تفسير الرؤيا

تفسير رؤية حلم السلام على الملك في المنام

الملك أو الحاكم هو الشخص الذي يمتلك أمور القيادة في الدولة ورؤية الملك في المنام تحمل الكثير من المعاني المتنوعة التي تعبر عن أمور مختلفة فعندما يرى وكأنه قام بمصافحة الملك فإنه يصل إلى مكانة مهمة جدا في حياته ويحصل على أحد المناصب المهمة داخل الدولة أما من كان في هم وشاهد مصافحته للملك فسوف ينتهي همه على خير.

معنى مصافحة الملك في الحلم وإلقاء السلام عليه

  • من رأى في حلمه أن الملك سلم عليه وقام بتقبيله فسوف يحصل على ما يريده ويحقق جميع الأهداف الخاصة به.
  • من رأى نفسه يقوم بالسلام على الملك وتقبيله في المنام فسوف يصل لأماكن مهمة جدا في حياته وقد يترقى لمنصب هام جدا في دولته.
  • إذا شاهد الحالم بالمنام وكأنه قابل الملك وسلم عليه في الحلم فسوف يرتفع شأنه بين أفراد عائلته وتصبح له مكانة مميزة بينهم.
  • السلام على الملك قد تكون بشارة للحالم الذي يرغب بالسفر بأنه قد يسافر قريبا للمكان الذي يرغب بالذهاب له.
  • قد يكون السلام على الملك إشارة لأن الحالم سيحصل على ترقية في وظيفته ويصل لأماكن مهمة فيه.

معنى مشاهدة السلام على الملك الميت في الحلم

  • إذا رأى الحالم في منامه أنه يقوم بمصافحة ملك قد مات بالفعل كان الحلم معبرا عن الكثير من الأمور المحمودة من بينها اقتراب زواج الحالم إذا كان غير متزوج.
  • السلام على الملك الميت في المنام من الأحلام المعبرة عن تفريج هم الحالم وانقضاء مشكلاته على خير.
  • عندما يكون الحالم مريضا في الواقع ويرى وكأنه يقوم بمصافحة ملك ميت في المنام فسوف يتعافى من المرض.
  • قد يكون الحالم في انتظار الحصول على وظيفة معينة فرؤيته للسلام على الملك يشير لاقترابه من الحصول على الوظيفة التي يرغب بها.
  • قد يكون السلام على المل المتوفى في الحلم من الرؤى التي تعد إشارة لاسترجاع الناس لحقوقها وحصولها عليها بعد ضياعها لوقت طويل.
  • السلام على ملك ميت في المنام يعد من الأحلام التي تعبر عن قدوم الخير الوفير وكذلك تحقيق الحالم لطموحاته وأهدافه.
  • عندما يرى الحالم في منامه أنه سلم على ملك متوفى بالفعل فسوف يسمع الكثير من الأخبار المفرحة خلال أيامه القادمة.

معنى زيارة الملك للحالم في المنام

  • إذا رأى الحالم في منامه أن هناك من يزوره في الحلم وكان جميلا وأنيقا كان الحلم معبرا عن تغير أحوال الحالم لما هو أفضل.
  • من شاهد بحلمه ان الملك يزوره ولكن كانت صورته وهيئته غير جيدة كان المنام معبرا عن تردي أحوال الحالم وتغيرها لما هو أسوأ كما أنها من الرؤى التي تعبر عن تعرضه للكثير من أحداث لظلم والقهر في حياته.
  • إذا زار الملك الحالم في منامه وكان حزينا كان المنام إشارة لإصابة الحالم بالفقر وضيق العيش.

معنى رؤية الفتاة العزباء للملك في الحلم

  • إذا كانت الفتاة لم تتزوج بعد ورأت في منامها مجموعة من الورود قد جاءتها من قبل الملك كان المنام معبرا عن أنها ستتزوج من شخص جيد وله مكانة مهمة ومميزة ي المجتمع.
  • إذا رأت الفتاة نفسها تقف أمام الملك وتنحنى تعظيما له فهو تعبير عن ان هناك أمر سوف يحدث لها ويكسرها ويؤثر عليها سلبيا في حياتها.
  • من رأت الملك وهو يعمل على تتويجها كان حلما محمودا ومعبرا عن الخير الكبير القادم لها ووصولها لمكانة مهمة في حياتها وعملها.

إيمان محمد

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في تفسير الأحلام علي موقع سي جي العربية، للتواصل معي ceges.org/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫28 تعليقات

  1. حلمت اني فى القصر الرئاسي اعتقد قصر عابدين او الاتحادية وكان الحضور رجال ببدل سوداء والمكان فخم مكان القاء الكلمه لرئيس الجمهورية واتى الرئيس محمد حسني مبارك الله يرحمه فى بدله سوداء وفى هيبته كالعادة وخطب وانا واقف في الاخر بجانب الباب جنب عامود ضخم من عماد القصر وعندما نزل للخروج وقف قليلا قبل الباب ونظر الي فقال لي فيما معناه هي دي الثورة اللى قمتوا ببها عملتلكم ايه وخرج فحزنت وقلت اخرج وعندما خرجت لقيت بنات واقفه قدام القصر وواحده كلمتني قلتلها يعني انا جايب كل الناس دي وفي الاخر يحصلي كده فواحده ردت وقالت وانا جبت معاك فقالت لي استنى نجمع الناس ونروح مكان تاني قلتلها لأ انا هروح وخدت واحد وواحده كأنهم اصحابي وقلت انا ماشي . فما التفسير أنا أعزب

  2. انا شاب اعزب وقريب للخطبة حلمت اني كنت على متن طائرة صغير قد تحمل 10 اشخاص فقط في رحلة عندما انطلقت الطائرة بدأنا نصلي بداخلها ثم بدأت تنزل الطائرة شيئا فشيئا الى ان اقتربت من الارض وبدأت تدور هي و طائرتان اخريتان و كأنهم يقومون بالطواف بعدها اخبرونا ان ملك بلادي المغرب موجود في هذا المكان وسوف ننزل لنسلم عليه وكنت ارى من النافذة سيارة ملكية سوداء فخخمة عندما نزلنا وجدنا بداخلها الملك و ابنه و كنت متعجب في ابنه اقول يا للعجب لا يزال صغير و لديه لحية كبيرة سوداء و قمنا بالتسليم عليهما
    ارجو التفسير

  3. رأيت الأم أنني أجلس مع والدي وإخوتي ويأتي موكب الملك و قبله الأميرات و أسلم عليهم جميعا وعندها يأتي الملك و أسلم عليه يسألني رمضان إقترب صحيح ؟ بتاريخ ١٧ فقلت له لست متأكده ( في الواقع رمضان بتاريخ ١٣ /٤) والله أعلم وبعد الملك تسير أفواج كثييرة من المتخرجين من مختلف الجامعات ( أنا عزباء و تخرجت من الدبلوم و أتمنى إكمال دراستي في الخارج ولدي حالياً إختبارات )

  4. حلمت بأني التقيت الملك حسين ملك الاردن وابنه الملك عبدالله وزوجاتهم وكان الملك حسين سعيدابرؤيتي وقبلني والملك عبدالله صافحني طلبت من الملك طلبا ولكنه لم يقل لي اذاكان سيلبيه ام لاوكنت اقول ساكون سعيدة حين يفرجهاالله علي وتظهر برائتي

  5. حلمت اني وزوجي نمشي في الصحراء ومن ثم اتت سيارة الملك ونزل الملك ليسلم على زوجي ويحمل طفلا بيده هو ابني ولكن في الرويا وكانه ابنه ثم طلبت من زوجي ان يكل الملك عن اوضاعنا المادية وبعدها ام زوجي للصلاة فصلى الملك وراءه وكان هناك جمع غفير من الناس

    ما تفسيره لو سمحتم

  6. عزباء ويتقدمون اي خطابة لكني ارفض
    السلام عليكم
    تحلمت اني شفت الملك سلمان واول ماشفته بكيت وقال لاتبكين يابنتي وامسحي دموعك وجلست شوي وسكت وكان مرة مبسوط وكنا في الدور الثاني بمكان شعبي وهو يصور لعيالة المكان وفرحان يقول شرايكم بشقتي الجديدة ويسولف معي وكلنا مبسوطين وانتهى الحلم .

  7. الحاله الاجتماعيه: عزباء وامر بضغوطات ومشاكل
    تحلمت اني رايت الملك عبدالله رحمه الله بجانبي وكأنه يستشيرني بشي وكنت معه وبعدها اصبحت ببيتنا ومعي بنتين كانهم بيهاجموني وانا ادفهم عني وكاني اضربهم وجيت بخرج من المطبخ وبقفل عليهم الباب ولكن ماقدرت اقفله ورحت للحمام جري وهم خلفي وانتهى الحلم

  8. الحاله الاجتماعيه: متزوجه

    حلمت اني قابلت الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم
    فقلت اسلم عليه و اخبره بوضعي المادي و اطلبه يوفرلي وظيفه
    لكن كان يمشي على عجل ودخل مكتبه
    فجلست ف الخارج انتظره ثم قدم ابنه حمدان
    وسلمت عليه و اخبرته اني محتاجه للوظيفه لكي اساعد زوجي
    ف ابتسم و اجرا مكالمه مع صديق له وكانه في مسابقه يجاوب على اساله
    وكل ما جاوب على سوال كتب لي شيك
    ف اعطاني شيكات كثيره ب مبالغ مختلفه

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

      رؤيل قبل ١٠ سنوات فقد رأيت الملك عبدالله رحمه الله وهو مرتدي احرامه بين الحجاج وقد سلمت عليه وقبلت جبينه وهو مبتسم.. أرجوا تعبير الرؤيا والله احكم واعلم وهو الهادي إلى سواء السبيل.

زر الذهاب إلى الأعلى