التخطي إلى المحتوى

لا شك أن المصوغات والحلي مثلهم مثل الطعام والشراب بالنسبة للمرأة، حيث أن كل سيدة أو كل فتاة، تحلم بامتلاك المجوهرات والمصوغات الذهبية، فمن المعرف عنهم أن يزيدوا من جمال الفتاة أو المرأة، وهناك العديد من التفسيرات والدلالات لظهور المصوغات في المنام، وذلك وفقا للرائي إن كانت متزوجة أو عزباء أو حامل.

تفسير رؤية العقد والخلخال في المنام للفتاة العزباء

  • مشاهدة العقد أو الخلخال في منام الفتاة العزباء، في هيئة ارتداءها لهم، يحمل لها بشرى خير باقتراب موعد زواجها، ولكنها سوف تتزوج من رجل يحبها لجمالها وزينتها لا لعقلها.
  • مشاهدة الفتاة العزباء في المنام، وهي تخلع العقد أو الخلخال، يحمل لإشارة إلى تمكن تلك الفتاة من فرض شخصيتها على الشخص الذي معها.
  • أما إذا رأت تلك الفتاة أنها تقوم برمي العقد أو الخلخال بعيدا عنها، فذلك يحمل إنذار بأنها تقوم بتضييع شبابها وجمالها مع رجل لا يستحقها أبدا.
  تفسير حلم رؤية سرير الطفل في المنام

تفسير رؤية العقد والخلخال في المنام للمرأة المتزوجة

  • إذا شاهدت المرأة المتزوجة في منامها أنها ترتدي العقد أو الخلخال، وتتباهى بهم في المنام، فذلك دليل على أنها متزوجة من شخص يحبها جدا، ولا يرى أي امرأة أخرى في العالم سواها.
  • ولكن عندما ترى المرأة المتزوجة أن زوجها في المنام يهديها أو يعطيها أو يلبسها عقدا أو خلخال، وقد كان أحدهما أو كلاهما مرصعا بالأحجار الكريمة كالماس، فإنه إشارة إلى حب زوجها لها كثيرا، حيث يكاد يحبها أكثر مما يحب نفسه، ويبديها عليه والله أعلم.

تفسير رؤية العقد والخلخال في المنام للمرأة الحامل

  • مشاهدة المرأة الحامل في منامها العقد أو الخلخال، فإن هذا المنام بشارة خير لها أنها سوف تلد مولود من الذكور جميل بنفس مقدار جمال العقد أو الخلخال، والله أعلى وأعلم.
  تفسير رؤية حلم القتل في المنام بالتفصيل

تفسير رؤية العقد والخلخال في المنام للرجل

  • المعنى العام لمشاهدة العقد أو الخلخال في المنام أنه دليل عل زينة المرأة، أما رؤية العقد أو الخلخال في منام الرجل، يفسر دائما بأخته أو ابنته أو زوجته، فمن يرى في منامه أن يرتدي عقدا أو خلخال في القدم اليسرى، كان ذلك إشارة إلى مدى اهتمامه بتدليل زوجته.
  • ارتداء العقد أو الخلخال المصنع من الذهب في المنام دليل على التعب، أما العقد أو الخلخال المصنع من الذهب الأبيض، إشارة إلى الولد، والخلخال والعقد المصنعين من الفضة دليل على قوة الإيمان، أما المرصعين بالماس إشارة إلى الأمور الدنيوية الخاصة بالزوجة.
  تفسير حلم الدقيق في المنام للعزباء - رمز رؤية الدقيق في الحلم

تفسير رؤية العقد والخلخال في المنام لابن سيرين

  • يقول الإمام العالم محمد بن سيرين، أن رؤية العقد أو الخلخال في منام الرجل، دليل على المرض الذي يصيبه، أو الديون المتراكمة عليه، وهذا في حالة أن كان مصنوعا من الذهب.
  • أما ظهور العقد أو الخلخال في منام المرأة فهو دليل على الأمان والأمن، من المخاوف في حالة أن كانت المرأة متزوجة.
  تفسير رؤية حلم الذئب في المنام

تفسير رؤية العقد والخلخال في المنام للنابلسي

  • اتفق الإمام الجليل النابلسي بشكل كبير مع الإمام محمد ابن سيرين، فيما ذكر بشأن رؤية العقد والخلخال في المنام، ولكه أضاف عليه أن ظهور العقد والخلخال وكافة أشكال الحلي للرجل في المنام، هي دليل على الحزن والغم والحبس والمرض والدين، وهذا في حالة صناعته من الفضة أو الذهب، حيث أن تلك الرؤية لا تحمل أي خير أبدا بينما تصمف من الرؤى الغير محمودة على الإطلاق.
  • ولكن ظهور العقد والخلخال في منام المرأة دليل على سعادتها وسرورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *