التخطي إلى المحتوى

الموت من أعظم المصائب التي يمكن أن تصيب أي شخص في حياته ولاسيما إذا كان المتوفى هو الزوج والسند للمرأة يتركها ويترك أبنائه بلا سند في هذه الحياة، الزوج الميت بمنام السيدة عندما تكون أرملة من الأحلام التي تعبر عن أنها سيدة فاضلة تقوم بأداء واجباتها على أكمل وجه تجاه أبنائها بعد أن مات زوجها وتربيهم بصورة متميزة بينما السيدة الحامل إذا شاهدت أن زوجها المتوفى قد جامعها بالحلم كان الأمر معبرا عن الكثير من الخير القادم لها وغيرها من المعاني المختلفة والتفسيرات التي تحملها رؤية الزوج الميت بالمنام نعرفكم عليها بالتفصيل.

معنى الزوج الميت في حلم السيدة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة في حمها زوجها المتوفى وهو يضحك لها يعد إشارة أن زوجها يشعر بالسعادة منها لأنها أحسنت الاهتمام بأطفاله وتربيتهم بشكل جيد بعد أن مات هو.
  • قد تكون رؤية المرأة زوجها الذي توفى في الواقع مجرد انعكاس على صدمة تأثرها بموته أو شعورها بالحزن نتيجة فقدانه.
  • عندما ترى المرأة زوجها الميت في المنام فعليها أن تكون مستمعة جيدة لكل ما يقوله ها أن كلام الأموات في دار الحق عادة ما يكون صحيحا ويجب أخذه بعين الاعتبار.
  • إذا كانت المرأة قد مات زوجها وجاءها في المنام وهو يلبس أفضل الملابس ويظهر بصورة مهذبة وجميلة كان الحلم مؤشرا أنها تقوم بالوفاء لهذا الزوج حتى بعد موته.
  • رؤية الأرملة زوجها الميت في الحلم قد تكون إشارة لشعورها بالغربة ورغبتها في الحصول على الاحتواء والطمأنينة وشوقها الكبير لزوجها.
  • عندما تشاهد المرأة المتزوجة في حلمها وكأنها تزوجت من زوجها الذي قد مات بالفعل مرة أخرى كان المنام إشارة لأنها تشعر بالشوق له والرغبة في رؤيته.

معنى زواج العزباء من الميت في منامها

  • إذا كانت الفتاة غير متزوجة ورأت في حلمها وكأنها تتزوج من شخص ميت كان الحلم محمودا ومعبرا عن زواجها بالواقع من شخص يتصف بالأخلاق والتقوى وجمال حظها بإذن الله.
  • من رأت أن لها جار ميت بالفعل تزوج من أحد صديقاتها كان هذا الحلم يعبر عن حصولها على أمور جيدة في حياتها وقدوم رزق كبير لها.
  • عندما ترى الفتاة العزباء في حلمها أن هناك شخص ميت بالفعل يتقدم ليطلب الزواج منها وكانت حزينة بالحلم هذا الحلم بشارة من الله تعالى لها بزوال جميع همومها وذهابها على خير كما أنه تعبير عن وصولها لما تريد.

معنى ظهور الزوج الميت في منام الأرملة

  • إذا جاء الزوج المتوفى لزوجته في الحلم وكأنه غاضب فهو غير راضي عن التصرفات التي تقوم بها كما أنه منزعج منها وهذه إشارة لها بالأمر كما أن المنام يشير لأنه كتب وصية وهي لم تنفذها.
  • إذا ظهر الزوج الميت زوجته الأرملة وكأنه مستلق تماما على الأرض كان احلم إشارة لاقترابها من الموت.
  • إذا جاء الزوج الميت لأرملة في حلمها وهو يصلي كان الحلم تعبيرا عن أنه كان شخص قريب من الله تعالى ويقوم بأداء الفرائض الواجبة عليه.
  • إذا رأت الأرملة وكأن زوجها الميت أتاها في الحلم وكان مريضا كان هذا المنام حلم غير محمود غير الإطلاق ولا يفضل أن يتم تفسيره.
  • إذا ظهر الزوج الميت وكأن وجهه لونه أسود فهو دليل على سوء الخاتمة أعاذنا الله.
  • يعد جماع الأرملة مع زوجها المتوفى من الرؤى المحمودة جدا حيث أنها تعد إشارة إلى كثير من السعادة والخير القادمة لهذه الحالمة في منامها.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا إمراة ارملة وعندي ولد شاب ومتزوجة مرة أخرى ولكن منفصلا عن زوجي دونا طلاق وعندا ابني سيارة لنقل الركاب في الحقيقة رأيت في المنام رأيت في المنام ان ابني ترك سيارته واخد واحدة بدل عنها فسالته لماذا فقال لي انه تتعطل كثيرا وكنت اجلس مع زوجي المتوفي في سيارة ابني الجديدة وفجأة رأيت ان سيارة ابني القديمة تنقلب وتعمل حادث فخفت من الحادث لان السائق سقط على راسه وتوفى والسائق لا أعرفه بالحقيقة وكان زوجي المتوفي غاضب وكان يتكلم معي لكن لم اذكر ماهو الكلام بالضبط غير أن أقول له انه ابنك بدل السيارة لكي يرتاح من التصليح وفجأة نظرة لضرتي وإذ بها حامل بالشهر السادس وهي بالحقيقة ليست حامل ارجو الرد

  2. زوجي توفى من اسبوعين . احدى صديقاتي رأت في المنام انها تزورني في بيتي ومعها ابنها لتقيم معي في بيتي بدون سبب واضح .
    وكنت انا منهمكة في تنظيف وترتيب البيت ، بينما زوجي يدور في ارجاء البيت من الداخل والخارج ولم يتكلم ابداً ولم ينظر لي نهائياً واحست وهي بالحلم انه غضبان علي وقررت تغادر بيتنا لان الوضع غيّر مناسب

  3. انا بابا واختي متوفيين وجارة ماما حلمت أن بابا واختي مسكين ماما من أيدها ونازلين عالسلم جرتنا سألتهم رايحين فين قالولها رايحين مشوار
    جارتنا دي قالت لماما ان تفسير الحلم ده أن ماما هتتوفه وبابا واختي هياخدوها مع العلم أن جرتنا دي احلمها كلها بتتحقق فعلا

  4. أمي رأت أبي المتوفي وهو في الكفن وابن اخوه يحمله والناس ورا محدش بيحمله معه ثم ابن عمي تعب فأمي قامت بحمله ثم تبول في الكفن فقامت بتغيير الكفن له بعد ذلك قام أبي من الكفن وسار في المنتصف بينهم وهو واضع يده علي كتفهم

  5. رايت زوجي المتوفى ينام على سرير وكأنه مريض لكن اقل مرضا مما كان عليه قبل الوفاة. وانا جالسة معه على طرف السرير نتحدث بلطف وتفاهم.سالته كيف اخباره مع الشغل فقال لابأس احاول ان اعمل جهدي. فقلت له لاتقلق لاني قادرة على توفير حياتنا. وبعد خروجي من الغرفة وجدت امي وفي نفس البيت تنظف بقايا شئ ابيض على الارض مشتت وكانه حليب. فعدت الى الغرفة وسألت زوجي اذا كان هو من تسبب في سكب الحليب على الارض فاعتذر وقل نعم لم اكن اقصد. فاحسست برفق عليه وقلت لا عليك سانظفه فقط اسال. البيت الذي كنا فيه كان بيتا غريبا. ومضيئ جدا بالانوار. وكنت في الحلم احس بشفقة كبيرة عليه وحب وتفهم. ما تفسيرة او سمحت

  6. السلام عليكم أمي رأت زوجها المتوفي يمشي مع والدها وكان والدها يبدو بصحة جيدة اما زوجها فكان مريضاً ووجهة شاحب ويمسك بعصا لتساعدة في المشي وعندما رأتة ذهبت إلية ولكن والدها منعها ودفعها إلي الأرض وضربها بالحذاء ما تفسير هذا الحلم؟

  7. السلام عليكم
    رايت زوجي المتوفي منذ ٣ سنوات في منامي عند الفجر وكأنه عاش وهو يحاورني لكن لم اتذكر ما كان يقوله لي وكنت انظر اليه متعجبة كيف لا يعلم انه قد ذهب أردت ان اخبره بما جرى لي بعد موته من مأساة ومشاكل مع عائلته و لكن كان يبدو سعيد و متحمس فقلت له إني كنت اسكن (اسم المدينة التي كنت أقيم فيها) بعد ذلك قمت أساعده في ارتداء ثوب ابيض وفي هذه الحالة ظهر لي على شكل ضعيف مثل لمًا كان مريض قبل موته.
    الان تزوجت مرة أخرى برجل آخر
    ماذا يعني هذا الحلم
    شكرا

  8. السلام عليكم
    خالتي حلمت ان زوجها المتوفى اتى لبيتها واراد النوم فاخبرته
    انه لايوجد مكان ثم ذهب لمنزل متهالك ونام ع الارض وخالتي فرحت لم شافته وجلست بقربه
    (خالتي لديها طفلين ونقلت الى مدينه اخرى عند اهلها بعد وفاة زوجها ويوجد مشاكل مع اهل الزوج وستزور قريبا اهل الزوج )

  9. حلمت زوجي المتوفي منذ ٣اشهر حاليا يجامع زوجة اخرى وكنت اراه الى ان انتهى ومن ثم عاتبته وبعدها اخذني الى مكان اشبه بالمهرجان فيه اطفال ويلعبون ويضحكون ونحن نتحدث ونضحك ومن ثم حلقنا الى الاعلى.. وبعدها وصلنا الى المكان المراد وفجأه وجدت نفسي مستلقيه على الارض وهو خلفي مستلقي ونشاهد التلفاز وكان ماسك بيدي.

    1. /حلمت بجوزى المتوفى انه هو عايش وانة نزل للمكان الى كان بيشتغل فية وانى انا معاة ولقيت شعرة طويل ودقنة فقولتلة تعالى احلقلك ياحسام وفعلا جبت مقص كبير وقصيت شعرة من ورا شوية وظبطهم وبعد شوية لقيت شعرة بقى مظبوط وهو إدانى مقص أصغر وقالى ظبطيلى الباقى بدة وفعلا خدتة منه وقصيت من عند ودنة حاجة بسيطة كدة بقت زى حلقة احمد ابنى دلوقت وقولت لا بس كدة عشان حسام ما بيحبش أنة يحدد شعرة وبيقول عليها قزح وان الرسول ناهى عنة

  10. يا شيخ اللّٰه يعطيك العافيه فسرى الحلم ده من فضلك
    انا شفت فى الحلم ليلة امبارح ان المرحوم زوجى كان مبتسم و عطانى فستان فرح ابيض مرصع بفصوص لبنى فاتح و فيه شغل بفتله ذهبى فستان جميل بس مش لبسته اخذته منه و بعد كده دخلنا على مطعممستواه عادى و طلب اكل و كان فيه ناس من اهله معه و اكل و عطانى قطعه من الخبز و اخذتها منهو فضلت مسكها بايدى و بعد كده صحيت من النوم للعلم الفستان اللى عطهولى عندى مثله بالظبط من فضلك يا شخنا قولى ايه اللى هايحصل

  11. ياشيخي اختي حلمت خالي بعد مامات بيوم وهوه في مكان مش معروف وهوه في صحراء وجنبه ثلاث جثث وعرفنا انوه هولا الثلاث الجثث يمكن اصحابه الذي ماتوا معه وهوه عطشان يشتي ماء ويقل لاختي يشتي ماء واختي قالت لم تستطع تذهب اليه لتعطيه الماء

  12. السلام عليكم
    امي رأت انها في مكان معروف ورأت ان فيه بيت شعبي وهو بيت ضرتها (ميته) وجاءت اليه ورأت في حوش البيت والدي المتوفى وهو يدور في الحوش وشافت فيه قدور فيها ماء وكأنه ينظر للقدور فقالت له تعال فسحبته واخرجته من البيت واوقفته على الرصيف ووضعت يدها اليسرى على كتفه الايمن وتخبط على كتفه بخفه وقالت له تشوف هذا البيت وتأشر له على بيتنا وقالت له وش بعده عنك (تقصد انه غير بعيد ) ليش ماتجينا وهي في الرؤيا ترى بأنه غائب عننا ليس ميت ..

    ابي وزوجته الاولى متوفين وفي الواقع بيتنا لا يرى من ذلك المكان بسبب المباني ولكنه في الرؤيا شافت بيتنا بداية السكن كانت المباني قليله

  13. ياشيخ امي حلمت في ابوي زوجها الله يرحمه
    يقول لها بالحلم لما اسالته عن حاله انه طيبه وبخير بس ان وفاتي جت سريعه يقولها وهو مقهور ان فيه اشيا بخاطره كان يبي يسويها ومأمدا بعدين اسالته قالت انا اخاف الموت يجيني مثلك سريع قال لا معك لسنه او لشهر ٥?!
    الحلم ياشيخ نفسه تكرر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *