التخطي إلى المحتوى

تفسر رؤية المجوهرات في الحلم على المكانة الرفيعة التي ينالها الرائي سواء رجل أو إمرأة كما ان ارتداء العزباء للمجوهرات في المنام زواج قريب من شخص مرموق المكانة يجلب لها الكثير من السعادة والحب وفي رؤية المجوهرات في منام المرأة المتزوجة تعددت التفسيرات التي ترى أن الذهب والألماس في منامها ذرية صالحة ترزق بها وحظ سعيد مع الزوج وضياع المجوهرات في المنام لا خير فيه وينذر الرائي بكثرة المشاكل والهموم القادمه إلى أهل بيته والعياذ بالله وهناك العديد من المواضع التي نرى فيها رؤية المجوهرات بأنواعها على كثرة الرزق الحلال والمشروعات الناجحة ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية المجوهرات في المنام بالتفصيل.

تفسير رؤية المجوهرات في المنام لابن سيرين

  • رؤية المجوهرات في المنام دليل على كثرة الرزق الحلال وتبشر الحالم بمكانة مرموقة في الدراسة أو العمل.
  • المجوهرات الامعه في المنام محمودة الرؤية وتدل على زوال الكرب والسوء واقتراب الفرج من الله عز وجل.
  • المجوهرات المزيفة في المنام دليل على كثرة إهتمام الحالم بقشور الموضوعات وعدم التعمق فيها وقد يدل بيعها في الحلم على زيف المشاعر والخداع.
  • كثرة المجوهرات في الحلم منصب مرموق في العمل ونجاح في الدراسة وتواجد المجوهرات في منام المتزوجة حمل قريب.
  • فقدان الذهب في الحلم لا خير فيه ويدل على خسارة المال والمشروعات الفاسدة وفي حلم المرأة المتزوجة تدل هذه الرؤية على وفاة الابن او الزوج.

كسر المجوهرات في الحلم

  • كسر المجوهرات في الحلم فشل في تحقق الأمال والطموحات البعيدة وتعكس الشخصية الضعيفة التي يتسم بها الرجل والمرأة في الواقع.
  • المجوهرات في المنام خيبة في الأمل وفقدان الثقه في الناس.
  • إهداء المجوهرات المكسورة في الحلم دليل على الزيف والخداع وكثرة أصدقاء السوء.

المجوهرات في منام المرأة المتزوجة

  • رؤية المجوهرات في حلم المرأة المتزوجة بشرى بالحمل القريب وتحقق الأمال والطموحات التي تسعى لها عن قريب.
  • ارتداء المتزوجة للكثير من المجوهرات في الحلم دليل على قدوم السعادة والحب لها ولأهل بيتها.
  • ضياع مجوهرات المتزوجة في المنام مشاكل نفسية وأسرية كبيرة وقد تزول بأمر الله.
  • حفظ المرأة المتزوجة للمجوهرات في صندوق دليل على الذرية الصالحة التي ترزق بها وقد يرزق الزوج بالكثير من المال والمكانة الرفيعة.

شراء المجوهرات في المنام بالتفصيل

  • فسر فقهاء الأحلام شراء المجوهرات في الحلم على أنها مشروعات ناجحة ورزق مبارك فيه وربما يدل شراء الذهب على الذرية الصالحة والحياة السعيدة.
  • اهداء المجوهرات في المنام لشخص معروف ليس إلا تغيرات محمودة في حياة الرجل والمرأة.

الألماس في المنام

  • رؤية الألماس في المنام دليل على اللهو والبعد عن الله وتبعثر الألماس على الأرض ينذر الرائي بعدم إسراف المال والتبذير في مالا ينفع.
  • ارتداء خاتم الالماس في الحلم لا خير فيه ويدل على كثرة المعاصي والذنوب وعلى الرائي الرجوع إلى الله.

أخذ المجوهرات من الميت في المنام

  • قد يرى الحالم في منامه ميتاً من أهل بيته يهديه الكثير من المجوهرات وهذه الرؤية بشرى باقتراب الفرج والرزق المبارك فيه.
  • كما يدل ارتداء الميت للمجوهرات في الحلم على كثرة التفكير في أمر الميت والإهتمام بأهل بيته.

تفسير حلم رؤية المجوهرات في منام العزباء

  • تفسر رؤية العزباء للكثير من المجوهرات في منامها على الزواج القريب من شخص مرموق المكانة.
  • قد ترى العزباء نفسها ترتدي خاتم من الألماس دلت الرؤية على اقتراب الفرج والسعادة لها ولأهل بيتها.

التعليقات

  1. ارجو التفسير حلمت اني في قطار انا واخواني واخواتي وانا كنا نغير مكان الجلوس وكان يسير بسرعة عادية بعدها توقفنا في سوق لنشتري اشياء للعرس واختي المتزوجة كانت تشتري اكسسوارات للعرس مع العلم انا اختي ماعندها اولاد ارجو الرد وشكرااا

  2. السلام عليكم.. حلمت اني اغسل في حذاء لونه احمر و كان يقف بجانبي رجل كأنه صحافي يحمل مصورة. و هو يحدثني فطلبت منه أن لا يظهر وجهي فابتعدت عنه قليلا. وأخذت افتح محفظتي و سرت اطلع منها مفتاح لسيارة غالية وأشياء أخرى و مجوهرات حفنتها بيدي وضعتها فالمحفظة و جاء ذلك الرجل يقف بجانبي فاخذت خاتما فاريته اياه كان جميلا به حجرة لونها ازرق ولكنه كان به دقيق و ارجعته للمحفظة فاخذ الرجل ينظر إلى خاتم اخر كان في طرف المحفظة من الفظة و مرصع بجرة كبيرة لونها أيضا ازرق سماوي و اخذت انا ايضا انظر إليه

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    رأيت في منامي كأنني متزوجة من غني و حولي ثلاث حراس يحرسونني و يسهرون على راحتي و هذا أمر من زوجي الغني و بعدها قال لي لنذهب لمحلات المجوهرات أريد أن أشتري لك شيأ و كنا في شارع كله محلات مجوهرات.أن في الواقع متزوجه و لدي ولدين و بنت و نحن لسنا بأغنياء و لسنا بفقراء متوسطي الحال و الحمد لله.

  4. حلمت اني جالسة في الصالة في بيتنا و امسك ثوب ازرق و ارصعه بالاحجار مثل المجوهرات باللون الاخضر و البرتقالي و طلبت رأي امي فيه فأعجبها قمت و لبسته امام المرآة ف تفاجأت ان الفستان ازرق و مرصع بالكامل بالاحجار الفضية و البراتقالي و وااسع مم الاسفل و كان يمكن ان البسه بطريقة عصرية كما يمكن ان ارتديه بطريقة تقليدية و لاق بي كثيراً و اعجبني ، انا عزباء ما تفسيره لو سمحتي ؟ ❤️❤️

  5. حلمت أني ألبس فستان أزرق طويل و وجدت في بيتنا علبة مليئة بالأساور المرصعة بالاحجار زرقاء و خضراء و بنفسجية و ارتديتها و صديقتي عندما رأت المجوهرات قالت لي أن أعطيها منهم و أنا رفضت و تحججت بأن تلك المجوهرات ليست لي و أنا كنت فرحانة جدا بتلك المجوهرات و أعجبتني .
    الحالة الاجتماعية عزباء و عمري 24 سنة أدرس في الجامعة .
    شكرا لكم ❤️

  6. حلمت ان رجل لا اذكر وجهه يهديني ساعة ثمينة و اسوارة و عقد بيهي حجر كريم و كل الاحجار الكريمة الموجودة في الاسوارة و العقد لونها ازرق جميل و لامع و كانت جد رائعة مع الثوب الجديد الذي ارتديه لكن الحجر الكريم الموجود في العقد كسر منه القليل و حاولت اصلاحه ما تفسير هذا الحلم ارجوك

  7. حلمت انو كنت مع رفيقتي ب مكان بالجبل قليل البيوت
    ثم دخلنا الى بيت ما ئلو باب وكان في سيدة ثرية عايشة فيه وطلعت منو
    فتنا لقينا فضة ومجوهرات كتير من ذهب وجواهر عل ارض
    جبنا كيسين انا ورفيقتي واخدنا منون كتيرر وكان فيون ميك اب
    بعدين رحنا عند ام رفيقتي وقعدت تطلعون وتقاسمناهون
    ولبسنا منون
    ماتفسير ذلك ؟

      1. حلمت انو كنت مع رفيقتي ب بيت مهجور وئلا ب ببيت مدمر الباب تبعو مليان ميكاب وفضة بل ارض جبناهون بكيسين وكان في مجوهراتتتت كتتتيرررر وخرز ازرق وتقاسمناهون ولبسنا منهم
        وكان في سنسال دهب مكتوب عليه ١٢٠ عيار
        اخر الصندوق وقالو انو هذا السنسال مسحور ماتفسير ذلك

  8. حلمت انه بنت عمي معها مجوهرات كثير للبيع وكانت تعرضهم عليّ وكنت أشتري منهم ولبست عقد فيه لؤلؤ كثير وخرز يلمع كالألماس ولكن لم يعجبني كثيراً وقمت بتجربة عقد اخر واعجبني كثيراً وكان العقد ذو سلسلة فضية اللون رقيقة معلق عليها شكل جميل مكون من اللؤلؤ والخرز اللامع كالألماس وشكلها جميل جداً وأعجبتني انا واختي وكنت قد قلت انها تليق بالفستان الذي سألبسه وأردت شراء العقد … مع العلم أنا عزباء وابنة عمي عزباء واختي متزوجة.
    أرجو التفسير

  9. حلمت إن جدتي المتوفاة تهديني مجوهرات كثيرة كبيرة ملونة و متنوعة لامعة كنت ادعوا بعد فراقي عن حبيبي والذي لا امل للعودة له بأن يعوضني الله بالشاب الذي افضل منه وان يكون جامعي منفتح مثقف موظف حكومي و من اسرة راقية و بعض المواصفات التي تتوافق مع شخصيتي
    ثلاثين سنة
    ادرس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *