التخطي إلى المحتوى

اليوم سوف نُستكمل سلسلة تفسير الأحلام ونُقدم لكم معنى رؤية العناق في المنام، والتي ترمز للمودة والحب، والصلح بين المتخاصمين، والاختلاط بالخير والزواج لغير المتعارفين، فرؤية العناق في المنام والحضن رمز للخير والرحمة كما هو في الواقع رمز للمحبة والاشتياق.

العناق في المنام للعزباء

  • تشير رؤية العناق في حلم العزباء لقدوم شاب صالح يحبها كثيرًا من أجل خطبتها وسوف تحصل على حياة زوجية مليئة بالحب والاهتمام والسعادة والله أعلم.
  • كما أن الرؤية رمز لقدوم خير وزرق كبير لها ربما سيكون في الزواج أو العمل أو الدراسة.

العناق للمتزوجة

  • رؤية العناق في منام المتزوجة رمز لحملها القريب وفرحتها بهذا الحمل.
  • ورؤية المعانقة في منامها مع البكاء والنحيب الشديد تدل على الفراق والله اعلم.

العناق للحامل

  • إن شاهدت السيدة الحامل في منامها العناق وكانت تحتضن زوجها دلت الرؤية على سعادتها بطفلها، كما إن الرؤية رمز للمحبة والمودة لزوجها وتفاهمهما.
  • ورؤية العناق لطفل صغير ولد في منامها دلالة على أنها سترزق بمولود أنثى، والعكس صحيح إن شاهدت أنها تحتضن طفلة صغيرة بنت دلالة على أنها سترزق بجنين ولد والله تعالى أعلى وأعلم.
  تفسير رؤية حلم القصب في المنام

العناق للمطلقة

  • رؤية العناق في حلم المرأة المطلقة رمز للحياة السعيدة التي ستقبل عليها.
  • كما تدل الرؤية على أن الله سيرزقها بزوج تقي صالح يحبها كثيرًا وسيكون العوض لها.
  • ولكن إن رأت أنها تحتضن زوجها السابق قد تدل الرؤية على الصلح بينهما ورجوعه إليها والله أعلم.

تفسير العناق الشديد في المنام

  • العناق الشديد في الحلم يدل على التمسك بالدنيا والحب الشديد لها.
  • ورؤية العناق لسيدة لا تعرفها رمز للمال الوفير والخير القادم إليك وسيكون سبب سعادة لك والله أعلم.
  • ومشاهدة الحضن الشديد للأب رمز للاحتياج إلى الاحتواء والسكينة.
  • ورؤية احتضان الأم بشرى بخبر سعيد للرأي.
  • أما عن رؤية احتضان الميت بشدة رمز للفراق والله وحده المطلع.
  • مشاهدة الزوجة كأنها تُعانق زوجها بشدة رمز للخلافات التي قد تصل لفراقهم.

رؤيا العناق والبكاء في الحلم

  • رؤية العناق ببكاء في الحلم رمز للرزق.
  • بينما مشاهدة عناق شخص ما مع نحيب وبكاء كثير دليل على الفراق.

تفسير حلم حضن الحبيب وتقبيله

  • تفسير حلم حضن الحبيب وتقبيله رمز لزواجهما والمحبة والمودة والراحة النفسية بينهما، كما إن الرؤية تدل على الحياة الزوجية السعيدة التي سيحصلون عليها.
  • أما عن رؤية المعانقة في المنام مع التقبيل رمز للسعادة والمحبة وبشرة سعيدة للرأي وخصوصًا إذا كان هذا الحضن المصحوب بالتقبيل من والدته.
  • ومن رأى أنه يعانق ويقبل رجل غير معروف رمز لسفره إلى دولة أو بلدة غريبة ولكنه سيسعد فيها.

تفسير العناق من الخلف في المنام

  • رؤية المعانقة من الخلف في منام العزباء رمز للفراغ العاطفي الذي تمر به في حياتها.
  • أما عن رؤية العناق من الخلف في منام المتزوجة من شخص ما غريب عنها رمز للمشاكل والخلافات التي بالنهاية ستتغلب عليها.
  • بينما إن رأت أن شخص تعرفه قام باحتضانها من الخلف بشكل شديد دلت الرؤية على بعدها عن زوجها واحتياجها إليه.
  • ورؤية الحضن من الخلف في حلم المطلقة رمز للمحبة التي تشعر بها تجاه شخص ما في حياتها.
  • ورؤية الحضن من الخلف في منام الرجل لغير زوجته دلالة على الرزق والمال الكثير الذي سيحصل عليه.
  • ورؤية الرجل يحتضن زوجته من الخلف تدل على المودة والتفاهم الكبير بينهما.
  تفسير رؤية حلم السرقة في المنام .. أهم 9 رموز للعزباء وللمتزوجة وللحامل

العناق في المنام

تفسير حلم العناق فى المنام عبر سي جي العربية , اليوم علي موقعنا ننشر لكم تفسير رؤية العناق في الحلم وذلك يأتي فى إطار حرصنا علي نشر التفسيرات لجميع الأحلام التي يحلم بها أغلب الأشخاص حتي نساعدكم علي معرفة معني الأحلام التى تروادكم أثناء النوم, واليوم في خلال هذا المقال سنتناول معني وتفسير رؤية الحضن في المنام, إذ أن الأحضان فى الحلم لها العديد من الدلالات وذلك وفقاً للحدث الذي رأي فيه الرائي هذا الحضن, وعادة ما يتم تفسير الحضن فى الحلم بالطريق الغرامي, وذلك لأن هناك العديد من تفسيرات علماء تفسير الأحلام يقوموا يفسرون الحضن فى المنام علي أنها أحلام متعلقة بالعلاقة العاطفية للرائي سواء كانت العلاقة السابقة أو العلاقة التالية, والآن سنقوم بمتابعتكم بتفسير رؤية العناق فى المنام.

تفسيرات رؤية حلم الحضن / العناق فى الحلم / المنام

  • يمكن بأن يكون معني العناق فى المنام مختلف ومتنوع وذلك وفقاً لحالة الفرد الذي تقوم بحضنه ولكن دوما لكي يتم تفسير الحلم وتفسير الحضن فى المنام خصوصا يجب علي الرائي بأن يتذكر جميع التفاصيل التى وردت فى حلمه, وذلك حتي يتم معرفة ماذا يعني الحلم بشكل فعلي وهنا فى هذا المقال نقدم لكم قاموس تفسيرات حلم الحضن فى المنام , فالعناق يعتبر نشاط غامض لا يلزم بأن يقوم عادة بالتعبير عن المشاعر العاطفية مثل الحب.
  • فـ “العناق” بشكل عام يعتبر نشاط يتم عمله مع شخص نثق به ثقة عالية وعادة ما يكون هذا الشخص (زوج أو زوجة , أو صديق مقرب جدا, أشخاص غريبة عنك), وبهذا يتم إعتبار الحضن نشاط لا يتم عمله إلي اذا كان هناك تعلقاً شديداً وثقة كبيرة فى الشخص المحضون, ولهذا يتم يفسر العديد من المفسرون حلم العناق فى المنام بشكل عام بأنه يرمز إلي الثقة الكبيرة فى هذا الشخص, وعادة من تكون هذه الثقة حقيقة وتحدث فى الواقع فعلياً.
  تفسير رؤية حلم البلاط في المنام

أما فى حالة إذا رأي بأنه يقوم بحضن شخص فى المنام وهذا الشخص لا يتم الوثوق به فى الحياة الواقعية للرائي فيمز هذا الحلم إلي أهمية أخذ الإحتياطات اللازمة من هذا الشخص وأن تأخذوا المزيد من الوقت للتعرفوا علي هذا الشخص بشكل كامل.

  • واذا كان الحضن فى الحلم عبارة عن حضن زوجتك أو زوجك ف المنام فيرمز هذا الحلم فى هذه الحالة إلي أن علاقتكم سوياً تأخذ طريقها الصحيح وأنكم شديدي الثقة فى بعضكم البعض, أما اذا كان الحلم بحضن شخص في الحلم وفي الحقيقة أيضاً, فيدل ذلك بأنكم تقوموا بالتفكير القوي فى هذا الشخص وخاصة فى الفترات الأخيرة بشكل كبير, ويدل هذا الحلم بأن هناك رغبة قوية بداخلكم بالإرتباط بهذا الشخص.
  • وعندما تروا فى الحلم بأنكم تقوموا بحضن شخص فى المنام ولكن هذا الشخص لا يوجد بينكم وبينه أي حب أو ترتبط بينكم عاطفة, فيرمز هذا الحلم بأن الفترة القادمة سوف تزداد وتتواجد مشاعر بينكم وبين هذا الشخص.
  تفسير رؤية حلم النحاس في المنام .. ولادة قريبة وترقية جديدة

اما اذا حلمت بأن شخص يحضنني ولا احضنه نفس الحضن, فيرمز هذا الحلم بأن هذا الشخص يهتم بكم ولكنكم لا تقوموا بالإهتمام به ولا تريدوه فى حياتكم.

  • وعلي الدوم ما تكون دلال الحضن فى المنام إلي أن الرائي فى حاجة إلي الشعور بالحب والمودة, ومن الممكن أيضا بأن يرمز العناق فى الحلم إلي حاجة الرائي فى الحياة الواقيعة إذ يكون معناه بأنكم محتاجين للمال أو الحب من الشخص الآخر, وغالباً ما يكون معني العناق فى الحلم إيجابياً, وفي حالة رؤية بأنكم تقوموا بحضن شخص آخر فى المنام فهذا يرمز إلي رغبتكم بأن تقوموا بزيادة علاقتكم مع هذا الشخص.

ويأتي معني الحضن فى الحلم مع شخص غالباً ما يكون بزيادة اهتمامكم وزيادة التفكير فى هذا الشخص قبل النوم.

  • والعناق فى المنام يرمز أيضا إلي الرغبة فى الإرتباط بالشخص المحضون فى الحلم.

كما يأتي معني العناق والحضن فى الحلم بالثقة الكبيرة فى هذا الشخص.

  • اما اذا حلمت بأنني احضن الزوج فى الحلم فيدل هذا الحلم علي الثقة الكبيرة في الزوج.

أما اذا حلمت الأمهات بأنني أقوم بخض ابني وصغيري فيدل ذلك علي أنها تريد حمايته وزيادة ثقتها به.

  • وفي حالة الحلم بحضن شحص ما ولكن هذا الشخص أمره مهم لكم, فيرمز هذا الحلم إلي أنكم مستعدون لأن تقوموا بتقديم العون والمساعدة له.

تفسير حلم العناق في الحلم لإبن سيرين

ووفقا لموسوعة ابن سيرين فيري بأن الحضن لشخص متوفي فى الحلم فيرمز إلي أن هذا يدل علي أن الرائي سيكون عمره طويلاً.

  تفسير رؤية حلم النصارى في المنام

تفسير رؤية حلم العناق للنابلسي فى المنام

وفي الموسوعة الخاصة بالمفسر النابلسي بأن الحضن فى الحلم للحي يعني بأن الشخص الآخر سوف يقوم بمشاركتك فى الحياة لفترة مساوية لطول الحضن بالمنام, أما اذا حلمت بأنني أحضن متوفي او شخص ميت فيرمز هذا إلي طول حياة الرائي,أما اذا حلمت بأن متوفي يحضنني فهذا يرمز إلي أن الرائي سوف يموت.

تفسير حلم العناق فى المنام للظاهري

أما من رأي بأنه يقوم بحضن شخص فوفقا للظاهري فالرائي سوف يشهد النجاح الكبير فى حياته, كما قيل أيضاً بأن حضن الميت فى المنام يرمز علي رجوع الأشخاص الغائبة أو أن هناك صلح سيحدث بين وبين من حولك.

تفسير حلم المعانقة فى المنام لمن نحبهم

ولهذا أخبرناكم في أول المقال بأن عليكم أن تكونوا شديدي الحرص علي رواية جميع تفاصيل الحلم وتعرفي الأشخاص الذين يتواجون فى الحلم لكي يتم تفسير الحلم بشكل صحيح وعدم حدوث أخطاء فى التفسير.

تفسير حلم شخص يحضنك في المنام

إذ نجد بان تفسير الأحضان فى المنام تختلف وفقاً لإسلوب الحضن أو الشخص الذي يقوم بحضنك, وخاصة وأن الحضن يقوم بتمثيل العلاقة العاطفية التي يحتاجها الفرد بدون ان يحس إذ أن الحلم عادة ما يقوم بإظهار ما يدور فى العقل الباطن ليخرج علي هيئة حلم ومنام.

موضوعات متعلقة
تفسير رؤية هجوم النحل في المنام

أحبتي إذا كان لديكم حلم تودوا تفسيره فلا تترددوا في كتابته فى صندوق الرسائل أسفل المقال وسوف نرد عليه في أقرب وقت ممكن، فنحنُ نٌرحب برسائلكم دائمًا، دمتم بصحة وعافية.

التعليقات

        1. السلام عليكم حلمت ان غشاء البكاره انفض ونزل دم لكن ماشفته الدم بس بتفكيري انه نزل وكان بسبب ضربه قويه وكان معي ولد عمي واخته سأل ولد عمي وش فيك قلت انضربت ونزل دم وشاف مكان الدم وارتبك ومشي بسرعه للمشفى اخذوني بسياره ونزلت ومو قادره امشي باعتدال ونزل معي هو ومسك لي ايدي وقال معليه لاتخافي بيصير خير بيهديني لاني كنت ببكي وخايفه وجلسني ع الكرسي كنت انتظر الدكتور يجي مشان يشوف وش صار معي لكنه ماجا انتظرته وانتظرت وماجا ورحنا البيت . ارجوك فسر لي الحلم علما بأن ولد عمي دايم يسولف عند اخته عني ويمدحني ومعاملته لي جدا راقيه وبعتبره صديق ومثل الاخ لي وهو يعرف
          ارجوك فسريه لي والله خفت من الحلمم
          وحلمت اليوم 2 : حلمت انه يحاول يضمني ويشيلني ( يرفعني من الارض لحضنه ) بس ماقدر اطيح من ايديه لاني ثقيله عليه وقلت له معقوله انا سمينه لهدرجه( برغم انو انا نحيفه ف الواقع وهو كذلك ) فقال لا والله بشيلك وأصر وضمني ورفعني وماطحت من ايديه وبعده راح واجا وقال يله بسسرعه تعالي وفتح لي ايديه وضميته من كل قلبي بقوه وارتحت معه جدا وحسيت ضمته هذي من كل قلبه ( هو كان وقت مايضمني بلحلم يكرر عليه انا بتوظف الحين وبدخل دوره تدريب وموقادر اشيلك لا لازم اقدر ارفعك ) وهو حاليا ف الواقع قدم على وظيفه والى الان ينتظر قبوله فيها . ارجووووك فسري لي

        2. أرجو التفسير
          حلمت أن ابو حبيبي يحظنني في بيتهم و أن امي و أختي و انا ايضا كنا في زيارة لهم …
          قمت بصلاة الاستخارة قبل يومين لاتخاذ قرار بترك حبيبي
          وقد حلمت في تلك الليله إني اقتل افعى كبيرة بواسطة قراءة سورة الفاتحه.
          أرجو التفسير

        3. هناك شاب يحبني كثيرا لاكن لم نتفاهم في بعض الأحيان ، فلم اعد اكلمه كما كنت فطلب مني أن اقرر اما أن نبقى معا او لا …
          فقمت بصلاة الاستخارة فحلمت في تلك الليله إني حكمت أفععى من ذيلها و أقرأ لها سورة الفاتحه لكي أتخلص منها.( علما انني اقرأ سورة البقرة تقريبا بشكل يومي )
          بعد أن حلمت هذا الحلم بيومين ..حلمت أني في بيته مع عائلته ، و كأني تعودت ان أعيش معهم ..أمي و أختي كانتا هناك … فخرج أبوه من غرفته فسلم على أختي و قال لها هذه عروستنا ، ثم قالت له لا …هذه هي فقام باحتضاني احتضان عادي ابوي ليس بشغف
          أنا حاءرة اسفة على الازعاج

      1. أرجو التفسير
        حلمت أن ابو حبيبي يحظنني في بيتهم و أن امي و أختي و انا ايضا كنا في زيارة لهم …
        قمت بصلاة الاستخارة قبل يومين لاتخاذ قرار بترك حبيبي
        وقد حلمت في تلك الليله إني اقتل افعى كبيرة بواسطة قراءة سورة الفاتحه.
        أرجو التفسير

      1. السلام عليكم حلمت ان غشاء البكاره انفض ونزل دم لكن ماشفته الدم بس بتفكيري انه نزل وكان بسبب ضربه قويه وكان معي ولد عمي واخته سأل ولد عمي وش فيك قلت انضربت ونزل دم وشاف مكان الدم وارتبك ومشي بسرعه للمشفى اخذوني بسياره ونزلت ومو قادره امشي باعتدال ونزل معي هو ومسك لي ايدي وقال معليه لاتخافي بيصير خير بيهديني لاني كنت ببكي وخايفه وجلسني ع الكرسي كنت انتظر الدكتور يجي مشان يشوف وش صار معي لكنه ماجا انتظرته وانتظرت وماجا ورحنا البيت . ارجوك فسر لي الحلم علما بأن ولد عمي دايم يسولف عند اخته عني ويمدحني ومعاملته لي جدا راقيه وبعتبره صديق ومثل الاخ لي وهو يعرف

  1. انا حلمت ،انني وابن خالي في السياره من الخلف وأمي جالسه في المقعد لأمي .لا اعرف السائق ،ولكن ابن خالي كان يُميل رأسي الى صدره ،ويعانقني بشده ،و كل ما كنت احاول ان ابتعد حتى امي لا ترانا كان يزيد العناق ،وانا كنت احاول فتح موضوع مع امي وهو كان يجيب عن أسئلتي،كانت تبدو عليه مشاعر الغيره والحب (مع العلم اننا كنا نحب بعضنا في الطفوله)

    1. حلمت ان شخص انا معجبة به كان معاه شنطة سفر بس هو مكنش مسافر كنا بنتكلم على تفاصيل شغله و مواعيده و قد ايه هو متعب و بعد كده حضنا بعض و حسيت انه بدأ يتوتر او يتحرج فبدأ يبعد بهدوء بس انا فضلت متمسكة به بعد كده اتحرجت انا كمان و بدأت ابعد عنه بهدوء و فضلنا نتكلم و كنا مبسوطين و محدش فيا كان متضايق و بنهزر و كنا فالبيت عندي فالصالون و كان عندنا ضيوف قرايبي قاعدين في اوضة تانية اللي فاكراهم خالتو و بنتها و كان قاعد معاهم ماما و بابا و ندهو عليا روحت اسلم عليهم و هو كان محرج يدخل يسلم عليهم و بنت خالتي الصغيرة كانت بتاكل و اكلتني بايدها جزء بس افتكرت فالحلم اني صايمة تقريبا كنا في رمضان فروحت المطبخ علشان مكلش الحاجة اللي اكلتهالي دي و وقف الحلم هنا بحاول اتخلص من الاكل ده

  2. السلام عليكم رأيت في المنام انني و شخص أعرفه في حافلة او القطار ترامواي و كنت مستلقية على ظهري و هو يريني كيف اضع يديا ثم رجليا ثم استلقى و وضع جسمه على جسمي و قمنا بحضن بعضنا البعض و بشدة و القطار يسير في الطريق و نحن على نفس الوضع حتى قمت من النوم ارجو التفسير

  3. حلمت أني إلتقيت بصديقتي المتخاصمة معها في الواقع في الاقامة علما أننا أكملنا الدراسة ولم نعد في الاقامة… وحضنتها بشكل قوي وطوييل وقلت لها أنني اشتقت لها هي لم تبادرني نفس ما فعلت تماما كانت قليلا بعيد ة في ذلك الحلم.. ثم بدأت تفسر لي سبب ذهابها فجأة وألقت اللوم على عائلتها وزوجها وأنا أعدت حضنها مرة اخرى ولكني اقول في تلك المرة حسبي الله في زوجك حسبي الله في ابيك… ثم انقضى الحلم😔

  4. رايت ان جارتنا بالحاره القديمه موجوده بالصاله و وحده صديقه قديمه جداً موجوده معاها وطلعت الصاله ورحبت فيهم والصديقه قامت تحضني لدرجه انسى نفسي وتقول بكلمك و و و وبعدها نزلت ع جارتنا وجلست اسلم عليها واقول بحطهم بالمجلس مش الصاله انتهى الحلم

    علما ما افكر فيهم ولا ارغب بالتواصل علاقتي جداً سطحيه فيهم إذا شفتهم اسلم عليهم فقط

  5. السلام عليكم
    حلمت أني كنتجالسة آكل فوق مائدة مع 3 أصدقاء لي ، رجل و إمرئتينة سيف الدين، سارة يسمين. سيف الدين يحمل لحية كبيرة.
    و فجأة لاحضت أن سيف قد حلق لحيته، ولاكن لم أقل له شيأ، تجاهلت هيئته الجديدة، و بعد فترة لاحظت أنه يراقب رد فعلي، فقررت أن أقول له أنه أحسن و أجمل بدون لحية، فقفز من مكانه عانقني و قبلني و كان شديد السرور بما أن لاحظت مظهره الجديد،فبدأ يحكي لي كيف قام بقص دقنه و كيف أراد أن يراضيني بترك بعض الشعر اللقصير جدا. و لما حاولتا يسمين و سارة اتدخ في الحوار، طلب منهما السكوت لأن رؤيهن لا يهمه، و أنه قد فعل ذلك من أجلي فقط.
    كل هذا و هو يحضني و يقبلني من فوق طاولة الأكل اللتي كنا جالسين عليها.
    سيف كان مقابل لي، يسمين على يميني و سارة على يساري.
    و شكرا.

    1. نسيمة بيدل علي المحبة بينكم وعلي السروروالفرح ومشاكل لسيف ستنتهى ويحسن التصرف والقرارات فيها والامر سيلفت انتباهك ويجعلك تزيدى اعجاب به ولكن عليك قرأة سورة المائدة لتيسير امور وكذلك من كانو يجلسون عليها معك ففيها خير لحياة كل منهم والله اعلم

  6. احببت شخص لمده ٦ سنوات من دون ان اعترف له بحبي و انا لم اراه منذ ٦ سنوات و مازلت احبه .و في الحلم حلمت بانه كان واقفا مع جماعة و ضهره علي ولاكن عندها استدار و بدون تردد عانقنا بعظنا البعظ و لاكن سرعان ما تركن بعظنا لاننا خجلنا لوجود الناس حولنا ولاكن استمرينا بالتبسم

  7. احببت شخص لمده ٦ سنوات من دون ان اعترف له بحبي و انا لم اراه منذ ٦ سنوات و مازلت احبه .و في الحلم حلمت بانه كان واقفا مع جماعة و ضهره علي ولاكن عندها استدار و بدون تردد عانقنا بعظنا البعظ و لاكن سرعان ما تركن بعظنا لاننا خجلنا لوجود الناس حولنا ولاكن استمرينا بالتبسم و المشي معآ…

      1. السلام عليكم حلمت بانى ف مكان ما وفجأة ظهر شخص الذى مرتبطه بيه وكان معى اطفال لا أعلم من هم ثم سار معى ليصلوا إلى القطار انا والاطفال ويعود ثم عنق بشده وقبل رأسى وقال لى آسف وركبنا معا القطر وكان معنا الأطفال و القطار كان خالى لأحد سوانا والأطفال يجلسون ع مقعد وانا والشخص المرتبطه بيه ده ع مقعد أمامهم وطول الطريق جالس جوارى وكان ماسك بإيد واستيقظت. أرجو تفسير حلمى بعد اذنك

      1. يري شاب أنه ينظر في عين امرأة يعرفها في الحقيقة ثم يضع يده علي كتفيها وينظر بعينيها ثم يحتضنها وهي غاية في الجمال وطويلة .. يفعل ذلك ثلاث مرات .. مع العلم أنه متزوج .. وهي كذلك متزوجة .. وأنه لم يراها أبدا في الحقيقة ولا يعرف شكلها .. فهو يسمع عنها

  8. 1_حلمت بشخص احبة يتقدم للزواج من فتاة أخرى لاكن اهل الفتاة لا يوافقون فهو يحزن ولاكن انا افرح كثيرا من داخلي فاحاول ان اتقرب منه لاكن يتجاهلني. 2_ حلمت بأني ارى زوجة عمي (مع العلم انا احبها كثيرا في الواقع وكذلك هي) المهم حلمت اني أراها في المول فاقوم بالتسليم عليها (وانا اريد في داخلي ان احضنها) المهم عندما اسلم تقوم هي بالضحك وتحضني بشدة وتقوم بتقبيلي على راسي وشعري وتقوم باشتمام رائحة شعري وهي في غاية الفرح وكذلك انا وكما اتذكر بأن امي أيضا كانت معنا بعرف طولت عليكي بس ارجوا الجواب في أسرع وقت

  9. مرحباً انا شخص مغترب و رايت اخي الصغير في منامي و انا اعانقه بشدة و ابكي و اقول له لن ادعك تعود الى بلادنا سادعك هنا معي لكنه قال لي بان ابي سيموت قريباً مع العلم انا ابي رجل كبير وهو مريض….بإنتظار الرد و شكراً

  10. السلام عليكم اختي الكريمة
    حلمت انني اقف مع شخص اخر في ملعب المدرسة الترابي وهذا الشخص هو مدير احدى اقسام في سوبر ماركت اعمل انا به كعامل عادي وهو امير مني بسنوات سلم علي وسألني هل اجيد التعامل مع الاجهزة الالكترونة فاجبتة بنعم بعض الشيء تم حضنني من الخلف بحرارة من دون ان اتي باي حركة مني وبقي على هذا الوضع لعدة ثواني حتى انني احسست بدفئ حضنة وكأنة في الواقع.
    فما تفسيركم لهذا الحلم ولكم الاجر والتواب إن شاء الله

  11. السلام عليكم حلمت انني تزوجت مع حبيبتي وكانت تعانقني بقوة و تقبلني كنت سعيدا بهذا . حلمت بهذا في الفترة التي كنا متزاعلين و بعدها عدنا لبعض بس اليوم انفصلنا و انا ما بدي ياها. و أظن انا ماكانت بتحبني . انا عزابي

  12. السلام عليكم هناك شخص يحبني في الحياة الواقعيه ويريد ايخطبني ولكني متردده لاني لااعرفه جيدا فقرت ان اسخير لاعرف هل هذا الشخص نيته سليمه وسوف يسعدني او لا فبعد ما صليت ودعيت نمت فرأيته في منامي جاء الى غرفة نومي وظل يتمشى بها يذهب ويرجع ويصدر صوت برجليه عالي فقلتو له اذهب سوف يسمعك اهلي وكنت خايف من ايستيقظ اهلي ويروه فأتى وجلس بجانبي على سريري وانا جالسه وقام بعناقي بشده وعندما عانقني كان لايرتدي قميصا ضمني بشده على صدره وقال لن اترككي انتي زوجتي وحلالي فلا اخاف احد فقمتو تقبيله من كتفه فقال لي انتي صبرتي كثيرا الان اريد تضعي قلبك على قلبي لكي يدقون سويه

  13. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    حلمت قبل ثلاث ايام او اربع باني ادخل الى غرفتي و اجد جدتي المتوفات هناك و كانني قلت لها شيئا لم يعجبها لا اذكر ماذا قلت فزعلت و ارادت ان تخرج من الغرفة فاحتضنتها لكي تسامحني

  14. السلآم عليكم حلمت بأني في بيت اهلي القديم وكان فيه اربع عرايس لبست فستين زفاف وقاعدت في المطبخ يستنن الزفه وسلمت عليهن ورجعت سلمت مره ثانيه وحضنتهن وحده وحده وامي وأم زوجي قاعدت في الحوش وامي تقول لها خلاص مفي مشاكل مع البنات وهي مردت كأنها مهي راضيه

  15. السلآم عليكم حلمت بأني في بيت اهلي القديم وكان فيه اربع عرايس جالست ينتضرا الزفه وجيت سلمت عليهن وقبل الزفه سلمت عليهن وحضنتهن وفي الحوش امي قاعده ومعها أم زوجي وأمي تقول خلاص المشكلة انتهت وهي وكأنها مومعجبها بيني وبين بنتها مشكله

  16. السلام عليكم هناك شخص يحبني في الحياة الواقعيه وتكلم معي حول موضوع الزواج ولكنه يتردد من فترة بحجة انه غير واثق من قدرة تحمله للمسؤولية، ولاني بدأت اتعلق به قررت ان استخير لاعرف هل هذا الشخص نيته سليمه وسوف يسعدني او لا، منذ اسبوع تناقشنا فقلت له لا حاجة لك ان تأتي ما دمت لا تستطيع أن تقرر. ليلة البارحة رأيته في منامي كنت في مجمع تجاري و حين التفافي رأيته ورائي ينظر و أتى ليلقي التحية، فجأة ظهر أخاه و القى السلام علي محاولا التعرف، فإذا بالشخص الذي اعرفه يدفعني للخارج وانا اقول له ماذا تفعل؟ لما اوصلني للخارج هممت بالرحيل ظنا مني انه يبعدني عليه، فإذا به يمسكني و يحضني بشذة مع بكاء صامت ويقول ارجوك لا تذهبي مرة أخرى و يكررها إلى أن بادلته العناق فقبلني على خدي.

  17. قبل عام حلمت اني
    جالس في صالت رياضة جالس في مكان المشجعين و كانت ورائي قليلا حبيبتي و صديقتها كانو يتحدثون ثم همست صديقتها في اذن حبيبتي ثم اتت الي حبيبتي و قبلتني على خدي فكنت سعيدا جدا و مسحت مكان القبلة بيدي ثم عادت الى مكانها ثم عادت و قبلتني مرة اخرا ثم أمسكت رأسها بيدي و قبلت رأسها ثم بقينا وحدنا و قالت لي ان عندها مشكل في جمالها ثم نزعت خمارها رأيت شعرها كان مخربا و جاف جدا و شايب قليلا (يعني ان شعرها غير ناعم)

  18. رأيت صديقتي التي احبها جداا ولكننا مفترقان تتحدث مع صديقة لنا وتسالها كيفها نسرين اي عني بتقلها ليكها وراكي بتجي بتضمني بقوة كبيرة وبتقلي لا تروحي بقلا ما رح روح وبضما بقوة كبيرة ولفترة طويلة وبشعر بسعادة كبيرة

  19. أرجو تفسير حلمي فضلاً وليس امراً
    رأيت في منامي بأني حضنت شخص معروف قد سبق لي التعامل معه وانا في الحقيقة احبه واحترمه وأتمنى الارتباط منه لأني أراه انسان نظيف القلب ولكن هوا يراني صديقة طيبة حسب كلامه ولم نصارح بعضنا بأي شي آخر
    فقط رأيته بأنه مستلقي على السرير واراد إن يرسل لي زهرة فعندما رأيته عمل نفسه نائم فشعرت إنه يود أن يحضني فحضنته بقوة وهوا كذالك حضني بقوة وحنية وكأن الحضن من قلبه طالع ولكن إحساسي اثناء الحضن بأنه يخبي هذا الاشتياق عني فأصبحت أبادله بعناق شديد وكان ابني مستلقي في الارض وكان عمره اصغر من عمره الحقيقي ينظر للرجل بأستغراب من هذا الرجل ولكن لم يتكلم فكنت انزل للأرض واستلقي بجانب ولدي ثواني وارجع لنفس الشخص واحضنه ففي المرة الثانية اثناء الحضن زحف هوا للداخل حتى انسدح بجانبه فكنت اتمنى أن انسدح ولكن كنت اشعر بالخوف بأن تأتي امي وتراني بجانبة وتفهمني غلط فقمت بحضنه بقوووووة وطولت المدة ومثلت عليه بأني لم افهمه أنه يبغاني انسدح بحانبة وقمت وانسدحت بجانب ابني مع العلم بأني مطلقة

  20. سلام عليكم،من بعد يومين على انفصالنا حلمت بمكان كنت بعرف هل مكان يلي كنت في و انو بنادي بسم حبيبي و استدرت ورأيتوه وابتسمنا وعانقنا بعض وكلانا قال احبك لبعض وحملني و حضنني بكل قوه لفتره طويله وكنا مبسوطين،على فكره حبيبي من غير بلاد.

  21. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت اني امشي مع حبيبتي في الشارع ثم دخلنا إلى متجر يبيع الحلوين و الشكولاتة كنت أرى ما يوجد في المتجر من حلوين فلم أشتري. ثم دخلت حبيبتي اين يقف باءع النتج(comptoir)لتختار الحلويات عندما انتهت أخرجت بعض النقود المعدنية لتسديد مال الحلويات فقالت لي لقد أعطيت للبائع المال انتظر ان وجد النقود ناقصة بعد أن يقوم بحساب ما اخذت سآخذ المال. وكان شكل الباءعان اثنان يلبسان مئزر ابيض و شيوخ راسهم شائب

    الحالة الاجتماعية :انا اعزب

  22. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت اني امشي مع حبيبتي في الشارع ثم دخلنا إلى متجر يبيع الحلوين و الشكولاتة كنت أرى ما يوجد في المتجر من حلوين فلم أشتري. ثم دخلت حبيبتي اين يقف باءع النتج(comptoir)لتختار الحلويات عندما انتهت أخرجت بعض النقود المعدنية لتسديد مال الحلويات فقالت لي لقد أعطيت للبائع المال انتظر ان وجد النقود ناقصة بعد أن يقوم بحساب ما اخذت سآخذ المال. وكان شكل الباءعان اثنان يلبسان مئزر ابيض و شيوخ راسهم شائب

    الحالة الاجتماعية :انا اعزب.

  23. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت اني امشي مع حبيبتي في الشارع ثم دخلنا إلى متجر يبيع الحلويات و الشكولاتة كنت أرى ما يوجد في المتجر من حلويات فلم أشتري. ثم دخلت حبيبتي اين يقف باءع المتجر(comptoir)لتختار الحلويات عندما انتهت أخرجت انا بعض النقود المعدنية لتسديد مال الحلويات فقالت لي لقد أعطيت للبائع المال انتظر ان وجد النقود ناقصة بعد أن يقوم بحساب ما اخذت من حلويات و شوكولاته سآخذ المال. وكان شكل الباءعان اثنان يلبسان مئزر ابيض و شيوخ راسهم شائب

    الحالة الاجتماعية :انا اعزب
    لقد اظفت بعض التعديلات نسيتها . آسف و اشكركم على مجهوداتكم

  24. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رايت اني امشي مع حبيبتي و صديقتها في الليل ثم دخلنا إلى المقهى و كان المقهى فارغ يوجد فيه إللى صاحب المقهى و كانت في يدي موزة فقشرت نصفها و اعطيت لحبيبتي عضت من الموزة ثم ارادة صديقتها ان تأكل فقسمت بيدي من الموزة و اعطيتها تاكل

    انا أعزب و منفصل عن حبيبتي و صديقتها التي كانت في المنام تسببت في مشاكل بيني و بين حبيبتي منذ أشهر. و نزعت صديقة حبيبتي الحجاب مؤخرا و ظهرة بالحجاب في المنام

  25. رأيت أن حبيبتي اتت إلى البيت و دخلت غرفتي و كانت غرفتي غير مرتبة قليلا كما في الحقيقة ثم نمت في فراشي و اتت هي و عانقتني من ظهري و هي نائمة ورائي وأحسست أن شخصين يعانقاني و انا نائم واحد من الإمام لم افتح عيني لاره و هي ورائي بعد فترة نهضت ثم ذهبت هي

  26. رأيت اني كنت في بيتنا القديم مع اختي و امي ثم قالت لي امي لماذا لم تشتري لك زوجت عمك ما اشترة (في الحقيقة نسيت ما اشترة) فضننت انا امي أعطت المال لزوجة عمي لتشتري لي ولاكن عندما حققت معها كانت تكذب كانت تنمم لانها تكرهها ثم ذهبت إلى المطبخ و كانت الفاصوليا فوق الفرن الصغير و كان للفرن اربعة ارجل ولاكن واحدة تنقسه كان يميل ليسقط الطعام و كنت امسك به و كادت النار أن تحرق النافذة فابعدته و كانت الفاصولياء بالمرقا حمراء تبدو لذيذة (المرقا تعني ماء الموجود في الطعام).

  27. رأيت اني
    دخلت إلى العمارة التي تسكن فيها حبيبتي و انا في الحقيقة لا أعرف بيتهم ابدا. كانت العمارة من الداخل منيرة و الجدران باللون الزرق الفاتح قريب من الابيض ثم نزلنا من العمارة انا و ابوها كام شائب الراس ليس كله ابيض. ثم في مخرج العمارة يوجد مكان واسع جلست في كرسي ثم حلقلي شعري ابوها و انا لا أعرفه في الحقيقة. و ترك لي القليل من الشعر في أسفل الراس من الخلف

  28. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت بأن أختي المخطوبة جاء شخص آخر لخطبتها و نحن فرحين بهذا الشخص الثاني لكنها هي لا تريد و أخذت ابن رضيع في حضنها و ضمته إلى صدرها و أخذت بالبكاء ثم عانقت زوجي بشدة و أخذت تبكي بكاءا شديدا

  29. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت في المنام رجل كبير في السن لا أعرفه و كان شعره يتساقط كليا تقريبا كل شعره لم يتبق سوا شعرات قليلة
    و كانت جنازة لاخ ذلك الشخص على ما اضن و اهل تلك الجنازة من اهل جدي و كان ابنا اخ جدي موجودين

  30. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت في المنام رجل كبير في السن لا أعرفه و كان شعره يتساقط كليا تقريبا كل شعره لم يتبق سوا شعرات قليلة
    و كان قد مات اخ ذلك الشخص على ما اضن و اهل ذلك الميت من اهل جدي و كان ابناء اخ جدي موجودين . لم ارى الميت و لا الجنازة ادركت فقط ان اخوه ذلك الرجل المجهول قد مات

  31. رأيت أن لي سيارة golf 5 فخمة زرقاء محركها قوي جدا و طلاءها مجروح قليلا من الأسفل ليس الأمر خطير جدا محدودة قليلا غسلتها عند غسال السيارات( كان يبدو المحل قديم كما كان محل صديقي عندما بدأ يعمل في الحقيقة) ثم جربت محركها كان صوته قوي ثم مشيت بها حتى رأيت ابي على حافة الطريق نزلت للتكلم معه فقال لي أن هذه السيارة له

  32. السلام عليكم
    رإيت اني دخلت فندق فخم للغايه واتمشى فيه ورأيت في طريقي امرأه كبيره ترتدي عباءه مبتسمه و بشوشه وهي معروفه و مشهورة اسمها (سناء يونس بكر) تقف على باب غرفة فيها حفله لمولود ذكر وترحب بي وتريدني ادخل الحفله ولكني عانقتها وشعرت بالسرور و براحه شديدة وكأنها بالأصل كانت تريد معانقتي اولا لأنها استقبلني فارِدَةً ذراعيها

  33. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت اني كنت اتبع فتات أحبها كانت مع امها تتسوق يشترون الخضر للطبخ .ثم دخلت انا الى مرحاض كان الحمام طويل و واسع ونظيف و كنت الأرضية بيضاء الجدران من خزف ابيض بسيط و نضيف ثم دخلت عليا حبيبتي و كانت ترتدي قميص ابيض t-shirt و كانت بدون حجاب (لانها محجبة في الحقيقة ) و كان لون شعرها اسود (مع العلم اني لم ارى ابدا شعرها) عندما دخلت علي إلى المرحاض دخلت من باب آخر لم ادخل منه فضننت ان منزلهم وراء ذلك الباب .

  34. سلام عليكم حلمت بأن اخي و مجموع كانو علي قمت جبل و ان حبيبي سابق  يتشاجر مع اخي لأنه لم يصعد معهم ولكنه سبق له ان صعد. و قفزو من جبل ولم يحصل لهم شيئ و اكملت طريق مع شخص لبعرفو و ركبنا قطار سريع وكنت اوريه مدينتي من نافذه احسست انه حول عناقي  فبتعدت عنه وتحركنا ووجدت نفسي في منزل خالي فعنقني وقبلني في خدي  و دهبت للمرحاض تبولت بوله لم تتوقف جاء عندي اخي تكلمنا فدهب وجاءت خالتي وتكلمنا فخرجت من مرحاض وقالت لي امي ان لي شيئ في خزانتي فتحتها فوجدت 4 شبسات فتدكرت انها لي شخص لي بعرفو فتدكرت انه قال لي انها كانت له و اخدها له طفل وكنت اريد اتصال به لاخبره انها معي انا وشخص متخاصمان وشكرا انا عزبه واخي عاطل عن عمل

  35. رايت اني كنت في بيتنا السابق بيت الطفولة و المراهقة كانت هناك مجموعة من القطط الصغيرة و كان قط صغير لونه وردي كان يسير نحوي ببطئ و كنت بنا خالتي الصغيرة و اخوها الصغير و هم أطفال كانو يلعبون لإرادة الاقتراب من القط الوردي فمنعتهم

  36. رأيت أن لي سيارة golf 5 فخمة زرقاء محركها قوي جدا و طلاءها مجروح قليلا من الأسفل ليس الأمر خطير جدا محدودة قليلا غسلتها عند غسال السيارات( كان يبدو المحل قديم كما كان محل صديقي عندما بدأ يعمل في الحقيقة) ثم جربت محركها كان صوته قوي ثم مشيت بها حتى رأيت ابي على حافة الطريق نزلت للتكلم معه فقال لي أن هذه السيارة له
    انا اعزب

  37. انا أعزب
    حلمت ان حبيبتي و صديقتها كانو في بيتنا داخل غرفتي و كانو ينظرون إلى خزانتي ومابداخلها كان بابين الخزانة مفتوحين ثم كان في طابق السفلي علب واحدة من العلب تحتوي على شفرات حلاقة اللحية جديدة صفراء من نوع bic خجلت من حبيبتي و سحبت العلبة إلى الداخل لكي لا تراها ثم قلت لها رتبت الخزانة مدمأخرا وليست كما ينبغي من الخجل ثم قلت لهم ساظع لكم فلما لترونه على الكمبيوتر .لأحسن ضيافتهم
    كانت الخزانة مصنوعة من الخشب و مليئة بملابسي كما هي في الحقيقة

  38. رايت في المنام صديقي و هو متزوج في الحقيقة.كنت انا و صديقي في بيت لا اعرفه داخل عمارة ثم أتت حبيبتي وكانت تنظر إلى المرآة و تزين في وجهها تحضر نفسها لزفاف فظننت انها ستتزوج بصديقي خرج صديقي أولا ثم هي تكلمت معي ثم خرجت . ثم كنت أقود دراجة نارية و صديقي راكب معي كنت صاعدا في طريق فيه الوحل و لاكن صعدتها بسهولة ثم وصلنا الا الحي القديم طريق سليم و جميل أين كنا نسكن في السابق سألته هل ستتزوج تلك الفتات ..اقصد حبيبتي.. لانه لا يعلم بعلاقتي معها اني احبها. فقال لا . فذكرني بما قالت لي قبل ان تخرج انها قالت ستزوجني بهاجر(يقصد لي انا) قلت له انا لا اعرف فتات اسمها هاجر فبدا يشرح لي من هي وانا لم اعرفها
    الحالة الاجتماعية اعزب

  39. حلمت ان اللي يحبني واحبه جا وحضني. كان راه على صدري وكنت مغطيه عليه واحضنه وبسته فراسه كنا فمكان عام اتوقع وكان ليل بس ما خفت من ان احد يشوفنا. ما كان في ناس كثار جمبنا بس قدام كنت اشوفهم بس حضنته وكانهم مو موجودين واتذكر ان استغربت من نفسي و قلت ذحين الناس تشوفنا بس كملت. ابغى التفسير بالله

  40. رأيت في المنام اني في بيتنا السابق و كانوا أمامي أشخاص جالسين داخل سيارة رونو كونقو وبيضاء في فناء المنزل (فناء المنزل واسع كما في الحقيقة) و كانو أشخاص في البلكون في منزل الجيران المقابل (أشخاص مجهولين) يرمون علي بالتفاح الاصفر و كانت رميات التفاح قوية و سريعة و كنت اتفادا رمياتهم و اراوغها لم يصيبني أي رمية من رمياتهم و كان في يدي رشاش من نوع كلاشينكوف فتشت خزان الرصاص كان مليئ بالرصاص نوعه غريب فلقمت السلاح و صوبت نحو الاشخاص الذين كانو يرمون التفاح علي وعندما أطلقت خرج ماء المنوي فاعجبني السلاح و لقمت السلاح من جديد و أطلقت الماء المنوي في كل مكان في فناء المنزل كان الاطلاق بقوة و غزارة و كان أمامي رجل اسود البشرة جالس فوق كرسي و ابنه يلعبان رأيت اني بالتهم بماء المنوي و انتفخ بطن الطفل و كانو سعداء يلعبون

  41. رأيت في المنام اني في بيتنا السابق و كانوا أمامي أشخاص جالسين داخل سيارة رونو كونقو وبيضاء في فناء المنزل (فناء المنزل واسع و كبير و فيه بعض الأشجار النبتات كما في الحقيقة) و كانو أشخاص في البلكون في منزل الجيران المقابل (أشخاص مجهولين) يرمون علي بالتفاح الاصفر و كانت رميات التفاح قوية و سريعة و كنت اتفادا رمياتهم و اراوغها لم يصيبني أي رمية من رمياتهم و كان في يدي رشاش من نوع كلاشينكوف فتشت خزان الرصاص كان مليئ بالرصاص نوعه غريب فلقمت السلاح و صوبت نحو الاشخاص الذين كانو يرمون التفاح علي وعندما أطلقت خرج ماء المنوي فاعجبني السلاح و لقمت السلاح من جديد و أطلقت الماء المنوي في كل مكان في فناء المنزل كان الاطلاق بقوة و غزارة و كان أمامي رجل اسود البشرة جالس فوق كرسي و ابنه يلعبان رأيت اني بالتهم بماء المنوي و انتفخ بطن الطفل و كانو سعداء يلعبون

  42. رأيت في المنام اني في بيتنا السابق و كانوا أمامي أشخاص جالسين داخل سيارة رونو كونقو وبيضاء في فناء المنزل (فناء المنزل واسع و كبير و فيه بعض الأشجار النبتات كما في الحقيقة) و كانو أشخاص في البلكون في منزل الجيران المقابل (أشخاص مجهولين) يرمون علي بالتفاح الاصفر و كانت رميات التفاح قوية و سريعة و كنت اتفادا رمياتهم و اراوغها لم يصيبني أي رمية من رمياتهم و كان في يدي رشاش من نوع كلاشينكوف فتشت خزان الرصاص كان مليئ بالرصاص نوعه غريب فلقمت السلاح و صوبت نحو الاشخاص الذين كانو يرمون التفاح علي وعندما أطلقت خرج ماء المنوي فاعجبني السلاح و لقمت السلاح من جديد و أطلقت الماء المنوي في كل مكان في فناء المنزل كان الاطلاق بقوة و غزارة و كان أمامي رجل زنجي جالس فوق كرسي و ابنه يلعبان رأيت اني بالتهم بماء المنوي و انتفخ بطن الطفل و كانو سعداء يلعبون

  43. رأيت اني أقود سيارة فخمة من نوع rolls Royce رمادية في الليل ثم ركنت السيارة أمام مسجد لصلاة ثم أتى صديق قديم إلي و قال لي هل هذه سيارتك فكذبت عليه و قلت لا هذه سيارة ابي لكي لا يحسدني كان باب السيارة مفتوح و صديقي يتكلم معي ثم اغلقت باب السيارة فوجدت ان فيها باب يفتح لمقعدين و اتجاه الفتح للوراء كما هي سيارة rolls Royce تحتوي على بابين فقط

  44. رأيت ناس يستحمون في الدوش كل واحد وحده ثم رأيت فتات زنجية عارية لا أعرفها تستحم داخل دوش ابيض. أخرجت غاءط من مؤخرتها بيدها نظفتها .لونه بني و اسود تبعثر مع الماء .اعجبتني الفتات
    فقلت لها في اذنها اريد ان انكحك وافقت نزعت ملابسي و دخلت استحم معها ثم عانقتها ثم خرج مني الماء و أصبت بجنابة في الحقيقة عندما نهضت وجدت نفسي على جنابة
    (بعدها بساعتين وقت الفجر)
    الحلم الثاني كنت على جنابة .
    حلمة اني في البيت وقت الفجر ثم دخلت إلى المرحاض (لم اتذكر الاحداث جيدا)أحسست أن امي وخالتي يتوضؤون ليصلو الفجر بينما انا ذاخل المرحاض. كنت مع شخصين او ثلاثة داخل المرحاض فقامو باكل غائطي سالت صديقي لماذا لكلام غائطي قال لكي يأتي الجن ليدخل فيهم او يمسكوا به لم اتذكر جيدا
    انا أعزب.. ملاحظة لا أحلم ابدا بأحلام إباحية.

  45. رأيت ناس يستحمون في الدوش كل واحد وحده ثم رأيت فتات زنجية عارية لا أعرفها تستحم داخل دوش ابيض. أخرجت غاءط من مؤخرتها بيدها نظفتها .لونه بني و اسود تبعثر مع الماء .اعجبتني الفتات
    فقلت لها في اذنها اريد ان انكحك وافقت نزعت ملابسي و دخلت استحم معها ثم عانقتها ثم خرج مني الماء و أصبت بجنابة في الحقيقة عندما نهضت وجدت نفسي على جنابة
    (بعدها بساعتين وقت الفجر)
    الحلم الثاني كنت على جنابة .
    حلمة اني في البيت وقت الفجر ثم دخلت إلى المرحاض (لم اتذكر الاحداث جيدا)أحسست أن امي وخالتي يتوضؤون ليصلو الفجر بينما انا ذاخل المرحاض. كنت مع شخصين او ثلاثة داخل المرحاض واحد منهم صديقي فقامو باكل غائطي سالت صديقي لماذا اكلتم غائطي قال لكي يأتي الجن ليدخل فيهم او يمسكوا به لم اتذكر جيدا
    انا أعزب.. ملاحظة لا أحلم ابدا بأحلام إباحية.

  46. رأيت ناس يستحمون في الدوش كل واحد وحده ثم رأيت فتات زنجية عارية لا أعرفها تستحم داخل دوش ابيض. أخرجت غاءط من مؤخرتها بيدها نظفتها .لونه بني و اسود تبعثر مع الماء .اعجبتني الفتات
    فقلت لها في اذنها اريد ان انكحك وافقت نزعت ملابسي و دخلت استحم معها ثم عانقتها ثم خرج مني الماء و أصبت بجنابة في الحقيقة عندما نهضت وجدت نفسي على جنابة
    (بعدها بساعتين وقت الفجر)
    الحلم الثاني كنت على جنابة .
    حلمة اني في البيت وقت الفجر ثم دخلت إلى المرحاض (لم اتذكر الاحداث جيدا)أحسست أن امي وخالتي يتوضؤون ليصلو الفجر بينما انا ذاخل المرحاض. كنت مع شخصين او ثلاثة داخل المرحاض واحد منهم صديقي فقامو باكل غائطي سالت صديقي لماذا اكلتم غائطي قال لكي يأتي الجن ليدخل فيهم او يمسكوا به لم اتذكر جيدا.ثم نظرت إلى قظيبي وجدته متسخ فيه بقعتان او ثلاث بقع سوداء
    انا أعزب.. ملاحظة لا أحلم ابدا بأحلام إباحية.

  47. حلمت اني ف مكان ع الساحل يعني شقه و قدمها بحر كنا رايحين نتفسح انا و صحابي و معايا شخص انا اعرفه هو دكتور عيالي و شفته بحضني من الخلف وكان حضنه حنين اوووووي بس انا مكنتش عاوزه يعمل كدا و اديقت انه عمل كدا
    انا متزوجه

  48. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت اني امشي بسيارتي كان عندي شغل في مكان ركنتها و بدأت امشي على رجلي لأحد مااتيت لاجله فكنت في وسط محطة الحافلات الجامعية و بدأت امشي وسط الحافلات .الحافلة الأخيرة قبل أن اجتازها نادتني الفتات الذي احببتها باسمي مرتان من داخل الحافلة و لم التفت اليها تجاهلتها واصلت المشي لم ارها (عرفت صوتها و أحسست بوجودها)و كانو فتيات اخريات في الحافة

    انا اعزب و نحن منفصلين منذ مدة

  49. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت اني امشي بسيارتي كان عندي شغل في مكان ركنتها و بدأت امشي على رجلي لأجد مااتيت لاجله فكنت في وسط محطة الحافلات الجامعية و بدأت امشي وسط الحافلات .الحافلة الأخيرة قبل أن اجتازها نادتني الفتات الذي احببتها باسمي مرتان من داخل الحافلة و لم التفت اليها تجاهلتها واصلت المشي لم ارها (عرفت صوتها و أحسست بوجودها)

    انا اعزب و نحن منفصلين منذ مدة

  50. رأيت أن امي اصبحت مجنونة و كانت تقول اشياء غريبة غير مفهومة و كانت ترتدي سروال ئيلاتيكي اسود و رجليها مفتوحتان وكانت فوق سرير وكأنها في غرفتها ولاكن هذه الغرفة لا أعرفها
    انا اعزب
    التقدير و الشكر على مجهوداتكم

  51. حلمت انه عيد الاضحى وكل العيلة مجتمعة وانا واختي عاصبنا من ابي وخرجنى لسلالم السطح وجاؤو ابناء وبنات خالاتي صغار حوالينا وكمان كانت معانا حبيبتو التركيا لحبيب سابق كانت صغيرة مع العلم انها في الحقيقة كبيرة علي وعليه هي ٢٨ واحنى ٢٢ المهم واحنا جالسين هوا جاء ليعانقها ويسلم عليها وانا ما خليتو دفعتو بكل ما في من قوة وقلتلو راعيلي شوي لما ما كون عمل لبدك ياه بس وانا هون لا وكانت امي وراه مقال ولا كلمة ونزل فورا وهي قلتلي تروح قلتلا لا ابدا حاولت وحاولت وما خليتها .مع العلم ان في الحقيقة صارلنا ٢٥ يوم منفصلين بعد علاقة ٥ سنوات لدون مشاكل وكان مواعدني بزواج وكلشي بس لما تعرف عليها عماه طمع وختارها هيا وراح وانا تكلمت معاها وقلتلا كلشي هي ماكانت عارفا عني شيء بس لما عرفت اكاذيبو ماصارت تتق فيه تكلمو لاكن كلام بارد .

  52. رأيت اني على شاطئ البحر الموجود أمام مسكننا ولاكن مختلف قليلا كنت جالس أتحدث مع امي و كانت اختي معي (و هي في الحقيقة في بلد آخر تعيش منذ ٣سنوات) ثم رأيت اخي الصغير يغرق فأنقذته من الغرق بسهولة بدون أن اغطس في البحر . ظهر اخي في المنام صغير عمره ٤ سنوات ( وفي الحقيقة عمره ١٧ سنة )
    الحالة الاجتماعية.. اعزب

  53. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت اني امشي في الليل ثم بدأت بالطيران ثم عدة إلى الأرض ثم كان شخصان لا أعرفهما يطاردونني كنت اطير من مكان إلى آخر ثم عدة إلى المنزل دخلت الى الغرفة و حملت مفاتيحي ثم خرجت من جديد مسكني واحد من الشخصان الذين يتتبعني اقترب فمسكته من ظهره لففت يدي على يديه و راسه بطريقة( الجيدو) لم يستطع التحرك ثم طرت به إلى الاعلى ثم تركته ثم عسكري يطير من الأرض بشكل مستقيم و انا كنت قد تعبت من الطيران لم اتحكم جيدا في الطيران كنت في السماء أمام سطح بيت مسكت بيدي و دفعت نفسي إلى اتجاه آخر كنت اطير فوق البحر رأيت سلحفاة عملاقة فقلت في نفسي السلحفاة ليست حقيقية هذه مجرد أوهام من الشيطان ثم خلال طيراني فوق البحر بشكل أفقي رايت بعض الصخور فيها اشعت ضوء الشمس في الليل فيها أطفال بنات صغار يلعبون يرتدون لباس وردي مكانهم مظيئ ثم وجدت صخور اخرى فيها بنات يلعبن و ظوؤ نفس الشيئ
    انا اعزب

  54. السلام عليكم

    حلمت بزيارة ابنة خالتي لنا في البيت مع أخيها
    حيث كنت شديدة الفرح بقدومها
    احتضنتني واحتضنتها بشدة
    كانت جميلة في المنام جداً وايضاً كنت كذلك فاستغربت كمية جمالي وجمالها الشديد حيث تفاجَئْت،

    وكانت طويلة مما دفعني لإخبارها بكم هي طويلة، وكانت بجلبابٍ أسود وكنت شديدة الفرح كما أسلفت وكانت هيَ كذلك.
    وكنت أُحضِّر لأن أستقبلها ببنطال بنصف أسود ونصف أخضر.

    بعدها أراد أخوها دخول الحمام فاختبأت خلف الباب كي لا يراني لأني لم أكن مغطاة الرأس وذاك أيضاً بدافع الغريزة بأني لا أختلط مع أقربائي الذكور الكبار وكان يعلم أني خلف الباب وكما كان ينظر للباب الذي أختبئ خلفه ويبتسم بغرابة..

    مع العلم أني لم أنم وأنا أفكر بها مطلقاً ولم يسبق لي أن حلمت بها

    آسفة جداً على الإطالة
    وجزاكِ الرحمن خيراً 💖

  55. انا بنت لكن حلمت انه كان في زواج وحده من القرايب المهم فجاة اكتشفت انيةانا المعرس وكل ما جا احد يعطوني ثوب ابيض و مشلح ابيض كان كله ابيض و يجذب ف البسه واروح اسلم وارجع افصخه وينادوني جا احد ثاني والبسه من جديد واسلم وارجع ف وش معناه؟؟

  56. تعرف علي شخص منذ مده و تقدم لخطبتي وتمت قراءة الفاتحه بين الاهل بعد صعوبات عديده جدا ومشاكل كثيرة وقبل موعد عقد القران بيوم تم انهاء كل شيء من قبل الطرفين لتفاقم المشاكل وحدوث خلافات
    ولكن بقي الكلام و التواصل بين الاهل معلق بانه قد يكون هناك اصلاح وهذا ما قاله اهل العريس فاشار اهل الفتاه لوجود اتفاق جديد وانا ماسبق لاغي من شروط واتفاق ولكنهم أعل العريس لم يعاودوا التواصل مع اهل العروس
    ولكن والدتي حلمت بعد مضي اسبوعين على موعد عقد القران أنني أنا وهي و حماتي والدة خطيبي السابق نجلس في بيتنا على طاولة مستديره وكانت حماتي تلبس عباءه و شالة على رأسها واقتربت مني لتسلم علي وتحضنني فأطالت وقامت بتغطيتي قليلا بجزء من شالتها
    فخشيت امي علي من طول و شدة احتضان حماتي لي فجعلت تناديها وتقول يا حجه ياحجه وهي تلمس يدها من عند كوعها وتصف امي مشاعرها لي وتقول انها شعرت وكأن لمستها ليد حماتي في الحلم كأنه حقيقه
    فأجابتها حماتي وكانت متعرقه و ازلت غطاء رأسها و كان شعرها جميل ولكن وجهها كان اسمر جدا وهي في الحقيقه بيضاء و كانت ترتدي فستان اسود وازرق قصير وقالت لها امي انه كان يجب ان ياتي ابنك للتفاهم فقالت لها حماتي سوف يأتي أو ما شابه هذا الجواب

    ما تفسيره اكرمكم الله ؟

  57. تعرف علي شخص منذ مده و تقدم لخطبتي وتمت قراءة الفاتحه بين الاهل بعد صعوبات عديده جدا ومشاكل كثيرة وقبل موعد عقد القران بيوم تم انهاء كل شيء من قبل الطرفين لتفاقم المشاكل وحدوث خلافات
    ولكن بقي الكلام و التواصل بين الاهل معلق بانه قد يكون هناك اصلاح وهذا ما قاله اهل العريس فاشار اهل الفتاه لوجود اتفاق جديد وانا ماسبق لاغي من شروط واتفاق ولكنهم أعل العريس لم يعاودوا التواصل مع اهل العروس
    ولكن والدتي حلمت بعد مضي اسبوعين على موعد عقد القران أنني أنا وهي و حماتي والدة خطيبي السابق نجلس في بيتنا على طاولة مستديره وكانت حماتي تلبس عباءه و شالة على رأسها واقتربت مني لتسلم علي وتحضنني فأطالت وقامت بتغطيتي قليلا بجزء من شالتها
    فخشيت امي علي من طول و شدة احتضان حماتي لي فجعلت تناديها وتقول يا حجه ياحجه وهي تلمس يدها من عند كوعها وتصف امي مشاعرها لي وتقول انها شعرت وكأن لمستها ليد حماتي في الحلم كأنه حقيقه
    فأجابتها حماتي وكانت متعرقه و ازلت غطاء رأسها و كان شعرها جميل ولكن وجهها كان اسمر جدا وهي في الحقيقه بيضاء و كانت ترتدي فستان اسود وازرق قصير وقالت لها امي انه كان يجب ان ياتي ابنك للتفاهم فقالت لها حماتي سوف يأتي أو ما شابه هذا الجواب

    ما تفسيره اكرمكم الله ؟
    حلمت امي به قبل صلاة العصر

  58. تعرف علي شخص منذ مده و تقدم لخطبتي وتمت قراءة الفاتحه بين الاهل بعد صعوبات عديده جدا ومشاكل كثيرة وقبل موعد عقد القران بيوم تم انهاء كل شيء من قبل الطرفين لتفاقم المشاكل وحدوث خلافات
    ولكن بقي الكلام و التواصل بين الاهل معلق بانه قد يكون هناك اصلاح وهذا ما قاله اهل العريس فاشار اهل الفتاه لوجود اتفاق جديد وانا ماسبق لاغي من شروط واتفاق ولكنهم أعل العريس لم يعاودوا التواصل مع اهل العروس
    ولكن والدتي حلمت بعد مضي اسبوعين على موعد عقد القران أنني أنا وهي و حماتي والدة خطيبي السابق نجلس في بيتنا على طاولة مستديره وكانت حماتي تلبس عباءه و شالة على رأسها واقتربت مني لتسلم علي وتحضنني فأطالت وقامت بتغطيتي قليلا بجزء من شالتها
    فخشيت امي علي من طول و شدة احتضان حماتي لي فجعلت تناديها وتقول يا حجه ياحجه وهي تلمس يدها من عند كوعها وتصف امي مشاعرها لي وتقول انها شعرت وكأن لمستها ليد حماتي في الحلم كأنه حقيقه
    فأجابتها حماتي وكانت متعرقه و ازلت غطاء رأسها و كان شعرها جميل ولكن وجهها كان اسمر جدا وهي في الحقيقه بيضاء و كانت ترتدي فستان اسود وازرق قصير وقالت لها امي انه كان يجب ان ياتي ابنك للتفاهم فقالت لها حماتي سوف يأتي أو ما شابه هذا الجواب

    ما تفسيره اكرمكم الله ؟
    حلمت امي به قبل صلاة العصر

  59. رأيت اني في الشارع جالس و كان صديق لي واقف ثم مرت علينا الفتات التي احببتها كانت تمشي فقال لها صديقي كلام بذيل و كانه يتحرش بها ثم نظرة إلي و لم أفعل شيئ لأننا في الحقيقة (منفصلان) و هي لا تعرف أن ذللك الرجل صديقي ثم بعدما ذهبت الفتات . ذهبت إلى صديقي و شتمته و قلت له أنه ليس رجل . ثم مشيت قليلا رأيت ضباب على الطريق من بعيد و كانت الأرض مبللت و كنت افكر أن اذهب الى المنزل لاحظر حقيبتي لتذهب و امارس الرياضة (انا حاليا لا امارس الرياضة)
    …الحالة الاجتماعية .انا اعزب
    و منفصل مع حبيبتي منذ مدة

  60. رأيت اني في الشارع جالس و كان صديق لي واقف ثم مرت علينا الفتات التي احببتها كانت تمشي فقال لها صديقي كلام بذيل و كانه يتحرش بها ثم نظرة إلي و لم أفعل شيئ لأننا في الحقيقة (منفصلان) و هي لا تعرف أن ذللك الرجل صديقي ثم بعدما ذهبت الفتات . ذهبت إلى صديقي و شتمته و قلت له أنه ليس رجل . ثم مشيت قليلا رأيت ضباب على الطريق من بعيد و كانت الأرض مبللت و كنت افكر أن اذهب الى المنزل لاحظر حقيبتي لاذهب بدراجة ناريت و امارس الرياضة (انا حاليا لا امارس الرياضة)
    في الحقيقة انا الآن امتلك سيارة .كانت عندي دراجة في العام الماضي
    …الحالة الاجتماعية .انا اعزب
    و منفصل مع حبيبتي منذ مدة

  61. رأيت اني في منزل لا أعرفه و كانه منزلنا كان ابي ينتظرني في الخارج. ارتديت بدلة (الكوستيم) كان لونها احمر داكن يميل الى البني لونها يتبدل مع الضوء . و كانت البدلة طويلة و كبيرة عليا و لاكني ارتديتها ثم دخلت إلى المرحاض لالتبول (عافاكم الله) و كان مرحاض قرفصاء يعني(مرحاض تركي او ارضي) و كان ممتلئ بالماء و فيه سمك حي يسبح ٦ او ٧ سمكات واحدة منهم كان لونها برتقلي و رأيت اخرا تاكل شيئ .ثم قمت لالتبول اين تسبح الأسماك في المرحاض
    انا اعزب

  62. رأيت اني في منزل لا أعرفه و كانه منزلنا كان ابي ينتظرني في الخارج أحسست ان ابي ينتظرني في السيارة. ارتديت بدلة (الكوستيم) كان لونها احمر داكن يميل الى البني لونها يتبدل مع الضوء . و كانت البدلة طويلة و كبيرة عليا و لاكني ارتديتها ثم دخلت إلى المرحاض لالتبول (عافاكم الله) و كان مرحاض قرفصاء يعني(مرحاض تركي او ارضي) و كان ممتلئ بالماء و فيه سمك حي يسبح ٦ او ٧ سمكات واحدة منهم كان لونها برتقلي و رأيت اخرا تاكل شيئ .ثم قمت لالتبول اين تسبح الأسماك في المرحاض
    انا اعزب

  63. أيت اني في منزل لا أعرفه و كانه منزلنا كان ابي ينتظرني في الخارج أحسست ان ابي ينتظرني في السيارة. ارتديت بدلة (الكوستيم) كان لونها احمر داكن يميل الى البني لونها يتبدل مع الضوء . و كانت البدلة طويلة و كبيرة عليا و لاكني ارتديتها ثم دخلت إلى المرحاض لالتبول (عافاكم الله) و كان مرحاض قرفصاء يعني(مرحاض تركي او ارضي) و كان ممتلئ بالماء و فيه سمك حي يسبح ٦ او ٧ سمكات و رأيت الأسماك جيدا و عرفة انواعها. واحدة منهم كان لونها برتقلي و رأيت اخرا تاكل شيئ .ثم قمت لالتبول اين تسبح الأسماك في المرحاض
    انا اعزب

  64. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت اني في بيتنا كلمة عندنا ضيوف نساء و كانت الفتات التي أحببتها ضيفة دخلت المطبخ كانت امي هناك مهم ثم
    عبرت على غرفة الضيوف رأيت الفتات التي أحببتها نائمة كانت ترتدي لباس بلون وردي و بدون حجاب و شعرها اسود و جميل لم ارها جيدا من شدة الخجل و من العيب ان ارها بدون حجاب كنت ارير فقط ان ارى ان كنت هناك. ثم دخلت إلى غرفتي جدران غرفتي لونهم ابيض و كان جدار واحد متسخ في الوسط و وجدت جن على شكل إنسان جالس في غرفتي ويحمل طفل في يديه .تعاركت مع الجن و قبظت عليه و عانقته من ظهره بقوة كبيرة لكي لا يهرب و قرأت عليه القرآن قرأت آالمعوذتان و سورة الإخلاص و آيت الكرسي لاحرقه و كان يقاومني ولاكن قبضت عليه بقوة و قاومته وانا اقرا فهرب طار إلى الاعلى و هرب
    انا أعزب و منفصل على حبيبتي من مدة

  65. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رأيت اني في بيتنا كلمة عندنا ضيوف نساء و كانت الفتات التي أحببتها ضيفة دخلت المطبخ كانت امي هناك مهم ثم
    عبرت على غرفة الضيوف رأيت الفتات التي أحببتها نائمة كانت ترتدي لباس فستان منزلي بلون وردي غامق قليلا و بدون حجاب و شعرها اسود و جميل لم ارها جيدا من شدة الخجل و من العيب ان ارها بدون حجاب كانت نضرة خفيفة كنت ارير فقط ان ارى ان كنت هناك. ثم دخلت إلى غرفتي جدران غرفتي لونهم ابيض و كان جدار واحد متسخ في الوسط و وجدت جن على شكل إنسان جالس في غرفتي ويحمل طفل في يديه .تعاركت مع الجن و قبظت عليه و عانقته من ظهره بقوة كبيرة لكي لا يهرب و قرأت عليه القرآن قرأت آالمعوذتان و سورة الإخلاص و آيت الكرسي لاحرقه و كان يقاومني ولاكن قبضت عليه بقوة و قاومته وانا اقرا فهرب طار إلى الاعلى و هرب
    انا أعزب و منفصل على حبيبتي منذ مدة

  66. حلمت ان الذي كنت احبه ويحبني كان واقفا بمواجهتي واذكر ان قميصه كان ابيض اللون وكان يهم باحتضاني فمنعته انا بوضع يدي على صدره وابعاده قليلا..

    وحلمت في منام اخر انني كنت في مكان وكان معي امي واخي واتى احدهم واحتضنني من الخلف لم ار وجهه لكنني كنت اعلم انه هو ذات الشخص الذي احبه وهذه المرة لم أبدِ أية مقاومة لكني كنت مستغربة من تصرفه وكنت اقول لنفسي كيف يفعل هذا امام امي واخي ..

    كان المنامان بعد رفض والدي له وانفصالنا..لا احد يعلم بامر هذا الحب سوى امي تعلم اني احبه لكنها لا تعلم انه يبادلني الحب.

  67. وايضا زوجة اخي رات هذا المنام ..قالت كان نفس هذا الشخص -الذي كنت احبه-كان في منزلنا وزوجة اخي كانت في غرفتها وكان ياتي هذا الشخص ويدق عليها الباب ثم يعطيها شيئا ملفوفا بقطعة قماش او ثياب وكانت تتحسسه كان يصدر صوتا كانه صوت اوراق -وعلى مااذكره فانه كان يرسلها لي عن طريقها اظنها قالت كان لا يقول شيئا لكنني عرفت من نفسي انه يريد مني ايصالها لكِ -وهكذا جاء يدق عليها ويعطيها مرتين او ثلاث مرات تقريبا وكانت كل مرة تخبئ ذلك الشيء وتقول في نفسها اخاف ان يراه زوجي -الذي هو اخي -وقالت ايضا كان نفس منزلنا هذا لكن لم نكن نحن اهل البيت موجودين بل كانت ام هذا الشخص موجودة وكانت تلبس ثياب البيت وبدون حجاب ..

    التي رات هذا الحلم تعلم بامر هذا الحب وتعرف اننا انفصلنا هي تسكن معنا في نفس البيت وهي تكون قريبة ذاك الشخص الذي احببته في الواقع..

  68. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت أن ضرسي العلوي الأيمن انكسر إلى ٢ او ٣ اجزاء و خرج ماء او مادة من فمي كان لونه اصفر يميل للابيض صقط الماء في الارض وسقط الاجزاء الضرس على الارض و التقطت الأجزاء المتساقطة في يدي

  69. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت أن ضرسي العلوي الأيمن انكسر إلى اجزاء و خرج ماء او مادة من فمي كان لونه اصفر يميل للابيض صقط الماء في الارض وسقط الاجزاء الضرس على الارض ولاكن لم يسقط الضرس كله فقط اجزاء منه و التقطت الأجزاء المتساقطة في يدي
    انا اعزب

  70. السلام عليكم سكرا للموقع المتميز . انا حلمت بجدتي المتوفية كانت جالسة في البيت عندنا ورحت عندها وحضنتها وانا اقبل رأسها في نفسةالوقت بقبلات متتالية وفي نفس الوقت كنت ابكي بدون صوت وحسيت بالبكاء وكأنه حقيقي ثم قالت لي بنبرة قلق لماذا لم تزوروني او لماذا لاتزوروني فقلت لها
    ليي لدي الوقت بسبب العمل فقالت لي بل لدبك الوقت وهنا ضحكت لاني احسست انها كشفتني انني اتحجج ثم عدت للبكاء بدون صوت ايضا. وكل هذا الحوار دار ونحن متعانقان اي محضونين وبعدها استيقضت.

  71. الحلم الاول
    رايت أن الفتات التي أحبها طلب ينبح عليها و قالت إنها انخطبت و كلما تدخل و تخرج ينبح عليها الكلب و لاكنها تعودة على نباح الكلب في الأول كانت تخاف والآن كانه لطيف لاكن ينبح فقط و كانت تبدو حزينة قليلا و كأنها ليست راضية بخطوبتها
    الحلم الثاني
    رأيت اني امشي مع صديق لاكن لم أرى وجهه جيدا كانت عندنا علبة ايس كريم (البوضة) لون الايس كريم وردي فتقاسمناها انا آخذة نصفها في ملعقة و بدأت آكل و كان لذيذ جدا عندما كنا نمشي كانت امامنا فتاتان تمشيان عبرنا أمامهم ثم وصلنا إلى مكان تجمعنا مع اشخاص و أتى شخص اعرفه و كأنه مديري (هو في الحقيقة ليس مديري ) ثم كان يتحدث مع الأشخاص كأنه عمال كانو واقفين في الصف . كنت امشي بحرية ثم رأيت علبة ايس كريم أخرى في الارض ف اخذتها و بدأت بالأكل كان لذيذ جدا كان لونه ابيض و فيه القليل من الأخضر و الازرق في بعض الاماكن
    انا أعزب و انآ و الفتات التي أحبها منفصلان منذ مدة

  72. رايت أن الفتات التي أحبها واقفة فوق طريق مصنوع من البلاط الابيض في حوش المنزل امام(حديقة المنزل)و يوجد كلب ينبح عليها في عتبة المنزل لون الكلب بني و قالت إنها انخطبت و كلما مشت على ذللك الطريق ينبح عليها الكلب و كانت خائفة جدا منع لاكنها بعد فترة تعودة على نباح الكلب . والآن لا تبالي بنبح الكلب .و كانت تبدو حزينة قليلا و كأنها ليست راضية بخطوبتها
    انا أعزب و منفصل عن حبيبتي منذ مدة

  73. رايت لبؤاة تطاردن غزالة لم يطاردنني انا بل الغزال لاكنني هربت ابتعدة عنهم كانت الغزالة تجري هاربة فرايتهم صعدت في برج حديدي كبير لأبتعد عن اللبؤات هربت منهم ثم عندما تسلقت البرج إلى الأعلى و جدة لبؤة بيضاء جالسة أمامي في البرج مرتاحة لم ترد مهاجمتي كانت جالسة أمامي فقط
    انا أعزب

  74. رايت لبؤاة تطاردن غزالة لم يطاردنني انا بل الغزال لاكنني هربت ابتعدة عنهم كانت الغزالة تجري هاربة فرايتهم صعدت في برج حديدي كبير لأبتعد عن اللبؤات. تملك الغزالة قرونا رايتهم من فوق البرج. هربت منهم ثم عندما تسلقت البرج إلى الأعلى و جدة لبؤة بيضاء جالسة أمامي في البرج مرتاحة لم ترد مهاجمتي كانت جالسة أمامي فقط
    انا أعزب

  75. السلام عليكم
    بالحقيقه عندي ببغاء بالقفص
    وانا حلمت ان الببغاء بيطير عن قفصه وانا مسكته وضميته على صدري وكانه هداء عن الحركه وحس بامان وانا ضامته بكل حب وحنيه
    انا فتاه عزباء عمري19 طالبه جامعيه
    الحلم الثانيه
    ذهبت للسوق وكان اهلي بالسوق وكان فيه غرفه المقاسات وانا قبل ان ادخل للغرفه لقيت قبعه جميله اعجبتني واخذتها ولبستها وقلت باخذها وكاني بشوف كيف اخذها ولقيت مكتوب عليها بعد عامين تاخذينها وتاخذين راتبك

  76. تحلمت اني احضن خطيبي السابق واقبل رقبته من الخلف ورائت جرح صغير وسألت شخص كان خلفي وقلت له كيف جا الجرح ذا من ايش وقال لي ولكن نسيت وقمت بتقبيل الجرح وكنت اريد ان احط لاصق جروح وثم اصبح اختلف الحلم واصبح ابي وكنت اخذ اللصق واريد ان اعطله ولا يتعدل وبعد ذالك زبط وانتهى الحلم

  77. رأيت أني في بيتنا السابق بيت الطفولة و كان أبي يلاحقني يريد أن يأذيني لاكن كنت اهرب منه كنت اقفز في الجدران و البالكونات في المنزل و اخرج من نوافذ الغرف كل مرة يطاردن لم يمسكني و المرة الاخيرة أوشك أن يمسكني قفزة من البالكون و تسلقت الى الاسفل عندما وصلت إلى الطريق كان قد قفز ايضا و كان قادن ليمسكني لاكن لم يفعل انتها الحلم
    انا اعزب و متخاصم مع ابي

  78. رأيت اني في بيتنا القديم (بيت الطفولة)و كانت امي و عمتي في البيت ثم دخلت الحمام ثم رأيت وجهي في المرآة كان يبدو مختلف قليلا و رأيت انفي كان يبدو جميل اعجبني ثم دخلت المرحاض و تبولة الدم ثم قالت امي لي انه عندما ذهبت عمتي من البيت ان عمتي لا تملك ملابس أخرى و كانت عمتي ترتدي ملابس شغل المنزل
    انا أعزب

  79. انا عزباء حلمت اني كنت جالسة في السيارة مع خطيبي السابق هو كان يقود السيارة وأنا جالسة في المقعد الخلفي احضنه من الخلف وكنت اشعر بالحب والمودة بيننا ثم استيقظت على رسالة منه بعد انقطاع دام اشهر، سؤالي هل لحلمي معنى اكبر؟

  80. السلام عليكم
    رايت في المنام كاني انا وامي وخواتي واقفين ننتظر احد يودينا
    ثم اتى شخص مجهول قال انا سوف اوصلكم للطريق الذي ستذهبون اليه ثم ركبنا السياره وذهبنا وانا كنت انظر للسائق اقول هذا سائق جيراننا

    انا فتاه عزباء عمري19 طالبه بالجامعه
    رايت الحلم نص الليل بعد صلاتي الوتر لدي هم وباذن الله سيفرج

  81. السلام عليكم
    حلمت كاني كنت في سوق او مهرجان كان فيه ناس يبيعون ويشرون
    وانا كنت ادور من بين المحلات ولقيت رجل وسيم وجميل المظهر ومرتب لابس ثوب ابيض وشماغ ثم ذهبت اليه وفجاه تحول الى شخص اعرفه (مشهور بسناب شات) فقلت هذا سلمان هذا سلامي

    انا فتاه عزباء عمري19 طالبه بالجامعه

  82. السلام عليكم
    حلمت باني دخلت محل لاشتري اغراض لزواجي رايت مفرش سرير واحد غامق و ثاني فاتح واخترت الغامق و لباس نوم عباره عن ٣ قطع لونه اسود وكنت اعطيها لامي لتحاسب وكنت مبتسمه طوال الوقت وكان البائع او صاحب المحل رجل اعرفه ينظر لي ويبتسم كنت متفاجأه منه ولكن كنت ابادله النظره وابتسم وبعد ان خرجنا وجدت نفس الرجل يتحدث عبر هاتفه و اصطدم بي عن قصد ثم اعتذر ولم ارد عليه وكنت احمل هاتفي .
    . ( هذا الرجل اعرفه وكان يريد خطبتي ولكن رفضته منذ ٣ سنوات )
    انا عزباء

  83. رايت اني دخلت جامعة مع صديق دخلناها نمشي و كنت خجول ان تراني حبيبتي لانها تدرس في الجامعة لاكن كنت تبدو الجامعة مختلفة ثم رايت حافلت الطلاب ثم مشينا حتى وجدة رجل ينتظر خارج محل الملابس يناديني ثم ادخلني الى محله. فقام بعرض سروال جينز لي لاشتريه (انا كنت مكتفي كانت ملابسي اللتي كنت ارتديها جيدة) لم يخصني شيئ.. رايت السروال فيه كثير من الالوان فيه ازرق جينز و ااحمر و برتقالي الخ… و فيه بقعة وسخ و هي بقعة اصلية ليس وسخ حقيقي .عندما سالته عن سعر السروال قال لي ١٣٠٠٠ كان باهض الثمن لا يستحق هذا السعر .لم اشتريه.
    انا اعزب

  84. رايت اني دخلت جامعة مع صديق دخلناها نمشي و كان لون
    بنايات الجامعة باللون الاحمر و البرتقالي
    و كنت خجول ان تراني حبيبتي لانها تدرس في الجامعة لاكن كانت تبدو الجامعة مختلفة ثم رايت حافلت الطلاب لونها برتقلي كما في الحقيقة ثم مشينا حتى وجدة رجل ينتظر خارج محل الملابس يناديني يقول مرحبا بك تفظل ثم ادخلني الى محله. فقام بعرض سروال جينز لي لاشتريه (انا كنت مكتفي كانت ملابسي اللتي كنت ارتديها جيدة) لم يخصني شيئ.. رايت السروال فيه كثير من الالوان فيه ازرق جينز و ااحمر و برتقالي الخ… و فيه بقعة وسخ و هي بقعة اصلية ليس وسخ حقيقي .عندما سالته عن سعر السروال قال لي ١٣٠٠٠ كان باهض الثمن لا يستحق هذا السعر .لم اشتريه.
    انا اعزب

  85. رايت اني دخلت جامعة مع صديق دخلناها نمشي و كان لون
    بنايات الجامعة باللون الاحمر و البرتقالي
    و كنت خجول ان تراني حبيبتي لانها تدرس في الجامعة لاكن كانت تبدو الجامعة مختلفة ثم رايت حافلت الطلاب لونها برتقلي تنتظر الطلاب ليركلبو و حبيبتي لتركب كما في الحقيقة ثم مشينا حتى وجدة رجل ينتظر خارج محل الملابس يناديني يقول مرحبا بك تفظل ثم ادخلني الى محله. فقام بعرض سروال جينز لي لاشتريه (انا كنت مكتفي كانت ملابسي اللتي كنت ارتديها جيدة) لم يخصني شيئ.. رايت السروال فيه كثير من الالوان فيه ازرق جينز و ااحمر و برتقالي الخ… و فيه بقعة وسخ و هي بقعة اصلية ليس وسخ حقيقي .عندما سالته عن سعر السروال قال لي ١٣٠٠٠ كان باهض الثمن لا يستحق هذا السعر .لم اشتريه.
    انا اعزب

  86. رايت اني دخلت جامعة مع صديق دخلناها نمشي و كان لون
    بنايات الجامعة باللون الاحمر و البرتقالي
    و كنت خجول ان تراني حبيبتي لانها تدرس في الجامعة لاكن كانت تبدو الجامعة مختلفة ثم رايت حافلت الطلاب لونها برتقلي تنتظر الطلاب ليركلبو و حبيبتي لتركب كما في الحقيقة ثم مشينا حتى وجدة رجل ينتظر خارج محل الملابس يناديني يقول مرحبا بك تفظل ثم ادخلني الى محله. فقام بعرض سروال جينز لي لاشتريه (انا كنت مكتفي كانت ملابسي اللتي كنت ارتديها جيدة) لم يخصني شيئ.. رايت السروال فيه كثير من الالوان فيه ازرق جينز و ااحمر و برتقالي الخ… و فيه بقعة وسخ و هي بقعة اصلية ليس وسخ حقيقي .عندما سالته عن سعر السروال قال لي ١٣٠٠٠ كان باهض الثمن لا يستحق هذا السعر .لم اشتريه.
    انا اعزب

          1. مع العلم انو كان هاذ الحلم الاول
            و بعد يومين حلمة بهاذا الحلم التالي:
            رايت اني جالس و حبيبتي جالست امام اختها ثم قالت لي اختها كم تستطيع ان تدفع حق الصداق يعني الصداق الخطبة لاتزوج حبيبتي فقلت لها 12 و 16 فقالت اختها جيد اعجبها الحال و حبيبتي لم تقل شيئ
            انا اعزب

  87. حلمت برجلاً اتمناه اسمه الشيخ قاسم انه احضر ابنته الصغيرة وأعطاني إياها وهي طفلة بعمر سنة تقريباً وكانت جميلة ونظيفة فقبلتها واحتضنتها وانا سعيدة وكذلك الرجل كان سعيداً …انا منفصلة وعلماً ان هذا الرجل لم ينجب في الواقع

  88. حلمت أني عانقت شخصا و هذا الشخص كان صديقي المقرب و كانت بيننا مشاعر و لكن تغير علي منذ مدة طويلة و لم نعد نتكلم و انقطعت علاقتنا و ليلة البارحة حلمت اني عانقته و أحسست أني كنت مشتاقة له كثيرا و هو أيضا بادلني نفس الشعور و جلسنا و حكينا لمدة طويلة كأنه لم يحدث شيء
    أرجو أن تفسر لي الحلم

  89. السلام عليكم حلمة هذا الحلم اولا
    رايت اني دخلت جامعة مع صديق دخلناها نمشي و كان لون
    بنايات الجامعة باللون الاحمر و البرتقالي
    و كنت خجول ان تراني حبيبتي لانها تدرس في الجامعة لاكن كانت تبدو الجامعة مختلفة ثم رايت حافلت الطلاب لونها برتقلي كما في الحقيقة ثم مشينا حتى وجدة رجل ينتظر خارج محل الملابس يناديني يقول مرحبا بك تفظل ثم ادخلني الى محله. فقام بعرض سروال جينز لي لاشتريه (انا كنت مكتفي كانت ملابسي اللتي كنت ارتديها جيدة) لم يخصني شيئ.. رايت السروال فيه كثير من الالوان فيه ازرق جينز و ااحمر و برتقالي الخ… و فيه بقعة وسخ و هي بقعة اصلية ليس وسخ حقيقي .عندما سالته عن سعر السروال قال لي ١٣٠٠٠ كان باهض الثمن لا يستحق هذا السعر .لم اشتريه.
    انا اعزب
    و بعد يوم حلمة بالحلم التالي:
    رايت اني جالس و حبيبتي جالست امام اختها ثم قالت لي اختها كم تستطيع ان تدفع حق الصداق يعني الصداق الخطبة لاتزوج حبيبتي فقلت لها 12 و 16 فقالت اختها جيد اعجبها الحال و حبيبتي لم تقل شيئ
    انا اعزب

  90. السلام عليكم
    رايت اني مستلقي على فراش على كتفي الايمن ثم اتت الفتات التي احبها استلقت وراء ضهري و عانقتني و قالت لصديقتها دعوني اتحدث من الشخص الذي احبه تقصد انا و لاكن قالتهى في اذني و لم ارى صديقتها ثم اخذنى نتبادل الحديث و هي تعانقني من ضهري .قالت لي ان شخص من عائلتها من بعيد انا اعتبره ان خالتها .قالت عنه انه شخص يعكس الناس ولا يحترم آراء الآخرين و ان الناس ابتعدو عنه
    و انا كنت احكي لها عن اشياء فعلها .تبادلنا الحديث
    و كنت سعيد للتحدث معها

    انا اعزب
    و الفتات التي احبها تسكن بعيدة جدا عني بيننا مسافة ٤٠٠ كلمتر

      1. نسيت شيئ المعذرة
        رايته في المنام في سرير على ضهره في نفس المكان الذي كنت فيه و لاكن لم اره تخيلته عندما كانت الفتات تحكي عنه في المنام و احسسة بما كا يصير و معه ناس و ناس آخرين ذهبو وتركوه

        الشكر على مجهوداتك و مساعدتنا

  91. رايت اني في حينا السابق حي الطفولة و كان الليل و كانت الطريق فارغة كان حصان رمادي مائل الى الابيض اقتربت منه كان يمشي ثم اراد ان يضربني برجليه الخلفيتين و كانه يلعب معي لانني لم اشعر بالخوف فابتعدة عنه ثم تقدم الي ليحاول ضربي مرة اخرى فتجنبة ضربته وراء شجرة صغير في الطريق
    انا أعزب

  92. السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته و الصلاة و السلام علي نبينا و حبيبنا محمد صل الله عليه و سلم ، حلمت اني كنت مرتبطةزبانسان اعرفه و كنت أعانق من الخلف و كنا مع عائلتي و رأيت ان حجم فخذي سمن و كان أمامنا كعكة مزينة بشكولاطا

  93. حلمت اني كنت ماشيا بطريق وفجاه قام هذا الرجل بحضني من الخلف وكنت اني كاني راكع وهو خلفي يظمني، ولم اصنع اي شي بينما كنا كذالك اذ اتئ نسيب زوجي ابن اخته فقام الرجل ومشاء ومشيت اني، حتئ وصلت بيت نسيب، زوجي، ذالك الرجل الذي، اتئ في السابق واني مع، الرجل الغريب فوجدت، خوات، زوجي محتمعات فكنت، اني، قلقه، لماذا، تركت، هذا، الرجل يفعل بي هكذا، كنت، خايفه، من، الناس، ماذا، سيقولو عني، ولم اكن خايفه، من زوجي

  94. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رايت انني هربت من السجن كان السجن مبني بالصخور بنية و كبير عالي كالقلعة و عندما خرجنا رايت رجل كبير في السن هرب ايضا كان شائب الشعر و يرتدي نضارات و كوستيم بني اللون كان واقف و سعيد مبتسم و ينضر الي و كنت انا سعيد ايضا و اتت امراءة زنجية جميلة مبتسمة ترتدي كوستيم نسائي اتت الي تجري و حملتحا بين ذراعي و عانقتها كأنها حبيبتي ثم قبلتها على خدها كانت سعيدة ثم كانت سيارة جميلة مركونة لاذهب بها
    .لم اتذكر عندما كنت داخل السجن اتذكر فقط تفاصيل الخروج
    . لم ادخل ابدا الى السجن كان فقط في الحلم
    …انا اعزب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *