التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الباص في المنام ، الباص هو وسيلة انتقال تتسع لعدد كبير من الناس، وقد يركبه الكثير منا كل يوم في التحرك به، وفي حالة رؤيته في المنام يكون له العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة، لهذا سوف نوضح لكم تفسير رؤية الباص في الحلم بالتفصيل.

تفسير رؤية الباص في المنام للفتاة العزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى أنها واقفة في انتظار الباص فإن هذه الرؤية تشير إلى اقتراب الارتباط العاطفي لهذه الفتاة الذي سوف ينتهي بالزواج.
  • لو رأت الفتاة العزباء أنها تركب الباص ولا تعرف أي شخص في هذا الباص فإن هذه الرؤية قد تدل على تعيين هذه الفتاة في عمل في أقرب فرصة.
  • لو شعرت الفتاة في المنام أنها غير سعيدة أثناء ركوبها هذا الباص، فإن هذه الرؤية تشير إلى شعور الفتاة بالغربة في حياتها وعدم استطاعتها على تحقيق أحلامها.
  • ركوب الباص في منام الفتاة العزباء قد يشير إلى حصولها على درجات التفوق في الاختبار.
  تفسير حلم رؤية الدخان في المنام

تفسير رؤية الباص في الحلم للمرأة المتزوجة

  • يخبرنا الكثير من مفسرين الأحلام إن ركوب المرأة الباص الذي يسير بها في المنام هو دليل على استقرار حياة هذه السيدة الزوجية والعاطفية مع زوجها.
  • لو رأت المتزوجة إن الزوج هو الذي يقوم بها هذه الحافلة، فإن هذه الرؤية تدل على الاستقرار الذي تتمتع به هذه السيدة في حياتها مع زوجها.
  • يخبرنا معظم مفسرين الأحلام إن رؤية الباص في منام المتزوجة بشكل عام يدل على صلاح أحوالها وعلى صلاح أحوال أطفالها.
  • قد يكون ركوب السيدة الباص يدل على اقتراب حدوث حمل في القريب العاجل لهذه المرأة.
  تفسير حلم المرأة الصلعاء في المنام - رمز رؤية الصلع في الحلم

تفسير رؤية الباص في المنام على حسب اختلاف الألوان

  • من يرى في المنام الباص ذات اللون الأحمر فهو يدل على إن صاحب الحلم يعيش حياة يملأها الغفلة وارتكاب المعاصي والذنوب.
  • أما ظهور الباص ذات اللون الأسود في المنام فهو يدل على الشعور باليأس والحزن.
  • ظهور الباص ذات اللون الأزرق في المنام يشير إلى الشعور بالحظ السعيد في العمل أو الدراسة.
  • أما ظهور الباص الأخضر اللون في المنام فهو يدل على تحقيق الأمنيات لصاحب الحلم.
  • لو رأى صاحب الحلم أرقام مكتوبة على الباص وكانت أرقام زوجية فهي بشرة للأعزب بالزواج القريب.
  تفسير رؤية حلم الصراخ في المنام

تفسير رؤية الميكروباص في المنام لابن شاهين

  • يخبرنا العالم ابن شاهين إن من يرى أنه يركب الباص الذي يشير بسرعة في الطريق ولا يراعي إشارات المرور فإن هذه الرؤية تدل على إن صاحب الحلم من الشخصيات المتسرعة جدًا في قرارتها.
  • لو رأى صاحب الحلم الباص في حادثة في المنام، فإن هذه الرؤية قد تكون تحذير لصاحب الرؤية عن وقوع كارثة كبيرة في حياته في الفترة القادمة.
  • كما يخبرنا ابن شاهين إن الانتظار في الشارع لقدوم الباص وركوبه فهو يشير إلى انتظار الشاب الأعزب أو الفتاة العزباء نصيبهما في الزواج.
  • تأخر وصول الباص يشير إلى تأخر تحقيق الأمنيات لصاحب هذه الرؤية.
  تفسير حلم رؤية دخول الامتحان لابن سيرين في المنام

تفسير رؤية الأتوبيس في المنام للرجل ومعناه

  • الرجل الذي يرى الباص في منامه فإن هذه الرؤية تدل على حدوث بعض التغيرات الإيجابية في حياة هذا الرجل خاصة لو ركب الباص وسار به.
  • أما لو كان الرجل هو نفسه الذي يقود الباص فإن هذه الرؤية تعتبر تحذير لصاحب الحلم من أخذ حذره من المحيطين به في حياته الاجتماعية.
  • يقول العالم ابن سيرين إن الباص في منام الرجل ربما يدل على الرزانة والهدوء الذي يتحلى بهما هذا الرجل.

التعليقات

  1. حلمت انني اركب حافلة ولا اعرف اين تاخدني وجلست يجانب صديقتي اسمها هند ثم يدات تسير في الطريق حت قلت لهند انا سوف انزل هنا فطريق الباص ليس كريقي فنزلت ونزلت هي معي ثم. وجدت بيضة وقلت لها سوف اكسرها فقالت لي نعم فرميتها ارضا ولما انكسرت اخذت البيض من الارض وقلت لها سوف نتقاسمه وكان المكان الذي توقفنا فيه الجامعة التي درسنا فيها (على العلم انني صليت استخارة لشخص يريد خطبتي وصديقتي هند مخطوبة )

  2. تفسير حلم اني انا واختي قاعدين بمكان كأنه مدرسه واقول لاختي خلينا نلحق الباص وكان اختي ياسه تقول الباص راح وان اخرج والاقي الباص قافل الباب ومستعد لذهاب واشوف اني اندي اختي وادق الباب واركب الباص وكانا قعدنا بعدين عالبحر انا واختي ونأكل ورق عنب انا واختي عازبتين وانا غير موظفه اختي٣٣ وانا٢٩

  3. حلمت امي تركب الباص معي ولا نعرف أحدا من الراكبين و فجاء 3 رجال أمامنا وكان بيدي اوراق كثيرة كنت أقرأ منها فبدأت بالشرح لهؤلاء الرجال و هم مبتسمون و عندما توقف الباص نزلت معهم و ذهبت و بدات انا بالصراخ لاقول لها بانها ليست محطتنا تم سكت لأنني أعرف المكان علما انا ابنتي مخطوبة و تبحث عن عمل

  4. حلمت اني ركبت باص ابيض فيه بنات لابسات عبايات ونقاب وجلست قدام اول شي عند الباب والتفت على السائق قلت هذا باص كلية التربيه قال نعم قلت لحظه نزلني غلطانه انا هذا باص اختي انا باصي كلية الشريعه قال طيب وراح من عند بيتنا ولا وقف ماعرفها قلت له هذا هذا البيت كان الباب مفتوح قال طيب برجع مع طريق ثاني ومشى وصحيت وهو ماراح لبيتنا

  5. السلام عليكم انا فتاة عزباء رايت في المنام اني كنت مع اهلي وكانهم كانوا سيذهبون لمكان ما وكنت انا ذاهبة لمكان اخر وكنت ساذهب بواسطة باص النقل الداخلي واظن لونه برتقالي وفجاة قلت باني تاخرت وعلي ان اسرع مشيت في شارع طويل قليلا ثم وصلت لموقف الباص واتى وركبته وكاني كنت قاصدة الجامعة لكني نزلت في مكان اخر قبل الوصول للجامعة وعندما نزلت من الباص رايت من بعيد ان اخي ايضا كان موجودا في نفس الباص ..بعدما نزلت من الباص اكملت طريقي مشيا وصلت للجامعة وهناك رايت اختي ايضا وكاني كنت اريد ان اوصلها لمكان ما..

  6. السلام عليكم انا فتاة عزباء.. رايت في المنام اني كنت مع اهلي وكانهم كانوا سيذهبون لمكان ما وكنت انا ذاهبة لمكان اخر وكنت ساذهب بواسطة باص النقل الداخلي واظن لونه برتقالي وفجاة قلت باني تاخرت وعلي ان اسرع مشيت في شارع طويل قليلا ثم وصلت لموقف الباص واتى وركبته وكاني كنت قاصدة الجامعة لكني نزلت في مكان اخر قبل الوصول للجامعة وعندما نزلت من الباص رايت من بعيد ان اخي ايضا كان موجودا في نفس الباص ..بعدما نزلت من الباص اكملت طريقي مشيا وصلت للجامعة وهناك رايت اختي ايضا وكاني كنت اريد ان اوصلها لمكان ما

  7. السلام عليكم
    حلمت اني اركب بباص كبير وكنت جالسه خلف كرسي السواق مباشرة و السواق كان الشخص اللي مرتبطه بيه واحبه وكان بيراقبني طول الطريق وماشال عينه من على إلا ليقدر يقود الباص ويرجع يشوفلي وكان في ركاب تانيين لكن لا أعرفهم بس كل الطريق كنا انا والشخص اللي مرتبطه بيه اما نحكي أو نراقب بعض بهدوء

  8. كنت في الحافلة ، أنا وزملائي … في الحياة الحقيقية ، لا أعرفهم ، ولكن في الحلم كانوا زملائي في الفصل … وذهبنا في نزهة … في غابة وكان هناك طريق …انا وصديقتي (((((هي فل حيا الحقيقيه غريبا مابعرفها بس فل حلم كانت صديقتي))))………دهبنا الا لخالف فل باص جلسنا فل خلف لحتا لا ترانا الشيفور تبع الباص…رحنا الا لخالف وفداك المكان كان في سراب ورقس بس مكان في اغاني ساخرا …. كان شراب و اشياء مامنوعا مابعرف وكنا نستمتع…..جات الشيفور لعندنا وعملنا حالنا كا انو مابنعمل شي….

      1. سلام انا عزباء وعايشة فبلد اجنبي لوحدي و لا اشتغل بس بقدم على شغل حلمت انني ساذهب الى المطار و كنت ساخذ الباص للذهاب و عندما اتى الباص بدات اجري لكي اركب انا الاولى في الباص طلعو بابا و ماما معي فجاة تذكرت ان ليس معي الحقائب و لم اجمعها قلت لوالدي سوف اعود لاجمع امتعتي لا يمكنني السفر بدونها و نزلت م الباص و كان هناك مسجد بعيد قليلا قطعت الطريق و قفت انتظر الباص للعود الى المنزل فجاة اتى كان لونه اخضر و رقمه 5

  9. ماتفسير حلمي كنت انتظر باص الجامعه ورجعت للبيت وبعدها وصل وغيرت ملابسي بسرعه وطلعت له كان الباص لونه ابيض كان زحمه كما هو في الواقع وركبت كلهم ما اعرفهم بس السائق اخذ بنت من اللي موجودين وحط لزقه عليها وهي كانت متضايقه المهم كنت عاديه ومشاعري مو مستانسه ولا متضايقه عادي نفس مشاعري ف الواقع اذا رحت الجامعه ماتفسير حلمي

  10. رايت اني في موقف باصات للجامعة , و كان من بين الواقفين فتاة احبها , ثم جاء باص لونه (برتقالي) يحمل رقم (44) , صعد فيه كثير من الاشخاص و من ضمنهم الفتاة ,اما انا فبقيت واقف , بعد لحظات جاء باص اخر وكان يحمل نفس اللون و لم انتبه الى الرقم , و صعدت فيه و كان طول الطريق الباص الاخر امامنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *