التخطي إلى المحتوى

الأحلام بشكل عام يكون لها نصيب من حياتنا الواقعية التي نعيش فيها، ويختلف في الغالب تفسير الرؤية من شخص إلى أخر على حسب حالة صاحب الرؤية وحالته الاجتماعية كما يختلف التفسير من عالم إلى آخر، وتفسير رؤية الجرح في المنام من الأحلام الشائعة التي سوف نوضح لكم تفاصيل رؤيتها في المنام.

تفسير رؤية الجرح في المنام للعزباء

  • يرى بعض مفسرين الأحلام أن جرح البنت في المنام يدل على وجود مشكلة معينة في حياتها تسبب لها الضيق والحزن في تلك الفترة.
  • قد يكون الجرح في منام البنت تعبير عن مرور هذه البنت في بعض المشاكل العاطفية مع الحبيب في هذا الوقت، وفي حالة شفائها من هذه الجروح فقد يكون ذلك إشارة إلى اقتراب التخلص من مشاكلها في القريب العاجل.
  • يرى ابن سيرين أن الجرح في اليد للبنت يدل على أنها تتميز بالإنفاق الزائد ويجب عليها مراجعة نفسها.

تفسير رؤية الجرح في المنام للمتزوجة

  • يؤكد معظم مفسرين الأحلام أن الجرح في منام المتزوجة ليس من الأمور الحميدة، لأنه يشير إلى وقوع هذه السيدة في بعض الأزمات في القريب العاجل، لكن إذا تم الشفاء من هذه الجروح فهو يدل على قدرتها على المرور بهذه الأزمات.
  • كلما تعددت الجروح في منام المتزوجة كلما أشارت إلى كثرة الهموم التي توجد في حياة هذه السيدة.
  • لو كان الجرح موجود في يد المرأة المتزوجة فهو يشير إلى وقوع بعض الأزمات المالية لهذه السيدة أو لزوجها في الفترة القريبة.
  • يقول النابلسي أن شر رؤية الجرح في منام المتزوجة عندما يكون في وجه المتزوجة لأنه يدل على الانفصال بينها وبين الزوج أو حدوث مصيبة كبيرة تخص الأولاد.

تفسير رؤية الجرح في المنام للرجل ومعناه

  • يقول ابن سيرين أن الجرح في الأحلام من الأمور الغير حميدة لو ظهرت في منام الرجل، خاصة أنها تدل على الهموم والمشاكل والأزمات التي تحيط بحياة هذا الرجل.
  • لو كان الجرح في اليدين فهو يدل على ضيق الحال المادي في الوقت الحالي لهذا الرجل، أما رؤية الجرح في القدمين فهو يدل على التعرض لخسائر مادية أو ترك العمل الحالي.
  • الجروح المتفرقة في جسم الرجل تشير إلى وجود مجموعة من الحاسدين والحاقدين في حياته والذين يحاولون إيذائه.

تفسير رؤية الجرح في المنام للمرأة الحامل

  • يقول ابن شاهين أن الحامل التي ترى الجرح في جسدها فهو يدل على تعرضها لبعض المشاكل الصحية بسبب الحمل، أما لو كان الحمل في بطنها بالتحديد فهو يشير إلى مشاكل خاصة بالجنين وصحة الجنين.
  • الشفاء من الألم والجرح في حلم الحامل يشير إلى اقتراب التخلص من ألم الحمل والبشرى لها بالولادة السهلة إن شاء الله.

تفسير رؤية الجرح في المنام للشاب

  • يرى النابلسي أن الشاب الذي يجرح في منامه فإنه سوف يجرح في حياته العاطفية من الشريك الآخر أو قد يمر بمشكلة عاطفية في القريب العاجل.
  • كما يقول ابن سيرين أن الجرح في منام الشاب قد يشير إلى وجود بعض الصعوبات في حياته العملية أو في الدراسة.
  • علاج الجرح في الحلم يدل على قدرة هذا الشاب على تخطي المحن والصعوبات التي تمر عليه.

تفسير الجرح في المنام لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين أن جرح الرأس يشير إلى المشاكل والهموم.
  • جرح اليد يدل على كثرة الإنفاق والسفه الذي يتميز به صاحب الحلم.
  • الجروح التي تظهر بدون دماء في الحلم تشير إلى الغدر والخيانة من المقربين.
  • جرح الوجه يدل على مصيبة كبيرة سوف تقع لصاحب الرؤية.

تفسير حلم رؤية جرح القدم واليدين في المنام

هناك دلالات كثيرة تفسر حلم الأشخاص بوجود جروح في اليد أو القدم وذلك فسره ابن سيرين على النحو التالي:

  • إن كان الجرح في القدم اليسرى فهذا يعني أن هناك مشكلات تطرأ على حياة الشخص الذي شاهد الحلم أو صعوبة الحصول على مال ورزق معين .
  • بينما إن كان الجرح يمس اليد أو أحد أصابعها فإنها دلالة على إنفاق المال بكثرة أو الإسراف المبالغ فيه في دفع نفقات معينة وهذا ما يعرضه أيضاً لأزمة مالية أو مشاريع غير مربحة وخسارة الأموال في عمليات بيع وشراء والله أعلم.

تفسير حلم رؤية جرح في الوجه

  • قد يحلم البعض بوجود بعض الخدوش أو الجروح السطحية في الوجه وهذا حسب ما فسره علماء تفسير الأحلام بأنه دلالة على القيام بمعصية وذنب قد يكون النميمة أو نقل الكلام بين الناس بالباطل وهذا من الأمور المكروهة وتعد علامة تحذير للرائي.
  • بينما إن وجد الرائي أن هذا الجرح قد التئم فهذا دليل على النجاة والهروب من مشكلة كبيرة قد تكون فتنة أو أزمة مالية يمر بها ويجتازها .

تفسير حلم رؤية جرح الظهر والبطن

قد يرى الحالم أنه أصيب ببعض الجروح في بطنه أو ظهره وتعددت التفسيرات حول هذا الأمر متفقة على بعض النقاط التالية:

  • قد ترمز جروح الظهر على التعرض لصدمات من الأهل والأصدقاء حيث أن الظهر يدل على الغدر والخلافات العائلية التي قد يمر بها الرائي.
  • بينما رؤية الظهر به بعض الجروح بالنسبة للفتاة العزباء قد يدل على الخروج من علاقة عاطفية فاشلة أو تجربة عمل سيئة.

تفسير الجرح في المنام للامام الصادق

  • قد يرى الحالم بعض جروح في بطنه وهذا إشارة للحصول على مال ورزق كثير.
  • إذا كان الحالم امرأة حامل فهذا يدل على اقتراب الولادة.
  • إذا كان الحالم فتاة عزباء فهذه إشارة لتدل على اقتراب عقد قرانها.

تفسير ابن سيرين للجرح بدون دم

يرى ابن سيرين أن الشخص الذي يرى في منامه جرحاً في أي مكان في جسده دون وجود نزيف أو دم واضح فهذا يدل على بعض الصدمات الماضية والنزاعات التي مرت عبر الوقت وانتهت ولكن الذاكرة تقوم استدعاء على هيئة منام أو حلم كما يزعمه البعض وتختلف هذه الذكريات حسب الحالم قد تكون مشاكل عائلية أو صدمات عاطفية أو أزمات مادية مر بها وتتشكل في ذاكرته على هيئة جروح ملتئمه دون أي دماء.

تفسير الجرح في المنام لابن سيرين

  • الجرح في اليد يدل على المال والرزق
  • الجرح في القدم يدل على قدوم مال مصدرة الزراعة والحرث
  • الجرح دون دم هو مال ولكنه قليل

الآن أحبائنا الكرام تبين لكم كل التفسيرات والدلالات المختلفة التي يراها مفسرين الأحلام في تفسير الجرح في المنام، كما وضحنا لكم تفسير الجرح في الرأس واليد والجرح بدون دماء وغيرها من الحالات التي قد تمر علينا في منامنا.

التعليقات

  1. السلام عليكم ✋
    حلمت إنى أنهى استحمامى (بدون ملابس)(استخدم الليفة و الصابون) و اغسل رجلى الاثنين،، و كنت ازيل الأوساخ من أول ركبتى،، الحمدلله قمت بإزالتها تماما ولكن جزء جزء..
    ما فوق ذلك كان نظيف تماما..
    ارجو تفسير الحلم و جزاكم الله خيراً

  2. حلمت اني كنت اصلي وكنت واضعه السجاده على طرف بطانيه كان نايم تحتها ٣ بناتي و ولدى وعند سجودي شعرت بشيء يتحرك تحت البطانيه وشعرت إنها أفعى وقطعت صلاتي ورفعت طرف البطانيه وشفتها سوداء وطويله ورجعت البطانيه فوقهم وهربت وضليت انادي على البنين الكبار بصوت عالي يا ودادء قومي أفعى ينادينا قومي أفعى ولم يصحوا معي بسرعه ثم صحيوا وشردوا وبقي بنتي الصغيره وولدي وعندها جات عمتهم بتذبحها وقلت لها لاتذبحينها حتى اسحب البنت وانتي الولد فعلا سحبتهم وهي دعست على البطانيه برجلها وذبحتها وحملتلها بين كفيها وانا اقول امانه لاتخوفيني بها حطيها على جنب حتى اجيب لها صندوق واحتفظ فيها… بناتي وعمتهم وولدي غير متزوجين

  3. والدى حلم أن فيه طبق تحت المخدة اللى بينام عليها نصه كوسة مطبوخة و نصه تمر،،، ف هو قال لما أدوق الكوسة كده ل تكون حمضانة و أكل منها كانت طعمها حلو اوى ف شال الطبق ف الثلاجه علشان مفيش حاجه تبوظ منها
    (متقدملى زميل لي من المستشفى أكبر منى و والدى كان صلى استخارة لى ف هذا اليوم)

  4. السلام عليكم ✋
    حلمت ان زميل لى(كان معايا ف الكلية) اسمه عمرو شعبان بيبحث عن عروسة له و كان جيه يختار بنوتة معينة بس اختار بنوتة تانية اسمها منى إسماعيل (دى زميلتى ف المستشفى حالياً) أكبر مننا ب سنة و قالت له كده قالها مش مشكلة أنا عارف و فعلا جاب لها دبلة و بتاع و اتجوزو..
    ف الحقيقه انا متقدملى زميل معايا ف المستشفى أكبر منى و بصلى استخارة كل يوم أو بقول دعاء الاستخارة بس ما عدا اليوم ده)

  5. حلمت أني اصبت برصاصتان في يدي من الرسغ ولكن بدون جرح وألم واختي اصيبت بقدميها ايضا بدون جرح والم واخي اصيب بحرق بظهره وصليت وانا يدي هكذا جماعة وكنت انا الامام على الرغم انه كان هناك رجلان
    ثم عندما عدت الى البيت انا واخوتي اخذنا ابي لنخرج الرصاص وخرج وبقي مكانه فتحة صغيرة ولكني في الحلم لم اذكر اني ذهبت للطبيب فسالت ابي هل تالمت عندما أزال الطبيب الرصاصتان فقالي لي اني صرت ابكي واصرخ من الالم وطبعا انا لا اذكر ابدا
    انا فتاة عزباء عمري ٢٠ عام

  6. الحلم حلمت انه انا كنت بعرس بس مدري حق من وحبيبي كان قاعد بمكان ومافيه شي ومخزن وانا كنت اشوفه من بعيد بس هوا مايشوفني المهم قعد قليل وبعدين خلع التي شرت بتاعه وبصدره كان في جرح مكان الرئتين كان في هناك جرح وكبير بس كان مخيط ودم ماكان في المهم كان في واحد امامه مااعرف منوه كان يعالج لك جرحك وهوه يقول له هاذا يلي فيني قليل انا استاهل اكثر من كذا يلي سويته شي مو قليل والموت لي ارحم وكان ياخذ شي ابيض بيده ويحطه على الجرح ويقول انا والله العظيم استاهل واخذ التي شرت ولبسها وصحيت .. اتمنى الرد بسرعه عزباء

  7. حلمت اني رأيت ولد عمي واقف في مكان مرتفع (جبل) وشفت اخويه طالع لعنده وهمس له بكلام بعدها نزل ولد عمي وهو ماسك على راسه ويصيح و يبكي بحرقه وعرفت انه خبر وفاه واسرعت باتجاهة وسألته من مات قال وليد جاء عليه حادث ومات وكان معه باسم(وليد ولدي وباسم من الأقارب لكن مدري عندنا واحد اسمه باسم جاء عليه حادث وتوفى وجاء له اخو وسموه على اسمه باسم انا مدري من باسم فيهم يقصد)… ولد عمي واخويه متزوجين و لدى اعزب

  8. السلام راي اني كنت في سيارة سوداء رفقة والدي فانقلبت و خرجنا منها الا ان ركبتي كانتا قد كسرتا و كلهما باللون الازرق و لم احس بالم الا بعد مدة و كان محتمل فكنت استعين بالعصا للمشي بطريقة سريعة فقط الا انها كانت تعوج انا عازبة

  9. السلام عليكم ✋
    حلمت إنى عندي فرح و بستعد له،، و شوفت فستان عجبنى (لونه كحلى و فيه ورد كبير فوشيا و إطارها أبيض) ولكن ماما شافته قالت لى ده هيبقى واسع عليكى،، قولت لها بس ده شكله شيك أوى حتى لو طلع واسع هلبس عليه حزام و هيتظبط،، ،، قيسته وطلع مظبوط عليا و شكله حلو أوى و محتجتش حزام حتى،، و روحت بيه عند تيتة.. وانا بوريه ل خالتو سامية ،،فيه بنت خالتو رجاء اسمها إيمان طلعت عند تيتة و قالت أنا هقعد معاكو

  10. حلمت اننا خرجنا طلعه انا وبناتي وكنا كثيرات ولكن مافتكر الا بنتي بدور وجلسنا بجانب بيت كان بابه مفتوح وجلسنا جنب الباب وقاموا البنات يمشون وجلست انا لوحدي الا ورجال جاي صاحب البيت وجلس عند بابه من الداخل وكان مبتسم ويسولف معي ويقول انا من أقارب ابو ماجد زوج بنتك جواهر وهو يسولف وإذا بولدي مقبل علينا وكانوا البنات أيضا راجعات وكاشفات عن وجوههن لأنهن مانتبهنا للرجل وخفت ولدي يشوفهم ويصير مشكله قمت أخذت تراب ورشيت بها في البنات عشان يرجعون قبل يشوفهم اخوهم وجات في وجه بنتي بدور وهي تنظف في عيونها وتمسح وهي تقول ايش فيك ياأمي ولم اتكلم حتى لاينتبه لهم ولدي وأشارت لهم يرجعوا… بنتي و لدى متزوجين

  11. حلمت اننا كنا جالسين بالشارع كلنا وكان قدامنا عيال يضربون ولد يده مقطوعه بعدين جاء واحد ورماه قدام السيارات عشان ينصدم ومحد صدمه بعدين تجمعو عليه وضربوه اللين مات قمت انا قلت لاختي لوداد صوريهم وانشريهم عشان نبلغ عليهم… انا واختي غير متزوجات

  12. السلام عليكم ✋
    والدتى حلمت إن زوج بنت عمى الكبيره (اسمه عماد،، فى الأربعينات من العمر) جاى مع والدته (متوفية) علشان يتفق على القايمة او المؤخر للزواج من والدتى،، و معاهم كمية من الغريبة….ولكنهم أتأخروا و والدتى افتكرت أنهم مش هيجوا أو خايفين يترفضوا أو هم فاكرين أن ممكن ميحصلش اتفاق…… و أثناء انتظارهم والدتى اقترحت أنها تعمل غريبة و فعلاً عملوها و كانت مستوية و جميلة ،،،،،، و ف الآخر جم و تم الإتفاق.
    مع العلم والدى عايش الحمد لله،،

  13. حلمت اننا كنا جالسين بالشارع كلنا وكان قدامنا عيال يضربون ولد يده مقطوعه بعدين جاء واحد ورماه قدام السيارات عشان ينصدم ومحد صدمه بعدين تجمعو عليه وضربوه اللين مات قمت انا قلت لأختي وداد صوريهم وانشريهم عشان نبلغ عليهم.. انا واختي غير متزوجات

  14. حلمت اني خارجة من البيت مع وبنت اختي وابن أخي وكان فيه كلب صغير يحاول أن بعض بنت اختي ولكن ارادتوا انابعيده بيدي ولكن عضني في يد اليمني من غير الم فادخلت مكان فيه رجل يداوي الجراحة فاداواني وبعد قليل لقيت ايدي شفيت بسرعةواستغربت… عزباء

  15. حلمت ان كان عندنا جمعه أو عشاء عائلي وكنت اتجهز وسمعت صوت رجه في الشارع وكأنها مضاربة شباب وعندها دقت خالتي وقالت لي بصوت حزين عظم الله أجرك فتوقعت انه من اخواني في المضاربه وسألتها من قالت خالتك مستوره توفت فظليت ابكي بحرقه شديدة واقول لزوجي واولادي خاله ماتت وبعدها جات امي وخالتي اللي كلمتني الجمعه وانا ابكي واقول ياناس خاله ماتت وامي وخالتي كانوا عاديات مو متأثرات مثلي حتى بناتها لايبكون انا الوحيده اللي ابكي وبحرقه وفي نفس الوقت شفت حرمتين انا متعوده اشتري أغراض منهم جونا عشان يبعون علينا وانا اقول لهم تخيلوا خاله ماتت

  16. حلمت ان جاراتي كانوا عندي وكنا جميعنا متجمعين على قصدير ونتوقع ايش فيه والبعض قال إنها لحمه وانا منهم وعندما فتحناه وإذا بسمكه كبيره مررره وفرحت لأن توقعي صح وكانت مستويه واكلنا منها كمان بعضنا ولم ناكل الا القليل وكانت واحده من الجارات تاكل خبز وحليب وجلست واكلت معها وقلت لها لازم اعشي الباقين لأنهم ماأكلوا السمكه اكيد جيعانين يبغون عشاء وذهبت لولدي و وصيته البقالة في نواشف وخبز وقال لي خلاص الوقت متأخر اكيد البقاله مقفله ولكن حاولت فيه يروح يجرب وعند خروجه خرجت معه عند باب الشارع ومر من جنبي واحد وتحرش فيني بالكلام ولحقه ولدي ليضربه ورأيت الرجل في يده سكين ثم سحبت ولدي ودخلته البيت وسكرت الباب وقلت اتركه تكفى وإذا بالرجل يدق الباب ليضرب ولدي وفتح له الباب وانا دخلت على زوجي واخبرته وقلت له خذ سكينك لأنه معه سكين وظل زوجي واقف لايعمل شيء ينتظر ايش بيصير ويخرج وكان متوتر وعندما نظرت من فتحه صغيره من باب الغرفه وإذا بالرجل ساقط على الأرض ويبكي ويده مقطوعه وفرحت وخرجت ابحث عن ولدي وإذا هو جالس عند باب الشارع وكان شيء لم يكن وسألته جبت عشاءلالجارات وقال مامداني البقاله قفلت وزوجي عند السياره يصلح فيها ولكن الرجل خرج خلفي يريد الانتقام ليده وانا احذر زوجي وولدي رأيت زوجي ماسك السكين وولدي واقف وانا في يدي حجر كبير واقتربت منه ورميت الحجر قريب منه وهربت حتى لايلحقني

  17. السلام عليكم ✋
    حلمت إنى فى المستشفى و فيه ديش بارتى (كل واحد يعمل أكلة و يجيبها بعدد الكل)،، و فيه بنت أسمها روان (زميلتى ف العيادة) كانت عاملة صنية بسبوسة كبيرة و قالت لى أنتى مكلتيش منها ليه.. كده مينفعش.. خلاص خدى باقى الصينية كلها (الصينية كان فاضل أكتر من نصها) و فعلاً لقيتها حطيتها لى ف شنطة بتاعتها( لونها كحلى حجمها متوسط شكلها جديد)،، أنا استغربت انها حطتها ف الشنطة ازاى،، و أخدتها معايا و روحت البيت،، ركبت الميكروباص و كان رايق مش زحمة و أنا عارفة الطريق رايح مدينة النور..
    الحالة الاجتماعية.. عزباء و سبق لى الارتباط و لكن مكملتش الحمد لله،،، روان >عزباء كانت مرتبطة ب شخص حوالى ٦ سنوات ولكن بعد قراءة الفاتحة لم تكتمل الخطوبة.

  18. حلمت ان سني طاح وقلت الحمدلله خلوني ارتاح من الألم لأنه هو اصلا ماكول نصه وعندما طالعت قلت اللي طاح ماهو المسوس اللي جنبه وهزيت السن المسوس وطاح ايضا بالسهوله بدون ألم وشعرت بالراحه وكنت اقول احسن تنزل ولا أضل اتألم لكن كنت أحاول ماابتسم قدام بناتي حتى لايحزنون لمنظري بدون اسنان(من الأسنان القاطع) متزوجه

  19. السلام عليكم ✋
    حلمت إنى ف بيت جدتى و فيه تحت السرير ٢ شبشب
    واحد أبيض ب صباع و السير بتاعه أزرق على قدى ،، والتانى أبيض ب وش عريض أخضر كبير عليا،، و كان فيه صندل أسود ب كعب عالى حوالى ١٠ او ١٢ سم على مقاسى،،،
    لبست الصندل و شكله حلو جدا جدا و كان مريح عكس م كنت متوقعه أنه ممكن يوقعنى أو مش هعرف أمشى فيه،،
    جيت أنزل مع خالتو (سامية) نشترى حاجات من السوق (هى عايزانى معاها نشتري حاجات) ف قلعت الصندل و لبست الشبشب الأبيض ب سير أزرق و نزلت معاها
    وانا ماشية معاها استعيبت أمشى بالشبشب ده (بالرغم إنى كنت لابسة إسدال واسع فضفاض،،) ف قولت لها أستنى هطلع أغيره و انزلك بسرعة،،
    طلعت لبست الصندل الأسود ب كعب ده تانى و مشيت فيه عادى جداً و كان مريح جداً عكس ما كنت متوقعة و شكله كان حلو (ليه تظبيط معين علشان يبقى شكله حلو و شيك)
    الحاله الاجتماعيه>>عزباء، كان فيه ارتباط من سنتين ونص تقريبا و لكن لم أكمل الحمد لله
    اعمل طبيبة أسنان ولكن هناك مشاكل ف العمل كثيره

  20. حلمت بأنني كنت امسك بسكين ثم جرحت يدي اليسرى من الوريد وقطعت وريدي ثم رأيت يدي تنزف و ذهبت لأخي وامي وقالو ان يدي تحتاج تقطيب لكن قال لي اخي لايمكننا فعل شئ انتي قطعتي الوريد وانتي الان تنزفين ولا نقدر ان نفعل شئ وانا كنت بالحلم جدا خائفه من الموت.. عزباء

  21. حلمت اني كنت في القريه وعند رجوعنا للمدينه لقيت ناس يمرون ويتفلون ومن هذي التفلانه يصير انفجار ويموت الناس اللي حوالي هذا الانفجار أو يرسلون دخان ويحدث انفجار وانا استغفر واهلل واقول للي معي كثروا من الاستغفار والتهليل ربي يحميكم وفعلا كل ماشفت دخان أو أحد مار من جنبنا ويتفل استغفر واهلل واشرد من المكان ولم يصبنا اي شي ولكن كنت مررررررره خايفه…. متزوجه

  22. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حلمت ان زوت خطيبي في مكان شغله وكان مبسوط لما شافني وبعدها لبس الكمامه وخبت ملامحه عني واخدني نتمشي انا وهو بس في ناس كانوا بيعكسوني وهو اتخانق معاهم وجرحوه في وشه بس مكنش في دم بس كان بيتالم اووي وانا سندته عشان اعديه الطريق واركبه العربيه بس كان في صعوبه لحد موصلت للعربيه بس فالاخر وصلتلها بس هو كان لسه بيتالم ارجو سرعه التفسير

  23. حلمت اني شفت حماي المتوفي عند الباب وجنبه واحد ثاني وعرفته بالشبه انه حماي الثاني أيضا هو متوفي لكن ماعرفه وذهبت لزوجي وقلت ياصالح اخوك مسفر عند الباب ومعه واحد اعتقد انه اخوك مسلم عرفته لأنه يشبهكم وقلت له يامسلم والله احنا طالعين مشوار قال ماعليه روحوا بس اعطوني شويه بن وحوائج حقت البن وهو ماء يده عشان احط له البن في يده قال حماي الثاني يامسلم معد احد ياخذ القهوه بهذي الطريقه صاروا ياخذونها بالترامس وقلت انا ايوا صح بحطها لك في الترمس قال لا انا ابغاها في يدي

  24. حلمت ان في زي عيد كده والرجاله لبسه ابيض ونزلين يصلو والستات عبايات اسود وماما كانت اول ست تنزل ومعاها عيال اخواتي الصغيرين لبسين ابيض والأطفال كانت فرحانه واول مجم يشغلو الاذان الميكروڨون فصل ف مرات اخويه دخلت صلحته وانا وبنات تانين مصلوش بس كنا وقفين علي جنب ولبسن عبايات اسود برضو.
    حلمت حلم اخر ان انا في الجامعة ولقيت في امتحان بس مش اخر السنه امتحان عادي وبدات احل لقيت في ولد جنبي مستنيني علشان يحل مني وجه سوال انا عرفه حله بالعربي بس انجليزي نسيت بس لقيت كتاب في ايدي كان اصلا هو عنوانه الحل السوال وحليته ولقيت ولد تاني اعرفه جه جنبي وكان عايز يغششني اول صف وانا قولتله لا بس الولد التاني قالي خديهم علشان نخلص الامتحان بسرعه

  25. حلمت إنى بين جيشين فى معركة،، و لكنى ظهرت صغيرة فى السن ٤ او ٥ سنوات،، و هناك أشخاص من أحد الجيشين يطاردونى بالأسلحة ووصلو لى وكانو هيقتلونى ولكن اقترح أحدهم أن التحق بالمدرسة فى نفس الصف و كأننى توأم له مع طفل من الجيش ده على الرغم من فرق سنة بينى وبينه (الطفل كان يرتدى زى الجيش و كان سمين و أبيض و عيونه خضراء و جميل الهيئة و لكن كان فيه فرق سنة بينى و بينه)،، كانو يهددون بالقتل إذا رفضت و وافقت فوراً وهذا الطفل نظر لى و ابتسم و كان فرحان بالتحاقى معه..
    ملحوظة : اعمل ب مستشفى تابعة للجيش و لكن هناك مشاكل كثيرة منذ فترة و أذى من بعض الأشخاص،، عزباء

  26. حلمت اننا كنا مستاجرين شقه كبيره وحلوه ورحت زياره لأهلي بدون أولادي ورجعت لقيت زوجي ناقل عفشي واولادي في بيت شعبي قديم كان منزل اهلي قبل ١٤ سنه وباعوه وكنت متضايقه لأن البيت مره معدوم ولم ينظفه بعد السكان الاثيوبيين وتفاجئت عندما رأيت حاط الدولاب في نص الغرفه عشان يقسم الغرفه وكل ناس ينامون بجهه واذكر اني اقول للبنات على الأقل ولعوا اللمبات كلها ماعليكم من سعر الكهربه مدام ابوكم افتك من الإيجار

  27. السلام عليكم ✋
    حلمت إنى اعمل فى عيادة أسنان بالمستشفى
    و اطهى البيض بالسمنة (بيض مقلى) و هناك طبيبان(أعرفهم متزوجان>> د. أحمد،، د. عمر ) يتابعان حركتى وانا أطهى،،
    و بعد أن انتهيت من الطهى طلع البيض ممتاز ولكن أدركت انهم يتابعانى و كان على أن انتبه لحركتى أكتر (إنى اكون على طبيعتي يعنى) ولكن لم يتضايق منى أحد منهم.
    أعمل طبيبة أسنان،، عزباء

  28. حلمت ان اختي جاتني في مكان كأنه مدرسه ولكني غير متأكده وكانت تبكي وحضنتني وقالت انا أطلقت وانتي السبب وكانت امي معها واخذتها على جنب عشان افهم السالفه وأخذت تحكي لي انها كانت تكلم خطيبها وسمعت صوت بنات عنده ودقت عليه مره ثانيه وردت عليها بنت بأسلوب مستفز و هي تضحك.. بعدها انا ارتحت قلت معناته ماهو انا السبب وشفت مسدس في شنطتها.. انا متزوجه واختي ارمله ومخطوبه

  29. حلمت اني كنت عند عمتي انا واهلي في مكه وطبخت غدا ولكن بابا قال بنروح البيت في الطايف ونرجع قلت انا بأخذ صحن في السياره مقدر اتحمل وعند وصولنا للبيت لقينا رجال حوالي البيت يزرعون وشفت واحد منزل راسه قلت انا بروح من جنب هذا لأنه شكله حرمه ويوم مريت سمعت صوته صوت رجال ودخلنا البيت ولقينا ناس يتضاربون ومعاهم صاروخ تقطيع الطوب وكان أكثرهم حريم…. انا عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *