التخطي إلى المحتوى

الأمنية الموجودة لدى كل فتاة هي حلم الزواج، ولكن بالطبع هذا الحلم يكون بالزواج من شاب في عمرها، لكن في حالة رؤية الزواج للبنت العزباء من رجل متزوجقد تقلق هذه البنت وخاصة لو كانت لا تعرف معنى وتفسير هذه الرؤية وهذا ما سوف نوضحه لكم.

تفسير رؤية الزواج للبنت العزباء من رجل متزوج لابن سيرين

  • يرى العالم ابن سيرين أن البنت التي تتزوج من رجل متزوج فإنه تعاني من وجود العديد من المشاكل والأزمات في هذه الفترة من حياتها، ولكن سرعان ما سوف تتغلب هذه البنت على هذه المشاكل في الفترة القادمة.
  • قد يكون الزواج من رجل متزوج يدل على اقتراب خطوبة هذه البنت بالفعل من أحد الرجال ولكن هذه الخطوبة لن تكمل إلى زواج.
  • لو كانت هذه البنت بالفعل مرتبطة بحب شاب في الوقت الحالي، فإن هذه الرؤية تشير إلى عدم اكتمال قصة الحب بين هذه البنت وبين هذا الشاب بالزواج.

تفسير رؤية الزواج للبنت العزباء من رجل متزوج لابن كثير

  • يقول ابن كثير لو تزوجت البنت من رجل كبير السن وكان متزوج فقد يشير ذلك إلى الخير الكثير والرزق الواسع الذي ينتظر هذه البنت في الفترة القادمة.
  • قد يكون الحصول على رجل متزوج دليل على حصول هذه البنت وظيفة جديدة جيدة سوف تحقق من خلالها الطموحات والأحلام التي تسعى إليها.

تفسير رؤية الزواج للبنت العزباء من رجل متزوج لابن شاهين

  • يرى العالم ابن شاهين أن ارتداء البنت العزباء فستان الزفاف الأبيض في الحلم يدل الأخبار السارة المفرحة التي تنتظر هذه البنت سواء كان الزواج من رجل متزوج أو غير متزوج.
  • أما رؤية حضور حفل الزفاف للبنت من رجل متزوج وكان هذا الحفل ملئ بالطبل والموسيقى فإنه يشير إلى قدوم الكثير من الأزمات والمشاكل في حياة هذه البنت في الفترة القادمة.

تفسير رؤية الزواج للبنت العزباء من رجل متزوج للنابلسي

  • يخبرنا الإمام النابلسي أن الزواج من الرجل المتزوج يدل على ارتفاع مكانة هذه البنت في الحياة الاجتماعية التي تعيشها في الوقت الحالي ووصولها إلى الغايات والأحلام التي تسعى إليها.
  • لو رأت البنت أنها تتزوج من ملك أو سلطان فإنها سوف تحصل على مكانة كبيرة في العمل الذي تعمل فيه في هذه الفترة.
  • يدل الزواج من رجل متزوج أيضا على اقتراب الزواج من شخص ثري وغني سوف يحقق لهذه البنت ما تسعى إليه.

تفسير رؤية الزواج للبنت العزباء من رجل متزوج للإمام الصادق

  • يقول الإمام الصادق أنه لو كان الشخص الذي تتزوجه هذه البنت زوج صديقة لها فإن ذلك يدل على محبتها الشديدة لصديقتها وعدم قدرتها عن التخلي عنها.
  • أما لو كانت البنت بالفعل تقع في حب رجل متزوج، فمن الوارد أن ترى مثل هذه الرؤية رغبة منها في اكتمال حبها بالزواج.
  • يقول أيضا الإمام الصادق أن الزواج من رجل متزوج قد يكون نتيجة الفراغ العاطفي الذي تعيش فيه هذه البنت في الوقت الحالي ورغبتها القوية في الزواج والارتباط.

تفسير رؤية الزواج للبنت العزباء من رجل متزوج في موسوعة ميلر

  • كما جاء في موسوعة ميلر أن شر رؤية زواج البنت من رجل متزوج فقد تشير إلى مرض هذه البنت مرض خطير أو قد يكون إشارة إلى أنها سوف تموت في سن صغير في عمرها.
  • كما يدل أيضا الزواج من الرجل المتزوج إلى وجود الكثير من العوائق التي تعوق هذه البنت عن الوصول إلى أهدافها.

التعليقات

  1. رايت في الحلم اني انا واهلي نزور ناس وعندما وصلنا ايتقبلونا وكان بينهم رجل مجهول اسمه محمد في الحلم وكان ينظر الي وانا لم اعرف ان اهلي اتفقوا معه لكتب الكتاب يعني كنت ممرتبطة به عندما زرته ولم اكن اعرف بالامر ..ثم استاذن اصحاب المنزل وتركونا في غرفة الجلوس لاكل وجبة الغذاء وانا بقيت جالسة مكاني وكذلك اختي وافكر بهذا الارتباط انه غير شرعي لانني لا اعرف بالامر ولم اكن موجودة وقت كتب الكتاب وكنت افكر بالسبب الذي دفع اهلي للقيام بذلك وامي قررت ان تخرج من الغرفة وطلعت على البلكونة لانهم تاخروا كثيرا وثم عرفت انه متزوج ورايت زوجته في الصور وكانت شقراء وجميلة اما في الحقيقة لم تكن فائقة الجمال ثم جاءت امراة من افراد المنزل وقالت لي لا ان العقد شرعي ويجب ان لا اقلق، بعدين سمعت محمد وزوجته يتجادلون وكانت غيرانة مني وزوجها قال اكثر من انه متزوج بها منذ خمس سنوات ولا يفكر ان يتركها .. وانا كنت محرجة من الوضع وغير مرتاحة وثم جاء الى الغرفة التي نجلس فيها وتكلم معي ومع اهلي ولكنه لم ينظر الى وجهي بشكل مباشر ولكنه جلس بالقرب مني وكان لا يريد ان يظهر اهتمامه بي عن قصد..واخيرا طلعنا من عندهم وعندما نزلنا رايت ان ابي فتح الشبابيك الخلفية للسيارة وانزعجت لذلك لاني كنت اضع قطي داخلها كي لا يهرب ، ففتحت ابواب السيارة ولحثت عنه ولم اجده فقلت لهم لقد هرب اين سوف اجده الان..لكني رايت داخل السيارة كلب صغير جدا يحبو ببطىء ففرحت وظننت انه القط ولكن عندما انتبهت انه كلب اخرجته من السيارة …
    عزباء لا اعمل وابحث عن وظيفة
    اختي موظفة وعزباء وامي ربة منزل وابي*متقاعد

  2. حلمت اني اتزوج من رجل كبير لكن ليس عجوز وهو متزوج من شخصية مشهورة ..لكن كان يفضلني عليها ويقول لي انتي الاولوية لك ..علما اني لم ارى نفسي البس فستان الزفاف او حفل زفاف ..فقط رأيت نفسي في منزله ومتزوجة منه وكنت مرتاحة في المنام ولست منزعجة ..
    مع العلم اني عزباء وهناك طبيب شاب معجب فيني وميسور الحال وانا ايضا معجبة به ولكن ليس من نفس منطقتنا لذلك هناك رفض مبدئي من الاهل…وحاليا انا متخرجة وانتظر الرد من وظيفة قدمت عليها..ارجو الرد واسفة عالاطالة

  3. انا فتاة عزباء حلمت ابنة عمي التي اقترب زفافها (عيونها زرقاء) انني انا (عيون بنية ) وعمتي (عيون زرقاء، متزوجة ولا يوجد عندها اطفال ) اننا في حديقة ورود زرقاء كبيرة نتجول فيها و اننا سعيدون ثم وقعت ابنة عمي واقتربت منها نحلة لكنها لم تخف لاول مرة من النحل و لم تتالم واستمرت السعادة
    فما تفسير المنام على الرغم من انني لم ارى ابنة عمي منذ سنة ونصف

  4. انا انسة وموظفة.
    زميلي في العمل اسمه حسام هو اللي حلم.
    حلم اني انا والدتي ووالدي دخلنا قصر فخم جدا هو يمتلكه
    وخلف هذا القصر يوجد ضريح ل ولي من اولياء الله الصالحين
    والضريح مكتوب عليه ايات قرآنية
    وكان يوجد بعض الشباب يجلسون فوق الضريح ونهرهم زميلي وقال كده غلط وقام بعض الشباب الاخرين بمساعدة زميلي في انزال هؤلاء الشباب وتم ذلك.
    ملحوظة لا توجد من ناحيتي اي نية للارتباط به نهائيا

  5. في الحقيقة انا ذهبت الي طبيب لتوقيع الكشف وحدث سوء تفاهم بكلام معين ولما روحت كنت زعلانة جدا ودعيت ربنا كتير جدا ان يمكنني من تصليح الموقف وتحسين الصورة وطلبت من ربنا ان يبين لي رؤية واضحة لمعرفة الي ماذا ستؤول الامور.
    وانا انسة وموظفة وفي يوم حلمت ان هذا الشخص جاء الي البيت ودخل حجرتي وكان يوجد سرير توقيع الكشف اللي بيكون موجود في عيادة الطبيب ونمت عليه وقام الطبيب بتوصيل يدي اليمني بجهاز معطر للجو.
    وبابا قال الدكتور عنده نبتطشية جامدة يوم الاثنين
    ارجو التغسير مع جزيل الشكر

  6. انا انسة وموظفة .
    حلمت والدتى انى فى عمر ١٠ سنوات وفى المدرسة وراجعة من المدرسة انا واخى بعد ظهور نتيجة الامتحان بالنجاح ونحن فى منتهى الفرحة ونحمل انا واخى كلا على حدة لوحة كبيرة عليها ايات قرآنية . ويوجد لدينا اخ اخر لم تظهر النتيجة بعد .
    والبيت مليان ناس بيهنوا وجاء جارنا المتوفى فى الحقيقة واسمه فرغلى وسلم على ماما للتهنئة وكان يتم توزيع كوكاكولا على المهنئين وكان يوجد امراة عجوز ترتدى اسود وعينها مدمعة وقالت لماما اعطى عادل عطيه حاجة .
    ارجو التفسير بوضوح شكرا جزيلا .

  7. انا انسة وموظفة .
    حلمت والدتى انى فى عمر ١٠ سنوات وفى المدرسة وراجعة من المدرسة انا واخى بعد ظهور نتيجة الامتحان بالنجاح ونحن فى منتهى الفرحة ونحمل انا واخى كلا على حدة لوحة كبيرة عليها ايات قرآنية . ويوجد لدينا اخ اخر لم تظهر النتيجة بعد .
    والبيت مليان ناس بيهنوا وجاء جارنا المتوفى فى الحقيقة واسمه فرغلى وسلم على ماما للتهنئة وكان يتم توزيع كوكاكولا على المهنئين .
    ارجو التفسير بوضوح شكرا جزيلا .

  8. فى الحقيقة كانت لنا جارة اسمها نهى وهى متزوجة عزلوا من زمان ولا توجد اى علاقة الان نهائيا او اى معلومات عنها .
    وانا انسة وموظفة
    حلمت والدتى انها ذاهبة لزيارة اسرة جديدة لا تعرفها ثم وجدت جارتنا نهى موجودة هناك وكانت فى (هيئةجيدة جدا وشكلها حلو) والاسرة عندهم شاب ضابط وعيونه خضراء
    وكانت والدته موجودة ووجهها جميل وايضا الشاب الضابط عنده اخ يلبس شارات رتبة كبيرة وشكله منصب تواجد بالمشهد .
    وقالت نهى لماما ان والدتها منظرة على الشاب الضابط لها ( اى نهى) وماما كانت مستغربة وقالت علشان عيونه خضراء ثم سمعت ماما حديث بين نهى ومديرى انا فى العمل واسمه احمد سليمان يقول لنهى الموضوع ده عندى انا هاخلصه .
    ارجو التفسير بوضوح وشكرا جزيلا .

    1. السلام عليكم
      انا ٢٦ سنه مخطوبه و بشتغل
      حلمت اني تزوجت فجأه من رجل غير معروف لي متزوج و اني موجودة في نفس منزل زوجته الاولي و أيضا اب و ام الزوج و لا اعرف لماذا تزوجته و كنت بحضر الغدا في المطبخ خايفه و الزوج آتي ليقبلني بشده لأنه اليوم الاول لي بالمنزل
      ارجو التفسير للأهمية و شكرا مقدماً

  9. انا انسة وموظفة.
    حلمت والدتي اني اقيس بنطلون بني دانتيل اشترته لي ابنة خالتي واسمها مني وشاهدتني والدتي من ظهري وكان يوجد قطعة الملابس اللي فوق طبعا ولكن غير واضحة ولكن شاهدت حمالة علي الجانبين كل حمالة بها دائرة خضراء متوسطة الحجم وهذه المشاهدة من الظهر ايضا وقالت والدتي كله حلو

  10. في الحقيقة حدثت مشكلة بيني وبين شخص ما وشوية زعل
    حلمت ان هذا الشخص موجود عندي في البيت ويجلس علي سريري ويتناول الفطار تقريبا كان امامه كوب شاي ثم قمت انا بإحضار له 2بقسماط حجم صغير انا تذوقته قبل ان اعطيه له وكان طعمه جميل وايضا 2 بسكويت بالعجوة
    واترك الحجرة وبعد شوية اقوم بنفس الشئ مرة اخري وكنت اجده اكل اللي وضعته امامه قبل كده وتكرر هذا 3 مرات
    وكمان قبل ان ادخل عليه في اول مرة قمت بالاستحمام وارتداء قميص نوم نظيف وزاهي اللون وبه كرانيش ونظرت لنفسي في المراة قبل الدخول عليه وجدت نفسي شعري متسرح ولونه اسود زاهي وشكله حلو.

  11. في الحقيقة حدثت مشكلة بيني وبين شخص ما لا يعلم بها احد
    حلمت اني اراه من البلكونة وهو موجود بالشارع يجلس على مكتب ثم فجاة وجدته بصالون بيتي يقوم بترتيب متعلقات خاصة به بها كركبة وانا اقوم بنفس الشئ بمتعلفات خاصة بي
    ثم قام ابي بتشغيل المسجل فسمعت اغنية عاطفية جميلة اتكسفت وخرجت من الصالون وقمت بمساواة شعري بيدي وعدت الي الصالون وكان هذا الشخص يتحدث معي ثم دخلت ماما فجاة تعطيه مقوار محشي

  12. انا انسة وموظفة
    حلمت انى متواجدة بعيادة طبيب لفحص الكلى وكان يوجد ٢ طبيب وناس لا اعرفهم ما عدا واحدة بس اعرفها اسمها داليا معى فى الشغل وكان الناس يقومون ايضا بتحليل للكلى ولما جاء دورى شاهدت قارورة تحليل الكلى للناس وكان معكر وبه شوائب ولكن تحليلى انا كان صافى جدا جدا دون اى شوائب
    ثم قام احد الطبيبين بتمشيط شعرى وكان جميلا وقص جزء من اطرافه ومكنتش متضايقة ولا حاجة وقال الطبيب كده افضل

  13. حلمت والدتى انه يوجد بالوعة فى مكان ما مسدودة دون ظهور طفح او رائحة كريهه ثم بدء اخى احمد ينزع من البالوعة قطع قماش وفوط مطبخ ثم ظهرت بعد ذلك فوطة التنشيف الخاصة بى ولونها زتونى وطلعها وتبقى جزء صغير جدا منها مازال فى البالوعة .

  14. فى الواقع لنا جارة اسمها رجاء وايضا بنقول لها ام ابراهيم هى عزلت من زمان ولا يوجد تعاملات الان او اخبار عنها .
    وانا انسة واعمل
    حلمت والدتى ان هذه الجارة تقول ان جوز لبنى بنتها ( هى متزوجة فى الحقيقة) راجع بعد غربة ومش مسافر تانى .
    ثم رات ماما فى بلكونتها ثلاثة كلوبات اضاءة ولكن مش منورين

  15. فى الواقع لنا جارة اسمها رجاء وايضا بنقول لها ام ابراهيم هى عزلت من زمان ولا يوجد تعاملات الان او اخبار عنها .
    وانا انسة واعمل
    حلمت والدتى ان هذه الجارة تقول ان جوز لبنى بنتها راجع بعد غربة ومش مسافر تانى .
    ثم رات ماما فى بلكونتها ثلاثة كلوبات اضاءة ولكن مش منورين

  16. حلم الزواج برجل متزوج رغم انى مليش علاقه بيه ولا تعامل معناه اى وانى كنت فرحانه جدا فى الحلم وولاده كانوا مبسوطين أن هكون معاهم انا مضايقه جدا من الحلم دا رغم كنت جوا الحلم مبسوطه اوى وفرحانه زميل اختى فى الشغل مشفتوش غير مرة فى عمرى من حوالى 3 سنين كدا انا عزباء وفى شخص بحبه فى حياتى

  17. انا انسة وموظفة
    حلمت والدتى انى طفلة صغيرة ارتدى شورت فى عمر ٣ او ٤ سنوات موجودة فوق سطح مبنى مدرسة مع عدد من الاطفال ونقوم بعجن مونة بناء وراتنى والدتى وظهرى للشارع وعلى وشك الوقوع وراح والدى ينادم على قريبة لنا فى الحقيقة اسمها هانم تواجدت بالمشهد على اساس انها مدرسة بالمدرسة وكانت رقبتها من الخلف سمراء اللون ورافعة شعرها لاعلى علشان تنقذنى ولكنها لم ترد وراح والدى جابنى ولكن عند دخول البيت كنت فى عمر اكبر ٦ او ٧ سنوات وارتدى فستان ابيض

  18. انا انسة وموظفة
    حلمت انى اقوم بتنظيف حجرة النوم بعد الرجوع من السفر وكانت ماما موجودة بالصالة عند تربيزة السفرة وبتتكلم فى التليفون مع زميلة لى فى العمل اسمها نادية وهى انسة
    وبعد كده اخذت انا السماعة سلمت عليها ثم وجدتها فجاة موجودة معنا فى الصالة وكانت تمسك فى يديها غويشة فخمة وقالت انها غيرت غويشة كانت موجودة عندها بهذه الجديدة وقالت انها بها رسمة تاج يعنى لفظ التاج ذكر وكانت موضوعة على تربيزة السفرة ثم مسكتها وهى لم تلبسها فى المنام كانت مسكاها فقط .
    ما التفسيرشكرا جزيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *