التخطي إلى المحتوى

تختلف الأحلام والرؤى كلاً حسب الحالة النفسية والحياة الاجتماعية التي يمر بها الأشخاص والتي تؤثر بشكل مباشر على تفاصيل الحلم وبالتالي نجد أن التفسيرات مختلفة ومتضاربة حسب كل رؤيا والهدف من ورائها وفي هذا النحو نجد أن الحلم دليل على مجموعة من الأفكار التي يعمل العقل الباطن على اختزانها وإستخراجها أثناء النوم وربما الرؤيا تكون بشارة خير للرائي أو رسالة تحذيرية له.

تفسيرات مختلفة لرؤية الألوان في المنام

ومن الأحلام التي يراها الكثير هي الألوان حيث أن الألوان تعطي للحياة مزيد من النبض والتفاؤل وتختلف التفسيرات حسب كل لون فرؤية اللون الأسود تختلف جذرياَ عن اللون الأحمر وهكذا ولك في هذا الموضوع تفسير حلم رؤية الألوان في المنام على كافة الأوضاع .

رؤية اللون الأبيض

  • رؤية الشخص النائم للون الأبيض في المنام دليل على النقاء والصفاء الذي يتسم به الشخص النائم وربما دليل على إقتراب الفرح والسعادة وتحقق الأحلام البعيدة عن قريب.
  • اللون الأبيض من الألوان التي تحمل مدلولات طيبة حيث أن البياض دليل على الصفاء والطهارة من كل دنس والله أعلم.
  تفسير رؤية حلم الأمير في المنام

رؤية اللون الأسود في المنام

  • اللون الأسود من الألوان التي عرفت بالحزن والغم ورؤيته في المنام تدل على المشاكل والحياة العصيبة التي يمر بها صاحب الرؤية سواء من كثرة الهموم والأحزان أو مشكلات مادية وعائلية تفقده متعة الحياة.
  • رؤية اليد سوداء في المنام دليل على العجز وقلة الحيلة ومسح اللون الأسود دليل على إقتراب الفرج وحل المشكلات والتغلب عليها بأمر الله.

رؤية اللون الأحمر في المنام

  • اللون الأحمر يدل على الدم فإذا ظهر بهذا الوضع فهو حلم سئ وغير محمود وربما يدل على كثرة المشاكل والتوتر والحالة المزاجية غير المستقرة التي يمر بها الشخص .
  • في حالة رؤية الورد الأحمر في الحلم فذلك دليل على الحب والعواطف الإيجابية والراحة النفسية للشخص.
  تفسير رؤية حلم الغزل في المنام

اللون الأخضر في المنام

  • يدل اللون الأخضر في المنام على عدم الشعور بالراحة والاستقرار حيث رؤية الشخص نفسه مرتدي اللون الأخضر أو ملطخاً بهذا اللون فقد يحصل على هدية أو مكافئة مالية.
  • قد يمثل اللون الأخضر دلالة أخرى وهي أكثر إيجابية مثل الاستقرار والهدوء النفسي الذي يتمتع به النائم سواء في تناول الطعام الأخضر أو ارتداؤه.
  تفسير رؤية حلم الوظيفة في الحلم

تفسير رؤية اللون الأزرق

  • اللون الأزرق دليل على العزة والثقة بالنفسة حيث أنه لون السحب ويجلب الكثير من التفاؤل والحب وربما يحمل اللون الأزرق في معانية الكثير من العلاقات الاجتماعية الناجحة والتي يقوم الشخص بإقامتها مع المجتمع المحيط .
  • في حالة رؤية المرأة المتزوجة للون الأزرق في المنام فهو دليل على الخير والسعادة والتخلص من جميع المشكلات الزوجية التي تمر بها هي وزوجها هذه الفترة.

تفسير دلالة اللون الأصفر في الحلم

  • اللون الأصفر من الألوان المبهجة جداً والتي تدل على حسن المظهر والجمال.
  • وفي دلالة أخرى قد يدل اللون الأصفر في منام الشخص على كثرة الهموم والمشكلات.
  تفسير رؤية حلم أكل لحم الخنزير في المنام

أقلام التلوين البرتقالي في المنام

يدل اللون البرتقالي في المنام على تخلص الشخص من كل المشاكل والعقبات التي يمر بها في حياته وحدوث انفراجه قريبة بأمر الله.

رؤية اللون البنفسجي في الحلم

اللون البنفسجي رغم جماله في الواقع ولكنه من الرؤى غير المحمودة التي تحمل كل معاني الشر للحالم فيدل على موت أحد أقاربة أو وفاته وقد ترمز للكثير من الأحزان والهموم التي يعاني منها الشخص في الواقع والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *