التخطي إلى المحتوى

كثيرة هي الملابس التي نرتديها ونقوم بشرائها بشكل مستمر حيث أن أناقة المظهر الخارجي هدف يرغب في الحصول عليه جميع الأشخاص ولكن هناك نوع من الملابس لا يمكن رؤيتها وتعد الأساس وتختلف من المرأة للرجل ولذلك تسمى بالملابس الداخلية ويطلق عليها البعض الملابس الخاصة ولذلك فإن رؤيتها في المنام من الأمور الغريبة وغير المألوفة والتي يبحث الكثير لها عن تفسيرات ومن هنا فسر فقهاء الأحلام رؤية الملابس الداخلية في المنام للمرأة والرجل وكما أن الملابس مختلفة فالتفسيرات أيضاً تكاد تكون أكثر اختلافاً ولك في هذا الموضوع كل ما يرتبط ب تفسير حلم رؤية الملابس الداخلية في المنام بالتفصيل.

تفسير رؤية الملابس الداخلية في الحلم

  • تفسر رؤية الملابس الداخلية في المنام على كثرة الصفات المحمودة للحالم والتي تشير للمال الوفير التي تناله من مصدر معين.
  • الملابس الداخلية خصوصيات للأفراد ولذلك رؤيتها في المنام دليل على كثرة الأسرار التي يحملها الحالم في نفسه ولا يرغب في معرفتها أحداً.
  • قد تدل رؤية الملابس الخاصة في الحلم على كثرة المشاكل والهموم التي يعاني منها الحالم في حياته وربما تجلب له هذه الرؤية الكثير من الظلم والحزن والله أعلم.
  • إطلاع الآخرين على ملابسك الداخلية غير محمود ويعبر عن الفضيحة أو كشف السر.
  • قد تشير رؤية الملابس الداخلية على التفكير المستمر بشخص معين.
  • يرى مفسرو الأحلام أن الملابس في بعض المواضع تدل على الحج.
  • رؤية الفانلة الداخلية شر وتدل على سوء الحالة النفسية التي يمر بها الشخص.
  تفسير حلم رؤية الثوب الأخضر في المنام لابن سيرين بالتفصيل

الملابس الداخلية في منام الشباب

  • تشير رؤية الشباب للملابس الداخلية في الحلم على السفر القريب بأمر الله وربما تدل الثياب بمختلف أنواعها على الحج.
  • رقة الثوب وسمكه تحمل دلالات في منام الشاب حيث تدل الثياب الخفيفة على المال الوفير وربما الوظيفة المرموقة التي ينال منها الخير والسعادة.
  • الثوب السميك في منام الأعزب خير وزواج قريب بأمر الله وهو محمود رؤياه عن الثوب الخفيف حيث يدل على الخصوصية والاحتفاظ بأسرار الناس.
  تفسير رؤية حلم الزي العسكري في المنام .. مستقبل واعد ورزق حلال بعد مشقة

الملابس الداخلية في منام المتزوجة

  • رؤية المتزوجة للكثير من الملابس الداخلية في الحلم دليل على المنافع الكثيرة التي تنالها وربما الحمل القريب بأمر الله.
  • شراء ملابس داخلية في المنام من الرؤى المحمودة للمتزوجة وتدل على الحب والمودة التي تربطها مع الزوج وربما تعبر الرؤية عن جمال المرأة وحسن الخلق .
  • فسرت الملابس الداخلية للمتزوجة في الحلم على استقرار وسعادة.
  • شراء الملابس في الحلم يدل على عشق المتزوجة لرجل غير زوجها وربما حب بعض الأشخاص لها دون علمها.
  • الملابس البيضاء في الحلم تدل على العلاقة العاطفية مع شخص صغير في السن أو الخيانة.
  • رؤية الملابس الرسمية في المنام دليل على كثرة الجهود والمسؤوليات التي تقوم بها المتزوجة في منزلها وربما تشير هذه الرؤية لوظيفة جديدة تنالها المرأة عن قريب.
  تفسير حلم رؤية حرق الملابس في المنام للعزباء لابن سيرين بالتفصيل

الملابس الداخلية في منام العزباء

  • إذا رأت العزباء لملابس داخلية في الحلم أو قمصان نوم تشير لكثرة الخطاب والراغبين في الزواج منها وربما تقترب خطبتها والله أعلم.
  • شراء العزباء للملابس الداخلية في الحلم ما هو إلا حب وإقبال على الحياة.
  • الملابس البيضاء والنظيفة للعزباء خير وبركة في المال وربما سعادة قريبة.
  • الملابس القديمة للعزباء شر وتشير لكثرة المشاكل والهموم التي تعاني منها.
  • إهداء شاب ملابس داخلية للعزباء في الحلم شر ويدل على الحسد والكره وربما وجود أحد الأشخاص الراغبين في إلحاق الضرر بها وعليها أخذ الحذر.
  تفسير حلم رؤية الستائر في المنام

التعليقات

    1. السلام عليكم..رايت في المنام الايام الفائته باني موجودة في مكان واسع كأنه هنجر و كان هناك 4 شورتات لونها أزرق دعوتهن ان ياتن الي جاءن ثلاثة و كان لونهن جميل و جديدات ومقاساتهن مختلفة والاصغر مقاسا به فيونكة بيضاء و (قالت في نفسي هذا الشورت لي) .. اما الرابع رفض المجئ فقلت له خليك و ما زعلت عليه و عندما نظرت اليه كان لونه باهتا و كانه مستعمل ..و ضممت الثلاثة الي …لما كلمتهم كأني اكلم في بشر ..علما اني متزوجة حديثا …و غير مستقرة في زواجي .انا زوجة ثانية و زوجي لديه ابناء ..الله يبارك فيك ان تفسر لي هذا الحلم و شكرا لك

  1. حلمت اني كنت في القسم و لابسة سروال اسود وقميص اصفر طويل تحت المؤخرة وبعدين اجاني دور لاعطي كراسي وكان واقف وراي شخص احبه انا نزعت السروال وسروال الداخلي بس مو كلو نزعتو هبطتو شوي لا كان القميص الاصفر ساترني والشخص لي احبه كان وراي شاف وبعدين غض نضرو ولقيس سروال الداخلى متسخ

  2. السلام وعليكم حلمت الأمس بالرجل المعجبه به كثيرا وهو معي في الكليه رغم انو اني اعرفه بالاسم فقط ولا يوجد كلام بيننا الحلم جان انو هو اجه يسلم عليه ومشينه سوه وجنه نضحك ونسولف والفرحه ماواسعتني واثناء المشي هو جان اسرع مني فااظطر اركض حتى الحك امشي بصفه فكتله خلي نروح نشوف صديقتي حتى تمشي ويانه فوافق ورحنه حتى ندور عليها ودورنه هواي وبالاخير لكيناها ورحت حتى احاجيها بس جانت ضايجه ومتوتره وجانت بيدها علاكه نطتني ياها حتى اخليها يمي ومااضيعها وكالت انو متكدر تجي ويايه لان مشغوله والرجل جان ينتظرني ع الدرج فرحت عليه كتله صديقتي متكدر تجي فكال ماشي ورحنه نكمل مشي واثناء المشي شفت طلقات وكتله للرجل الويايه شوف ذني الطلقات فرحنه سوه حتى نشوفهن واني عفته وكملت مشي وحدي ووصلت لمكان بي طين ومي وعبرت الشارع ووكفت ع الرصيف حتى انتظر الرجل وجتي سياره بيها هذا الرجل ولكن ماشفت احد غير الرجل الجان ويايه وفتحت باب السياره الجهه الكاعد بيها الرجل فباوعلي وضحك واني ضحكت وشفت بصفه رجل ثاني وليوره ثنين بنات جميلات ورجل ثالث فسديت الباب وصعدت ليوره ويه البنات الجميلات والرجل الثالث وكعدت بدون مااحجي والرجل المعجبه به ادار راسه ونظر اليه وابتسم والبنات الجميلات حجوا ويايه وضحكوا وتشاقوا وجانوا حاطين مكياج ومسويات تسريحات وكأنوا رايحين حفله وجانت ملابسهم مثل العبايه فوحده منهن كالت للثانيه غطيني خلي اعدل ملابسي وشفت انو نزعت الملابس الجانت لابستها وبقت بالملابس الداخليه وبعدين لبست فستان حفله وسئلتهم شنو عدكم حفله كالوا اي واثناء الطريق الرجل المعجبه بيه والرجل الثالث نزلوا من السياره وبقينه اني والبنات والرجل الي يسوق ووصلنه للكليه ونزلت كلش مستعجله وجنت بس اريد افوت للكليه وفتت ممكن تفسير هل الحلم الغريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *