التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الموبايل (الجوال) في المنام

الجوال من الأشياء المنتشر رؤيتها في المنام وتعكس الكثير من المعاني والتفصيلات الخاصة بها حيث يرى ابن سيرين أنه سوء وكثرة مشاغل ومشاكل وربما يعبر الحلم على اللهو وحب الدنيا وكثرة المعاصي كما يرى العديد من مفسرو الأحلام أن الموبايل في منام الرجل والمرأة يجلب لهم الخير والرزق والأشياء السعيدة وكسر الموبايل أزمات مادية وضيق نفسي وشراء موبايل جديد خير وحياة سعيدة وزواج قريب للعزباء بأمر الله ولك في هذا المقال أهم وأبرز ما فسر في رؤية الموبايل في الحلم.

مواضع الخير لرؤية الجوال في المنام لابن سيرين

يرى الإمام الصادق وابن سيرين أن رؤية الجوال في المنام تحمل العديد من التفسيرات بعضها يجلب الخير والبعض الأخر شر وسوء ولك قائمة بأبرز ما فسر في هذا الموضع:

  • رؤية الهاتف في المنام ما هو إلا قدوم خير وسعادة كبيرة وربما يتغير حال الرائي إلى حال أخر وفي منام المتزوجة يشير للحمل القريب .
  • رؤية الفتاة العزباء للهاتف في منامها يدل على الزواج القريب والله أعلم وفي تفسير أخر الزواج من شخص لا تعرفه ويبعدها بمسافات.
  • رؤية الجوال في منام الشاب الذي لم يسبق له الزواج دليل على الارتباط.
  • الهواتف الملونة شر وسوء واللون الأبيض والأسود خير ورزق كبير.
  تفسير رؤية الفأر في المنام

مواضع الشر لحلم الجوال في المنام لابن سيرين

  • رؤية الهاتف في المنام وعدم القدرة على الوصول للأشخاص من خلاله سوء وشر كبير وربما قطع رحم وعلى الرائي أخذ الحذر والتوبة عن الذنوب.
  • تشوش المكالمات في المنام توتر وحالة نفسية سيئة وربما يدل على عدم القدرة في إتخاذ القرارت الصائبة.
  • فصل شبكات المحمول في الحلم شر وسوء ومشاكل كبيرة.
  • كسر الجوال في الحلم ما هو إلا مشاكل وهموم كبيرة يمر بها الرائي وربما يعاني من أزمات نفسية ومادية.
  • انفجار الهواتف الخلوية في المنام فتن ومصائب كبيرة والعياذ بالله وفي بعض المواضع دليل على الزنا.
  تفسير رؤية حلم الموت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الموبايل للعزباء في المنام

  • الجوال في منام المرأة المتزوجة دليل على السعادة والاستقرار الأسري وربما تنال الكثير من التغيرات الإيجابية في حياتها.
  • من رأت في منامها هاتف جوال مكسور دل ذلك على كثرة الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها وقد يتغير حالها للأسوأ.
  • كسر موبايل المتزوجة أو ضياع كل ما هو محمل عليه يدل على الغم والمعاصي الكبيرة التي ترتكبها وعليها العودة إلى الله وشراء الموبايل حمل قريب بأمر الله.
  تفسير رؤية سورة غافر في المنام

تفسير حلم الجوال للحامل في المنام

  • رؤية الجوال في منام الحامل يجلب لها الكثير من معاني الخير والبركة في المال والولد وفي بعض المواضع شراء الموبايل يجلب لها مولود ذكر بأمر الله ويكون صاحب فقه وعلم كبير.
  • إذا رأت الحامل موبايل وسمعت صوته دل ذلك على قدوم الكثير من الأخبار السعيدة
  تفسير رؤية حلم الضرب في المنام

تفسير حلم الموبايل للعزباء في المنام

  • رؤية الفتاة العزباء التي لم يسبق لها الزواج للهاتف المحمول في منامها دليل على الإرتباط القريب وربما ترغب في مراسلة شخص عزيز ولم تستطع فعليها التقرب منه فالواقع وتكرار محاولات الوصول.
  • إرسال العزباء رسائل نصية لشخص معين في المنام دليل على الزواج منه ولكنها لم تنل السعادة أو الحب وعليها أخذ الحذر من هذه العلاقة.
  • إذا إستلمت العزباء مكالمات من شخص تعرفه دل ذلك على الزواج القريب بأمر الله وربما كثرة السعادة والحب مع هذا الشخص.
  • الموبايل في منام الأعزب زواج أو خطبة قريبة ونجاح العلاقة يختلف حسب حداثة الهاتف أو قدمه.
  • الهاتف الأحمر استقرار وحب كبير وربما سعادة واستقرار.
  تفسير حلم رؤية البصاق في المنام لابن سيرين.. موت ومال حرام

التعليقات

  1. سلام عليكم

    حلم صديقتي فيني. هيه مخطوبه ونا عزباء

    حلمت انك اتزوجتي وكان يوم زواجك وقت الزفه كنتي متضايقه كنت مستغربه اشبك بعدين وانتي تنزفي انقطع صوت الاغنيه حقت الزفه كان الحلم قصير وقمت وانا مستغربه اشبك زعلانه

  2. انا حلمت ان دكتور عندي في الجامعه بس الدكتور ده انا ما عرفوش انا اول مره اشوفه في الحلم دا و الدكتور دا خذ الموبايل بتاعي و كان بيتكلم فيه مع شخص هو يعرفه وأنا كنت قاعدة قدامة ومركزة معاه جدًا ومستغربة وهو بيتكلم ولما خد باله انى مركزة معاه قوي كان هيفصل المكالمه و هيديني الموبايل بس علشان محرجهوش حلفت أنه يكمل المكالمة وبعد كدا يديهولى وهو قعد فترة كبيرة اوى يتكلم فية يعنى
    الحالة عزباء

  3. السلام عليكم

    رايت بالجدتي المتوفيه اسمها بخيته
    منسدحه علي الفراش ورايتها وماسكه الجوال وكانها تدردش وتكتب
    وانا مستغربه واقول بنفسي حتي الجدات تعلقو بالجوالات وانا اتسال هي لا تعرف تكتب ولا تقراء متي تعلمت الكتابه ؟ ولما سالتها مع مين تتراسلي ابتسم لي وكانها لا تريد اعلم مع من تتحدث ؟عزبا

  4. رأيت بأنني ووالدتي المتوفيه رحمها الله كأننا بحديقه كبيره مليئه بناس كثر واطفال وكبار من اغنياء القوم وهيه بعيده عني بمنتصف الحديقه وانا جالس في هدوء علي طرف الحديقه مستمتع واقوم ببعض التفكير في أشغالي،  واذا هرج ومرج وانهم يريدوا ان يعاقبوا أمي لانها ضربت او اهانت بعض من اولاد الاغنياء الموجودين الغير مهذببن، ويريدوا بوضع امي بداخل كره تتحرك وتهتز بشكل عنيف لتعذيبها ، وأريت نفسي ارجو الشاب الشقي المسؤل عن تشغيل هذه الكره لكي يتركها وهوه  لا يستجيب وبدأ بتشغيل الكره وبدأت تهتز بخفه، بعدها رأيت نفسي امسك بأمى بوسط الحديقه واخرجها من وسط هذه الجموع وقد قتلت هذا الشاب واثنان اخران علي الاقل بحجر او طوبه كبيره اسمنتيه غير محددة الشكل عن طريق تهشيم وجهه وجمجمته بضربه قويه بها وكذلك الأخرين ، وأن الجموع الغاضبه والثائره من حولنا توسع لنا الطريق وهي تخشاني وانا امسك بالطوبه بيدي اليمني ومستعد لقتل المزيد اذا اقتربوا وخرجنا بسلام من بينهم.

    ٣٩ سنه متزوج وعندي طفلان دكتور صيدلي وملتزم ومواظب علي برنامج رقيه شرعيه واغتسل بخلطة الرومي من قبلها بثلاثة أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *