التخطي إلى المحتوى

البريد هو أحد الطرق المستعملة منذ القدم لتباد الرسائل الورقية والطرود المختلفة من مكان إلى آخر خلال فترة زمنية محددة وبالتالي فهو وسيلة نقل وتواصل مهمة جدا، أما عندما يظهر البريد في الحلم فهو يعبر عن طموح الشخص ورغبته في تحقيق عدة أحلام وقد يكون تعبير عن وجود الكثير من الفرص الجديدة والأبواب المهمة التي تفتح في وجه الحالم أما عن التفسيرات الأخرى رؤية البريد في المنام نعرفكم عليها بهذا المقال.

تفسير رؤية صندوق البريد في منام الرجل

  • قد يعبر حلم صندوق البريد في منام الشخص عن أنه شخص طموح وواثق من نفسه ويسعى لتحقيق أهدافه والتطلع إلى طموحات عالية جدا.
  • صندوق البريد من الرؤى التي تشير إلى وصول الشخص لمراحل متقدمة في حياته.
  • إذا كان صندوق البريد الظاهر في منام الشخص فارغ تماما ولا يحتوي على رسائل فهو دليل على أن الشخص كان يهدف إلى تحقيق حلم ما ولم يتوفق في الوصول له.
  • من رأى نفسه وهو يقوم بعمل تفريغ للصندوق من الرسائل الموجودة فيه فسوف يتلقى الكثير من الأخبار السعيدة والجيدة خلال أيامه القادمة.
  • التفسير العام لمشاهدة صندوق البريد في الحلم يشير إلى رغبة الشخص في تحقق مراده أو انتظاره لحدوث أمر ما وقد يتحقق هذا الشيء ويعود على صاحب الرؤيا بالخير.
  • قد يكون ساعي البريد في حلم الشخص تعبير عن مستقبل الرائي بحسب حالة ساعي البريد فعندما يكون جميل المظهر يكون المستقبل مشرق وعندما يكون العكس ينعكس الأمر على مستقبله.

معنى رؤية الفتاة العزباء لصندوق البريد في المنام

  • عندما تشاهد العزباء في حلمها صندوق البريد فهذا يعني ان هناك أحد الأشخاص سوف يأتي للتقدم لها وقد يكون الصندوق معبر عن سماع الكثير من الأخبار السارة التي تغير حياتها للأفضل.
  • ساعي البريد بمنام العزباء من الرؤى الجميلة والمبشرة بالخير إذا كان الشخص كريما وبشوشا وشكله وسيم بالحلم أما إذا كان الساعي يحمل شكل قبيح كان دليل على أن الشاب غير جيد.
  • استلام العزباء لرسالة من ساعي البريد في حلمها تعبر عن سماعها لخبر مميز خلال أيامها القادمة.

معنى مشاهدة صندوق البريد في منام المتزوجة

  • عندما تشاهد السيدة المتزوجة صندوق البريد في حلمها فهو تعبير عن تحقق أمر كانت ترغب في الوصول إليه بشدة.
  • إذا شاهدت المتزوجة في منامها أنها تقوم باستلام أحد الرسائل من ساعي البريد فهذا يعني أنها ستسمع أحد الأخبار المهمة أما إذا قام بإعطائها أموالا فهذا يعبر عن أنها سترزق بكثير من المال والخير.
  • إذا كانت المرأة حامل ورأت ساعي البريد أثناء نومها فهذه الرؤيا من الرؤى الجيدة المعبرة عن قدوم البركة والخير إلى حياتها.
  • إذا كانت المرأة حامل وتشعر بالمرض ورأت ساعي البريد في حلمها فقد يكون بشارة لها بشفائها وقد يكون إشارة إلى اقتراب الولادة ومرورها بسهولة ويسر.

معنى رؤية صندوق البريد الفارغ في الحلم

  • الفراغ الذي يراه الحالم في صندوق البريد قد يكون إشارة لخسارته شيء ما وقد يكون تعبير عن اقتراب الشخص من السفر والانتقال إلى مكان آخر بعيدا عن أهله وأحبائه وأصدقائه.
  • من سمع في حلمه أن ساعي البريد يقوم بالتصفير فقد يكون هناك أحد الأشخاص سيأتي لزيارة الحالم قريبا.
  • مشاهدة الشخص للصندوق الفارغ في المنام تعبير عن أن الشخص سيسافر لفترة طويلة.

التعليقات

  1. لي حلم بدي تفسيرو لو سمحتم
    حلمت أنني فجأة بالطيارة و كنت انظر من النافذة و أرى البنايات و مشاريع تبنى و ناس بتشتغل و اضواء و كدا يعني نظرة من فوق ..بعدين لاحظت انو الطيارة تطير بهدوء و لم تكن مرتفعة كثيرا عن الأرض ثم وجدت نفسي فوق الطائرة و متمسكة بقوة عشان ما أسقط الطائرة كانت بيضاء و انا متمسكة بقوة و اقول هدا ليش يسير بهاد السرعة البطيئة و كنت متذمرة و بدي لو كان يسرع ..بعدين حطت الطيارة و نزلت من فوق كان كأنو المطار و نزلوا الركاب و كنت متغاضة من القائد و أبحث عنو لاقول له لماذا كنت تقود بتلك الطريقة لم تعجبني ..رايت واحد من بعيد و سألتو هو إنت القائد ..تبسم و راح و خلاني و انا متغاضة ….. و كدا..
    بعدين وجدت زوجة أخي و امها بالصالة و قاعدة تتحادث مع امي لتكسب طيبتها ووجدت كأنو جلبت لنا كبش و كأنو رأسو فقط و مربوط بحبل و انا اقول حسبي الله و نعم الوكيل و انظر له (علما انها في الواقع خبيثة و عملت لنا اسحار و أعمال)
    فتاة عزباء

  2. رايت في المنام والد شخص اسمه فيصل يعيرني أشياء مثل اوراق و قلم لكي اساعد نفسي بها لأنه لم يكن لدي تلك الأشياء و كنت بحاجة لها .. و كاننا في اجواء امتحانات .. و قالي خذي عادي هذا لولدي استعميليه و لا مشكل ان نتبادل و نتعاون فاخذته و ذهبت و كان في يدي قلم لإبنه ذلك نظرت في يدي و قلت هذا قلم إبنه ساستعمله
    فتاة عزباء و يوجد في حياتي شاب اسمه فيصل يريد خطبتي

  3. السلام عليكم لي حلم رايت انني كنت بشارعنا امشي و لتقيت مع اثنين رجال شباب و لما شافني واحد منهم قال للآخر اعطيلها فلتفت اليه و إذ به ساعي بريد و اخرج رسالة و اعطاها لي و حملت انا الرسالة و بدات افتح فيها و اذ بالشاب الآخر جا ليساعدني و بدا يفتحها معي و قلتلو هاذي لزوجة اخي ( ساكنين بفرنسا في الواقع) و كانت ورقة مطبوعة و كبيرة نوعا ما كانها كشف مثل كشوف الطبية او كدا
    ثم وجدت انني كنت احضر لخطبتي و كانت اختي و زميلتي معي و بدات أنظف في ايدي و أظافري و كان كل شئ هادئ و انا كنت هادئة و اتخيل كيف راح يكون يوم الخطبة كان في اليوم الموالي .. و كانت احداث نسيتها … و اتذكر انو الشاب الذي انا معه ويريد خطبتي في الحقيقة رايته … وكدا
    عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *