تفسير احلام الزواج والارتباط

تفسير رؤية حلم الزواج في المنام للنابلسي للعزباء

تفسر رؤية الزواج في المنام على كثرة التغيرات التي تطرأ على حياة الحالم سواء رجل أو إمرأة كما أن هذه الرؤية تعد بشرى بالزواج القريب للأعزب والعزباء وزواج الرجل من سيدة قبيحة الوجة لا خير فيه وتنذره هذه الرؤية بفقر شديد في المال ومتاعب صحية كبيرة كما أن رؤية العزباء نفسها تتزوج من شخص مرموق المكانة في المنام دل ذلك على الرزق الوفير التي تناله في العمل وتعكس هذه الرؤية كثرة الأماني والطموحات التي تسعى لتحقيقها وقد ترزق بها أثر هذه الرؤية بأمر الله ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الزواج في المنام بالتفصيل.

تفسير حلم الزواج في المنام للإمام النابلسي

  • فسر الإمام النابلسي رؤية الزواج في منام الفتاة العزباء على أنه نيل للاماني والأحلام التي تسعى لها بأمر الله كما أن الزواج من رجل ميت لا خير فيه ويعكس الفشل والإخفاق في الدراسة.
  • قد يرى الرجل في منامه وكأنه يتزوج من فتاة سيئة الشكل والسمعة وهذه الرؤية تجلب له العديد من المعاني السيئة وقد تعكس خوفه الشديد من المستقبل.
  • زواج الميت في امنام نيل للأماني والأحلام وقدرة على تحمل مسؤوليات الحياة الصعبة كما أن زواج المحارم في المنام من أكثر الرؤى الجيدة والتي تبشر الحالم بزيارة لبيت الله الحرام.
  • زواج المرأة المتزوجة في المنام من رجل غير زوجها لا خير فيه ويدل على كثرة المشاكل والخلافات القائمة بين الزوجين في الواقع كما ان زواجها من زوجها مره أخرى محبة ورزق وفير وسعادة.
  • فسر الإمام النابلسي زواج الرجل من إمرأة على غير ملته دل ذلك على كثرة الذنوب والمعاصي التي يرتكبها وعليه الرجوع إلى الله.

تفسير حلم الزواج للعزباء في المنام

  • قد ترى الفتاة العزباء نفسها تتزوج من شخص لا تعرفه في المنام وهذه الرؤية من أكثر الرؤى الجيدة والتي تبشرها بزواج قريب من شخص حسن الخلق والدين وقد ترضاه نفسها.
  • بينما يدل زواج العزباء في الحلم من شخص تعرفه أو من محارمها دل ذلك على زيارة بيت الله الحرام.
  • إذا تزوجت الفتاة التي لم يسبق لها الزواج في المنام دل ذلك على وفرة المال والمشروعات الناجحة وقد تحقق الكثير من الربح والتفوق في الدراسة والعمل.
  • زواج العزباء في الحلم من شخص لا تستطيع رؤيته لا خير فيها وتجلب العديد من معاني الشر والسوء وعليها رفض الخطبة.

رؤية الزواج في منام المتزوجة والحامل

  • زواج المراة المتزوجة من شخص مجهول في الحلم بركة في المال وسعادة كبيرة لها ولأهل بيتها كما أن زواجها من زوجها مره أخرى حمل قريب من بعد تعب وعناء.
  • قد تتزوج المتزوجة في الحلم من شخص مرموق المكانة حسن الخلق ويجلب لها السعادة في المنام وهذه الرؤية بشرى بنيل مكانة رفيعة في العمل أو رزق وفير يأتي للزوج من مصدر معروف.
  • تفسر رؤية الحامل لنفسها تتزوج من شخص غير زوجها دل ذلك على سهولة الولادة وكثرة السعادة التي تطرأ على بيتها أثر هذه الرؤية بينما الطلاق في منام الحامل لا يحمل خيراً ويشير لصعوبات الحمل والتعب الشديد.
  • كما يرى فقهاء الأحلام أن زواج الحامل من شخص مجهول دليل على سفر الزوج لمكان بعيد.
  • زواج الحامل من زوجها في المنام مولود ذكر أو أنثى كما تتمنى يرزقها الله تعالى والله أعلى واعلم بما في الأرحام.

إيمان محمد

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في تفسير الأحلام علي موقع سي جي العربية، للتواصل معي ceges.org/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫98 تعليقات

  1. حلمت بشخص اكن له مشاعر منذ سنين، خطب من فترة حلمت انه جاء لبيتي ومعه خطيبته عرفني عليها كأصدقاء اضطريت اني اضيفهم، بعد شوية خطيبته گالت راح اطبخلكم بأيدي وبدت تحضر، ناداني هو حتى نسولف شوي (لانه احنا اصلاً اصدقاء جداً) وگفنا نسولف ونضحك لكنه ماسك ايدي وانا ماسكة ايده وكان يتحسسها وكنا قريبين من بعض جداًاًاً وكأننا حبايب مو اصدقاء انا ما كنت مضايقة لانه احبه الصراحة لين الحين احبه.
    بعدين خطيبته اتضايقت حسيتها ونادته وطلعوا للشرفة تتكلم معه حسيتها تسولف عن هذا الموقف قام صالحها وراضاها.
    بعد شوي صارت تتحجج حتى تمشي واستعجلته حتى تروح، انا ناديته حتى اگوله شي وطلعنا للشرفة نسولف قبل لا اگوله الي بگلبي نادته خطيبته واستعجلته واني گتله روح اذا مستعجل فمشى وطلعوا من بيتي، قامت امي تلمحلي بكلام اني ليش كنت ابعده عن خطيبته كذا وجدتي بالخطأ گالت جدامي ان امي گالتلها اني احبه لهذا صديقي وان هذي البنت اخذته مني.
    طلعت وراهم سمعته يگول لها انه مو هو الي عرفني بالبداية وانه صديقه الي اتعرف عليه بحادث وبعدين هو اتعرف علي وهذا الكلام اصلاً مو صح بالحقيقة، ركبوا السيارة وهو يگوللها هذا الكلام عديت الشارع من استعجالي وضربتني السيارة بطرفي وطحت على الارض گام نزل من سيارته يركض ومتلهف عليا وگام يبچي ويگولي باخذك المستشفى بس گومي وصحصحي اني كنت مصدومة من كلامه المتعارض ويه تصرفه وخطيبته واكفة من بعيد تطالع ومنصدمة.

    الحالة الاجتماعية: عزباء

  2. اخويا حلم بأن عندي طفل (ذكر) صغير عمره بالاشهر حلم انه هو ابني اني وكنت عند اهلي رايحة ازورهم لكن البيت كان مختلف، طفل جميل جداً كان اخي ماسكة يلاعبه ويداعبه، اخويا يقول انه الطفل كان حبوب لانه بعادة اخي ما يحب الاطفال لكن يقول كنت ماسكة بالحلم والاععبه.

  3. حلمت اني ابوي كان يجبرني اتزوج شخص وانا كنت ارفض تماما مه شخص غير معروف حتى ما شفت شكله بس كنت ارفض قبلها حلمت ان كنت برا البيت وكنت اشتري اكل قال ابوي لى امي انه يبي يزوجني هذا الرجال وانا ما اعرفه وهو من دوله ثانيه قالت امي لسى صغيره او قالت هي ما تعرفه طلت السياره وكانت مرتفعه بزياده يعني اشوف الناس تحت سمعت كلام امي وابوي بس ما قلت شي لهم عزباء عمري20

  4. حلمت اني كنت اهرب من شخص يريد يقتلني او يعني معصب جداً ويريد يأتيني واني خايفة من عصبيته، ما اعرفه ولا شايفته قبل.
    ركضت بعيد عن بيتي وطلعت للشارع كنت ماسكة شنطتي بكتفي وطلعت اركض وببالي انه اقرب مكان اروحله هو حديقة (متنزه) قريب من البيت، علماً اني مغيرة مكان سكني حديثاً في الحقيقة وبعدني محافظة المنطقة لكن اتذكرت انه اقرب شي هو هذا المتنزه وانه اكيد راح يكون متواجد بي حرس، وفعلاً دخلت ولجأت للحرس وگتله اني في احد يلاحگني وابغى مكان اتخبه لا يشوفني لحد ما اتصل بوالدي يجي وياخذني من هنا. وفعلاً هذا الي صار اخذني لغرفة قديمة على شوية فيها كراكيب وگالي اگعدي هنا وكان في كم شخص مركزا الحقيقة لكن في بنت گالتله لا تخاف اني راح اسليها لحد ما يجي ابوها واسولف معاها اني جنت خايفة وگاعدة ابچي تقريباً. المهم اني بقيت في الغرفة مو مركزة ويه الي حوالياه كان في اشخاص، بعدين فجأة جلس بجنبي صديقي في الحقيقة (هو شخص مرتبط حالياً ببنت ما اعرفها بس اني احبه من سنين) صار فجأة يسولف وياي ويضحكني مثل عادته اول استغربت وجوده بعدين ارتحت انه بجانبي ونسيت الي اني بي بس للأخير ظلت دمعتي بعيني ناشفة يمكن من الخوف ما اعرف، صارت الغرفة بيها اشخاص هواي وشخص واكف يسولف ويشرحلنا عن شي، وفجأة حسيت انه صديقي هذا حط راسه على كتفي فنظرت له نظرة رفع راسه خوفاً اني اكون تضايقت من تصرفه بس اني رجعت راسه على كتفي وظليت بجانبه، بعدين وگفنا كلنا كأنه بنطلع من الغرفة صار هو ماسك ايدي ومحتضني من كتفي واني بجانبه مرتاحة ومطمنة بس فكرت انه الناس راح تستغرب ليش فجأة صرنا ماسكين ببعض، لكن مهتميت وكملنا مشي لحد ما طلعنا من الغرفة هذي.

    الحالة الاجتماعية: عزباء

  5. السلام عليكم
    حلمت اني تهاوشت مع زوجي وانفصلنا وانه ولد بنت عمتي خطبني بيتزوجني وانا متردده اوافق عليه او لا وكانت موجوده امي المتوفيه واختي وقلت ماحب اسكن الرياض للابد قالت اختي وقعي بالمحكمه على كل اوراق زواج الا ورقه الي مكتوب فيها تسكنين للابد عشان تقدر ماتعيشين بالرياض ودخلت عليه بمجلس رجال ونا اشوفه وسيم مره وهو نازل عيونه للارض وهو ماشافني وبعدين خفت انه مزيون واني مطلقه فقلت مابغاه بنفسي قلت يمكن يشرب فقالو اهلي بكيفك لاتزوجينه وبعدها صحيت
    الحاله الاجتماعيه متزوجه ولدي اطفال ولله الحمد

  6. حلمت ان احمد امين الممثل اتقدم لخطبتي وانا كنت فرحانه اوي ووافقت بس قالي ان امكانيته الماديه قليله هيجيب ب ١٦ الف شبكه قولتوله مش معاك غيرهم قالي هما الي حيلتي قولتله مش مهم ووافقت وكنت فرحانه وكان في لمه حوالينا من اهلي بس مش عارفه اميز والمكان مش بيت
    ولقيته واقف في بلكونه المكان ومطلع راسه بره وكنا علي ارتفاع حبيت اعمل زيه خوفت جداا لقيت زميل ليا ايام الجماعه اسمه هشام مسكني من ظهري وساندني من غير ما اطلب مته
    وطلعت راسي بره زيه وكنت فرحانه وبقي احمد امين في وشي وهشام في ظهري ماسكني
    لاحسن اقع وحسيت بغيره من احمد عليا من هشام
    عزباء
    هشام مجرد زميل واخ ومتزوج

  7. حلمت بشخص احبه من سنين ولا مرة بينتله ولا عرفت حدا، هو خطب من كم فترة بنت ما اعرفها حزنت وبكيت جداً، بس حلمت اني كنت طافية لواء المنزل كلها وماما كانت متمددة على الكنباية في غرفة الصالون، اندق باب بيتنا اطلعت شفتوا هو واهلوا واقفين على الباب التفتت لأمي وقلتلها هيدا هو ومعوا اهلوا شو يلي جابهم، ماما صحصحت وقالتلي افتحي الباب فتحتا ورحبت فيهم ودخلتهم جلسوا جنب بعض مع ماما وبدو يحكوا كنت كتير مستغربة لانه بدوا يحكوا عن خطبتوا هو وكيف صار وكانوا كانهم عم يقولوا انه مستنين رد حاسم من اهلها للبنت وكانوا اهلها طلعوا طماعين وطالبين دهب وشغلات كتير وبنفس الوقت انهم وضحوا للصبي كانوا داخل على طمع عليهم… استغربت كتير من الي عم بيصير وشو دخلي انا و ماما عم يحكولنا هاي التفاصيل خصوصاً انه انا بعرف هي اول مرة ماما بتشوفهم وهم بيشوفوها كيف عم يحكوا بهاي التفاصيل وليش جايين لعنا ؟!
    انا عزباء

  8. حلمت بأصدقاء لي، احد اصدقائي زميل لي في الجامعة انا اكن له مشاعر لكني عرفت حديثاً انه خطب فتاة اخرى، وصديقي الاخر ايضاً زميلي في الجامعة اعرف ان له مشاعر تجاهي، واخرى صديقةٌ لي من المدرسة اعرف انها لا تحبني كثيراً.. في الحلم صديقي يلي انا معجبة به غير صورته الشخصية على الفيسبوك وتواجد في الصورة صديقي الثاني كتبت له تعليق يخصه لكني ذكرت وجود صديقنا الثاني يلي في الصورة ايضاً لا اذكر محتوى التعليق، ثم بعث لي صديقي هذا بصور كثيرة له وطلب مني ان اختار له الاجمل ليضعها كصورة شخصية بعث لي الكثير حتى اني رأيت في الملفات صور لي انا قديمة جداً لم اتوقع ان تكون لديه واستغربت من وجودهم عنده وايضاً استغربت من طلبه هذا مني رغم اني اعرف انه خطب في الحقيقة فلماذا يأخذ رأيي بشيء كهذا، ثم فوجئت بصديقي الثاني يبعث لي رسائل ما فهمته منه انه يظن اني معجبة به واعترفت في تعليقي على صورة صديقي لمجرد اني ذكرت اسمه في التعليق فنفيت تماماً وقلت له انه يفهم الموضوع بشكل خاطئ حتى انني كنت على وشك ان افتح التعليق واحذف منه اسمه، ففوجئت اني صديقي الاول يقول لي ان صديقتي التي ذكرتها كتبت تعليق تدعم به صديقنا وتنبذني انا شخصياً فقال لي انه لابد وانهم اتفقوا علينا وان تصرفهم غير لائق يريدون التنويه على شيء، طبعاً اصدقائي الولاد لا يعرفون هذه الفتاة ابداً في الحقيقة هي تعرفني انا فقط. فتفاجأت انه في الحلم هيك صار كيف تواصلت مع صديقي الثاني وكانها اتفقت معه إنها تلمح انه انا وصديقي الاول نحب بعض وهيك، ولما كان صديقي الاول بيحكي قالي انه راح يعرف كيف يوگفها عند حدها لهذه البنت، وانا قلتلوا اني وكفت صديقي الثاني عند حده وكمان مسحت اسمه من التعليق حتى يقفلوا الموضوع.
    الغريب انه اصدقائي مثل ما كلت اصلاً في الحقيقة لا يعرفون صديقتي هذه، وايضاً صديقي الاول الي انا معجبة به خطب في الحقيقة ليش راح يتواصل معي بهيك اشياء سألت حالي بالحلم هذا السؤال.
    الحالة الاجتماعية: عزباء

  9. رأيت في حلمي اني مع اخي واختي الاصغر مني وايضاً معنا بنات خالتي الايتام في الحقيقة، كنت امسك بيد احدهما واخي يمسك بيد الاخر وكنا نأخذهم لمحلات ملابس نبحث لهم عن شي معين يلبسوه، كنت انا أتألق بشكل جميل وكعب عالي وممسكة بيد احد بنات خالتي بقوة حتى لا تضيع مني في السوق، ثم فجأة ممرنا من جانب صالة سينما ومر من جانبي صديقي في الجامعة (انا بحبه بس بحياتي ما حيتكلوا ولا بينتلوا) نظرت اليه نظره مطولة لانه مو من جانبي ثم امامي مباشرة واصبح يخطوا على سلم الصالة للدخول ومعه صديقه، حسيت انه رأني لكن لم يريد ان يبين لي لديه القليل من الغرور لكنه لم يستطع ان يتمالك نفسه وادار رأسه جانبياً في محاولة لرؤيتي من دون ان الاحظ، لأول مرة في وعلى عكس الحقيقة والواقع بقيت مستمرة بالنظر للداخل لرؤيته اين يجلس ثم سمعته يقول لصديقه بأنه رآني وهو يعرفني ويخرج من فمه شيء كالصفير او لا استطيع وصفه غالباً ما يستخدم الشباب هذا النوع من التعبير لدى رؤيته بنت انيقة او جميلة وتعجبهم، استنبط من كلامه اني اعجبه ولا يود القول، ابقيت عياني الى ان جلس فألتف لينظر ناحيتي ظناً منه اني التفت واكملت طريقي فتفاجأ بأني ما زلت انظر فتلاقت عياني بعيناه فضحك كشخص يوضح انه رآني للتو وانا ايضاً ضحكت ثم التفت واكملت طريقي من اخوتي وبنات خالتي.
    انا عزباء.

  10. السلام عليكم
    أختي الكبيرة رأت بالحلم أنه يوم كتب كتابي وكان يوجد رجال ونساء أقارب يحضرون المناسبة وأنا كنت أجلس جانب العريس واذا مشي امشي معه واذا وقف اوقف معه وكنت سعيدة جدا
    كانت اختي تقول في نفسها لماذا أنا هكذا اتبع العريس في كل خطوة
    ثم اتصلت اختي الثالثة بها وقالت لها سوف آتي لعندكم لاجلب لك كبل الحاسوب
    فنظرت أختي من النافذة وقالت في نفسها كيف ستأتي أختي تحت هذا المطر
    أختي ارملة وانا مطلقة واعيش معها في نفس البيت

  11. حلمت اني كنت في جموع من الاصدقاء والطلبة في الجامعة، انا ومجموعتي كنا نجلس حول طاولة يجلس معي احد اصدقائي”انا معجبة به لكن لا اعرف ما نوع مشاعره من ناحيتي” اقتربت من عندنا فتاة لا اعرفها ولم اراها سابقاً توددت له وطلب هو منها اعطاءه شي لا اذكر قلم او شي كهذا، استغربت من عدم طلبه للشيء مني انا رغم كوني اجلس امامه مباشرةً لكني تظاهرت بعدم الاهتمام لما يفعله، لكني شعرت بازعاج كبير تجاه هذه الفتاة وعندما انسحبت من دائرتنا وذهبت لاجلس على طاولتها كانت طاولتها خلفي فأستدرت وكنت ارمقها بنظرات فأنها لم تليق لي ابداً تصرفاتها معهُ، لكني عندما استدرت لطاولتي لاحظت السرور على وجه زميلي وكانه يقول لي اعرف انك غرتي علي وانا استلذ برؤيتك تغارين كانت هذه الابتسامة ترتسم على تقاسيم وجهُ، ثم استأذنت الاستاذة للخروج من القاعة كنت بصدد التوجه للحمام حتى اوقفني استاذي (انا اعرفه في الحقيقة هو دكتوري في الجامعة ونبقى على تواصل من حين لأخر كأستاذ وطالبته) نادى علي فألتفت رأيته مبتسم اراد محادثتي فطلب مني ان امشي معه ليحدثني ثم اثناء حديثه لاحظت عيون صديقاتي كلها منصبة علينا فقلت له انهم ينظرون ياريت ان تستعجل قليلاً فطلب مني ان ارافقه خارجاً الى السيارة وفتح الصندوق واخرج منه باقة ورود كبيرة زهرية وبنفسجي وقال لي هذه بمناسبة عيد ميلادك واخرى حمراء لوكانت لا تزال في الصندوق قال هذه ايضاً لكي لكن لم يقل ما مناسبتها.
    الحالة الاجتماعية: عزباء

  12. حلمت ان ٢ من زملائي هما في الحقيقه متجوزين من ١٠ سنين حلمت انهم بيتجوزوا والزوجه لابسه فستان فرح وبشعرها وفي الكوشه وهو معاها وانا روحت داخله الحمام اكمل مكياجي وعماله ادور في شنطتي علي المحل والروج كل ما اطلع حاجه يطلع مش هو لقيت بنتين تقريبا بيشتغلوا ممرضات قالتي تعرفي العريس قولت اه قالولي انه بتاع بنات ومش كويس ومشيوا بمد ايدي في شنطتي طلعت الروج والكحل بتاعي الي بستخدمه مسكتهم بيدي وههحط

    ومن كام يوم برصو حلمت بان الزوجه بتقولي انا بيتي هيتخرب انا اطلقت مرتين وفاضلي مره
    وانا كنت ماشيه في مول وبلعب لعبه متاهه ومعرفتس احلها لقيت صحبتي هدير بتندهلي عشان ناس غلابه اطلع صدقه قوتلها ماشي هروح لاختك هبه الي هي بتلم خبت علي بابها وطلعت من الشنطه ٥٠ جنيه قديمه وادتهالها

  13. السلام عليكم
    حلمت أنه تزوجت من رجل عجوز وصرت أبكي كثيرا كثيرا وانا انظر بوجهه واقول في نفسي كيف هذا
    كيف انا تزوجت من هذا الرجل العجوز
    وأقول في نفسي لا يمكنني الطلاق كيف سأعيش كل حياتي معه وانا ابكي بحرقة
    الحالة الاجتماعية مطلقة

  14. حلمت اني كنت في مكان اشبه بمختبر العمل في جامعتي، كنت اعمل على الكومبيوتر ويجلس الى جانبي زميلي وزميلة اخرى، لا اعرف ما الذي قام به زميلي لكنه جعلني اغضب وازعل منه فنهضت تاركةً المكان بهدوء، ثم اصبحت امام ميز طويل في الكافتيريا يقف خلفه احد اساتذتي الكبار في السن اعطيته مال (نقود ورقية) اعطاني خبز (دستة خبز فاتح) طعمه وارجع الي باقي المبلغ، ثم التفت فوجدت زميلي يقف خلفي يبتسم وتحدث بخفة زم محاولاً مصالحتي ثم مد يده للخبز فأخذ قطعة وقضمها فأبتسمت انت ايضاً واخذت قطعة وبضمنها كان طعمه لذيذ جداً، ثم نزلنا الى الطابق السفلي وخرجنا للحديقة قال شيئاً اغضبني مجدداً فعاد مباشرة مصالحاً ويعتذر ويمسك بيدي فلمحت احدى زميلاتي تنظر من بعيد نظرة حادة جداً ثم غيرت من اسلوبها للأبتسام والتصفيق واخيراً قام زميلي بتقبيلي على خدي وسمعت بعدها تصفيق من حولي لا اعرف من اي اتى.
    الحالة الاجتماعية: عزباء

  15. حلمت انني عروس وارتدي بدلة عرس بستايل جميل جداً كما ارغبه في الحقيقة، وصديق لي في الحقيقة كان هو العريس في الحلم يرتدي بدلته ومتأنق بشكل جميل جداً كان العرس في بيت كبير اتوا المعازيم وتجمعوا حتى حان وقت خروجنا لكتب الكتاب اصبت بتوتر شديد وبدأ زوجي في الحلم (صديقي في الحقيقة) يخفف عني ويحتضنني، خرجنا االى طاولة القران كانت اهله الحقيقيون متواجدين واهلي وجميع من اعرفه في الواقع. امهُ كانت مستاءة حتى كتبنا الكتاب ووقعنا حتى انني اذكر شكل تواقيعنا، بعدها بدلت والدتهُ استياءها الى فرح بعد ان قبلتها واحتضنتها. بعدها بدأنا نرقص الدبكة ورقصة السلو سوياً. . . الحالة الاجتماعية: عزباء

  16. حلمت بزميل لي (معجبة به في الحقيقة) ولا اعرف حقيقة مشاعره تجاهي، حلمت به كنا نجلس مع أصدقاءنا في في محاضرة جامعية كالمعتاد وتواجد جميع اصدقاء صفنا حولنا، كان يجلس لجانبي نتحادث من فترة لاخرى واحادث صديقتي المقربة ايضاً من فترة لاخرى، حتى فجأة امسك بيدي واقترب مني اصبحت بجانبه جداً تضحك سوياً اميل رأسي واستند على كتفه، بادر هو بإعلان ارتباطنا امام الجميع حتى امام الاستاذ وذكر بأن ارتباطنا سيتحول لارتباط رسمي باقرب فرصة ممكنة ان شاء الله واثناء كل هذا الحديث لم يترك يدي الى ان اوضح الاستاذ بانه لا يجب اني يقترب مني هكذا في الدرس وقال له انتظر حتى يصبح كل شي رسمي وتصرفوا براحتكم عندها، ضحكنا انا وهو كثيراً وتبادلنا النظرات… الغريب ان شكله في البداية كان اشبه لشكل فنان تلفزيوني، ثم عاد شكله الطبيعي كما اعرفه زميلي بملامحه، حتى ان بعد انتهاء المحاضرة اقبلوا علي البنات لمباركتي وتمني الافضل لي وكانوا يستفسرون عن كيفية ومتى بدأت علاقتنا وكيف احببنا بعض.
    الحالة الاجتماعية: عزباء

  17. حلمت اننى مخطوبه لشاب وكان هذا الشاب فى المنام هو اخو زوج خالتى الاصغر مع العلم ان خالتى فى الحقيقه ليس لها سلف اصغر وكنت فى بيت هذا الشاب كنت انا وهو وامه فى غرفه نجلس واقاربى يجلسون خارج الغرفه فى صالة المنزل ولكننى تجادلت مع هذا الشاب لأنه يريد ان يمشى كلام والدته عليا وان كلمتى ليس لها معنى بعد كلمتها فتركت الغرفه منفعله وخرجت وكان اقاربى فى الخارج يقولون لى ما الامر فتركتهم ولم اجيب وانصرفت وعند انصرافى كنت ذاهبه لبيت خالتى الاخرى مع العلم فى الحقيقه خالاتاى يقيمان فى نفس البلد وكان بيت خطيبى هذا هو بيت خالتى الصغرى. فذهبت فى طريقى لبيت خالتى الاخرى وقلت فى نفسى سأنتظر اقاربى هناك هم سيأتون وعند ذهابى كانت خالتى هذه قامت ببناء بيت جديد وانا لا اعرفه من وسط البيوت فكان بجانبى ابن خالتى الصغير وقال لى هو هذا البيت فنظرت فرأيت بيتا لونه اصفر فاقع فقولت فى نفسى خالتى لم تجد سوى هذا اللون الفاقع وجاءت من ورائى خالتى صاحبة هذا البيت وقالت لى لماذا انصرفت قولت لها لا اريد هذا الزواج قالت لى كلاما فيما معناه اننى اوافق وامشى الامور ولكننى فى نفسى كنت متردده جدا فأنا اريده ولا اريده اريده لانه كان يحبنى كثيرا وهو وسيم الشكل وميسور الحال ولا اريده لانه ليس متعلم مثلى والافكار مختلفه فأنا اريد شخص ارقى فى المكانه العلميه وتحول الحلم اننى فى بيتنا وكنت وكنت متردده ومازال بداخلى تردد كبير وعدم ارتياح ورأيت اننى فى المطبخ ووالدتى وجدتى يجلسون وانا اقف اغسل شئ ما واقول لجدتى الن تشترى عباءه جديده لفرحى ففرحى بعد اسبوع. انا عذباء. اعتذر عن طول الحلم ولكن ارجو تفسيره بشده

  18. اختي حلمت بانني تزوجت وكان زوجي دائما ينكد عليه وكنت ابكي على هالحال فقالت لي اختي لماذا لا تطلبين الطلاق لانه متعبنك ثم جاءت ابنة خالتي ايضا حزينة وزعلانه على ماحدث معي وكانت تواسيني
    انا عزباء وموظفة
    اختي عزباء وموظفة
    ابنة خالتي متزوجة وموظفة

  19. حلمت اننا رحنا الخياط انا وامي وخواتي ومرة اخوي وكانت مرة اخوي معاها قماشين حقي علشان افصلها وهي كانت تشرح للخياطة كيف تفصل القماش وبعدين الخياطة تقولها هذي حقك قال له لا حق هذي حق زواجها قصدها انا وبعدين كان مع مرت اخوي علبة كبيرة توريها الخياطة فيها قلم وكبك وفيها اشياء كثيرة وتشوفها وتقول الله شكلها فخم وكان المكان الخياط فيه ناس مش بس احنا وانا كنت جالسة على كرسي اسمع مرة اخوي
    متزوجة

  20. أنا متزوجة حلمت اني اكون مخطوبة لواحد مصري وكان شكله جميل ووسيم وانا ما اعرف اصلن احد مصري وكان يدرسنا وبعدين امي كانت في مكان زي جمعه جمب المكان الى ادرس فية بعدين قلت لا مابغاه مع اني في الحلم كنت احبة رحت بقول لامي ما ابغا كانت مشغوله قالت لي بعدين وهو كان يدرس ويوم رجعت كان فيه عمال شكلهم كانوا يصلحون الكمبيوترات وكانوا كثير ورجعت أخذت حجاب بس ولبستة ورحت عندهم وهم يدرسون هو شافني اني لبستة كان يأشر لي تمام ويبتسم علشان لبست الحجاب وكنت فرحانه وقلت بقول لامي خلاص ابغاه

  21. حلمت اني تزوجت خالي وهو اصلا متزوج ..بس كنت مظطره. وماكنت عارفه انه حرام ..فبعد الزواج
    استوعبت انه حرام وصرت ارسله مقاطع ان هذا الزواج حرام ..واساسا مصار شي بينا .وزوجته ماعرفت ..وبعدين طلبت الطلاق منه وتطلقت ../عزباء**

  22. حلمت ان اختي الكبيره متزوجه من رجل اخر غير زوجها الحقيقي وكانها داعيتنا للبيت عندها وجلسنا عنده وسوت لنا حلا وجا زوجها الي بالحلم لنذهب لبيت اهلي بعدين لبست عباتها زقالت لنا خلاص روخو بسلم على حمولتي فقلت لها انتي عروسه جديده ريحتك عرق تعطري وتزيني وصحيت