تفسير الرؤيا

تفسير حلم رؤية أكل الفته في المنام

أكل الفته في المنام من الرؤى الغريبة والتي تحمل معاني كثيرة ربما تشير لكثرة الذنوب والمعاصي او الضيق النفسي والأسري وفي بعض التفسيرات نرى ان الفتة في المنام خسارة للمال وفقدان للولد وطبق الفته في الحلم وعدم القدرة على تناولها من الرؤى السيئة والتي تنذر الرائي من قصر العمر او كثرة المعاصي والذنوب والخوف من الله عز وجل وأكل الفتة بشكل مبالغ فيه أو القضاء عليها في المنام قصر في العمر واقتراب للأجل والله أعلم بالغيبكما فسر العديد من علماء الأحلام رؤية الفتة باللحم على كثرة العيوب التي تحملها شخصية الرائي والله أعلى و أعلم ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الفتة وتناولها في حلم الرجل و المرأة.

فتة الكلاب في المنام

  • فتة الكلاب في المنام دليل على الظلم والفساد وكثرة التغيرات السيئة التي يمر بها الرائي في واقعه.
  • مرق لحمة الكلاب في الحلم سفاهه في الدين وخلق سيئة.
  • من أكل في منامه فتة طيور جارحه دل ذلك على صحبة السوء وتقرب الكثير من الأشخاص الفاسدين من حياته.
  • إذا تناول الرائي فتة كلب في الحلم دل ذلك على مال من مصدر حرام و العياذ بالله وفي منام الرجل تدل الفته الدسمة على الحياة الصعبة والسعي في المستقبل.
  تفسير رؤية حلم شخص معين في المنام

أكل الفته في الحلم

  • قد تشير رؤية الفته في المنام إلى كثرة التغيرات التي يمر بها الحالم سواء بالخير أو الشر حيث أن القضاء على طبق الفته في الحلم موت قريب.
  • يرى الامام النابلسي أن اكل الفته والتامل فيها دليل على كثرة التفكير في أمور الحياة وشؤونها.
  • في منام الفتاة العزباء تشير الفتة إلى الزواج القريب أو الشعور القوي بالوحدة و الرغبه في اقامة علاقات جديدة.
  تفسير رؤية حلم القطط في المنام لابن سيرين

أكل المتزوجة للفته في الحلم

  • الفتة في حلم المرأة المتزوجة سعادة وخير مع الزوج وربما يدل دسم الفته على الحمل القريب او الصحة الوفيرة.
  • الفتة الخالية من الدسم في المنام مشاكل وخلافات كبيرة ومرض شديد و العياذ بالله.
  تفسير رؤية حلم الشكولاتة في المنام للرجل وللمرأة

أحَلام أُخرى قد تَهمك ..

إيمان محمد

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في تفسير الأحلام علي موقع سي جي العربية، للتواصل معي ceges.org/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫15 تعليقات

  1. رأيت والدي المتوفي رحمه الله وكانني احضر له فتة الخبز ولكن بدل ما اقطع الخبز اقطع ملابس مثل بنطلون جينز وانا اعلم ذلك واقول في نفسي انني سوف اصلحهم لاحقا وبينما أنا منهمكة اذا والدي معه قليل من الفتة في قدر اكل منها وشبع ولم يأكل من ما تصنعه ثم كأنني عصرت له برتقال في اكواب تقول لي زوجة أخي عصرتي له ثلاث برتقالات والاكواب مليانة خرج منها بعض العصير ورشفت رشفه ثم رديت عليها انني ساعطيه العصير فيما بعد…زوجة أخي اسمها وفاء

  2. حلمت ان عمتي جت عندن أر و عمتي دي المفروض مش بتتكلم و لا بتسمع بس انا كنت فاهماها في الحلم و قاعدين احنا الاتنين علي الارض قدام طرقة المطبخ بتقولي اعملوا فول احنا فقرا و انا اقولها لأ احنا مش فقرا فيه فتة جوا و هي تقولي اعملولي فول احنا فقرا لحد ما تعصبت عليها و قولتلها فيه فته عاوزة تاكلي فول ليه و بابا جه قالي فعلا يا بنتي احنا فقرا قولتله لأ ربنا بيبعتلنا رزقنا فاكر ف رمضان الما مكناش عارفين هنفطر ايه لقينا حد باعتلنا فتة و لحمة و دا حصل فعلا ف الحقيقة قالي يعني شحاتين قولتله لأ ربنا اللي بيبعتلنا و بس.

  3. حلمت ان انا عند جيراني وفي معايا ٣بنات معرفهمش وواحدة صحبتي ومعلمة معانا وكان في ولد قاعد ف أوضة وبعدين اذن الاذان وانا دخلت للشيخ ف المسجد استأذنته اننا نصلي فيه وقلنا صلو وصلينا وبعدين نادوا علينا علشان ناكل كان في ع الاكل طبقين فتة من غير لحمة وطبقين كفتة والبنات قعدو ياكلو الا انا وصحبتي والمعلمة بعدين لقيت صحبتي اكلت وبعدين اكلت معاهم وبعد ما شبعنا كنت بلم الاكل كان فاضل ف طباق الفتة تاني وروحت دمجت بين الطبقين مع بعض وشلتو والولد اللي كان ف المنام طول الفترة اللي قاعدينها كان بيبص عليا وانا كنت مكسوفة اكل بسببه. الحالة الاجتماعية عزباء الرجاء التفسير ضروري

زر الذهاب إلى الأعلى