذا كان الحالم موجودا بالسجن ورأ في لمنام وكأنه تعرى تماما من ملابسه كن الحلم إشارة لتعريه من همومه ومشاكله وخروجه من السجن.
  • عندما يكون الحالم مصابا بمرض وما ورأى أن هناك من يحاول أن يعريه من ملابسه كان الحلم إشارة لاقتراب موت الحالم.
  • من رأى نفسه عاريا ويحاو أن يتستر من هذا التعري أمام الناس كان ذلك دليلا على أنه سيتعرض للكثير من الخسائر في تجارته وماله وقد يكون لديه أمر ما يخفيه عن الناس ولا يرغب لأحد في معرفته.
  • إذا كان الحالم مريضا ورأى التستر من العري ي منطقة العورة كان المنام إشارة إلى أنه سو يشعر بالكثير من الألم نتيجة هذا المرض.
  • إذا كان الحالم طالب ورأى في حلمه أنه عاريا من الملابس تماما كان الحلم تعبيرا عن أن هذا الطالب سوف يتفوق ويحصل على النجاح والتفوق في دارسته.
  • من كان ميتا ورأى الحالم في المنام وكأن هذا الميت يأخذ ملابس ليستر بها نفسه كان الحلم معبرا عن أنه قد مات وهو مطيع لله تعالى وخاتمته ستكون جيدة.
  تفسير رؤية حلم اليد اليسرى وكف اليد في المنام

معنى التستر من العري في حلم العزباء

  • إذا رأت الفتاة التي لم تتزوج أنها لا ترتدي أي ملابس وعارية تماما كان الحلم معبرا عن أن زواجها قد اقترب.
  • من كانت مصابة بمرض معين ورأت أنها عارية من الملابس في المنام كان الحلم معبرا عن اقترابها من التعافي من المرض.
  • يختلف تعري الفتاة في الحلم بحسب حالها فالفتاة عندما تكون قريبة من ربها يكون العري أم محمود بينما إذا كانت بعيدة عن الله كان العري إشارة للأخطاء والمعاصي التي ترتكبها.
  • إذا كانت الفتاة مهمومة ورأت أنها تحاول التستر من التعري كان المنام معبرا عن أنها تتخلص من أي هم أو مشاكل تعاني منها في حياتها.
  تفسير حلم رؤية تمشيط الشعر في المنام

معنى رؤية السيدة المتزوجة للتستر من العري ي المنام

  • إذا تعرت السيدة المتزوجة ي منامها كان الحلم إشارة لأن هناك أمر معين ترغب في إخفائه وسيتك كشفه للجميع.
  • إذا كانت السيدة المتزوجة تعصي الله تعالى وتقوم بالكثير من المعاصي كان رؤيتها للتعري من الأحلام التي تشير لزيادة تعمقها في الأخطاء والمشاكل أما السيدة المطيعة لربها يكون العري في منامها دلالة خير ورزق كبير.
  • إذا كانت السيدة متزوجة ولم تنجب بعد ورأت في منامها أنها عارية من ملابسها بشكل تام كان الحلم معبرا عن أنها لن تنجب على الإطلاق.
  • عندما تكون المرأة الحامل وترى أنها تتستر من العري في مختلف جسمها وتتعرى عوتها فقط كان المنام إشارة إلى أنها سوف تنجب ذكر.
  • إذا شاهدت المرأة أنها تحاول ستر جسمها من العري في المنام كان الحلم معبرا عن أن علاقاتها مع الناس ستكون جيدة وناجحة كما أنها بعيدة عن الشهوات والمعاصي.
  تفسير حلم رؤية الثدي في المنام

إيمان محمد

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في تفسير الأحلام علي موقع سي جي العربية، للتواصل معي ceges.org/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫41 تعليقات

  1. انا حلمت اني كنت بخبز عيش مع حد وبعد كده جبت قماش ابيض بياع الحج ولفيت جسمي كله وبنتي جبت شبشبي كنت ناسيه عند مرات عمي علشان البسها فإن قولت الحمد الله انا ربنا ستره معايه بس كمان زراعي كانوا متعرين وانا فعلنا حَمل

  2. السلام عليكم
    رأيت في المنام ان كنت امام ابن عمتي وكنت ارتدي تيشرت والجزء الاسفل من جسدي عريان وكنت ابحث عن ماالبسه وطلبت منه نزع سرواله لكي البسه فنزع سرواله وارتدا هو لبس اخر لكني تقززت ولم البس سروال هذا الشخص

  3. حلمت بامراه كنت اعرفها تقابلني صدفه ولا ترد عليا ثم مشينا الي منزل ووقفت ودخلت ثم خلاجت واكملنا حتي منزل يقف رجل خارجه فطلبت مني ان استرها لافم انها مستوره ودخلنا سويا واضاء الرجل الانوار واشار الي شيء ع الطاوله

  4. حلمت أنو كنت بباص وكان قاعد قدام شبين وقال اللي عليمين حبيبي سابق ولي علشمال حبيب بنت عمتى وانا وهوا بنعرفش بعض فقال شو حبيبي سابق تقدملي وابوي كان بكلم تلفون وبحكي بس دسأل عنو عشان نتفق لهو اللي علشمال حبيب بنت عمتى بقلي لا توافقيش على بقلو ليش بقلي أنا دبعت أمي بقلو ليش بقلي دخطبك ونا قعدت أفكر مين أخد بينهم فجأة أجا عبالي حبيبي الحالي وقلت أنا بحبو وبديش غيرو ورفضت لتنين رفضت السابق وحبيب بنت عمتى ..
    أنا ( عزباء )

  5. حلمت بي اني امشي في وسط بنات صحابي و اني المفروض كونت رايحة احضر المحاضره و طول الطريق كونت بكح و بعطس و الناس كانت بتبص عليا وانا قولتلهم انا سليمة مفيش حاجة واني دخلت للمدرج كان علية هئية شقة و ان الدكتوراه كانت كبيره في السن و قاعدة ومشغلة قران بصوت عالي لدرجة اني شكيت اني دخلت مكان غلط وعند دخولي المكان قامت الدكتوراه وقالتلي انتي صح و المكان صح بس هنطلع الدور اللي فوق و طلعط ولقيت نفسي بدون ملابس بس كونت لبسة حجابي و كونت مكسوفة و خايفة ان حد يشوفني كدة بس لقيت في ايدي مصليتين واحدة غطيت بيها جسمي كلو وانا لبسة حجابي وان لقيت بابا فضلت اخبط علية علشان اطلب منهم هدوم بس لقيت الباب اتفتح لوحدة و ان الشقة اللي دخلتها شقة عروسة فتحت الدولاب وطلعط في ايدي عباية عروسة جديدة و الشماعة كانت بي فروو ذي الجلد ولونها احمر ولبست العابية و لقيت طبق محطوط بي كعك و شوكلاتة و حلويات و كان منظرو جميل وانا اخدت من الشكولاتة و بس ( للفتاه العزباء)

  6. حلمت أني بمنتزة أنا وصديقاتي وكنا نلعب وبعد مخلصنا فتنا الحمام نغير لما جيت اغير ملابسي فجأة شكل حمام تغير فش الا حيطه قصيرة قبالي وبس وفي شباب من كل جوانب والكل بطل ونا بغطي سدري بس دستر حالي وامي جنبي بقللها امانه يما استريني لهي جابت زي ستارة ولفتها حولي وحكتلي يلا البسي وبعد ملبست قال صحبيتي حاكية لأمي روحي عبيت صديق صديقتي قليلو اني مش حقدر اشوفو ورحت انا وامي وامي سلمت على كأنها بتعرفو وشب هاد بقلو اوعا امي تعرف اني بعرفك ومشينا قال رحت انا والبنات عبيت صديقتي في عندها حفلة وكانت بتعمل الاكل للحفلة وبس هيك .

  7. السلام عليكم،
    رايت اني في ساحة منزلنا وكأني تستحم او انزع ملابسي الاستحمام وإذا بي أرى اني لست لوحدي وقد كان جسمي السفلي عريان من العورة الى أسفل ولكن الناس الذين كانوا في الساحة لم يلاحظها اني عريانة إلا اختي ولكني لم استحي من اختي فقلت لأختي ان تقف أمامي كي تغطيني عن الاعين ثم فعلت ، بعدها لقيت فوطة وردية اللون كانت لأختي اللتي كانت معي ثم وضعتها على خصري، ثم انصرف الناس ولم يلاحظوا أي شيء ، ثم قلت لأختي لابأس لن تستحم هنا

    1. حلمت باني في مستشفى كنت في عيادة ليزر وبعد ان انتهيت خرجت من الفرفه عاريه وجلستزع الارض من الحياء وانادي اطلب ملابس وكان زوجي قريب مني واصرخ اريد ملابسي من السياره ولم يتحرك وجاءت ابنة عمي بلبس من ملابس المستشفى قالت لي البسيه بعدها لم اتذكر رغمان ابنة عمي ليس لي علاقه بها منذ فتره طويله
      معلومه افكر كثير في عيادة الليزر في هذه الفتره ومتضايقه قليلاً من زوجي لملاحظتي له عدم التقرب مني

  8. حلمت من أشهر اني خلف منزلنا ولم يكن هناك احد وكنت عارية ونتي جارتي فأرسلتها بسرعة كي تحضر لي ما أتستر به وبينما ذهبت وجدت لباسا رمادي اللون لأستر نفسي (وجدت الجزء السفلي من الجلباب ولكن في الحقيقة انا لا أملك جلبابا باللون الرمادي)

زر الذهاب إلى الأعلى