التخطي إلى المحتوى

الأحلام بشكل عام يكون لها نصيب من حياتنا الواقعية التي نعيش فيها، ويختلف في الغالب تفسير الرؤية من شخص إلى أخر على حسب حالة صاحب الرؤية وحالته الاجتماعية كما يختلف التفسير من عالم إلى آخر، وتفسير رؤية الجرح في المنام من الأحلام الشائعة التي سوف نوضح لكم تفاصيل رؤيتها في المنام.

تفسير رؤية الجرح في المنام للعزباء

  • يرى بعض مفسرين الأحلام أن جرح البنت في المنام يدل على وجود مشكلة معينة في حياتها تسبب لها الضيق والحزن في تلك الفترة.
  • قد يكون الجرح في منام البنت تعبير عن مرور هذه البنت في بعض المشاكل العاطفية مع الحبيب في هذا الوقت، وفي حالة شفائها من هذه الجروح فقد يكون ذلك إشارة إلى اقتراب التخلص من مشاكلها في القريب العاجل.
  • يرى ابن سيرين أن الجرح في اليد للبنت يدل على أنها تتميز بالإنفاق الزائد ويجب عليها مراجعة نفسها.
  تفسير حلم رؤية التل في المنام بالتفصيل لابن سيرين والنابلسي

تفسير رؤية الجرح في المنام للمتزوجة

  • يؤكد معظم مفسرين الأحلام أن الجرح في منام المتزوجة ليس من الأمور الحميدة، لأنه يشير إلى وقوع هذه السيدة في بعض الأزمات في القريب العاجل، لكن إذا تم الشفاء من هذه الجروح فهو يدل على قدرتها على المرور بهذه الأزمات.
  • كلما تعددت الجروح في منام المتزوجة كلما أشارت إلى كثرة الهموم التي توجد في حياة هذه السيدة.
  • لو كان الجرح موجود في يد المرأة المتزوجة فهو يشير إلى وقوع بعض الأزمات المالية لهذه السيدة أو لزوجها في الفترة القريبة.
  • يقول النابلسي أن شر رؤية الجرح في منام المتزوجة عندما يكون في وجه المتزوجة لأنه يدل على الانفصال بينها وبين الزوج أو حدوث مصيبة كبيرة تخص الأولاد.

تفسير رؤية الجرح في المنام للرجل ومعناه

  • يقول ابن سيرين أن الجرح في الأحلام من الأمور الغير حميدة لو ظهرت في منام الرجل، خاصة أنها تدل على الهموم والمشاكل والأزمات التي تحيط بحياة هذا الرجل.
  • لو كان الجرح في اليدين فهو يدل على ضيق الحال المادي في الوقت الحالي لهذا الرجل، أما رؤية الجرح في القدمين فهو يدل على التعرض لخسائر مادية أو ترك العمل الحالي.
  • الجروح المتفرقة في جسم الرجل تشير إلى وجود مجموعة من الحاسدين والحاقدين في حياته والذين يحاولون إيذائه.
  تفسير رؤية حلم الفضة في المنام ومعناها بالتفصيل

تفسير رؤية الجرح في المنام للمرأة الحامل

  • يقول ابن شاهين أن الحامل التي ترى الجرح في جسدها فهو يدل على تعرضها لبعض المشاكل الصحية بسبب الحمل، أما لو كان الحمل في بطنها بالتحديد فهو يشير إلى مشاكل خاصة بالجنين وصحة الجنين.
  • الشفاء من الألم والجرح في حلم الحامل يشير إلى اقتراب التخلص من ألم الحمل والبشرى لها بالولادة السهلة إن شاء الله.

تفسير رؤية الجرح في المنام للشاب

  • يرى النابلسي أن الشاب الذي يجرح في منامه فإنه سوف يجرح في حياته العاطفية من الشريك الآخر أو قد يمر بمشكلة عاطفية في القريب العاجل.
  • كما يقول ابن سيرين أن الجرح في منام الشاب قد يشير إلى وجود بعض الصعوبات في حياته العملية أو في الدراسة.
  • علاج الجرح في الحلم يدل على قدرة هذا الشاب على تخطي المحن والصعوبات التي تمر عليه.
  تفسير رؤية حلم الهدية في المنام .. 10 دلالات للعزباء وللمتزوجة وللحامل

تفسير الجرح في المنام لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين أن جرح الرأس يشير إلى المشاكل والهموم.
  • جرح اليد يدل على كثرة الإنفاق والسفه الذي يتميز به صاحب الحلم.
  • الجروح التي تظهر بدون دماء في الحلم تشير إلى الغدر والخيانة من المقربين.
  • جرح الوجه يدل على مصيبة كبيرة سوف تقع لصاحب الرؤية.

تفسير حلم رؤية جرح القدم واليدين في المنام

هناك دلالات كثيرة تفسر حلم الأشخاص بوجود جروح في اليد أو القدم وذلك فسره ابن سيرين على النحو التالي:

  • إن كان الجرح في القدم اليسرى فهذا يعني أن هناك مشكلات تطرأ على حياة الشخص الذي شاهد الحلم أو صعوبة الحصول على مال ورزق معين .
  • بينما إن كان الجرح يمس اليد أو أحد أصابعها فإنها دلالة على إنفاق المال بكثرة أو الإسراف المبالغ فيه في دفع نفقات معينة وهذا ما يعرضه أيضاً لأزمة مالية أو مشاريع غير مربحة وخسارة الأموال في عمليات بيع وشراء والله أعلم.
  تفسير حلم الولد في المنام

تفسير حلم رؤية جرح في الوجه

  • قد يحلم البعض بوجود بعض الخدوش أو الجروح السطحية في الوجه وهذا حسب ما فسره علماء تفسير الأحلام بأنه دلالة على القيام بمعصية وذنب قد يكون النميمة أو نقل الكلام بين الناس بالباطل وهذا من الأمور المكروهة وتعد علامة تحذير للرائي.
  • بينما إن وجد الرائي أن هذا الجرح قد التئم فهذا دليل على النجاة والهروب من مشكلة كبيرة قد تكون فتنة أو أزمة مالية يمر بها ويجتازها .

تفسير حلم رؤية جرح الظهر والبطن

قد يرى الحالم أنه أصيب ببعض الجروح في بطنه أو ظهره وتعددت التفسيرات حول هذا الأمر متفقة على بعض النقاط التالية:

  • قد ترمز جروح الظهر على التعرض لصدمات من الأهل والأصدقاء حيث أن الظهر يدل على الغدر والخلافات العائلية التي قد يمر بها الرائي.
  • بينما رؤية الظهر به بعض الجروح بالنسبة للفتاة العزباء قد يدل على الخروج من علاقة عاطفية فاشلة أو تجربة عمل سيئة.

تفسير الجرح في المنام للامام الصادق

  • قد يرى الحالم بعض جروح في بطنه وهذا إشارة للحصول على مال ورزق كثير.
  • إذا كان الحالم امرأة حامل فهذا يدل على اقتراب الولادة.
  • إذا كان الحالم فتاة عزباء فهذه إشارة لتدل على اقتراب عقد قرانها.
  تفسير حلم رؤية الياقوت في المنام

تفسير ابن سيرين للجرح بدون دم

يرى ابن سيرين أن الشخص الذي يرى في منامه جرحاً في أي مكان في جسده دون وجود نزيف أو دم واضح فهذا يدل على بعض الصدمات الماضية والنزاعات التي مرت عبر الوقت وانتهت ولكن الذاكرة تقوم استدعاء على هيئة منام أو حلم كما يزعمه البعض وتختلف هذه الذكريات حسب الحالم قد تكون مشاكل عائلية أو صدمات عاطفية أو أزمات مادية مر بها وتتشكل في ذاكرته على هيئة جروح ملتئمه دون أي دماء.

تفسير الجرح في المنام لابن سيرين

  • الجرح في اليد يدل على المال والرزق
  • الجرح في القدم يدل على قدوم مال مصدرة الزراعة والحرث
  • الجرح دون دم هو مال ولكنه قليل

الآن أحبائنا الكرام تبين لكم كل التفسيرات والدلالات المختلفة التي يراها مفسرين الأحلام في تفسير الجرح في المنام، كما وضحنا لكم تفسير الجرح في الرأس واليد والجرح بدون دماء وغيرها من الحالات التي قد تمر علينا في منامنا.

التعليقات

  1. السلام عليكم عندي رؤيتين ارجو التفسير الاولى رات اختي الاصغر فينا في منامها ان اختي الاخرى تقوم بحلق شعري كاملا
    الرؤيا الثانيه اختي الصغرى رات انها تقوم بقص شعري بشكل متساوي لتحت الاذن تقريبا كلا الرؤيتين لاختي الصغرى
    جميعنا عازبات
    انتظر التفسير

  2. السلام عليكم
    حلمت بأن اختي الصغيره كان اخي قد أخذها لغرفة لوححدهما ثم بدأ ببجرح وجهها بسكين وكان وجهها مليئ بالججروح التي لا تنزف دماً و عند ما خرجا من الغرفة كانت اختي تخفي وجهها وكانت ترتدي شال اسود اللون، ومن ثم بدأت باختلاق الأعذار دفاعاً عن اخي رغم أنها مظلومة في المنام.

  3. حلمت بأن زميل لي فى بعض الدروس كانت صورته مطبوعه على بطنى و اخذت بضفرى احفر فيها لكي ازيلها و عندما نظرت اليها ثانيا تحولت الى جرح يشبه القرحه و ظلتت اقشرها بدات تخف شئ فشئ و لكن لم تختفي و هذا الزميل انا لا اطيق لقاه ابدا لانه من الشباب الذى يأذون البنات

  4. السلام عليكم
    حلمت اني ف بيت جدتى فى الصالة.. وانا و ماما و جدتى بنحط العجين(على شكل عيش مدوركبير و كتير ما شاء الله و شكله جميل اوي) فى صنية كبيرة جاهز انه يتحط فى الفرن.. بس ماما بتحط العجين فى الصنية و اكنها ميلة شوية مش مظبوطة ف العجين اتزنق ف بعض شوية.. ف ماما قالت انا هعدله بس لما نخلص الأول

  5. مرحبا انا عزباء طالبه
    حلمت انو مرت خالي هي مسافرة بس هي بالحلم هيه هنا بالعراق اتصلت عليه رادتني كانت دنيا ليل من رحت طلعت هيه وبنتهه واطلقوا رصاص عليه واني بالوسط جني بكتافي فجا استنسخوا صار من مرت خالي ثنين وبنتهه هم النسخه الثانيه ضلت تكلي اهربي واني جنت بمكان صيدليه كبيرة واخذت ادويه وقفزت من الشباك وجان بي جام واجرحت رجليه ورحت ركض ولعدها صرت بيبيت اخو لجدي وكنت خايفه لا احد يشوفني وراها دخلت ببيت هيه شقق كبير ف دخلت بيبيت وراهه بشوي اجا اهي الصغير وصار يداويني واعطاني دواء حب او كبسول هوة كان بدو يروح ع المدرسه بس هيه ليل وكان يدور ع اعواد اذن لانو كان عندو درس بالمدرسه وراهه فقت بالحلم وسمعت صوت اخبار انو في حدا تاني ضاربين طلاق عليه وكانت شرطه دور وشافو وانا انصدمت طلعت رجلي شفت انو رجلي انا كانت بيهها جروح وكانت تلتحم يعني بطيب

    بتمنى تفسرو

  6. حلمت ان اني داخل ساحة الحرم وكان معايا شاب وبنت وزي ما يكون اعرفهم والبنت كانت متبرجه زياده وكنت مضايق وزعلان ان ازاي يكون في الحرم كدا وسبتهم ومشيت ودخلت الساحة وكانت الارض خضرا وجميله جدا كانها معلب كرة قدم والكعبه فاضية وستار الكعبه الاسود لما كنت بلمسه كان بيقلب اخضر وقلت اروح للحجر الاسود والمكان فاضي كدا احسن ورحت علي الركن اليماني بحسبه هو الحجر الاسود فقبلته لقيته مش هو فسالت واحد من الامن شاوريلي علي مكانه ولفيت حوالين الكعبه كلها ورحت ع الحجر الاسود وكان تحتيه شويه ناس ٤ او ٥ وطلعت علي حرف من قاعدة الكعبه ومكان الحجر اصبح فاضي من ايد الناس والزحمه ودخلت راسي داخل الفتحه وبست الحجر الاسود وطولت شويه والفتحه مكنش حواليها الاطار الفضي وكان مكان الحجر للداخل شويه واملس خالص مش زي الحقيقه في تعرجات بسيطه وقلت في نفسي دي تاني مره ابوس الحجر (لان فعلا كنت قبلته مره في الواقع) وبعدين الناس قالتلي اتحرك والامن ضربني ضربه خفيفه بعصايه خشب علي كتفي عشان دا وقت صلاه وانا ببوس الحجر طرف لساني لمس الحجر نزلت ومشيت عشان اقف للصلاه بس كنت خايف ان يحصلي عدوه كرونا من اللي حصل لان الحجر الاسود الناس كلها بتقبله وبتلمسه بس قلت في نفسي انا هخاف ليه وانا في حمايه ربنا ولو تعبت ربنا هيشفيني و كنت بدعي ووقفت للصلاه امام الكعبه وكانت مقسمه صفوف وكان في مكان لصفين جنب الكعبه والناس بتسال هما ليه الصفين دول فاضيين فقلت لما الصفوف كلها تكمل هياخدو من ورا ويكملو بيهم وكان المكانين ارضهم خصرا شويه

  7. انا حلمت ان بنت عمتي بتسوقي عربيه و هي اصلا في الحقيقه مش بتسوق و انا كنت قاعده ورا و واحده صاحبتنا معانا قاعده قدام كانت بتوصلها و بعدين هتوصلني و تروح فوصلتها و قعدنا نهزر و نضحك و بتاع و نزلت و انا نطيت قعدت جنبها قدام و بعدين قلنا نروح نجيب ايس كريم فركنت في مكان كده واسع و نزلنا و الشبابيك كانت مفتوحه فقعدنا نبص حولينا كده نشوف المحل فين و كان في عيلين كده صغيرين بيشحته فانا عماله اقولهم ابعده يعني ربنا يحنن و بصين برضه و عماله اقوله امشي فقام مطلع مطوه و عايز يعورني و هي بتبعده عني و قلتلي اركبي بسرعه العربيه و انا و هي ركبنا العربيه بسرعه و مشينا و هي بتقفل الازاز الورا و جنبها و انا ايدي كانت بره قلت هقفل الازاز انا كمان جيت اقفله فالولد عورني و انا بقفل الازاز في دراعي عمل زي خرم كده و طالع منه خط خدش كده مش بيوجع بس مش بيبطل ينزف دم عماله احاول اسده مش راضي و هي عماله تقولي طهريه عشان ميحصلش اي تلوث و انا عماله اعيط عشان كل شويه ينزل دم مش بيبطل و انا عماله اجيب منديل احطه عليه عشان يبطل بس اول ما شيله ينزل برضه لحد مرحت عند مامتي و عماله اقولها مش راضي يبطل و بعيط و صحيت

  8. السلام عليكم
    حلمت ان انا كنت صايمة و هعمل عصير ليمون (أخضر مش فاكرة كان نص ليمونة تقريبا) علشان افطر عليه.. جبت الكوباية بتاعتى و ملعقة كبيرة (مش صغيرة) و حطيت ٣ ملاعق سكر كبيرة بس الملعقة ٣ مش مليانة اوى زى ال ٢ اللى قبلهم و حطيت عليهم مايةو سيبتهم من غير تقليب ولا عصرت الليمون (السكر كان مالى اغلب الكوباية)
    و رحت أصلى العصر (عقبال ما السكر يدوب شوية).

  9. حلمت ان امي جاتني البيت لتخبرني بوفاة ام صديقتي وبكيت ثم ذهبت لغرف وحدي لأتصل بصديقتي واعزيها لكن قبل المكالمه سمعت حريم يسألون وين صاحبت البيت وخرجت ولم اكلم ووجدت امرأتين جالسات بجانب الغرفه نيجيريات وصافحت الاولى وعند مصافحتي للثانيه سحبتني لتضمني وشعرت انها رجل متنكر في ازياء امرأة وجريت باتجاه زوجي وظليت متمسكه به واصيح واقول هذا رجال مو حرمه لكن زوجي كان لايتكلم وكأنه لايستطيع فعل شي يعني لم يدافع عني وانا اصيح وابكي والحرمتين تحاولان سحبي من خلف زوجي……ام صديقتي غير متوفيه في الواقع وصديقتي متزوجه ولديها اولاد وانا كذلك

  10. السلام عليكم بيني وبين عمي مشاكل وحلمت انه اخذ جزء من بيتي وانا مسكت فيه واخد سكين وهو معاه سكين ايضا وضربني علي يدي فانجرحت وخرج منها دم وكنت ضربته ايضا وانجرح ولكن لا اعرف اين بالظبط ثم اردت التوقف عنه ولكنه استفذني فاخذت راسه وضربتها في الحائط حتي سمعت صوت تكسير الراس ورايت دم كثير جدا يخرج من راسه وكنت خائف جدا من ان يموت

  11. حلمت اني في بيت مجهول ورأيت امرأة نخيفة سوداء عارية وفي ظهرها جروح كثيرة تركض وتوقض امي من النوم لتساعدها. ثم اصعد للصقف وهنالك بيوت عناكب كثيره وتلتصق بيوتها بثيابي وبعض الحشرات الصغيرة واحاول أن اخذ حقيبة زرقاء من بين بيوتها ويعترضني عنكبوت بني كبير ارجله طويلة واحاول ظربة واضرب الحقيبة واحصل عليها . فما التفسير حماكم الله وجزاك خيرا

  12. السلام عليكم
    خالتو حلمت ان بنتها (اسمها رنا مخطوبة) بتتزوج من خطيبها (مدحت) و بتحط ميك أب و بتجهز و هى خارجة من الأوضة لقيتها اختها (والدتى و بابا عايش).. هتتزوج فى أوضة جدتها وهى لابسة قميص نوم لونه اسود و تحتيه بدى لونه لبنى و رابطة شعرها و حاطة ميك اب.. خالتو بتسألها ها نمتى كويس.. ماما قالت لها ده دردحنى اوى

  13. حلمت الوالده انها ذهبت زياره لناس وكان المكان مرررره مزدحم وجاء وقت صلاة الظهر وكانت تبغى تتوضاء ولم تجد مكان من الزحمه فجلست بين مجموعة من الحريم وتوضاءت تقول لاحظت كل الحضور ينظرون فيها لكن لم يشاهدوا عورتها….

  14. حلمت اختي انها مريضة وذهبت للمستشفى وعندما رأها الدكتور قال غريبه هذي المريضه في وجهها نور لم اشاهده في غيرها لازم اسال اهلها عن السبب فسأل امي فقالت يمكن يكون من المتاعب اللتي مرت بها في حياتها وهذا اجرها

  15. السلام عليكم
    حلمت ان خطيب بنت خالتو (مدحت) و اخوه (عادل) رجعوا من السفر.. المهم طلعت عند بنت خالتو (رنا) كان فيه ٢ بنطلون جينز اسود و فستان وردى طويل و ب كم (هم جداد و على قدى و مقاسى،،،، مش عارفة هم بتوعها اصلا ولا خطيبها جايبهم ليها ولا ليا)،، انا قيست الفستان شكله جميل اوى عليا بالطرحة بتاعته و مقاسى بالظبط.. خرجت من عندها و خالتو دخلت البيت عندنا و اكلت معانا و شوية و حكت إن فيه واحدة مجرد م تخبط الباب تلاقى مدحت نزل و يجى يقعد بحيث الست ده ميسبهاش خالص معانا (كلامها معناه فيه حاجة بين الست ده و خطيب بنتها يعنى،، للأسف مش فاكرة اسمها).. المهم بنت خالتو نزلت بالبنطلونين و الفستان بس من غير الطرحة و قيست الفستان قدامهم و شفت طرحة كانت عندى تليق عليه(لونها نبيتى و طرفها وردى نفس لون الفستان) و برده شكله تحفة الحمدلله و وقفت بيه على سجادة الصلاة علشان أصلى بيه .. بس البنطلونين فضلو مع بنت خالتو على اساس انهم بتوعى هاخدهم منها لما اطلع لها (او اخدهم لما خطيبها يمشى)

  16. حلمت اني ذهبت مع اولادي 2 مشوار وكان الكبير يسوق ورأي خاله وجده وحاول يسبقهم ولكن انقلبت سيارتنا واثناء الانقلاب كنت انا فوق السياره واحاول ردها ولكن لم استطع وبعدت عنها ورأيت اولادي يأشررون لي من خلف الزجاج حتى اساعدهم…كانوا يبكون ولكن لم اسمع اصواتهم لان الزجاج مقفل

  17. السلام عليكم
    والدى حلم أن…. والده و اخته و اخوه (متوفيين) قاعدين و اخته عايزة تتزوج من رجل وموافقة عليه و اخوه موافق… وفيه ٣ شباب جم معاهم مطاوى ف بابا قالهم انتو ايه اللى بتعملوه ده كده عيب.. ف ٢ منهم قفلو المطاوى(واحد منهم اللى اخته عايزة تتجوزه) و التالت فضل سايبها مفتوحة.. ف بابا قال لأخوه يعنى انت كده موافق على الجوازه ده و سابه و مشى (بابا مش موافق يعنى).

  18. السلام عليكم..
    حلمت ان باسكيت القمامة فى البيت عليه من فوق ٣ تمرات مغلفين (ماما كانت جايبة زيه فى الحقيقة من العمرة وفيه حشو لوز)… (كانت القمامة ورق و مناديل فقط)،،،، ف انا جمعت التمر ده و اخدته من الباسكيت علشان هو مغلف و نظيف جدا

  19. حلمت انه في رجل غريب لهجته مش مفهومة اختلي بي وقرص فخدتي واخد مني دم من كاحل يدي وانا اصرخ وبعدها اجت زوجته مرأه كبيره في السن جت لمكان الكاحل الي اخد منه الدم وسلخاته من اليمين لليسار وسببت جرح كبير ولحم رجلي طلع

  20. السلام عليكم رات امي في منامها انها كانت في بيت اهلها مناسبه فارادت زوجة والدها الذهاب خارج المنزل لجلب شي ما فرفض جدي المتوفي و قال سادع السائق هو الذي يجلبها ثم التفت جدي رحمه الله الى امي و قال لها تاريخ ثلاثه خمسه و كان جدي مسرور حين يقولها انتهى
    هل الرؤيا تدل ع وفاة والدتي؟ارجو السرعه في التفسير

  21. السلاام عليكم ورحمة الله
    حلمت بأن أحدهم لا أعرفه رأيت نصف وجهه فقط ، يقول لي أريد قتلك فقط ويقطع شريان يدي اليسرى بسكين صغير وحاد اقول له تريد قتلي اقتلي فورا ولكن لا تتركني انزف ويرد علي نريد رؤية الكثير من الدماء قبل موتك وكان معه مجموعه من الناس نساء ورجال والكل سعيد ومبسوط
    انا عزباء
    ارجو الرد جزاك الله خيرا

  22. السلام عليكم
    حلمت ان فيه دبابيس ( ٢ او ٣ راسها لونها ابيض) و واحد لونه فضى… محطوطين فى سائل شفاف (بس هيبوظظه او هيخليه يصدى او رائحته تبقى وحشة)… ف أنا شلتهم من السائل و حطيتهم علشان ينشفو بحيث اعرف استخدمهم لو احتجتهم.. (اكنها احتياط مش اساسى ليا)

  23. السلام عليكم
    رايت ان باطن يدي لا اعلم جيداً ان كانت اليسرى او اليمنى لكني اعتقد انها اليسرى قد و خزت في وسطها بشي لم ارى ماهو فقط شعرت به ثم انتشر من الوخز على شكل دائره دماء حمراء لكنها توقفت في باطن يدي لم تنتشر الى خارجها
    انا عزباء و ساكون دائماً ان شاءلله.

  24. حلمت بصديقة دراسه قبل 20 سنه رأيتها صدفه هي واختها وكنت مررره فرحانه بلقائها وبعد التجوال معها واستعادة الذكريات جلسنا للاكل وفجأه انقلب اسلوبها في الكلام وكأنها ولد اخذت تقول لي البارح قابلت لي بنت دون علم اهلها وتضايقت من كلامها ونصحتها انه حرام فقالت لي ليش تزعلي وانتي لازوجتي ولا اختي ولا علاقه لك بي

  25. الله يجزاكي الخير
    اختي حلمت اليوم بأني ازور المقبره ليلا انا واخواتي وصديقتي لنزور قبر حمى اختي وانا في المقبرة يهاجمني ثعبان اسود ويعضني في قدمي اليسرى ويغرس انيابه في ملابسي ولكن يصل طرف نابه لجسدي لكني ادعس عليه واقطع راسه واقتله وبعد ان اقطع رأسه اختي تقول لي لا يجب ان تقتلي الثعبان الاسود في المقبره ارجو الرد سريعا

  26. حلمت ان ولدت ولاده قيصريه سهله جدااا ولم أشعر بالجرح ابدا اني أنجبت بنوته حلوه جدااا لكن امي لم تحبها ولا ترغب بحملها وانا خالتي كانت تضع يدها على جرح بطني بعد الولاده وكانت تضغط بأقصى جهدها ولكن لم أشعر بشئ

  27. انا عزباء حلمت اني ولدتولاده قيصريه سهله جدااا ولم أشعر بالجرح ابدا اني أنجبت بنوته حلوه جدااا لكن امي لم تحبها ولا ترغب بحملها وانا خالتي كانت تضع يدها على جرح بطني بعد الولاده وكانت تضغط بأقصى جهدها ولكن لم أشعر بشئ ابدا فما تفسير هذا الحلم

  28. انا حلمت ان اخي بيتخانق مع أبي وانا كنت بفض ما بينهم وأخي طول الخناقة كان مصمم يحط رجله فى وش ابي وانا كنت بدافع عنه وبعدها لقيت ايديني كلهم جروح وبقول لامي شوفي اللي حصلي كل صوابعي مجروحين جروح كبيرة
    ارجو الرد

  29. حلمت ان ف المدرسة التي اعمل بها وهناك فتاة صغيرة وجميلة جدا في يدي وانا اقوم بخياطة جرحها الذي كان فوق عينيها في الحاجب اكملت جهة العين اليمنى ثم باشرت لخياطة الحاجب الخر وطفلة صغيرة تتالم وانا احس بالمها ثم جاؤت زميلة ل في العمل تخبرني ان ادخل الاجتماع وانا اقول لها الم يفت الاوان انا متأخرة وهي تخبرني بانو لابأس بذلك فاخبرتها اني سآتي اذن بعد ان اكمل خياطة جرح ااطفلة الرضيعة واغير لها ملابسها وآت

    1. حلمت هذا اليوم موجة البحر كبيرة عالية. ركضت الى المنزل خائفة اتساءل هل هذا يوم الحشر فنمت في مكاني وفجأة رأيت مائدة تتحرك ظننت انها تسبح ، لكنها تحولت فجأة إلى إنسان ثم إلى طفلة قفزت إلى ووضعت يدي فوق رأسها و بدأت اقرأ آية الكرسي.

  30. حلمت انني التقيت بأحد أصدقاء زوجي به جرح من كتفه الي بطنه و هناك بعض الدم فذهبت به الي المستشفى لمعالجته و طلبوا مني نقودا فلم تكن معي ما يكفيني، تركته وذهبت لإحضار المزيد من النقود و رجعت اليهم فوجدته قد خيطوا له الجرح. لكن أرادوا المزيد من النقود. الممرضة كرشوة، نسيت بقية الحلم لكن اتذكر انني ناديت زوجي ليجلب معه باقي النقود . ثم افقت من حلمي.
    ذالك المشهد و هو مجروح بقي في ذهني.
    لم استطع تفسيره.
    هل خير او شر؟؟؟؟؟

  31. يدل ع انك تائهه تريدين تحقيق احلامك ولا تعرفين كيفيه البدء وهتمرين ببعض الازمات التي سوف تمر بسلام باذن الله اما من كانت اسنانها بها دم يدل ع حدوث مشكله لها وانتم ستعلمون بها
    كما انه يدل ع رزق واسع لكي

    1. جزاكى الله كل الخير.. ربنا ينفع بيكى
      كان فيه حلمين كمان.. الاول.. كنت لابسة فردة كوتشى اسود (ده بتاعى فى الحقيقة) و فيه جزمة رجالى سودا قدامي(شبة جزمة خالو بالظبط) و الفرده التانية من الكوتشى،، المفروض اختار البس ايه فيهم قولت ايه اللى هيلبسنى الجزمة الرجالى هلبس الكوتشى بتاعى و فعلا لبسته.
      التانى.. حلمت انى مع واحدة صاحبتى و ماشين فى الشارع و فيه مطر خفيف

      1. حلمت ان والدتي جاتني البيت واخبرتني بوفاة ام صديقتي وبكيت ثم ذهبت لوحدي في غرفة لأتصل بصديقتي واعزيها وقبل المكالمه سمعت حريم يسألون وين صاحبة البيت وخرجت ولم اكلم ووجدت امرأتين جالسين بجانب الغرفه نيجيريات وسلمت عليهم صافحت الاولى وعند مصافحتي للثانيه سحبتني لتضمني وشعرت انها رجل متنكر في ازياء حرمه وجريت الى زوجي وانا اصيح وابكي وماسكه به ليساعدني وقلت له هذا رجال مو حرمه ..لكن زوجي ظل ينظر دون كلام وكأن لايستطيع فعل شي ولحقوا بي المرأتين وظلوا يسحبوني من خلف زوجي وانا اصيح

          1. السلام عليكم انا متزوجه وحلمت اليوم اني مصابة بفيروس كورونا وزوجي قعدني في ماء في البانيو ووضع بودرة مطهرة للفيروسات واراد ان يحميني ومعه امه وانا رفضت قولت له لا احد يري جسمي عدا اختي فقط ولم اريد ان اخلع ملابسي ورأيت ذراعي اليمين واليسار بيتعوروا جروح بدون سبب ويوجد دماء وزوجي دخل يده في احد الجروح وازداد الالم فخرج يده بسرعه واحضر اخي لي حقنه واعطيتها لنفسي لاسكن الالم وقولت لزوجي انا هموت وخلي بالك من الاولاد انا عارفه انك هتشوف بنت تتزوجها بعدي وقولت لامي انا عارفه ان حماتي هتاخد الولاد بعد مااموت قالتلي ماتخودهم ولم يهمها الامر ارجو تفسير الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *