التخطي إلى المحتوى

يري الامام محمد بن سيرين رؤيه البلغم في المنام في ان هذه الرؤييه تشير الى ان صاحب الرؤية يقوم بحرمان نفسه ويدخر الكثير من الاموال ولكن في حالة رؤية ومشاهدة الشخص صاحب الصحة الجيدة فإن هذه الرؤية ترمز الي كثير من الارزاق والخيرات والنعم المختلفة التي يضيعها صاحب الرؤية في الخفاء وذلك حسب تفسير الامام النابلسي ولكن الشخص الذي يري في منامه انه يبصق بلغم ذات اللون الاصفر فإن هذه الرؤية تشير الي عدم رزقه بالابناء ولا حول ولا قوة الا بالله كما ان رؤية ومشاهدة السيدة الحامل انها تقوم بالترجيع في المنام فإن هذه الرؤية بشارة بمرور عملية الوضع بخير وسلام ان شاء الله تعالى .

دلالات رؤية البلغم في الحلم لابن سيرين

  • يري الامام محمد بن سيرين رؤيه البلغم في المنام في ان هذه الرؤييه تشير الى ان صاحب الرؤية يقوم بحرمان نفسه ويدخر الكثير من الاموال.
  • كمان الشخص الذي يرى في منامه انه يبصق البلغم من فما فإن هذه الرؤية تعتبر من الرؤي المحمودة والجيدة لانها بشاره بالتخلص من الاحزان والهموم والتعافي من الامراض ان شاء الله تعالى.
  • ولكن في حالة رؤية ومشاهدة الشخص الذي يري ويشاهد في منامه انه يخرج البلغم من فمه فان هذه الرؤيه تشير الى انه يجتهد ويسعي للحصول على العلم كما انه سوف اكسب الكثير من الاموال.
  • الشخص الذي يرى في المنام انه يبصق الماء من فمه فان هذه الرؤيه تؤكد على ان صاحب الرؤيا شخص مثقف وحكيم و ينصح الناس بكثير من الامور الصحيحه
  • ولكن الشخص الذي يعمل بالتجاره انه يبصق الماء من فمه فإن هذه الرؤيه تؤكد على انه مجتهد في عمله ويعمل بشفافيه ولا يخدع الناس
  • ويري محمد بن سيرين ايضا ان رؤية ومشاهدة الشخص في المنام انه يحاول ان يبصق البلغم من فمه فان هذه الرؤية يحمد رؤيته لانها بشرب التخلص من الهموم والاحزان والتعافي من الاوبئة.

معني البلغم في المنام للإمام النابلسي

  • يري الامام النابلسي ان رؤية ومشاهدة الشخص البلغم في الحلم فإن هذه الرؤية تؤكد علي انه يدخر كثير من الاموال الغير جيدة والغير مفيدة.
  • ولكن في حالة رؤية ومشاهدة الشخص صاحب الصحة الجيدة فإن هذه الرؤية ترمز الي كثير من الارزاق والخيرات والنعم المختلفة التي يضيعها صاحب الرؤية في الخفاء.

تفسير رؤية البلغم في المنام لابن شاهين

  • يري ابن شاهين ان رؤية ومشاهدة الشخص في منامه انه يبصق الماء في حلمه فإن هذه الرؤية ترمز الي الخيرات والنعم المتعددة وبشارة بالتخلص من الهموم والاحزان.
  • كما يري ايضا ان رؤية ومشاهدة الشخص في الحلم انه يبصق البلغم في الخفاء فإن هذه الرؤية ترمز الي ان صاحب الرؤية شخص صالح ويخرج الكثير من الصدقات والاموال لوجه الله في الخفاء.
  • ولكن في حالة رؤية ومشاهدة الشخص في الحلم انه يبصق بلغم فإن هذه الرؤية تؤكد علي تعبه وكثرة الخلافات بينه وبين اقاربه.
  • ولكن الشخص الذي يري في منامه انه يبصق بلغم ذات اللون الاصفر فإن هذه الرؤية تشير الي عدم رزقه بالابناء ولا حول ولا قوة الا بالله.

معني البلغم في حلم الحامل

  • يري العلماء ان رؤية ومشاهدة السيده الحامل في منامها ان الجنين يبصق بلغم فإن هذه الرؤية تؤكد علي اقتراب رزقها بطفل حسن المظهر.
  • كما ان رؤية ومشاهدة السيدة الحامل انها تقوم بالترجيع في المنام فإن هذه الرؤية بشارة بمرور عملية الوضع بخير وسلام ان شاء الله تعالى.

التعليقات

  1. حلمت بأني انا وصديقتي ساره جالسين بمكان ثم نظرنا الا وفجأه صديقتنا معالي اقبلت وانا كنت جدا فرحه ثم اتجهنا انا وساره للمرايه نرى اشكالنا ونرتب عشان نروح نسلم عليها معالي كان لابسه لبس جدا قصيير ارجلها مكشوفه ولايوجد فيها شعر نااعمه جدا ومرتبه وشعرها مسرح ونحيفه عن قبل جسمها جميل عزباء ساره عزياء معالي لااعرف عنها شي وهي وساره صديقاتي بالمرحله المتوسطه 24 لااعمل ولا موظفه ولا مخطوبه

  2. حلمت بأن في بيتنا جمعه حريم لان اختي الكبيره نفاس(هي بالحقيقه ولدت لها شهرين)ونغسل المواعين وهكذا ثم اخذت لي رز وفي صحن لااكله وذهبت للغرفه اللي مجتمعين فيها الحريم واختي فاانظر لعمتي زوجت عمي في عندها على الكنبه فراغ ولكن لم اجلس عندها جلست فوق سرير اختي النفاس ووضعت صحني فوقه ثم خرجت من الغرفه وفي قدامي درج لقيت عمي (اخو ابوي اسمه سالم )وابنه محمد يصغرني ب5 سنوات فناداني عمي كي اسلم عليه فسلمت عليه وطلع للدرج وجلسنا على الدرج وكان ابنه جالس معنا واتوقع بأنه يتوسطنا فنتحدث وعمي يقولي على موضوع اخي الاصغر على اوراقه الرسميه بأنه لازم يتم التعديل فيها ويقول لي بانه اخي قال له انا ماعرف فقال خلاص بقول لااحد معارفي اللي يعرف يعدل وهو بيسويها وقلت له نحن نريد الكرت الاخضر يعني نحن بالحقيقه ننتظر امر باعفاء من الرسوم اللي على الوافدين اللي بالسعوديه وللوقت هذا لم يصدر امر فنتحدث عن هذا الموضوع ثم انظر لاراجلي كان فيها شعر كما بالحقيقه فغطيت ارجولي عشان محمد لايراها ثم انظر الا وفي رجل مر (يصير لمحمد خاله بالرضاعه)مر وذهب وهو بالاصل متزوج ثم انظر ومر اخي الاوسط فاخذت طرحتي البيضاء ووضعت وعدلتها على راسي وغطيت جزء من وجهي خفت بأن يكون رجل غريب بس طلع اخوي ويتحدث معي لاذكر ماذا يقول ثم قمت من عند عمي خلاص بنصرف فناداني عمي واعطاني ظرف مرسومه عليها صور رسوم كرتونيه لبنات الظرف فيه فلوس لي ولااخواتي واللي سلمها لي محمد فشكرت عمي ودعيت له بالبركه وكانت حواجبي مرسومه ومرتبه وشعري كما بالعاده طويييل فيوم لفيت للخلف محمد راى شعري واتوقع بأنه تعجب من طوله فقال لي تغيرتي فنظرت لعمي واستحيت منه لان ابنه يكلمني وانا بالاصل متغطيه عنه(محجبه) فنصرفو وانا في داخلي خفت من محمد لايعطيني عين على شعري فقلت باخذت طرحتي وبمسح مكانهم ثم سوف اغتسل به للاحتياط من العين //عزباء ومحمد اعزب يصغرني ب 5 سنوات لااعمل ولا موظفه

  3. حلمت بأني عروس لابسه الابيض المهم جاء العريس كان قصير ولكن لااعرف هل هو صغير ولكن اللي اتضح لي بأنه قصير وكان في شنطه جاء واخذها وخرج ثم فجاءه انا جالسه بمكان ولابسه لبس الحناء التقليدي وجالسه وعندي بنت عمتي بشاير فهي تقول لبسي حق ب3000 فجأه انا في مكان وقاعده اتنقش ولكن نقشي كان بطبعات الجناء الجاهز لم يكن امراءه تنقشني ولكن لم القى احد يكمل لي الملصقات لدرجه اني انا بدأت احاول اسويها واقول لمي ليه ماجبتي لي المنقشه فجأه الى وانا بصحن وامي تغسلني بالحناء كاامل وكان شعري جداا قصير زي الاولاد قصره انتهى العريس رايته ولكن لم اعرف في اي جزء من المنام كان بجانبي واقصير وانظر لرجوله كان باطن اقدامه متشققه واظافر ارجله تحتاج لقص وترتيب يعني ارجله مبهذله وانا كنت ارى نفس اضخم منه واطول عزباء 25 لامخطوبه ولاادرس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *