التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم رؤية تشوه الوجه في المنام هو ما سنقدمه لكم عبر هذا التقرير بكافة التفاصيل اللازمة، وذلك للأهمية الكبير للوجه بإعتباره أحد أهم الاجزاء لضمه العديد من الحواس الأساسية التى لا غني عنها أبدًا، إذ يضم الوجه حاسه البصر التي تكمن في العين وأيضًا حاسم الشم التى تكمن في الانف وكذلك حاسة السمع التى تكمن في الأذن وأخيرًا حاسة التذوق التى تمن في الفم، ولهذا فعند الحلم بـ رؤية تشوه الوجه في المنام يقلق الرائي ويرغب أن يعرف دلالات ورموز هذا الحلم، وماذا يحمل من خير أو شر، كل ذلك سوف نتطرق إليه تفصيليًا عبر هذا المقال بمشيئة الله تعالي عبر تقديم تفسير حلم رؤية تشوه الوجه للمتزوجة وللعزباء وللمطلقة وللرجل.

تفسير حلم تشوه الوجه لابن سيرين في المنام

بما ان ابن سيرين يعد أشهر مفسري الاحلام ورغبة الجميع بمعرفة تفسير تشوه الوجه لابن سيرين في الحلم هو ما سنبدأ بيه تفاسير هذا الحلم، وفسير ابن سيرين الحلم بتشوه الوجه كالآتي:

  • رؤية الوجه القبيح في المنام بشكل عام ترمز إلي قلة الحياء للرائي أو الرائي.
  • وأما اذا رأيت حلم شخص محروق الوجه في المنام يرمز ذلك إلي أن الشخص المحروق وجهه في المنام يرتكب الكثير من الذنوب والمعاصي والأفعال التى حرم الله فعلها.
  • وفي حالة الحلم بـ رؤية وجه جميل في الحلم يرمز هذا المنام إلي أن الرائي شخصًا متدينًا بصورة كبيرة وأنه شخص يتميز بالحياء.
  • وفي حالة رؤية حلم وجه باللون الأصفر في منامه يرمز عادة إلي ان الرائي علي موعد مع قدوم أحزان ومشاكل له في القريب العاجل فعليه الإلتزام بالإستغفار والله تعالي أعلي وأعلم.

تفسير رؤية تشوه الوجه للعزباء في الحلم

تسأل العديد من البنات العازبات عن تفسير حلم تشوه الوجه للفتاه العزباء والتفسير كالآتي:

  • إذا رأت الفتاه حلم الوجه المتشوه في المنام للعزباء يرمز ذلك إلي أن الرائية مظلومة في الفترة الراهنة من الأشخاص المحاطين بها.
  • في حالة حلم البنت العزباء ان وجهها متشوه في منامها يشير هذا الحلم إلي ان وقوعها في الكثير من العقبات والمشاكل المتعلقة بسمعتها وسيريتها بين الناس.
  • وفي حالة رؤية الفتاه حلم الجرح في الوجه بمنام العزباء يرمز إلي أن الرائية تعاني في الفترة الحالية من عقبات ومشاكل كبيرة تعيق حياتها.

تفسير حلم رؤية تشوه الوجه للمتزوجة

اذا حلمت بأنني رأيت وجه قبيح فى المنام, للمتزوجة, فيدل هذا الحلم إلي أن صاحبة الرؤية تعاني من الكرب الشديد والكثيرمن المتاعب والهموم.
اذا حلمت بأنني رأيت وجه مجعد فى المنام, للمتزوجة, فيدل هذا المنام علي أنها زوجة شديدة الإخلاص لزوجها وأنها ذو جمال وحسن سيرة.

تفسير حلم تشوه الوجه للحامل فى المنام

اما اذا حلمت بأنني رأيت وجه طفلي مشوه فى المنام, للمرأة الحامل, فيرمز هذا إلي أن الرائية سوف تعاني من الهموم العديدة والمتاعب الكثيرة فى حياتها.
اما اذا حلمت بأنني رأيت وجه زوجي مشوه فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائية سوف يزيد مالها وأنها فى إنتظار خير كثير لها ولبعلها.

تفسير حلم تشوه الوجه بالحبوب فى المنام

اذا حلمت بأنني رأيت حبوب فى وجهي فى المنام, فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي سوف يحقق الكثير من المكاسب المالية هذا فقط إن كانت الحبوب فى المنام علي هيئة جدري.
اذا حلمت بأنني رأيت وجهي مشوه بالحبوب وانفجرت, فيرمز هذا الحلم إلي تمتع الرائي بالصبر القوي وبتحقيق الإنتصار.
اذا حلمت بأن حبوب كثيرة ظهرت فى وجهي فجأه, فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي سيعاني من مشاكل عديدة فى آن واحد.

التعليقات

  1. انا في الواقع كنت احب شخص قبل سنين وتركنا بعض من زمان.. وقبل فترة انخطبت لشخص اخر ولما السابق عرف زعل كثير وكان يحاول يتواصل معي ويقنعني بالزواج منه وانا اتجاهله ..
    في الحلم رأيت حبيبي السابق يلحقني من مكان لمكان وانا اجري بالشوارع اهرب منه واقول له انا انخطبت افهم .. كنت كلما اتخبى بمكان يلاقيني وبعدين دخلت لبيت ناس ما اعرفهم وتخبيت عندهم ووصيتهم انه يقولوله اني مو موجوده..
    اتى لبيت الناس وكان منهك ووجه متغير لونه احمر وكأنه متشوهه وكان يسأل عني ويقول لا تتركيني ,
    وبنت الناس قالت لي :حرام عليك باين انه يبغاك من جد
    قلت ما باليد حيله انا انخطبت!

  2. قريبي حلمت باللي مرتبطة بيه كان راجع من الشغل و دخلو الاوضة و كلمها بطريقة وحشه بس طريقتها كانت كويسة معاه و كانو في بيت ريفي فخرجت من الاوضة لقت اخوه الصغير و قريبتها و شخص كان مديرها في الشغل ف اتكلمو انهم عايزين اكل فقريبتها قالت عايزه فسيخ و هي قالت رنجه فبعتو اخوه الصغير ( الفسيخ و الرنجه مالهمش ريحه) فبطلع الفسيختين بيديها و كانو كبار اوي لغايه ركبتها ودخلت بيهم المطبخ وفقت حبيبها لابس وهينول ف قالت ليه ساعدني احطهم في الصنيه ف كانت تعبيرات وجهه بتقول اعمليها انتي بس هو شال الحاجه التقيله إلى فوق الصنيه وقال ليها كملي انتي هيا حطتهم وسالتو انت نازل قال ليها رايح مشوار قالت ليه خد بالك من نفسك وهو نازل بتقفل الباب بترباس واحدكان طالع من الاسنسير وزق الباب وكان فيه تعاويربارزه دي علامات تعاوير في خده وكان بيسالها عنه وانا دخلت هيا على المطبخ وحبيبها جرى على الباب يزعق فيه ويقول ليه انت ازاي تدخل كده على حريم بيتي قام حبيبها دخل سألها هو شافك قلتلو لا انا دخلت على طول وقعد يقولها طب انتي كويسه وهو قلقان عليها قالها الجمله دي كتير اوي وكان هيخدها في حضنه بس صحت

  3. السلام عليكم حلمت ان اختي اصيبت بمرض جلدي زي طفح اصفر بيجعل وجها كله فيه مادة صفرا مثل القيح شبه التراب بيفرفت بسرعه وبينتشر بسرعه ف الوجه ومعدي وانا كنت خليفنها انهنا تعديني بس هي عدتني بردو بسيط كان بسيب اثر ع مخدتي فتات من اللي وشي بس انا خفيت بسرعه وجلدي نشف بقا زي جلد الوز قمت قشرته قدام المرايه ولقيت وشي بقا ابييييض منور زي البدر بصراحة كان اول مرة اشوف لوني ابيض كده وناعم س هي مخفتش بل بالعكس الحبوب الصفرا الصغيرة اللي شبه الرمل ملت وشها كله بقت مشوهة وانا زعلت عليها وبتقولي هل هخف وليه علاج وانا بقولها متخافيش تخفي وللهي زيي مرضك بسيط متزعليش وخلص الحلم ع كده
    الحالة الاجتماعيه انا عزباء واختي مخطوبه ومكتوب كتابها

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    من فضلك اريد ان اعرف تفسير هذة الرؤية
    شاهدت سيدة لونها خمرى انا لا اعرفها
    يوجد اثار حرق حول رقبتها
    كان معها اوراق و تتكلم معى و تقول
    هذة اوراقى و شهاداتى و هم سوف
    يقبلوها منى و لن يرفضوها
    لانهم يعرفون حالتى وظروفي
    انا كنت اطلع على اوراقها و كان معى انا ايضا اوراق
    حدث لخبطة في للاوراق
    ثم رجعنا ضبطنا الاوراق
    و اعطيتها اوراقها
    و انا اخذت اوراقى
    ماذا تعنى هذة من فضلك
    و جزاك الله خيرا

    1. الجدة في المنام هي حياتك المستقبلية .. تفسير الحلم والله أعلم هو انكي سوف تواجهين حياة غير سعيدة مع زوجك بعد زواجك .. صلي صلاة استخارة قبل زفافك إلي هذا الشخص .. لأن الواضح انكي سوف تواجهين حياة غير سعيدة مع هذا الشخص

    2. ياشيخ /ه ، انا تحلمت انو زوجة عمي وبناتها ثنتين، زوجه عمي وبنتها وجيهم مشوهه مره يعني مافيها حروق بس مشوهه بس بنتها اكثر منها مشوهه حتى اذا تضحك مره يخوف وجها، وانا جالسه بالحلم ومعايا بنتها الثانيه ووجيهنا صافيه مافيه شي حمدالله ،+ انا عزباء.

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اننا في بيتنا وكانت السماء تمطر بغزاره شديده وكأنى اعلم ان طوفانا سيأتى طلبت من اهلى ( أمى واخواتى) الصعود إلى الطابق العلوى من البيت . رأيت امى تلتفت وتنظر إلى البيت وتقول اللهم انا نستودعك بيتنا في هذي اللحظه رأيت اختى الصغرى ووجهها منتفخ من آثار حريق جئتها مسرعا وانا ابكى لاحتضانها ومواساتها وكنت على يقين أن وجهها سيكون بخير . مع العلم انها عزباء وطالبه.. التفسير أرجوكم لان الحلم ازعجنى وايقضنى قبل الفجر في شهر رمضان المبارك.

  6. السلام عليكم رأيت بأن وجهي محترق لكنه اصبح جميل تكرر هذا الحلم مرتبن .. الحلم الاول بانني كنت امشي امام بنت عمتي ولا اسلم عليهم وبنت عمتي بتقول للي معها باني صرت مغروره لاني اصبحت جميله والحلم الثاني كنت اصلي بالمسجد ووجدت بنت عمتي هذه بجواري تصلي ولما خلصت رايتها انها بتعمل لفايف السمبوسة وانا ساعدتها .،، عزباء ع 27

  7. رايت عيني اليسرى متضررة و منتفخة و امي من قالت لي عينك منتفخة و قلت لاختى اظن من دواء فيه حبات بيضاء صغيرة كنت اضعها في عيني ثم رايت مرة ثانية وجهي في المرآة لم استطع رؤية وجهي و المرة الثالثة نصف وجهي الايسر كان متضرر ثم رايت كامل وجهي مشوه ففزعت جئت خارجة من عتبة الغرفة رايت اثنان من ابي لابسان الابيض واحد واقف و الثاني يصلي فبدأت أصرخ ابي ان هناك اثنان منك فقال ابي الذي كان يصلي و هو ساجد لامي ان تفتح القرءان من التلفاز و طلب مني انا الدنو منه و ذهبت اليه و انا احبو على ركبتي و كان جسمي مسكون و كانها امرأة داخلي لما وصلت لابي رفضت التي بداخلي الاقتراب اليه و هو ساجد و انا كنت اريد الاقتراب حتى وصلت اليه بعدها قمت مباشرة من النوم و انا عازبة

  8. سلام عليكم ورحمة الله.ارجو تفسير حلمي فقد اقلقني كتيرا .حلمت ان ااثنين من اطفالي نصف وجههما به جراح كتيرة وبدأت اعالجها ووضح بالحلم ان طفلا اخر هو من اعتدى عليهما.وكنت اعتزم ان ادهب لاشتكي من امه
    اانا حامل وهدا حلم اقلقني

  9. السلام عليكم
    حلمت اني دخلت الجامع ورأيت أن الناس مجتمعين وحزينين بعض الشئ وهنالك سفرة طعام يريدون ان يأكلوها وفجأة رأيت جثة مكفنه ووجه الميت ظاهرا قليلا فتقربت منها واذا به صديقي هو الميت ومكفن وصرت ابكي بحرقة عليه  ما تفسير هذا الحلم؟ مع التقدير والاحترام

  10. السلام عليكم .. انا دعيت دعاء استخارة لأني كنت مقبل علي شراكة مع صديق أخي في مجال ورشةالألومنيوم
    اخي صاحب ورشة حدادة
    حلمت بعربه كبيره (مقطورة رأس الجر ) بيضاء اللون. واخي مقطورة زرقاء اللون. موجدات داخل حظيرة سيارات في الميناء وكنا نبحث عن سائق لقيادة عربتي من الميناء إلي خارج الميناء.
    حاولت قيادة عربيتي اخي عارضني بحثنا ولم نجد . قررت قيادتها قبل أن تتحرك العربة ( مقطورة راس الجر )
    انا جالس علي كرسي السائق واخي جالس علي الكرسي اللي جنبي .
    رأيت شريكي في ورشة العمل . قصير القامه. قبيح الوجه. الاسنان االعلوية القواطع طويله بيضاء و متفرقة . بملابس صيفيه مش حلوه ألوانها داكنه. كان يمشي بيني وبين اخي يوشوش ( يحكي في الاذن بصوت واطي جدا ) يمشي الي أخي ويرجع الي وبعدين شفت نفسي اقود راس الجر لوحدي وبجانبي أخي فوق كوبري وكان في منعطف لليسار في الطريق و القياده بطيئه وخطيره والعربة ترتعش بعدين خرجت من المنعطف
    داخل الميناء. شفت سياج شباك موجود فيه جيراني تنين . وزميلي في العمل …
    جزاكم الله كل خير

  11. رأيت اني كنت نايمة وجت مامتي تصحيني وكان معاها عريسي لابس بدله وعلي قدر من الجمال وله ذقن وشعر اسود طويل وناعم ولما فتحت عيني ولقيته ابتسمت وشاورتله أنه يقرب وحطيت ايدي علي شعره وبدأت ازغزغه في رقبته زي الاطفال وهو يضحك ورفع نفسة بسرعة وكلنا بنصحك وبيسرح شعره الطويل وبيعصره من الميه وامي كانت قاعدة جنبي عالسرير ،بلف ابصلها بتقولي هو انتي عينك تعباكي قولتلها اه ،قومت ودخلت الحمام اشوف عيني ،لقيتها عامله افرازات لكنها خارجة فوق العين اليمين ،لما بصيت في المراياةبقول في ذهني كويس أن أحمد اللي هو العريس كان عنيه مش مضيقاه ،وبمد ايدي أشيل الافرازات اللي فوق عيني اليمين لقيتها فتحت لحم وشي ،من فوق جفن عيني ونزلت هلي الخدين بالمناخير والفم وشوفت اللحم الداخلي كله لازق في الجلد وقومت مطلعاه تاني وقولت انا لازم انزل للمستشفي بسرعة لأن فرحي بكره ،ربنا يستر والدكتور مايقوليش اخيط ،بس انا لازم أخرج من الحمام واقول لمصطفي اللي هو العريس بردو علي وشي ،بس انا ماكنتش متأثرة اوي بوسي في الحلم ولا عيطت ولا انهارت انا اتخضيت وقولت الحمد لله

    1. رأيت اني كنت نايمة وجت مامتي تصحيني وكان معاها عريسي لابس بدله وعلي قدر من الجمال وله ذقن وشعر اسود طويل وناعم ولما فتحت عيني ولقيته ابتسمت وشاورتله أنه يقرب وحطيت ايدي علي شعره وبدأت ازغزغه في رقبته زي الاطفال وهو يضحك ورفع نفسة بسرعة وكلنا بنصحك وبيسرح شعره الطويل وبيعصره من الميه وامي كانت قاعدة جنبي عالسرير ،بلف ابصلها بتقولي هو انتي عينك تعباكي قولتلها اه ،قومت ودخلت الحمام اشوف عيني ،لقيتها عامله افرازات لكنها خارجة فوق العين اليمين ،لما بصيت في المراياةبقول في ذهني كويس أن أحمد اللي هو العريس كان عنيه مش مضيقاه ،وبمد ايدي أشيل الافرازات اللي فوق عيني اليمين لقيتها فتحت لحم وشي ،من فوق جفن عيني ونزلت هلي الخدين بالمناخير والفم وشوفت اللحم الداخلي كله لازق في الجلد وقومت مطلعاه تاني وقولت انا لازم انزل للمستشفي بسرعة لأن فرحي بكره ،ربنا يستر والدكتور مايقوليش اخيط ،بس انا لازم أخرج من الحمام واقول لمصطفي اللي هو العريس بردو علي وشي ،بس انا ماكنتش متأثرة اوي بوسي في الحلم ولا عيطت ولا انهارت انا اتخضيت وقولت الحمد لله ،انا انسه ولم يسبق لي الزواج ،ارجو تفسير الحلم

  12. رأيت في منامي انا وجهي في الجهة اليسرى بها تعويره واردت أن انزعها
    من وجهي لكن رأيت أنها مازالت التعويرة لم تشفي بالكامل طلب مني احد من عائلتي أخرج معاها ولكن لم ارضي بس ما في وجهي ولاكن كان وجهي جميل وابيض ومع ذلك رفضت الخروج
    الحالة الإجتماعية.عزباء
    ارجوا الرد

  13. رأيت في منامي انا وجهي في الجهة اليسرى بها تعويره واردت أن انواعها من وجهي لكن مازالت التعويرة لم تشفي بالكامل طلب مني ان أخرج معاها ولكن لم ارضي بس ما في وجهي ولاكن كان وجهي جميل وابيض ومع ذلك رفضت الخروج
    الحالة الإجتماعية.عزباء

  14. السلام عليكم
    حلمت أن زميلتي أيام الدراسة وجهها أحمر و كأن به حروق وهي حزينة واتت إلي وتقول لي : أنا أريد أن أسلم عليك ألا تسلمين علي ؛ و قالت لي أصبح وجهك جميلا إستغربت كثيرا علما أنني لست على اتصال بها منذ تخرجنا تقريبا 5 سنوات .علما انها متزوجة و لديها بنتين وشكرا لك .

  15. حلمت ان مكان عمل السابق وفيه موظفه تشتغل على كمبيوتر🖥⌨️ دخلت رقم جوال 📱وانا كنت مختبى متغطيه العبايه حتى لايعرفونن ثم الموظفه سالت المدير عن الرقم الجوال . ثم المدير ردت هذا رقم فلانه بنت فلانه كشفت عن رقمي حافظته رقمي غيب . وعرفت اني انا المتنكره صاحبة الرقم 😅 كاني اابتسم عشانه كشفت عن غطاءي ثم ذهبت المدير قالت للموظفه لاتعطينه شهادات الخبره . ثم اتتى موظف اخرى قالت اذا تبي تروح تستقيل بكيفه . قاصه شعره قصير بوي وكاني ارى لبسه قناع محترق اقول بقلبي انشاء الله مو من الاحتراق اول ماشاهدت القناع خفت كثير 👺 انظر لها بتعاطف ثم تفصخه القناع يطلع وجهه طبيعي وتسولف معي عادي اخر شي تصافحنا عند السلام اخر شي قلت لا اعلم هل سوف ارجع للعمل اما لا ارجع ثم ذهبت . علما ان بينن خلاف مع المديره وصاحبة القناع المتنكره انتهى
    الحالة الاجتماعية :عزباء (بنت ) باحثة عن عمل
    ماتفسير الرويا
    وشكرا لكم

  16. انت
    رايت طفلة فوقها موقد نار وعليه قدر كبير .. والطفلة قدماها تنتفض من حر الموقف فوقها .. فاخذتها من تحت الموقد .. كان وجها شديد الاحمرار .. فنفخت عليه ليبرد .. فاذا بعينيها تتشوه ويظهر عليهم اثار الحرق .. رايت في الحلم امامي بعيد قليلا البحر ..

    1. حلمت باني ارى طفلة موضوعة على طوالة فوقها موقد عليه قدر كبير
      حملتها وكان وجهها شديد الاحمرار فنفخت عليه ليبرد .. ولكن تجعد جسمها وتشوهت عيناها ..
      كان امامي من بعيد البحر ..
      انا متزوجة وام ل٣ اولاد
      وكان جسمها ينتفض
      فاخذتها من

    1. حلمت بأني أرتدي عباءة سوداء وأقول في الحلم هل هي جميلة !! إذا كانت جميلة سارتديها حينما أذهب إلي العمل ..
      وحلم آخر .. صاحبة لي في العمل تقول لي بانها اشترت جهاز أيباد وتريني ياه
      مع العلم أنا أعمل بعقد يومي في مكان عملي
      وهي تعمل بعقد ثابت

      1. حلمت بأني ارتدي عباءة سوداء اللون وأقول:هل هي جميلة سأرتديها وقت ذهابي إلى العمل .. مع العلم أني عزباء

        وحلم آخر زميلتي في العمل تريني آيباد قد اشترته وقلت لها رائع .. ولم تريه لأي أحد غيري
        مع العلم أني أعمل بعقد يومي
        وهي تعمل بعقد ثابت
        أرجووو الرد والتفسير

  17. حلمت اني رايحه احضر محاضره ولازم اشتري الكتب كلها وفيها تسليم شيتات رحت لقيت ناس كتير وكان فيه واحد جايب مجموع قليل واهله امال يقوله للناس اقبلوه احنا معانا فلوس كتير اقبلوه بفلوسه مش بدرجته هو المكان ال كنا فيه مكان واسع ومليان ناس كتير بس كلهم من هنا جيران بعيدين انا مكنش معاياالكتب راحت اديت خالتي تجيبهم راحت جبتهم وبعتتهم مع زميل ليا من ايام الابيتدائيه اداهم لي ببقوله فين باقي الشيتات مردش عليا ومشي بعدين رحت لقيت فيه شيت قعد اسال البنات هكتب فيه ايه بعدين ببص حوليا لقيت البيوت بتتهدم كلها بس الناس بيقولولي دا الريس بيهدم عشان فيه تعابين كبيره وكتيره خالص وهو عايز ينضفها نزلنا سلم لقيت نفسي ف فصل وزمايل ابتدائي كلهم قاعدين وانا اتحولت وكنت لابسه نقاب هما كانو امال يضحكو الولاد ويتريقو ع وحده من ال كانو معانا كل ما تعمل حركه يضحكو عليها بعدين وانا كنت حاطه هاندفري ف ودني ف واحد منهم سحبها وقال هتيها دي بتعتي قولتله طب سيبها شويه راح شاور لوحده صحبتي كانت منقبه بردو وقعد بيتكلمو ع جنب

      1. حلمت ان مكان عمل السابق وفيه موظفه تشتغل على كمبيوتر🖥⌨️ دخلت رقم جوال 📱وانا كنت مختبى متغطيه العبايه حتى لايعرفونن ثم الموظفه سالت المدير عن الرقم الجوال . ثم المدير ردت هذا رقم فلانه بنت فلانه كشفت عن رقمي حافظته رقمي غيب . وعرفت اني انا المتنكره صاحبة الرقم 😅 كاني اابتسم عشانه كشفت عن غطاءي ثم ذهبت المدير قالت للموظفه لاتعطينه شهادات الخبره . ثم اتتى موظف اخرى قالت اذا تبي تروح تستقيل بكيفه . قاصه شعره قصير بوي وكاني ارى لبسه قناع محترق اقول بقلبي انشاء الله مو من الاحتراق اول ماشاهدت القناع خفت كثير 👺 انظر لها بتعاطف ثم تفصخه القناع يطلع وجهه طبيعي وتسولف معي عادي اخر شي تصافحنا عند السلام اخر شي قلت لا اعلم هل سوف ارجع للعمل اما لا ارجع ثم ذهبت . علما ان بينن خلاف مع المديره وصاحبة القناع المتنكره انتهى تعديل على الرويا ***عزباء
        الرويا ٢/حلمت ان المديرة تضربني ضرب قوي مع وجهي وعطتني 3غرز (زي غرز الخياطه ) مع الفم غرزه ومع الخد وكان مع الجبه وكان هناك موظفتين ينظرون ماتفسير الرويا؟

    1. حلمت اني انظر ف المرآه وفجأه ظهر حاجه سوده بتطلع من وجهي كانها حبوب وبتخرج منها شيء اسود بدأت بواحدة وبعدين بدأت تخرج التانيه والتالته وهكذا ماخرجتش مرة واحده ووبعدين لاقيت وجهي وقع ف الحوض كانه ماسك لابساه وكنت متفاجأه اني وجهي اصبح بهذا المنظر

  18. ‏حلمت ان مكان عمل السابق وفيه موظفه تشتغل على كمبيوتر🖥⌨️ دخلت رقم جوال 📱وانا كنت مختبى متغطيه العبايه حتى لايعرفونن ثم الموظفه سالت المدير عن الرقم الجوال . ثم المدير ردت هذا رقم فلانه بنت فلانه كشفت عن رقمي حافظته رقمي غيب . وعرفت اني انا المتنكره صاحبة الرقم 😅 كاني اابتسم عشانه كشفت عن غطاءي ثم ذهبت المدير قالت للموظفه لاتعطينه شهادات الخبره . ثم اتتى موظف اخرى قالت اذا تبي تروح تستقيل بكيفه . قاصه شعره قصير بوي وكاني ارى لبسه قناع محترق اقول بقلبي انشاء الله مو من الاحتراق اول ماشاهدت القناع خفت كثير 👺 انظر لها بتعاطف ثم تفصخه القناع يطلع وجهه طبيعي وتسولف معي عادي اخر شي تصافحنا عند السلام اخر شي قلت لا اعلم هل سوف ارجع للعمل اما لا ارجع ثم ذهبت . علما ان بينن خلاف مع المديره وصاحبة القناع المتنكره انتهى تعديل على الرويا
    ٢ الحلم الثاني
    حلمت ان المديرة تضربني ضرب قوي مع وجهي وعطتني 3غرز (زي غرز الخياطه ) مع الفم غرزه ومع الخد وكان مع الجبه وكان هناك موظفتين ينظرون وصل الضرب المديره الى حمام بيتنا القديم ؟ ماتفسير الرويا؟

  19. ‏حلمت ان مكان عمل السابق وفيه موظفه تشتغل على كمبيوتر🖥⌨️ دخلت رقم جوال 📱وانا كنت مختبى متغطيه العبايه حتى لايعرفونن ثم الموظفه سالت المدير عن الرقم الجوال . ثم المدير ردت هذا رقم فلانه بنت فلانه كشفت عن رقمي حافظته رقمي غيب . وعرفت اني انا المتنكره صاحبة الرقم 😅 كاني اابتسم عشانه كشفت عن غطاءي ثم ذهبت المدير قالت للموظفه لاتعطينه شهادات الخبره . ثم اتتى موظف اخرى قالت اذا تبي تروح تستقيل بكيفه . قاصه شعره قصير بوي وكاني ارى لبسه قناع محترق اقول بقلبي انشاء الله مو من الاحتراق اول ماشاهدت القناع خفت كثير 👺 انظر لها بتعاطف ثم تفصخه القناع يطلع وجهه طبيعي وتسولف معي عادي اخر شي تصافحنا عند السلام اخر شي قلت لا اعلم هل سوف ارجع للعمل اما لا ارجع ثم ذهبت . علما ان بينن خلاف مع المديره وصاحبة القناع المتنكره انتهى تعديل على الرويا
    ٢ الحلم الثاني
    حلمت ان المديرة تضربني ضرب قوي مع وجهي وعطتني 3غرز (زي غرز الخياطه ) مع الفم غرزه ومع الخد وكان مع الجبه وكان هناك موظفتين ينظرون وصل الضرب المديره الى حمام بيتنا القديم ؟ ماتفسير الحلم ؟

  20. ‏حلمت ان مكان عمل السابق وفيه موظفه تشتغل على كمبيوتر🖥⌨️ دخلت رقم جوال 📱وانا كنت مختبى متغطيه العبايه حتى لايعرفونن ثم الموظفه سالت المدير عن الرقم الجوال . ثم المدير ردت هذا رقم فلانه بنت فلانه كشفت عن رقمي حافظته رقمي غيب . وعرفت اني انا المتنكره صاحبة الرقم 😅 كاني اابتسم عشانه كشفت عن غطاءي ثم ذهبت المدير قالت للموظفه لاتعطينه شهادات الخبره . ثم اتتى موظف اخرى قالت اذا تبي تروح تستقيل بكيفه . قاصه شعره قصير بوي وكاني ارى لبسه قناع محترق اقول بقلبي انشاء الله مو من الاحتراق اول ماشاهدت القناع خفت كثير 👺 انظر لها بتعاطف ثم تفصخه القناع يطلع وجهه طبيعي وتسولف معي عادي اخر شي تصافحنا عند السلام اخر شي قلت لا اعلم هل سوف ارجع للعمل اما لا ارجع ثم ذهبت . علما ان بينن خلاف مع المديره وصاحبة القناع المتنكره انتهى تعديل على الرويا
    ٢ الحلم الثاني
    حلمت ان المديرة تضربني ضرب قوي مع وجهي وعطتني 3غرز (زي غرز الخياطه ) مع الفم غرزه ومع الخد وكان مع الجبه وكان هناك موظفتين ينظرون الي ماتفسير الحلم؟ وصل الضرب المديره الى حمام بيتنا القديم ؟
    ماتفسير الحلم ؟؟

  21. ‏حلمت ان مكان عمل السابق وفيه موظفه تشتغل على كمبيوتر🖥⌨️ دخلت رقم جوال 📱وانا كنت مختبى متغطيه العبايه حتى لايعرفونن ثم الموظفه سالت المدير عن الرقم الجوال . ثم المدير ردت هذا رقم فلانه بنت فلانه كشفت عن رقمي حافظته رقمي غيب . وعرفت اني انا المتنكره صاحبة الرقم 😅 كاني اابتسم عشانه كشفت عن غطاءي ثم ذهبت المدير قالت للموظفه لاتعطينه شهادات الخبره . ثم اتتى موظف اخرى قالت اذا تبي تروح تستقيل بكيفه . قاصه شعره قصير بوي وكاني ارى لبسه قناع محترق اقول بقلبي انشاء الله مو من الاحتراق اول ماشاهدت القناع خفت كثير 👺 انظر لها بتعاطف ثم تفصخه القناع يطلع وجهه طبيعي وتسولف معي عادي اخر شي تصافحنا عند السلام اخر شي قلت لا اعلم هل سوف ارجع للعمل اما لا ارجع ثم ذهبت . علما ان بينن خلاف مع المديره وصاحبة القناع المتنكره انتهى تعديل على الرويا
    ٢ الحلم الثاني
    حلمت ان المديرة تضربني ضرب قوي مع وجهي وعطتني 3غرز (زي غرز الخياطه ) مع الفم غرزه ومع الخد وكان مع الجبه وكان هناك موظفتين ينظرون الي ماتفسير الحلم؟ وصل الضرب المديره الى حمام بيتنا القديم ؟

  22. حلمت ان مكان عمل السابق وفيه موظفه تشتغل على كمبيوتر🖥⌨️ دخلت رقم جوال 📱وانا كنت مختبى متغطيه العبايه حتى لايعرفونن ثم الموظفه سالت المدير عن الرقم الجوال . ثم المدير ردت هذا رقم فلانه بنت فلانه كشفت عن رقمي حافظته رقمي غيب . وعرفت اني انا المتنكره صاحبة الرقم ثم ذهبت المدير قالت للموظفه لاتعطينه شهادات الخبره . ثم اتتى موظف اخرى قالت اذا تبي تروح تستقيل بكيفه . قاصه شعره قصير بوي وكاني ارى لبسه قناع محترق اقول بقلبي انشاء الله مو من الاحتراق اول ماشاهدت القناع خفت كثير 👺 انظر لها بتعاطف ثم تفصخه القناع يطلع وجهه طبيعي وتسولف معي عادي اخر شي تصافحنا عند السلام اخر شي قلت لا اعلم هل سوف ارجع للعمل اما لا ارجع ثم ذهبت . علما ان بينن خلاف مع المديره وصاحبة القناع المتنكره انتهى ممكن تفسر الحلم

  23. حلمت بعمتي المتوفيه وهي بشكل حزين مع زوجها وكانت تريد ان تصيفني بالماء وقالت اتني بالماء من هناك اشارت لي فالجهة اليمنى فوق ورئيت عمتي الاخرى التي على قيد الحياة نائمة ووجها متشوه وكانت ممسوحة الفم اي ان ليس لديها فم وما تفسير هاذه الرؤيه بالعم ان عمري ٢٦ وانا انسان متزوج وليس لدي اطفال واعمل براتب قليل

  24. حلمت انو حماتي لي هي خالتي كانت عندنا في البيت الكهربا كانت مقطوعة وكل العيلة مجمعة بالبيت قالتلي حماتي انو لو صارلك حرق كبير بوجهك وتبشعتي كيف رح تكوني قمت انا بعدت عنها وقعدت جنب اخوي وهي قال لاخوي عطيها شاي اخوي بكون خاطب بنت حماي ولي فهمتو انا لما قالتلو عطيها شاي انو متفقين سوا لحتى يحرقو وجهي انا هربت من البيت اعتذر ع الاطالة بس بدي تفسير ارجوك للملاحظة انا مخطوبة

  25. حلمت ان ذهبت الى بيت لا اتذكر لمن . وعندما دخلت شممت رائحه حرق او اشي محروق . ولما دخلت لقيت راس محروق ومتفحم ومعلق بحبل على البلكونه وعرفت انها اختي بسبب فمها عرفتها وجلست ابكي عليها وقلت لها الك الجنة الك الجنة . طبعا انا كثير بحب اختي ودائما بحكيلها انها هيه رح تدخل الجنه ارجو تفسير الحلم المزعج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *