التخطي إلى المحتوى

اليوم سوف نُستكمل سلسلة تفسير الأحلام ونُقدم لكم معنى رؤية العناق في المنام، والتي ترمز للمودة والحب، والصلح بين المتخاصمين، والاختلاط بالخير والزواج لغير المتعارفين، فرؤية العناق في المنام والحضن رمز للخير والرحمة كما هو في الواقع رمز للمحبة والاشتياق.

العناق في المنام للعزباء

  • تشير رؤية العناق في حلم العزباء لقدوم شاب صالح يحبها كثيرًا من أجل خطبتها وسوف تحصل على حياة زوجية مليئة بالحب والاهتمام والسعادة والله أعلم.
  • كما أن الرؤية رمز لقدوم خير وزرق كبير لها ربما سيكون في الزواج أو العمل أو الدراسة.

العناق للمتزوجة

  • رؤية العناق في منام المتزوجة رمز لحملها القريب وفرحتها بهذا الحمل.
  • ورؤية المعانقة في منامها مع البكاء والنحيب الشديد تدل على الفراق والله اعلم.

العناق للحامل

  • إن شاهدت السيدة الحامل في منامها العناق وكانت تحتضن زوجها دلت الرؤية على سعادتها بطفلها، كما إن الرؤية رمز للمحبة والمودة لزوجها وتفاهمهما.
  • ورؤية العناق لطفل صغير ولد في منامها دلالة على أنها سترزق بمولود أنثى، والعكس صحيح إن شاهدت أنها تحتضن طفلة صغيرة بنت دلالة على أنها سترزق بجنين ولد والله تعالى أعلى وأعلم.

العناق للمطلقة

  • رؤية العناق في حلم المرأة المطلقة رمز للحياة السعيدة التي ستقبل عليها.
  • كما تدل الرؤية على أن الله سيرزقها بزوج تقي صالح يحبها كثيرًا وسيكون العوض لها.
  • ولكن إن رأت أنها تحتضن زوجها السابق قد تدل الرؤية على الصلح بينهما ورجوعه إليها والله أعلم.

تفسير العناق الشديد في المنام

  • العناق الشديد في الحلم يدل على التمسك بالدنيا والحب الشديد لها.
  • ورؤية العناق لسيدة لا تعرفها رمز للمال الوفير والخير القادم إليك وسيكون سبب سعادة لك والله أعلم.
  • ومشاهدة الحضن الشديد للأب رمز للاحتياج إلى الاحتواء والسكينة.
  • ورؤية احتضان الأم بشرى بخبر سعيد للرأي.
  • أما عن رؤية احتضان الميت بشدة رمز للفراق والله وحده المطلع.
  • مشاهدة الزوجة كأنها تُعانق زوجها بشدة رمز للخلافات التي قد تصل لفراقهم.

رؤيا العناق والبكاء في الحلم

  • رؤية العناق ببكاء في الحلم رمز للرزق.
  • بينما مشاهدة عناق شخص ما مع نحيب وبكاء كثير دليل على الفراق.

تفسير حلم حضن الحبيب وتقبيله

  • تفسير حلم حضن الحبيب وتقبيله رمز لزواجهما والمحبة والمودة والراحة النفسية بينهما، كما إن الرؤية تدل على الحياة الزوجية السعيدة التي سيحصلون عليها.
  • أما عن رؤية المعانقة في المنام مع التقبيل رمز للسعادة والمحبة وبشرة سعيدة للرأي وخصوصًا إذا كان هذا الحضن المصحوب بالتقبيل من والدته.
  • ومن رأى أنه يعانق ويقبل رجل غير معروف رمز لسفره إلى دولة أو بلدة غريبة ولكنه سيسعد فيها.

تفسير العناق من الخلف في المنام

  • رؤية المعانقة من الخلف في منام العزباء رمز للفراغ العاطفي الذي تمر به في حياتها.
  • أما عن رؤية العناق من الخلف في منام المتزوجة من شخص ما غريب عنها رمز للمشاكل والخلافات التي بالنهاية ستتغلب عليها.
  • بينما إن رأت أن شخص تعرفه قام باحتضانها من الخلف بشكل شديد دلت الرؤية على بعدها عن زوجها واحتياجها إليه.
  • ورؤية الحضن من الخلف في حلم المطلقة رمز للمحبة التي تشعر بها تجاه شخص ما في حياتها.
  • ورؤية الحضن من الخلف في منام الرجل لغير زوجته دلالة على الرزق والمال الكثير الذي سيحصل عليه.
  • ورؤية الرجل يحتضن زوجته من الخلف تدل على المودة والتفاهم الكبير بينهما.

العناق في المنام

تفسير حلم العناق فى المنام عبر سي جي العربية , اليوم علي موقعنا ننشر لكم تفسير رؤية العناق في الحلم وذلك يأتي فى إطار حرصنا علي نشر التفسيرات لجميع الأحلام التي يحلم بها أغلب الأشخاص حتي نساعدكم علي معرفة معني الأحلام التى تروادكم أثناء النوم, واليوم في خلال هذا المقال سنتناول معني وتفسير رؤية الحضن في المنام, إذ أن الأحضان فى الحلم لها العديد من الدلالات وذلك وفقاً للحدث الذي رأي فيه الرائي هذا الحضن, وعادة ما يتم تفسير الحضن فى الحلم بالطريق الغرامي, وذلك لأن هناك العديد من تفسيرات علماء تفسير الأحلام يقوموا يفسرون الحضن فى المنام علي أنها أحلام متعلقة بالعلاقة العاطفية للرائي سواء كانت العلاقة السابقة أو العلاقة التالية, والآن سنقوم بمتابعتكم بتفسير رؤية العناق فى المنام.

تفسيرات رؤية حلم الحضن / العناق فى الحلم / المنام

  • يمكن بأن يكون معني العناق فى المنام مختلف ومتنوع وذلك وفقاً لحالة الفرد الذي تقوم بحضنه ولكن دوما لكي يتم تفسير الحلم وتفسير الحضن فى المنام خصوصا يجب علي الرائي بأن يتذكر جميع التفاصيل التى وردت فى حلمه, وذلك حتي يتم معرفة ماذا يعني الحلم بشكل فعلي وهنا فى هذا المقال نقدم لكم قاموس تفسيرات حلم الحضن فى المنام , فالعناق يعتبر نشاط غامض لا يلزم بأن يقوم عادة بالتعبير عن المشاعر العاطفية مثل الحب.
  • فـ “العناق” بشكل عام يعتبر نشاط يتم عمله مع شخص نثق به ثقة عالية وعادة ما يكون هذا الشخص (زوج أو زوجة , أو صديق مقرب جدا, أشخاص غريبة عنك), وبهذا يتم إعتبار الحضن نشاط لا يتم عمله إلي اذا كان هناك تعلقاً شديداً وثقة كبيرة فى الشخص المحضون, ولهذا يتم يفسر العديد من المفسرون حلم العناق فى المنام بشكل عام بأنه يرمز إلي الثقة الكبيرة فى هذا الشخص, وعادة من تكون هذه الثقة حقيقة وتحدث فى الواقع فعلياً.

أما فى حالة إذا رأي بأنه يقوم بحضن شخص فى المنام وهذا الشخص لا يتم الوثوق به فى الحياة الواقعية للرائي فيمز هذا الحلم إلي أهمية أخذ الإحتياطات اللازمة من هذا الشخص وأن تأخذوا المزيد من الوقت للتعرفوا علي هذا الشخص بشكل كامل.

  • واذا كان الحضن فى الحلم عبارة عن حضن زوجتك أو زوجك ف المنام فيرمز هذا الحلم فى هذه الحالة إلي أن علاقتكم سوياً تأخذ طريقها الصحيح وأنكم شديدي الثقة فى بعضكم البعض, أما اذا كان الحلم بحضن شخص في الحلم وفي الحقيقة أيضاً, فيدل ذلك بأنكم تقوموا بالتفكير القوي فى هذا الشخص وخاصة فى الفترات الأخيرة بشكل كبير, ويدل هذا الحلم بأن هناك رغبة قوية بداخلكم بالإرتباط بهذا الشخص.
  • وعندما تروا فى الحلم بأنكم تقوموا بحضن شخص فى المنام ولكن هذا الشخص لا يوجد بينكم وبينه أي حب أو ترتبط بينكم عاطفة, فيرمز هذا الحلم بأن الفترة القادمة سوف تزداد وتتواجد مشاعر بينكم وبين هذا الشخص.

اما اذا حلمت بأن شخص يحضنني ولا احضنه نفس الحضن, فيرمز هذا الحلم بأن هذا الشخص يهتم بكم ولكنكم لا تقوموا بالإهتمام به ولا تريدوه فى حياتكم.

  • وعلي الدوم ما تكون دلال الحضن فى المنام إلي أن الرائي فى حاجة إلي الشعور بالحب والمودة, ومن الممكن أيضا بأن يرمز العناق فى الحلم إلي حاجة الرائي فى الحياة الواقيعة إذ يكون معناه بأنكم محتاجين للمال أو الحب من الشخص الآخر, وغالباً ما يكون معني العناق فى الحلم إيجابياً, وفي حالة رؤية بأنكم تقوموا بحضن شخص آخر فى المنام فهذا يرمز إلي رغبتكم بأن تقوموا بزيادة علاقتكم مع هذا الشخص.

ويأتي معني الحضن فى الحلم مع شخص غالباً ما يكون بزيادة اهتمامكم وزيادة التفكير فى هذا الشخص قبل النوم.

  • والعناق فى المنام يرمز أيضا إلي الرغبة فى الإرتباط بالشخص المحضون فى الحلم.

كما يأتي معني العناق والحضن فى الحلم بالثقة الكبيرة فى هذا الشخص.

  • اما اذا حلمت بأنني احضن الزوج فى الحلم فيدل هذا الحلم علي الثقة الكبيرة في الزوج.

أما اذا حلمت الأمهات بأنني أقوم بخض ابني وصغيري فيدل ذلك علي أنها تريد حمايته وزيادة ثقتها به.

  • وفي حالة الحلم بحضن شحص ما ولكن هذا الشخص أمره مهم لكم, فيرمز هذا الحلم إلي أنكم مستعدون لأن تقوموا بتقديم العون والمساعدة له.

تفسير حلم العناق في الحلم لإبن سيرين

ووفقا لموسوعة ابن سيرين فيري بأن الحضن لشخص متوفي فى الحلم فيرمز إلي أن هذا يدل علي أن الرائي سيكون عمره طويلاً.

تفسير رؤية حلم العناق للنابلسي فى المنام

وفي الموسوعة الخاصة بالمفسر النابلسي بأن الحضن فى الحلم للحي يعني بأن الشخص الآخر سوف يقوم بمشاركتك فى الحياة لفترة مساوية لطول الحضن بالمنام, أما اذا حلمت بأنني أحضن متوفي او شخص ميت فيرمز هذا إلي طول حياة الرائي,أما اذا حلمت بأن متوفي يحضنني فهذا يرمز إلي أن الرائي سوف يموت.

تفسير حلم العناق فى المنام للظاهري

أما من رأي بأنه يقوم بحضن شخص فوفقا للظاهري فالرائي سوف يشهد النجاح الكبير فى حياته, كما قيل أيضاً بأن حضن الميت فى المنام يرمز علي رجوع الأشخاص الغائبة أو أن هناك صلح سيحدث بين وبين من حولك.

تفسير حلم المعانقة فى المنام لمن نحبهم

ولهذا أخبرناكم في أول المقال بأن عليكم أن تكونوا شديدي الحرص علي رواية جميع تفاصيل الحلم وتعرفي الأشخاص الذين يتواجون فى الحلم لكي يتم تفسير الحلم بشكل صحيح وعدم حدوث أخطاء فى التفسير.

تفسير حلم شخص يحضنك في المنام

إذ نجد بان تفسير الأحضان فى المنام تختلف وفقاً لإسلوب الحضن أو الشخص الذي يقوم بحضنك, وخاصة وأن الحضن يقوم بتمثيل العلاقة العاطفية التي يحتاجها الفرد بدون ان يحس إذ أن الحلم عادة ما يقوم بإظهار ما يدور فى العقل الباطن ليخرج علي هيئة حلم ومنام.

موضوعات متعلقة
تفسير رؤية هجوم النحل في المنام

أحبتي إذا كان لديكم حلم تودوا تفسيره فلا تترددوا في كتابته فى صندوق الرسائل أسفل المقال وسوف نرد عليه في أقرب وقت ممكن، فنحنُ نٌرحب برسائلكم دائمًا، دمتم بصحة وعافية.

التعليقات

  1. سلام عليكم
    حلمت إني في عائله أعرفها نايمه عندنا بالبيت والعائله هاذي كان يربطني علاقه عاطفيه مع الأبن وأفترقنا المهم الولد هذا كان ينام جنب امه بالصاله وكان كان عندنا مناسبه وأنا لابس ومتكشخه وشعري كان طويللل وعاجبني المهم اسمع امه تقول لأينه بنخطبنك لها وهو كان موافق بس ينتظر ردي بعدين جاء عندي بالغرفه وسولف معاي وقلت له ابي احضنك وحضني بقوه وانا لاابداله نفس الحضن واريده يفكني بسرعه وكأنه قلم بتقبيلي بخدي او يدي

  2. رابديت الفتات التي احببت في منزلنا كضيفة و كانت في الصالون متكئة على الفراش مرتاحة ثم ذهبت لاتكلم معها قلت لها مذا تريدين ان تاكلي الشوكولاتة او الماء او حلويات فقالت كما تحب .يعني اعطيها ما يعجبني. ثم ذهبت الى المطبخ وجدت امي تطبخ الحلويات كانت تقلي و تعسل في (المقروط) و هو نوع من القاتو العربي .و كانت معها ابنت خالتي و قالت لي بنت خالتي خذ واحدت (تقصد مقروط) و كانت قطعة صغيرة غير كاملة اظنها اكلت منها و قلت لها اتمزحين معي ثم كنت افكر ان اذهب لاشتري الشوكولاتة للفتات الضيفة.
    انا اعزب و انا و الفتات تفارقنا ٣ مرات و ماخرا المرة الرابعة

  3. رايت ان شخص مجهول يجري ورائي و انا هارب ثم دخلت الى عمارة كبيرة مانت جديدة و فارغة ثم خرجت و نجحت في الهرب من الشخص الذي كان يلاحقني ثم مشيت كان المكان في هارج العمارة فيه حدائق فيها حشيش اخضر ثم مشيت فوجدت زوج خالتي و بنته الصغيرة عمرها ١٢ سنة و معها مجموعة من البنات الصغير و ايضا بنات اصغر منها تحدثت معهم …نسيت ماذا تحدثنا لا اتذكر الحلم جيدا… ثم ذهبت
    انا أعزب…

  4. رايت ان شخص مجهول يجري ورائي و انا هارب ثم دخلت الى عمارة كبيرة مانت جديدة و فارغة ثم خرجت و نجحت في الهرب من الشخص الذي كان يلاحقني ثم مشيت كان المكان في هارج العمارة فيه حدائق فيها حشيش اخضر ثم مشيت فوجدت زوج خالتي و بنته الصغيرة عمرها ١٢ سنة و معها مجموعة من البنات الصغير و ايضا بنات اصغر منها تحدثت معهم …نسيت ماذا تحدثنا لا اتذكر الحلم جيدا… ثم ذهبت
    انا أعزب…

  5. رايت ان شخص مجهول يجري ورائي و انا هارب ثم دخلت الى عمارة كبيرة مانت جديدة و فارغة ثم خرجت و نجحت في الهرب من الشخص الذي كان يلاحقني ثم مشيت كان المكان في هارج العمارة فيه حدائق فيها حشيش اخضر ثم مشيت فوجدت زوج خالتي و بنته الصغيرة عمرها ١٢ سنة و معها مجموعة من البنات الصغير و ايضا بنات اصغر منها تحدثت معهم …نسيت ماذا تحدثنا لا اتذكر الحلم جيدا… ثم ذهبت
    انا أعزب

  6. رايت ان شخص مجهول يجري ورائي و انا هارب ثم دخلت الى عمارة كبيرة مانت جديدة و فارغة ثم خرجت و نجحت في الهرب من الشخص الذي كان يلاحقني ثم مشيت كان المكان في هارج العمارة فيه حدائق فيها حشيش اخضر ثم مشيت فوجدت زوج خالتي و بنته الصغيرة عمرها ١٢ سنة و معها مجموعة من البنات الصغير و ايضا بنات اصغر منها تحدثت معهم …نسيت ماذا تحدثنا لا اتذكر الحلم جيدا… ثم ذهبت
    انا أعزب

  7. رايت ان شخص مجهول يجري ورائي و انا هارب ثم دخلت الى عمارة كبيرة مانت جديدة و فارغة ثم خرجت و نجحت في الهرب من الشخص الذي كان يلاحقني ثم مشيت كان المكان في هارج العمارة فيه حدائق فيها حشيش اخضر ثم مشيت فوجدت زوج خالتي و بنته الصغيرة عمرها ١٢ سنة و معها مجموعة من البنات الصغير و ايضا بنات اصغر منها تحدثت معهم …نسيت ماذا تحدثنا لا اتذكر الحلم جيدا… ثم ذهبت
    انا أعزب

  8. رايت باني اركب سيارة سائقها احد اقربائي وكنت اركب خلف السائق
    وكانت السيارة تسير بسرعه رهيبه وكانت باستمرار تطلق الزامور و
    وفجأة كانت سيارة امامنا تحاول الاصطدام بنا فانتبه سائق سيارتنا والتف بعيدا عنها
    ولكن هذه السيارة رطمت بسيارتنا وانقلبت فوق سيارتنا فتحطمت ومات سائقها
    اما نحن لم نجونا ولم يحدث لنا شيء
    الحاله الاجتماعية عزباء

  9. . رايت امي بانها تجهز نفسها وتستعد للموت وانا اساعدها في الاغتسال واللباس ثم تعانقناا وهي في ملابسها الداخليه عناقا باكيا وحزيناا عناق وداع فقلت لها بعدين التوديع لكي تكمل ارتداء ملابسها الحاله الاجتماعيه للرائي :عزباء امي ما زالت على قيد الحياة الحمد لله

  10. حلمت اني دخلت على غرفة فرايت صديقتي فعانقتها بشدة وكانت جميلة فقد نحفت وكانت تلبس طقم اسود جاكيت وتنورة لتحت الركبة وكان يدخل بالطقم قطع قماش ذهبية تلمع حتى شععرها كان جميل ومسرح وكان معها فتاة اخرى ع انها صديقتنا ولكني لم اعرفها مع العلم لم ارى صديقتي من 8 سنوات بسبب السفر

  11. السلام عليكم ورحمة الله
    انا رأيت القمر ف النهار وكنت انا وبعض اصدقائي او اثنان من اصدقائي وعندما رايتها كانت جميله بل تفوق الجمال وكان مكتوب فيها الله اكبر ف ارت ان اصورها فطلبت جوال صديقي لكي اصورها

    وجزاكم الله خير

  12. السلام عليكم ورحمة الله
    انا رأيت القمر ف النهار وكنت انا وبعض او اثنان من اصدقائي وعندما رايتها كانت جميله بل تفوق الجمال وكان مكتوب فيها الله اكبر ف ارت ان اصورها فطلبت جوال صديقي لكي اصورها

    وجزاكم الله خير

  13. السلام عليكم أنا حلمت أني رأيت معلمتي بالجامعة التحضيرية وأنا بالواقع لم ارى معلمتي منذ شهر .. المهم أنها تراني في نهاية الحلم وأرها فأركض نحوها وأقوم بعناقها ولكنها قبل العناق تقوم بإسدال شعرها … ما تفسيره وهذه المعلمة في الحقيقة انسانة قريبة مني وغالية ولكن لست متاكدة جيداً من شعورها نحوي
    شكرا لكم

    1. أنت انا فتاة عزباء(طالبه جامعيه) عمري18..حلمت اني ابكي لشاب لا اعرف من هو لكنه في الحلم كان خطيبي..كنت ابكي له كثيرا لانه وقع في حادث سير واصبح رجليه مشلولا تماما…. فكنت احتضنه بقوه وابكي له بشده…ثم بعد ذلك تكلم هذا الشاب معي وقال بانه يحبني جدا وسيجعلني سعيدا … لكن انا كنت ابكي جدا لحاله لانه اصبح مشلولا… لدرجه اني عندمت قمت من النوم احسست بحزن وضيق بصدري وكأن الحلم كان حقيقيا… فلا اعرف ما تفسير هذا الحلم …ولكن اكرر انا لم اعرف هذا الشاب ابدا ولم اره من قبل ولكن دخل حلمي فمن سيكون؟؟؟

        1. حلمت اني كنت في حافلة وواقفة يعني كانت ممتلئة بالركاب ثم ركب شخص أعرفه (نحن نحب بعضنا) ومعه بعض الفتيات فلما تقربت منه و اردت الحديث معه قلب وجهه الجهة الأخرى ولم يتكلم معي وكأنه لا يعرفني ثم نزل دون انتباه مني لأني كنت أفكر لما فعل هذا ثم بدأت الحافلة تسرع كثيرا و انا أقول ماهذا اتريد قتلنا ثم نزلت وانا لا أقوى على النهوض في مكان لا اعرفه و اذا بسيارة أجرة يسوقها كهل حاول ان يساعدني على النهوض ولاكنه عندما عانقني ازلت يده من على كتفي .. ثم قال أنه سيوصلني الى وجهتي و حدد الثمن وكان يسوق على مهل ..

      1. حلمت اني كنت مع شخص اعرفه إلى جانب شجرة تين أخضر قطف حبة تين هي الأكبر في الشجرة اكل منها ثم ضمني اليه بقوة حتى انني لم أستطع التحرك وكان فرحا جدا و كنت مستغربة ظنا مني انه خاطب “في الحقيقة أيضآ كنت أظن أنه خاطب الي ان عرفت مؤخراً انه ليس كذلك” عزباء. هذا الشخص اعرفه معرفة سطحية

  14. رايت ان الفتات التي احببتها في منزلنا و كانت في صالون المنزل جالسة معي انا و اخي الصغير عمره ١٧ سنة . و كنا نتبادل الحديث ثم قلت لها سنذهب في نزهة الى الغابة (اقصد انا و هي و اخي)فذهبة الى غرفتي لأرتدي ملابس الغابة ثم اتت الي الفتات و كان الباب مفتوح قليلا فتحدثت معي و كانت تمزح معي بالكلام و بادلتها المزاح كنا نفعل اصوات الاسلحت بالفم كنا مبتسمين . ثم دخلت الى غرفتي .و انا اخرجت حذائي (حذاء الغبةrangers) لونه بني و سروال الغابة لي و حذاء آخر (لم اره في الحقيقة)لاعطيه لها و اضهرة لها حذاء و بدات اشرح لها كيف هو مصنوع و انه يتحمل الجبال و الصخور و التراب كان لون الحذاء بني مائل الى الاصفر (ليس اصفر و ليس بني ) لونه عسكري .و وضعت الحذاء امام رجلها لاقيسه فكان القياس مناسب مع رجلها و كانت ترتدي حذاء اسود (basket) ثم قلت لها سنذب في نزهت الى البحر .لان بيتنا امام البحر في الحقيقة

    انا اعزب و منفصل عن تلك الفتات . انفصلنا ٣ مرات و مأخرا انفصلنا للمرة الرابعة

  15. رايت اني كنت مع الفتات التي احببتها كنا مع بعض و متعانقين لمدة و كان شعور رائع و جميل و كان حولنا ناس لا اعرفهم ثم استلقيت و نمت في الارض على الزربية على ظهري و كنت غارق في النوم ثم استيقضة من النوم و رايت ان شخص نائم تحت السرير في جواري من الجهة اليمنى و إلتفت ورائي فرايت الفتات نائمة ثم استيقضت و كانت سعيدة و مبتسمة ثم وظعت يدي في يدها و كنا نتبادل الابتسامة و كنت سعيد جدا
    لم اتذكر تفاصيل الحلم كلها

    كان الحلم بعد صلاة الفجر. انا أعزب و منفصل عن تلك الفتات . انفصلنا ٣ مرات و مأخرا انفصلنا للمرة الرابعة
    هي متحجبة و كانت بدون حجاب في الحلم

  16. رايت اني كنت مع الفتات التي احببتها كنا مع بعض و متعانقين لمدة و كان شعور رائع و جميل و كان حولنا ناس لا اعرفهم ثم استلقيت و نمت في الارض على الزربية على ظهري و كنت غارق في النوم ثم استيقضة من النوم و رايت ان شخص نائم تحت السرير في جواري من الجهة اليمنى و إلتفت ورائي فرايت الفتات نائمة ثم استيقضت و كانت سعيدة و مبتسمة ثم وظعت يدي في يدها و كنا نتبادل الابتسامة و كنت سعيد جدا
    لم اتذكر تفاصيل الحلم كلها

    كان الحلم بعد صلاة الفجر. انا أعزب و منفصل عن تلك الفتات . انفصلنا ٣ مرات و مأخرا انفصلنا للمرة الرابعة

          1. حلمت اني كنت في حافلة وواقفة يعني كانت ممتلئة بالركاب ثم ركب شخص أعرفه (نحن نحب بعضنا) ومعه بعض الفتيات فلما تقربت منه و اردت الحديث معه قلب وجهه الجهة الأخرى ولم يتكلم معي وكأنه لا يعرفني ثم نزل دون انتباه مني لأني كنت أفكر لما فعل هذا ثم بدأت الحافلة تسرع كثيرا و انا أقول ماهذا اتريد قتلنا ثم نزلت وانا لا أقوى على النهوض في مكان لا اعرفه و اذا بسيارة أجرة يسوقها كهل حاول ان يساعدني على النهوض ولاكنه عندما عانقني ازلت يده من على كتفي .. ثم قال أنه سيوصلني الى وجهتي و حدد الثمن وكان يسوق على مهل ..

            1. السلام عليكم ارجوكم ردو عليا وشكرا لكم على هذا الموقع الرائع انا إسمي فردوس حلمت بارح انني أعنق جدتي عناق شديد وهي أيضا و تأتي رائحة جميلة عندما اعنقهقا و قضينا وقتا طويلا في هذا العناق وجدتي مازالت على قيد الحياة ارجوكم اريد تفسير وشكراا

  17. سلام عليكم انا حلمت انو في شخص نام معي على سرير من الخلف بعدها دخلت بنت كانت عايزه تنام معاه بس هو رفضها بعدها نادا عليا انا رجعت مكاني هو يحضني من الخلف بقوه يبوسني على رقبه هو قالي ليه ما قولت لي إنك وحشتني تاني انا كنت ابوسه على اليد …انا مطلقه

    1. حلمت اني انا واختي من ابوي دخلنا بيت وحده كنا معها في نفس باص الجامعة بس، دخلنا وكنت مليانه حب لها، شفتها في بيت كذا قديم وتتغدا على الارض وقلت في نفسي انها توها راجعه من الجامعه، وحنا دخلين لها متحمسين نسلم على بعض هي فجأه طلعت لنا من باب ثاني وضمتني
      وش التفسير ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *