التخطي إلى المحتوى

الأحلام بشكل عام يكون لها نصيب من حياتنا الواقعية التي نعيش فيها، ويختلف في الغالب تفسير الرؤية من شخص إلى أخر على حسب حالة صاحب الرؤية وحالته الاجتماعية كما يختلف التفسير من عالم إلى آخر، وتفسير رؤية الجرح في المنام من الأحلام الشائعة التي سوف نوضح لكم تفاصيل رؤيتها في المنام.

تفسير رؤية الجرح في المنام للعزباء

  • يرى بعض مفسرين الأحلام أن جرح البنت في المنام يدل على وجود مشكلة معينة في حياتها تسبب لها الضيق والحزن في تلك الفترة.
  • قد يكون الجرح في منام البنت تعبير عن مرور هذه البنت في بعض المشاكل العاطفية مع الحبيب في هذا الوقت، وفي حالة شفائها من هذه الجروح فقد يكون ذلك إشارة إلى اقتراب التخلص من مشاكلها في القريب العاجل.
  • يرى ابن سيرين أن الجرح في اليد للبنت يدل على أنها تتميز بالإنفاق الزائد ويجب عليها مراجعة نفسها.

تفسير رؤية الجرح في المنام للمتزوجة

  • يؤكد معظم مفسرين الأحلام أن الجرح في منام المتزوجة ليس من الأمور الحميدة، لأنه يشير إلى وقوع هذه السيدة في بعض الأزمات في القريب العاجل، لكن إذا تم الشفاء من هذه الجروح فهو يدل على قدرتها على المرور بهذه الأزمات.
  • كلما تعددت الجروح في منام المتزوجة كلما أشارت إلى كثرة الهموم التي توجد في حياة هذه السيدة.
  • لو كان الجرح موجود في يد المرأة المتزوجة فهو يشير إلى وقوع بعض الأزمات المالية لهذه السيدة أو لزوجها في الفترة القريبة.
  • يقول النابلسي أن شر رؤية الجرح في منام المتزوجة عندما يكون في وجه المتزوجة لأنه يدل على الانفصال بينها وبين الزوج أو حدوث مصيبة كبيرة تخص الأولاد.

تفسير رؤية الجرح في المنام للرجل ومعناه

  • يقول ابن سيرين أن الجرح في الأحلام من الأمور الغير حميدة لو ظهرت في منام الرجل، خاصة أنها تدل على الهموم والمشاكل والأزمات التي تحيط بحياة هذا الرجل.
  • لو كان الجرح في اليدين فهو يدل على ضيق الحال المادي في الوقت الحالي لهذا الرجل، أما رؤية الجرح في القدمين فهو يدل على التعرض لخسائر مادية أو ترك العمل الحالي.
  • الجروح المتفرقة في جسم الرجل تشير إلى وجود مجموعة من الحاسدين والحاقدين في حياته والذين يحاولون إيذائه.

تفسير رؤية الجرح في المنام للمرأة الحامل

  • يقول ابن شاهين أن الحامل التي ترى الجرح في جسدها فهو يدل على تعرضها لبعض المشاكل الصحية بسبب الحمل، أما لو كان الحمل في بطنها بالتحديد فهو يشير إلى مشاكل خاصة بالجنين وصحة الجنين.
  • الشفاء من الألم والجرح في حلم الحامل يشير إلى اقتراب التخلص من ألم الحمل والبشرى لها بالولادة السهلة إن شاء الله.

تفسير رؤية الجرح في المنام للشاب

  • يرى النابلسي أن الشاب الذي يجرح في منامه فإنه سوف يجرح في حياته العاطفية من الشريك الآخر أو قد يمر بمشكلة عاطفية في القريب العاجل.
  • كما يقول ابن سيرين أن الجرح في منام الشاب قد يشير إلى وجود بعض الصعوبات في حياته العملية أو في الدراسة.
  • علاج الجرح في الحلم يدل على قدرة هذا الشاب على تخطي المحن والصعوبات التي تمر عليه.

تفسير الجرح في المنام لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين أن جرح الرأس يشير إلى المشاكل والهموم.
  • جرح اليد يدل على كثرة الإنفاق والسفه الذي يتميز به صاحب الحلم.
  • الجروح التي تظهر بدون دماء في الحلم تشير إلى الغدر والخيانة من المقربين.
  • جرح الوجه يدل على مصيبة كبيرة سوف تقع لصاحب الرؤية.

تفسير حلم رؤية جرح القدم واليدين في المنام

هناك دلالات كثيرة تفسر حلم الأشخاص بوجود جروح في اليد أو القدم وذلك فسره ابن سيرين على النحو التالي:

  • إن كان الجرح في القدم اليسرى فهذا يعني أن هناك مشكلات تطرأ على حياة الشخص الذي شاهد الحلم أو صعوبة الحصول على مال ورزق معين .
  • بينما إن كان الجرح يمس اليد أو أحد أصابعها فإنها دلالة على إنفاق المال بكثرة أو الإسراف المبالغ فيه في دفع نفقات معينة وهذا ما يعرضه أيضاً لأزمة مالية أو مشاريع غير مربحة وخسارة الأموال في عمليات بيع وشراء والله أعلم.

تفسير حلم رؤية جرح في الوجه

  • قد يحلم البعض بوجود بعض الخدوش أو الجروح السطحية في الوجه وهذا حسب ما فسره علماء تفسير الأحلام بأنه دلالة على القيام بمعصية وذنب قد يكون النميمة أو نقل الكلام بين الناس بالباطل وهذا من الأمور المكروهة وتعد علامة تحذير للرائي.
  • بينما إن وجد الرائي أن هذا الجرح قد التئم فهذا دليل على النجاة والهروب من مشكلة كبيرة قد تكون فتنة أو أزمة مالية يمر بها ويجتازها .

تفسير حلم رؤية جرح الظهر والبطن

قد يرى الحالم أنه أصيب ببعض الجروح في بطنه أو ظهره وتعددت التفسيرات حول هذا الأمر متفقة على بعض النقاط التالية:

  • قد ترمز جروح الظهر على التعرض لصدمات من الأهل والأصدقاء حيث أن الظهر يدل على الغدر والخلافات العائلية التي قد يمر بها الرائي.
  • بينما رؤية الظهر به بعض الجروح بالنسبة للفتاة العزباء قد يدل على الخروج من علاقة عاطفية فاشلة أو تجربة عمل سيئة.

تفسير الجرح في المنام للامام الصادق

  • قد يرى الحالم بعض جروح في بطنه وهذا إشارة للحصول على مال ورزق كثير.
  • إذا كان الحالم امرأة حامل فهذا يدل على اقتراب الولادة.
  • إذا كان الحالم فتاة عزباء فهذه إشارة لتدل على اقتراب عقد قرانها.

تفسير ابن سيرين للجرح بدون دم

يرى ابن سيرين أن الشخص الذي يرى في منامه جرحاً في أي مكان في جسده دون وجود نزيف أو دم واضح فهذا يدل على بعض الصدمات الماضية والنزاعات التي مرت عبر الوقت وانتهت ولكن الذاكرة تقوم استدعاء على هيئة منام أو حلم كما يزعمه البعض وتختلف هذه الذكريات حسب الحالم قد تكون مشاكل عائلية أو صدمات عاطفية أو أزمات مادية مر بها وتتشكل في ذاكرته على هيئة جروح ملتئمه دون أي دماء.

تفسير الجرح في المنام لابن سيرين

  • الجرح في اليد يدل على المال والرزق
  • الجرح في القدم يدل على قدوم مال مصدرة الزراعة والحرث
  • الجرح دون دم هو مال ولكنه قليل

الآن أحبائنا الكرام تبين لكم كل التفسيرات والدلالات المختلفة التي يراها مفسرين الأحلام في تفسير الجرح في المنام، كما وضحنا لكم تفسير الجرح في الرأس واليد والجرح بدون دماء وغيرها من الحالات التي قد تمر علينا في منامنا.

التعليقات

  1. انا هذا العام سأذهب للصف الثالث الثانوي حلمت اني انتقلت من مدرستي الحالية الي مدرسة اخري وعندما ذهب للمدرسة ودخلت ذهبت الي فتاة هناك وسألهتا الي اين اذهب قالت لي اذهبي الي الصف 4/5 ف صعدت الي فوق وعند الدور الثاني قابلت سيدتان وقلت كان مالها مدرستي القديمة كانت ثلاث ادوار بس وضحكت وأكملت الصعود ومررت علي دور به لافته لا اتذكر ما كتب عليها بالضبط ولكني في الحلم استنتجت انه دور وصفوف للغات وماخجر علي بالي وقتها كانت اللغة الايطالية ويبدو لي اني شردت وانا اصعد لأنني فجأة وجدت نفسي في الدور الثامن ووجدت شخص هناك وهو مدرس في مدرستي الحاليه في الحقيقة وقلت له هل ستبقي هنا ام ستذهب الي وقلت*اسم مدرستي الحاليه* مرة اخري فقال انه سيذهب الي مدرستي الحاليه مرة اخري وقلت له اين الفصل 4/5 فقال لي انتي في الدور الثامن قلت في عقلي كيف لم الحظ وانا اصعد وبعدها ذهبت ووجدت نفسي اما الصف المراد ودخلت وكانت حصة لغة انجليزيه ووجدت الفصل ممتلئ بالكامل وهناك فتيات فقط وكنت اعرف اغلبهن تقريباً وكان هناك ثلاث صفوف صف عند الباب واخر في الوسط وصف اخر انا ذهبت الي اخر صف وجلست في المقعد الثالث بعد ان افسحت لي احداهن المكان وبعدها خرج المدرس الذي كان يشرح ودخلت مدرسة اخري وهيا استاذه لغة انجليزية ايضاً ولكني اعرفها كانت مدرستي في الابتدائية والاعدادية في مدرسة خاصة قديمة كنت بها ونحن معتادون عندما يدخل شخص كبير نقف ونلقي اسلام ثم يأذن لنا بالجلوس فنجلس لكن فجأة تذكرنا انا والفتاة التي بجانبي والتي هيا زميلة لي منذ الابتدائية ولكننا لانتحدث كثيرا في الواقع وتذكرنا قبل ان نستقيم بالكامل ان هذه الاستاذه لا تحب ان نقف واسرعنا بالجلوس مرة اخري وهيا ابتسمت وقالت اخرجوا الكشكول وسطروا صفحاته قلت انا لها اجل انا عرف ان حضرتك تحبين ان يكون الكشكول مسطر ف ابتسمت مرة اخري وقالت يبدو ان هناك من يتذكرني وناس كثيرة تعرفني وأشارت علي عدد منا ولكني حسبته في حلمي عشرة وكنت في هذا الوقت وجدت نفسي في اول مقعد في الصف الوسط فجأة ولا ادري كيف وبعدها استيقظت وكنت مرتاحه

  2. حلمت اني كنت بنفض الاوضة وكان فيه لوح زجاج كبير محطوط وانا كنت سانداه من طرف والطرف التاني كان عليه شاشة وزجاج التسريحة وزجاج تاني من غير إطار
    فانا نديت اختي عشان تسنده من المكان الا كنت سانداه علشان اروح للطرف التاني واشيل الحاجات الا محطوطة فلما روحت لقيت الشاشة اتكسرت وشيلتها واختي جت علشان تشوفها وسابت الطرف التاني والوزن تقل والزجاج كان هيقع ففضلت ماسكة فيه عشان اوازن بس جرح ايدي اليمين وسبته وكل وقع تتكسر وأيدي كان فيها جروح عميقة كتير بس منزفتش دم
    الحالة عزباء ولسة بدرس

  3. حلمت اني بسياره على جبل ومااتذكر من معاي لكن مو انا الي اقود السياره وسقطت انا من السياره ووجدت اسفل عالم غريب وماتأقلمت وحسيت بخوف قابلت ٢من اخواتي وحده منهم تقول انها مبسوطه مره قلت لها انا لا ابغى ارجع حياتي الثانيه قالت سبحان الله كيف تحسين كذا الحمدلله انا لا
    انا متزوجة عمري ٣٢حامل
    اخواتي ارامل

  4. حلمت ان السجاد و الغسيل بتاعنا مغسول و نضيف و منشور،،، و والدتى حطيت مشمع عليه علشان ميتبهدلش من المطر ولا حاجة و كانت مثبتة طرفه تحت الشباك،،، و أكن الشباك داخل فى بلكونة فى البيت اللى قدامنا،، الست اللى ساكنة ف الشقة ده بعدت الشباك و المشمع مبقاش متثبت،،، و بصيت من الشباك وجدت رجلين مش عرفاهم عايزين يسرقو السجادة بتاعتنا ،،، واحد بيفك الحبل من ناحية والتتنى جايب سلم و بيفك الحبل من الناحية التانية،،، ف انا بقول له انت بتعمل ايه قال لي انا بسرق السجادة،،، ولكن الشخص الأول اختفى مش عارفة هرب ولا خاف و جرى،،، انا مسكت طرف الحبل جامد،، أخى رأى ألم قف من الشباك،،، وقلت لأخى انزل علشان لو هرب بالسجادة تمسكه متخفش انا ماسكة الحبل جامد…

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      انا رجل عاطل عن العمل و امر بفترة صعبة في حياتي والحمدلله
      وقبل فترة انفصلت عن الفتاة التي كنت احبها وحاليا حالتي الاجتماعية اعزب
      وليلة امس حلمت اني دخلت في خصام لأجل ان ادافع عن شخص ما و انجرحت في قدمي وكنت انزف كثيرا.
      ما هو التفسير جزاك الله خير

  5. حلمت إن السجاد والملابس بتاعتنا مغسولة و نضيفة و منشورة.. و والدتى كانت حاطة زى مشمع عليه علشان لو الدنيا مطرت ميتبهدلش و مثبتة طرفه تحت الشباك.. ولكن أكن الشباك داخل ف بلكونة فى البيت اللى قدامنا ف الست بعدته عن البلكونة بتاعتها ف المشمع مبقاش متثبت،،، بصيت من الشباك لقيت رجلين مش عارفاهم واحد بيفك حبل اللى عليه السجادة من ناحية و التانى واقف على سلم بقوله انت بتسرق السجادة قاللى اه،،، ف الاول اختفى مش عارفة راح فين،، الشخص التانى كان ماسك الحبل و مصمم ياخد السجادة و انا مسكت الحبل جامد من الناحية التانية علشان ميسرقهاش،، أخى شاف الموقف من الشباك قولت له انا ماسكة الحبل جامد انزل انت علشان لو هرب تلحقه…

  6. حلمت اني لابسه فستان ابيض طويل ومسويه تسريحه ومكياج وكان شكلي مره حلوو وملفت لكن مالقيت جزمه اكرمكم الله تناسب فستاني وكانت تقريبا ثلاث جزم قدامي وحده منها لونها اسود وكان جنبي بنت مااعرفها قال خذي هذي الجزمه تناسب فستانك ماناسبت فستان اختي وعجبتني مره كان لونها موف وفضي اخذها بعد كذا زوجي ورجعها لي مقطعه استغربت فعله وكانت اخت زوجي موجوده وهي متزوجه وانا متزوجه وعندي اطفال وحامل عمري ٣٢

  7. حلمت اني لابسه فستان ابيض طويل وحلوو ومسوية تسريحة ومكياج وشكلي مرره حلو وملفت لكن ادور لجزمه اكرمكم الله مناسبه مع الفستان مالقيت وكانت تقريبا ثلاث اشكال قدامي منها وحده لونها اسود ومو مناسبه وفيه وحده جنبي قالت خذي هذي الجزمه ماناسبت فستان اختي تناسب فستانك لونها فضي وموف وعجبتني مرره وشافها زوجي اخذها ورجعها لي مقطعه وانا مستغربه من فعله واخت زوجي كانت موجوده انا متزوجه وعندي اطفال وحامل عمري ٣٢

  8. السلام عليكم ✋
    حلمت إنى أسنانى الإثنين القواطع الأمامية اتكسرت لوحدها بدون ألم او دم،،، و الأجزاء المكسورة اخذتها فى يدى كانو جزئين كبار و جزئين صغيرين،،، بحثت عن طبيب أسنان لكى يصلحها او يقوم بإعادة الجزء المكسور
    من ضمن الأطباء كان دكتور اسمه مصطفى طه قررت اذهب له للعلاج و إيجاد حل

  9. انا حلمت ان رجلى الاتنين فيها جروح كبيرة بس متخيطة و مكتوب جمبها تهديد حد عايز يقتلنى بلون الدم كده و مكتوب اسم حد بس انا معرفش حد بالاسم ده اصلا و فعلا حد حاول يقتلنى ف الحلم بس العكس هو اللى حصل انا اللى موتته لوحدى

  10. انا فتاة عزباء و لدي صديقة متخاصمة معها و لنا اشهر لم نتحدث حلمت انها جاءتني لنتحدث لا اتذكر محتوى الحديث لكن هي غادرت منزعجة فلحقتها انا مسرعة و ضربتها بيدي و جرحتها في خدها و سال الدم و كانت هناك حمامة بيضاء تحلق فوقنا

  11. رأيت زوجة أخي في بحر وتحاول الخروج كأنها تغرق
    وخدها الايسر به جرح وينزف دما وكانت تقول أنها ستأخذ حقها وتشتكي على الذي فعل ذلك وشعرت بأنها خرجت من الماء ولكن لم أرى ذلك كان مجرد شعور وأخي كان يبكي
    حالتي الاجتماعية : عزباء

  12. السلام عليكم ✋
    أخى رأى فى المنام انه بيضرب فى شخص سبب له أذى او كان عايز يأذيه،، وكان يضربه بشده و يضرب رأسه فى طرف السرير ولكن الشخص مستسلم لايتألم و لا ينزف أبدا و ده كان مضايق أخى جدا،،، أخى طلب منى أجيب مسدس لكى يقتله و بالفعل جبت مسدس و لكن طلع لعبة و فى نفس الوقت خالو سمير كان عارف بالموضوع و خالتو رجاء جت البيت و خالو دخلها غرفة تانية بسرعة قبل ما تشوف او تحس بحاجة،،، ولكن كان فيه تابوت او صندوق على باب الشقة فهى حست بشئ ولكن لم تعرف،،، أخى طلب منى اجيب مسدس تانى بسرعة و جبت له مسدس فيه طلقة واحدة بس أخى كان عايز يعذب الشخص ده او يخليه يتألم و اطلق الطلقة في مؤخرته و بالفعل تألم و أصدر صوت من شدة التألم،،، ولكن لا توجد طلقات أخرى ف زعق فيا هاتى طلقات بسرعة تانى و نزلت جبت طلقات و اطلق فى رأسه واحدة و مات و وضعناه فى الصندوق و رمينا الصندوق قبل الشرطة ما توصل لينا(فى المنام احنا ذو نفوذ قوى و سلطة)

  13. حلمت ان اختي الكبيره توفت وشفت اولادها وبناتها عندنا في البيت يبكون ويقولون روحي معنا البيت وقلت مدام ابوهم اعمى بروح اكيد باخذ راحتي معهم(ابوهم في الواقع اعمى)ولكن تفاجئت اثناء مشي من امامه يقول اللون الاحمر مره حلو عليك وبعدها عاد لطبيعته يعني مايشوف وانا كنت اقوم به امسكه بيده واوصله للمكان اللي يبغاه واهتم به لكن فاجأني اثناء ترتيبي لفراشه انسدح على ظهره وكأنه يبغى مجامعتي وجلست فوقه حتى انتهيت….(شفت كمان اول مادخلت قلت للعيال انتم قوموا بانفسكم واول شي اختكم الصغيره روشوها لأنها اعدمت نفسها بالأسهال علما انه ماعندهم بنات صغار كلهم كبار اصغر واحده في الجامعه وولد في المتوسطه ..وانا خلوني لابوكم)

  14. امي رأت في حلمها جدتي المتوفاة منذ بضعة اسابيع رأت انها بها جرح ملتأم ولكن تارك علامه ويوجد مثل قشرة علي الجرح او ما شابة ولكنها لا تعلم مكانه بالتحديد وتكرر هذا الحلم اكثر من مرة وكل مرة لا تستطيع ان تتذكر اين مكان الجرح
    و منذ يومين حلمت بي انا واني ايضاً مجروحة والجرح ملتأم ولكن يوجد علامه مكانه وفوقها مثل قشرة ايضاً
    وانا فتاة عزباء

    ما تفسير هذا

  15. رأيت انه عندنا بيتين من الشعر واحد كبير وكان مشدود والأخر اصغر ولم يكن مشدود وشفت دلتين (الدله حقت القهوه)مرررره كبيره واقول لزوجي ماقد شفت دلال بهذا الحجم وشفت زوجي مره فرحان ويدور حول البيت الكبير انا وياه فقط

  16. السلام عليكم ✋
    والدى حلم أن أسرتنا (كنا نايمين) و والدته و أخوه الكبير على (متوفى) موجودين فى الشقة،، أخوه الكبير صحى من النوم لابس بنطلون (شروال) و جلابية بيضاء ولكن رافعها لحد وسطه و رابطها و كان الجزء من عند وسطه مبلول مايه،،، ف والدته (على قيد الحياة) بتقوله انت مبلول كدا ليه،، قالها أصل احتلمت و غسلت الجلابية كدا علشان الحق الراجل،،،، فى الوقت ده كان فيه زى مكان ملحق بالبيت و الراجل اللى عمه طلع له ده كان راكن عربية نص نقل كبيرة جديده لونها أحمر (تبع شغل بابا) و الراجل لابس ستوى علشان البرد و كان واقف بيقرأ قرآن علشان مينمش و ياخد باله من العربية..

  17. حلمت اني عند اهلي ونمنان واحد من عيالي نام بالصالة امني قمت في اليل ملقيت ابني امني فكرة ولا فيه شاب جاب ولدي مع باب الرجال ونزله وهرب ولهو فيه جروح من اثر سكين في اليد من فوق وفيه بعد كل جسمه فيها جروح من هالشاب ومخيطهن الشاب بخيط نصهن ابيض ونصهن اسود قلت وشلون مابكى شكله حط عليه شي يخدره قلت زوجي مجامع هالشاب وجاي يخذ حقه من ولدي وجيت ابى ابلغ عليه وعيا زوجي وبالحلم طلع اخوي ماهو زوجي وقلب يوجعني ع ولدي كله جروج من اثر سكين بعدها جالسه بالصاله انا امي ولدي وشفت شي اسود مثل شاب دخل بالغرفه الي عند مجلس الرجال وقول لمي شوفي الحرامي بعدها قلت لازم نقفل باب الرجاجيل اختي متزوجه وعندها ٤ اولاد وبنت

  18. السلام عليكم حلمت بشخص معجبه قادم لبيتنا لطلب يدي لزواج أثناء جلوسه تعرض لجرح في جسده وصرخ من الألم اسعفه والدي ولكن وقبل عبور عتبه الباب طلب من والدي الزواج بي بإسمي الكامل وافق والدي وإنا وفي نفس اليوم ارسل لي مباركه وانا تمنيت له بالشفاء ..أرجو تفسير حلمي وضعي طالبة عزباء جزاكم الله ألف خير

  19. ئلة كانت كلها نايمه وفجأة سمعت صوت قوي صحاني من النوم وقلت هذا اكيد حراميه وطليت مع الدرج للدور الارضي وشفت غنم تتجول 3 حبات لكن خفت يكون معها حراميه ورجعت الغرفه واخذت انادي على بناتي واقول واحده تجي عندي وواحده تروح مع عمتها (حماتي ساكنه معي مطلقه)وواحده تجلس مع اخواتها الصغار وصعدت الماعز للأعلى واخذنا كلنا نصرخ من الخوف قالت حماتي لاتخافون انا اعرف لها راح اطردها ونزلنا كلنا مع بعض وعند نزولنا قالت بنتي الصغيره ماما شوفي انا عرفت من فين دخلت واشرت لي على المطبخ وكان سقفه زنك رفعته الماعز مع الجنب ودخلت وخرجت لكن تفاجئت في زوجي انه مطلع ذكره ويرش جدران البيت والاسقف بالبول وكان غزيييييير جدا وكأنه ماسك لي المويه وكان يلحقنا بعض البول واخته تصيح تقول ايش هذا القرف وانا منحرجه من فعلته بعدها طلع الشارع ونادي اولاي يقول روحوا جيبوا لي عشاء

    رد

      1. رأيت في المنام أن كوكب الكرة الأرضية قريب من الأرض وقريب مني كنت أنظر إليه من زجاج درج المنزل وكنت أحسبه القمر فاتضح لي لونه أزرق ومضيئ وكبير جدا فعرفت أنه الكرة الأرضية وكان قريب وكبير وصعدت إلى السطح رأيته قريباً وكبيرا أيضا علما بأني متزوج ولدي طفلين بنات

  20. السلام عليكم اختي العزيزة. ر ايت ان حماتي في المنام تخرج لي من منزلها اغراضا كانت لي كوني سابقا كنت ساكنة ععندها انا و زوجي . و كان بها سكينين ولكن بهما صدأ و اغراض اخرى متل خف منزلي فارجعتهم جميعا و قلت لها ان شءت ارميهم بالحاوية لا حاجة لي بهم و كانت حماتي تبكي و عيونها حمر. و لكن بين الاغراض كان قفص به عصفور و خيل لي انه لي بالمنام بعدين شفت معو عصفورة كمان فتركتهم ما رجعتهم. و بعدين شفت كاني انا و امي بالذارع و قابل رءيسي الجديد لاني بدي اغير شغلي بهالشهر. فبعد ما شفتو لقيت نقود بالارض فلميتها و كانت فكة مو اوراق يمكن ١٠٠ دينار و بعدها رايت ككنبة و مثقوبة كمان وجدت في الثقب نقود متل ١٠٠٠د ينار اوراق فاخذت كيس بلاستيك احطهم فيه و بعدين بفكر ادور على صاحبهم. .و انتهى المنام.
    متزوجة و زوجي رافع قضية طلاق. زوجي واقع تحت سحر من اهله و هو يعلم بذلك ولا يقتنع. و مضطرة لتغيير شغلي لانو مو مرتاحة فيه.

  21. رأيت في الحلم انو ساقي اليمنى ومن الجهه اليمنى بها جرح يصل على طول السالق وينتهي بقرب ركبه الساق ومن دون دماء وكان الالم خفيف اكاد لا احس به وعندما نضرت كان هناك ديدان صغيره في داخل الجرح ففزعت جدا …….
    وبعد فتره حلمت نفس الحلم ولكن الديدان كانت غير موجوده كان داخل الجرح تراب وبقايا صغيره (كأن ساقي كانت مكان مهجور وفيه بقايا )وكان هناك شاب اتذكر انه لم يكن يحرك شفتاهه لكني كنت اسمعه وكانت احدى ساقه مربوطه على طولها بالباندج (القماش الخاص بالجروح) ويقول لا تقلقي ستصبحين بخير فقط يجب ان تذهبي للعلاج وانا كنت خائفه ومفزوعه وفي( الحلم كنت اعلم اني في حلم وقد حلمتهه سابقا ولكني كنت مفزوعه جدا……..)

      1. السلام عليكم..رأيت في المنام بأن كوكب الكرة الأرضية قريب من الأرض وقريب مني كنت أنظر إليه من زجاج درج المنزل وكنت أحسبه القمر فاتضح لي لونه أزرق ومضيئ وكبير جدا فعرفت أنه الكرة الأرضية وكان قريب جداً مني وصعدت على السطح فرأيته قريب مني جدا أيضا وكأني رأيت بجانبه كوكب صغير كأنه الشمس

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        انا رجل عاطل عن العمل و امر بفترة صعبة في حياتي والحمدلله
        وقبل فترة انفصلت عن الفتاة التي كنت احبها وحاليا حالتي الاجتماعية اعزب
        وليلة امس حلمت اني دخلت في خصام لأجل ان ادافع عن شخص ما و انجرحت في قدمي وكنت انزف كثيرا.
        ما هو التفسير جزاك الله خير
        وحالتي الاجتماعية اعزب

  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا رجل عاطل عن العمل و امر بفترة صعبة في حياتي والحمدلله
    وقبل فترة انفصلت عن الفتاة التي كنت احبها وحاليا حالتي الاجتماعية اعزب
    وليلة امس حلمت اني دخلت في خصام لأجل ان ادافع عن شخص ما و انجرحت في قدمي وكنت انزف كثيرا.
    ما هو التفسير جزاك الله خير

  23. السلام عليكم ✋
    حلمت إنى استعد لحفل زفافى (مفيش رقص او غناء)،،، كل شئ جاهز ولكن كنت عايزة اعمله فى قاعة و قلت إنى أحجز قاعة فى بداية اليوم بدرى علشان الحق اقول للمعزومين يجوا عليها و اتصلت بالبنوتة اللى هتعمل ميك أب علشان أأكد عليها تجيب شابوه معاها… مع العلم إنى عزباء

    1. السلام عليكم
      اثنين من خواتي حلموا بنفس اليوم فيني وحده شافت اني اصبت من المكيف بيديني وجبهتي ورحت المستشفى ولمى رجعت شفت ابوي مصاب بنفس الجروح وانه من نفس المكيف واني دخلت على امي معصب واقولها انه مو من المكيف اصبنا من شي ثاني بس قاعده تكذب علينا ماتبي تقولنا
      واختي الثاني حلمت اني تسلفت منها عشان اسلف صاحبي ولمى رجعلي الفلوس كانت ناقصه ومعها ذهب فاخذت اختي الذهب وباعته ورجعت فلوسها وزادت والباقي اعطتني اياه ارجعه لصاحبي.

  24. السلام عليكم انا اصغر واحد في اخواتي و اخواتي جميعا ليس اشقاء
    حلمت ان اكبر اخواتي اوقع لوح زجاج عليا فقام اللوح بشق بطني ثم انه لم يتاثر لذلك شي فاخذني اخي الاخر للمستشفي و انا في الطريق لم انزف قطرة دماء
    ارجو الرد بسرعه

  25. حلمت اني عند اهلي ونمنان واحد من عيالي نام بالصالة امني قمت في اليل ملقيت ابني امني فكرة ولا فيه شاب جاب ولدي مع باب الرجال ونزله وهرب ولهو فيه جروح من اثر سكين في اليد من فوق وفيه بعد كل جسمه فيها جروح من هالشاب ومخيطهن الشاب بخيط نصهن ابيض ونصهن اسود قلت وشلون مابكى شكله حط عليه شي يخدره قلت زوجي مجامع هالشاب وجاي يخذ حقه من ولدي وجيت ابى ابلغ عليه وعيا زوجي وبالحلم طلع اخوي ماهو زوجي وقلب يوجعني ع ولدي كله جروج من اثر سكين بعدها جالسه بالصاله انا امي ولدي وشفت شي اسود مثل شاب دخل بالغرفه الي عند مجلس الرجال وقول لمي شوفي الحرامي بعدها قلت لازم نقفل باب الرجاجيل اختي متزوجه وعندها ٤ اولاد وبنت

    1. حلمت اني عند اهلي ونمنان واحد من عيالي نام بالصالة امني قمت في اليل ملقيت ابني امني فكرة ولا فيه شاب جاب ولدي مع باب الرجال ونزله وهرب ولهو فيه جروح من اثر سكين في اليد من فوق وفيه بعد كل جسمه فيها جروح من هالشاب ومخيطهن الشاب بخيط نصهن ابيض ونصهن اسود قلت وشلون مابكى شكله حط عليه شي يخدره قلت زوجي مجامع هالشاب وجاي يخذ حقه من ولدي وجيت ابى ابلغ عليه وعيا زوجي وبالحلم طلع اخوي ماهو زوجي وقلب يوجعني ع ولدي كله جروج من اثر سكين بعدها جالسه بالصاله انا امي ولدي وشفت شي اسود مثل شاب دخل بالغرفه الي عند مجلس الرجال وقول لمي شوفي الحرامي بعدها قلت لازم نقفل باب الرجاجيل اختي متزوجه وعندها ٤ اولاد وبنت

  26. حلمت ان العائلة كانت كلها نايمه وفجأة سمعت صوت قوي صحاني من النوم وقلت هذا اكيد حراميه وطليت مع الدرج للدور الارضي وشفت غنم تتجول 3 حبات لكن خفت يكون معها حراميه ورجعت الغرفه واخذت انادي على بناتي واقول واحده تجي عندي وواحده تروح مع عمتها (حماتي ساكنه معي مطلقه)وواحده تجلس مع اخواتها الصغار وصعدت الماعز للأعلى واخذنا كلنا نصرخ من الخوف قالت حماتي لاتخافون انا اعرف لها راح اطردها ونزلنا كلنا مع بعض وعند نزولنا قالت بنتي الصغيره ماما شوفي انا عرفت من فين دخلت واشرت لي على المطبخ وكان سقفه زنك رفعته الماعز مع الجنب ودخلت وخرجت لكن تفاجئت في زوجي انه مطلع ذكره ويرش جدران البيت والاسقف بالبول وكان غزيييييير جدا وكأنه ماسك لي المويه وكان يلحقنا بعض البول واخته تصيح تقول ايش هذا القرف وانا منحرجه من فعلته بعدها طلع الشارع ونادي اولاي يقول روحوا جيبوا لي عشاء

  27. السلام عليكم. استخرت في امكانية خروجي من المنزل وقد وعد زوجي ان يكتري لاولاده منزلا و قد رفع دعوى طلاق.فرايت ان حماتي جاءت لغرفة من منزلي ووضعت فيها اغراضها تبع الخياطة و ملابس زوجي المقطعة تبغي خياطتها. و اشياااء اخرى فقلت لها لا تضعي لي شيء في منزلي فقالت ليس منزلك فقلت هو منزل ابناءي حتى يكبرو. و اخذت تبعث بنت لوضع اشياء في الغرفة فرميت كل ما جيء به امام منزل حماتي و قلت لها خلاص لا تحطي شي ابدا. و جاءت بنتها لي ساكنة فوقها و كان لباسها لامع كانها رايخة حفلة بس كان بدون ايادي يعني عاري من فوق و كان جميل و جاءت فقلت لها اود ان نتحدث و لكن لم بتسنى ذلك لانني رايت امام منزلهم اناس يتعشون و طاولات منصوبة و كانه حفل . و كان جلي عندي ان منزلي كان عااالي ولازم درج حتى يطلعو و هم منزلهم تحت مع انو بالحقيقة المنزلين متساويين. و بينهم ارضية مسطحة و مغلفة . بس بالحلم الارضية تراب و متعبة شوي خاصة اذا ارادو ان يصعدو لبيتي.

  28. حلمت الوالده انها حضرت حفله فيها حريم كثيييييرات وجاتها امرأه تعرفها كبيرهه في السن ومن عادتها تلبس طرحه على رأسها لكن في الحلم شافتها فاتحه شعرها والحريم كلهم ينظرون لها لأنها كانت تلفت النظر واخذت تحضن امي وتسلم عليها

  29. السلام عليكم ✋
    حلمت انى بدور على جزمة لونها بنى تليق على شنطة بنى عندى،، و خالتو جابت جزمة عندها لونها أصفر غامق و عليها زى دواير بنى،، وخالو بيفرجها ليا و ماما بتقوللى خديها و خلاص مش هتلاقى جزمة بنى تليق على الشنطة،،،، قلت لها لا يا ماما مش بعد ده كله اجيب جزمة و خلاص و مش لايقة كمان،،،،، و دورت تحت الدولاب و لقيت جزمة بنى ووشها بيلمع بسيط و كعب ٤ او ٥ سم و قولت لماما شوفتى يا ماما شوفتى دى كانت عندى و انا كنت ناسياها و فاكراها ضيقة انا قولت لك هلاقى جزمة بنى ✋
    قيستها و طلعت فعلا على قدى بالظبط بس شكلها اتحول بقى لونها off-white و عليها ورد بنى و سيمون و الكعب ٢ سم لونه بنى و قولت لماما بصى شكلها بقى حلو ازاى…

  30. السلام عليكم ✋
    حلمت انى كنت واقفة وفيه ميكروباص فيه ركاب وانا طالعة اركب لقيت واحدة كانت زميلتى فى الكلية(إسراء) و زوجها كان زميلنا بردو (أحمد) بس هى بشعرها (فى الحقيقة محجبة) و اكنها لابسة لبس المدرسة و بتسأل زوجها هو كده الدرس بقى الساعة كام قالها ٤ و نص او ٥ و نص مش فاكرة بدل ٣ و نص و الفرق بين الميعاد القديم و الجديد هى كانت بتذاكر فى المكتبة….(أكن الحاجات او الدروس اللى بيتكلمو عليها انا عارفاها او خلصتها الحمد لله)
    و بعدها مش عارفة هم مشيو و انا راكبة عربية ملاكى و فيها اربع أشخاص غير اللى بيسوق ،،
    المهم اللى بيسوق انا مش عارفاه بس فيه بنت كانت جنب العربية عملت مشروب كده و قلبته و قالت للى بيسوق خد يلا.. و شربه للأربع أشخاص دول و نامو و نزلهم من العربية علشان اركب انا و هو بس فى العربية (انا عملت نفسى مش واخدة بالى هو عمل ايه ولا سألته ايه اللى شربه ليهم ولا نزلهم ليه و لا حاجة بالرغم ان انا شوفت ده كله)

  31. السلام عليكم
    انا فتاة عزباء حلمت اني دخلت في شجار مع شخص مجهول وقام بجرحي بسكين ادي الي شق ما بين صدري وفوق معدتي بالكامل ، وكنت انظر في المرآة واري احشائي ولكن لم يكن يخرج دم من الجرح ، ثم ذهبت ابحث عن طبيب لكي يخيط لي الجرح وكانت اختي الاصغر مني معي ، ومن ثم وجدت طبيب واتفقت معه ان يأتي لي المنزل لكي يخيط جرحي ، ولكن عندما جاء الطبيب كانت امي بالمنزل ولكني لم اكن اريدهتةان تعرف شيئاً مما حدث ، فاخبرتا ان هذا طبيب اسنان جاء ليعالج لي ضروسي ولا داعي لان تقف معي ، ولكنها كانت قلقة وغاضبة ومصرة ان تقف معي والطبييب يعالجني ، فدخلت في جدال كبير معها لطي تذهب ولكني فجأة استيقظت ولم اخيط الجرح … وعندما استيقظت كنت قلقة ..
    ما تفسير هذا الحلم .. جزاكم الله خيراً

  32. السلام عليكم و رحمة الله انا عزباء
    حلمت و ان احدى اختاي الصغيرتين بدات تصرخ في وجهي و تجرحني باظافرها في يدي حتى اني رايت جراحا كثيرة فيها الدم و منتغخة قليلا .. لاني اشتريت فساتين مثل فساتينها
    اختي من فترة تقدم لها شخص لكن لم يحسم الامر بعد

  33. السلام عليكم ✋
    حلمت ان كنت عند تيتة و كانت عاملة سمك مقلى..
    و كان فيه سمكة مقلية كبيرة و ألوانها جميلة و متدرجة،، بس ذيلها مش موجود … كانت بتاعت خالو او خالو كان عايزها مش عارفة،، بس وانا باكلها كانت جميلة جدا بس اكنها بايتة او معمولة من امبارح..

  34. شفت نفسي في صحراء ومعي بنت صغيره وكأنها بنتي وحواليه ناس كثيرين وشفت السماء مغطاه بالنمور وكنت خايفه وذهبت وجلست بجانب اختي واقول للبنت الصغيره ادعي لأنك صغيره وماعليك ذنوب….انا ارمله وماعندي اطفال واختي ارمله ولديها اطفال

  35. السلام عليكم ✋
    حلمت ان انا و ماما و بنت خالتو رنا و بنات خالو (ندى و فاطمة) و كنا ف رمضان و صايمين،، ف ندى و فاطمة اكلو من مخلل (شكله طويل زى الجزر و لونه فاتح).. انا قلت لهم لا مينفعش تاكلو انتو صايمين كده انتو هتفطر متعمدين مينفعش.. فاطمة قالت لى انا نسيت و انها معاه عذر (بس انا فى الحلم مصدقتهاش و انها متعمدةتفطر)….
    بابا لبس البدلة و رايح الشغل و اخد الزبالة و هو نازل،، فى انا وقفت امسك منه الزبالة علشان يعرف يلبس الجزمة،،، مرديش يخلينى امسكها خاف عليا و ادانى جاكيت البدلة امسكه و فعلا لبس الجزمة..
    و جه وقف قدامه الشيخ رمضان عبد المعز (جاى فى الحلم اكنه جارنا) و بابا بيقوله شوفت بقى انا نازل من البيت فى جيبى ٨٥٠ جنيه و هصرفهم على كذا و اشترى كذا و اسدد كذا،، و بعد كده بابا راح الشغل…
    الشيخ لقيته واقف و دخل البيت مع شاب وسيم،،،
    انا بقولهم اعمل بيض مسلوق و لا بيض بسمنة،،
    الشاب الوسيم قال حاجة كده اكنه بيهزر او بيستظرف ف ماما شتمته( بس هى مش طبعها تشتم خالص) و قالت له بس يا ابن ال **** ،، فأنا قلت لها يا ماما عيب مينفعش و هو شكله اتصدم و اكنه انا غلطان انى اتكلمت كلام ملوش لازمه و ماما ردت عليا و قالت لى فيما معناه علشان يعرف هو بيقول ايه و يفكر قبل ما يتكلم،، و هنعمل بقى زى فطار كده جبنة قريش و طماطم،، ف الشاب الوسيم قال و سلطة كمان ف ماما قالت لا هى طماطم و بصل بس…
    ف انا قلت لها ماشى بس انا فى دماغى هجيب خيار و اقطعه بحيث يبقى عملت ليها اللى هى عايزاه و كمان قدمت حاجة كويسة

  36. حلمت اني ذهبت انا وعائلتي كلهم ل قريتنا ولكن لم اذكر في الحلم الا احد اخواني المتزوج واختي وبناتها الصغار وفجاءه ظهر لنا حيه وخفنا منها لكن اخويه مسكها ووضع لسانه بلسانها وتعجبت من فعلته وقلت في نفسي معقول يبغى ينتحر وبعدها طلع لنا نمرين وشفتهم طايحين ينظرون لنا بنظره ارعبت الكل وكأنها ناويه الشر بعد شوي طلع لنا مجموعه كثيره من الحيوانات ومتجهه ناحيتنا ودخلنا جميعنا الغرفه واخذت اقول لأختي دخلي بناتك بسرعه وكنت انا الوحيده اللي ماسكه الباب ولم يساعدني احد وكان ابويه في الخارج يحاول مواجهة الحيوانات بعدين فتحت الباب ولم اجد الحيوانات وكان الهدوء يعم المكان…انا متزوجه

  37. حلم والدي انه رأى رجل من الجيران منسدح وهو واقف بجنبه ويسأل نفسه ايش به منسدح كذا تعبان ولا نايم وفجأه رأى سياره مسرعه ومتجهة نحو البيت واخذ والدي يصيح ويقول السياره بتصدم بيتي وتبعها وعند وصوله للبيت ذهبت السياره….علما بأن الرجل المنسدح كلن في منزله لكن والدي كان واقف في منزل الجار ويرى الشارع في نفس الوقت

    1. السلام عليكم..رأيت في المنام بأن كوكب الكرة الأرضية قريب من الأرض وقريب مني كنت أنظر إليه من زجاج درج المنزل وكنت أحسبه القمر فاتضح لي لونه أزرق ومضيئ وكبير جدا فعرفت أنه الكرة الأرضية وكان قريب جداً مني وصعدت على السطح فرأيته قريب مني جدا أيضا وكأني رأيت بجانبه كوكب صغير كأنه الشمس

  38. حلمت اني ذهبت لأختي الأرمله ووجدت عندها بنت صغيره مررررره حلوه وشعرها مررره اسوووود وجميل وسألتها هذي بنتك قالت ايوه وقلت وين ولدتي قالت في البيت وبعد قليل الا وطالع لي بنت ثانيه صغيره في نفس الجمال والحلاوه وسألتها هذي كمان بنتك قالت ايوه قلت البنات مررررره حلوات……انا متزوجه

  39. حلمت اني ذهبت لأختي الأرمله ووجدت عندها بنت مرررره حلوه وشعرها اسووووود وجميل وسألتها هذي بنتك قالت ايه سألتها وين ولدتي قالت في البيت وبعد قليل الا وطالع لي بنت ثانيه صغيره تشبه الاولى حلووووه قلت لها هذي كمان بنتك البنات مررره يتشابهون وحلوات……انا متزوجه

  40. انا اسمي رودي عندي 17سڼُهه حلمت بانني كنت اجلس مع قرايبي وبنات عماتي ف بنت عمتي دي اسمها دعاء اكبر مني بسنه ومخطَوبه ونا بحبها جدا قالت لي حاجه ف اتخانقنا بسبب الحاجه دي بس انا مش فاكره اي هي ف دخلت الاوضه الاوضه دي ف بيت جدتي بس جدتي ف بلد وهما ف بلد لان دول اهل بابا والاوضه دي ف بيت جدتي ام امي ف المهم دخلت الاوضه دي وكنت مضايقه ف ابو بنت عمتي كان بيتكلم ف التلفون وبعدها لاقني كده ومتعصبه ف كلهم اجتمعوا عليا ولاقيتهم جايبين حقنه كبيره كبيره اووي وسنها كبير بردو روحت انا خايفه منها وأخذتها وكسرت السن بتاع الحقنه دي روحت طلعت أجرى فالشارع ومشيت بس كانت هدومي كلها دم من الجزء للي تحت وكنت مكسوفه اني ازاي امشي ونا هدومي كأنها مبلوله قدام الناس ف قولت اكيد النااس شايفين ان ده دم كانت رايحه استخبي عند واحده صحابتي عشان محديش يعرف مكاني بس ف نفس الوقت خايفه من بابا وماما عشان كلام الناس هيقوله دي بنت وهربت وباتت برا البيت وبس الحلم خالص ع كده

  41. السلام عليكم ✋
    حلمت انى فى بيت جدتى و كلنا متجمعين،،، بنت خالتو اسمها رنا (مخطوبة و فيه بعض مشاكل بسيطة مع خطيبها) و خالو كانو بيتكلموا عن المشاكل ده و فيه مكالمة جت لخالو من أخت خطيبها بتقولله فيما معناه ان الخطوبة تتطول شوية،، قال لا طبعا هو احنا استنينا ده كله و ف الاخر تأجلو المعاد او تأخروه،،،،،، خالتو (مامت رنا) خرجت من الحمام بس وقفت تعدل هدومها جنب السرير و فى ايدها بكرة مناديل، فأنا قمت و اكنى مسكت الطرحة علشان ادارى عليها و هى بتعدل هدومها، هى مسكتها بس مكنتش غسلت ايدها( هى مبقعتهاش ولا حاجة بس أخدت بالى انها مغسلتش ايدهاا لما خرجت من الحمام،، و قولت ابقى بشوية ماية اطهرها علشان اعرف أصلى بيها)..
    و لبسته نزلت مع خالو التانى أحمد علشان يفسحنى و يخرجنى فى القصر العينى و ناكل ف محل و كده،،، وانا ماشية معاه شوفت دكتور زميلى (كان سبب ان عدد ايام شغلى و المرتب بتاعى يقل فى الحقيقة) اكنه كان عايز يشتري حاجة او بيدور عليها و كل ما يدخل محل و يخرج ميلاقيهاش و فى مرة يلاقى المحل مقفول اصلا.

          1. السلام عليكم حلمت بشخص معجبه قادم لبيتنا لطلب يدي للزواج أثناء جلوسه تعرض لجرح في جسده وصرخ من الألم اخذه والدي لاسعافه وقبل خروجه طلب باسمي الكامل من والدي للزواج وفي نفس اليوم ارسل لي مباركه وانا تمنيت له الشفاء ..حالتي طالبة عزباء

  42. رايت زوجي بالمنزل و قد جاء فزعا وواضعا وسادات على رقبته و عندما ازلت الوسادات و جدت جروحا منها الخفيفة و لكن كان هناك جرح صغير و عميق لدرجة تخطيه كل الجلد و تعرية هذا الاخير عن الرقبة كما لو كان جرح بسكين. ولم يكن هنالك دماء ففزعت و ضليت اطلب منه الذهاب للمشفى لانه لازمو خياطة الجرح.
    منفصلين من رمضان السابق بسبب اسحار من عاءلته.

  43. السلام عليكم
    خاله حلمت اني انا واهلي مسافرين او رايحين لمكان المهم نسينا اخوي الصغير في العماره و رجعنا له انا واختي عشان ناخذه وانا طالعه العماره قعدت انادي عليه بس ناديته باسم مريم عده مرات بصوت جهوري و جاء ببالي ان اخوي موجود بالدور الخامس بعدين نزلنا انا واختي ع اساس لقيناه خلاص بنرجع للسياره بس ما كان اخوي معانا و ما كنت اشوفه بالحلم بس احساس اننا لقيناه واثناء ما انا نازله كان في رجال يناظرني بنظرات مخيفه كانه ناوي يتحرش فيني بس بسرعه مشيت و قبل لا اطلع من العماره تذكرت اني نسيت البس فوطتي الصحيه و لبستها بسرعه وانا اناظر اخاف يمسكني الرجال و الفوطه لما لبستها ما حطيتها بمكانها المعتاد لا لبست الفوطه برجلي و جاء ببالي ان الفوطه مستعمله مو جديده و انتهى الحلم.
    عزباء

  44. سلام عليكم ارجو تفسير حلمي انا عزباء حلمت ان حبيبي الذي تجمعني به علاقة حب طويله ولكننا لم نتزوج بس ظروف عدنه بلحقيقه رأيته في منامي قد تزوج فتاه أخرى وكان فرحان وكنت انا غاضبة وحزينه لأنه فعل هكذا وتركني ماهو تفسير؟؟

  45. السلانم عليكم ورحمة الله
    رايت في منامي انني في تركيا مسافرة و التقيت في ساحة عامة برجل اعرفه كان قد سافر ايضا , كنا نتكلم بطريقة من استحاء و احترام . لما وصلنا للنافورة كان يمشي بشكل دائري عليها ”يطوف” ويراني الحقه كان مسرعا لذلك مشيت في اتجاه معاكس ف التقينا و استمرينا في الحديث و المشي ,اثناء عبورنا طريق ظهرت ثلاث دراجات نارية تجاوزت الاولى و الثانية الا ان الثالثة اصابتني في الكعب و الركبة لرجلي اليمنى , كنت اريد التكتم الانها لم تكن اصابة بليغة ولانني استحيت منه الا ان احد الرجال فلحشد صاح قائلا ” انتبهي” مما جعل الرجل الذي برفقتي ينتبه لجرحي وبدا يداويه بعيدا عن الحشد وقال بان جرحي يجرح قلبه فاستغربت كيف قال ذلك واستحيت فاخذت منه القطن واكملت التعقيم بنفسي .
    كان الدم قليل ولم يكن يؤلم بتاتا.
    لم يتضح فلمنام وسيلة النقل لتركيا بل مباشرة رايت نفسي هناك
    عزباء
    لا تربطني اي علاقة ولا اتصال او معاملة مع الرجل الذي كان برفقتي سوى انه جاري.
    ارجو منكم التفسير , لكم المحبة و شكرا

  46. السلام عليكم
    خاله حلمت اني انا واهلي مسافرين او رايحين لمكان المهم نسينا اخوي الصغير في العماره و رجعنا له انا واختي عشان ناخذه وانا طالعه العماره قعدت انادي عليه بس ناديته باسم مريم عده مرات بصوت جهوري و جاء ببالي ان اخوي موجود بالدور الخامس بعدين نزلنا انا واختي ع اساس لقيناه خلاص بنرجع للسياره بس ما كان اخوي معانا و ما كنت اشوفه بالحلم بس احساس اننا لقيناه واثناء ما انا نازله كان في رجال يناظرني بنظرات مخيفه كانه ناوي يتحرش فيني بس بسرعه مشيت و قبل لا اطلع من العماره تذكرت اني نسيت البس فوطتي الصحيه و لبستها بسرعه وانا اناظر اخاف يمسكني الرجال و الفوطه لما لبستها ما حطيتها بمكانها المعتاد لا لبست الفوطه برجلي و جاء ببالي ان الفوطه مستعمله مو جديده و انتهى الحلم.

  47. السلام عليكم رايت اني ارتب غرفة نومنا اقوم بتجميع الاوراق و الوساخات و اضعها في سله الزباله الصغيره لاحظت ان سلال الزباله كثيره و صغيره في الغرفه لكني قمت بتنظيفها و اخراجها ،ايضا كان هناك الكثير من الدمى قمت بترتيبها فوق التسريحه ، و ايضا كان هناك جوارب في الغرفه بجانب التسريحه لونها ابيض و تحت سريري لونها اسود و كحلي لم اقم بازالتها تركتها في مكانها، نظرت تحت سريري وجدت دميه على شكل كلب رمادي لديه وبر قام بمحادثي قال لي انا لست كلب في الاساس حرريني اريد الخروج من تحت السرير اخرجته فاستقام على رجليه كان ضخم فذهبنا لخارج المنزل لاخرجه فتحول للحجم الصغير حملته و رميته في الهواء طار فتحول الى فراشه لونها زرقاء و صفراء ايضا كان هناك سرب معه من الفراشات معه فقمت انا فلوحت بيدي باي له و كاني حزينه و ابكي كان هناك اشخاص غيري معي يلوحون للفراشات لكنهم مسرورون عكسي.
    (عزباء مريضه بالمس)

  48. انا حلمت حلم في الحلم وقعت ومااهتميت لما وصلت البيت كنت اكرمكم الله بالحمام وشفت الجرح قمت ربطت الجرح بكيس صغير زي كيف تخيط بس بكيس كان المنظر مقرف والم بس متحملة لما طلعت جلست مع اهلي بعد بشوي صار الم كتير لما شفتو صار التهاب وحوالين الجرح نافخ سوائل تحت الجلد لون ابيض زي شفاف خالتي صيدلانية وريتها اياه حكتلي ليش تربطيه بكيس كيف حنشيل الكيس صعب يروح مافي شوي صار تشوه بالفخد

  49. سلام عليكم انا شب اعزب عمري ٢٧ رايت ان ابن عمي يضربني وتنزف عيني اليمنة دم احمر وكان يضرب السكين في وجهي وانا كنت اضربه في نفس العين والدم يسيل ولاكني تعافيت ٦٠٪ فكنت اقوم باخفاء موبايل ابن عمي يعني انتقام ممكن تفسير علما الدم كان يسيل دون الم اشعر به.

  50. السلام عليكم ✋
    حلمت إنى ركبت عربية مع زميلتى اسمها مودة (خطيبة زميلى خالد ) و ماسكة ورقة ف ايدها مكتوب فيها عنوان فرح بنوتة ف نفس اليوم بالليل و بتعزمنى عليه،، و فيما معناه انها بتعتذر ان العربية مش هتكفى علشان أسرة خطيبها هتركب… ف أنا نزلت عند كوبرى مشاة وماشية بدور على محلات بتبيع ملابس للمناسبات.و كان فيه اتوبيسات و مواصلات بتقول وتنادى أحمد حامد ،، بس قابلت بنتين منهم واحدة سمينة شوية وبتدور بردو على ملابس ،، ف أنا وصفتلها المحل اللى شوفته و الموديل المناسب لجسمها،،،
    و طلبت منها تقوللى مكان العنوان بتاع الفرح قالت لى عند الدمرداش قولتلها يعنى ف عين شمس،، قالت مش عارفة…..
    بس و كلمت ماما علشان أخد رأيها قالت لى كده مش هينفع تروحى الفرح بس لو هتشترى الملابس بحيث تبقى موجودة للمناسبات الجاية تمام…. و خالد زميلى كلمنى وادانى رقم العروسة علشان اكلمها اعتذر لها إنى مش هاجى و طلع اسمها متسجل على الموبايل (آلاء)…. بس روحت مكان زى مكتب او شغل يعنى،،، و بكلمها اعتذر كان فيه جنبى ممثل (محمد رمضان) و بيقرب عليا بتودد و خبطنى ف كتفى و بيقوللى قوليلها أنا آسفة، أنا بعدت عنه خطوة و هو كرر اللى عمله تانى و انا بعدت خطوة و كرر تانى بس خبطنى فى كتفى بتودد و قبلنى من فمى

  51. شخص تقدملي وقبل مايتقدم لي رسمي حلمت اننا متجوزين وانا كنت لابسة عباية تركواز وطرحة ستان بيضاء وفي بيتة وبعدين ماما جت تزورنا روحت علشان اشتري جوافة من محل جنب بيتهم بس انا مش بتكلم ولا كنت بضحك ولا حاجة وروحت ع المحل وانا ماشية ظهرتلي سيدة عجوزة ونادت علي قالتلي انتي مرات محمود قولتلها اة فيما معناة يعني أنها قالتلي مش هتلاقي زية وحضنتني ولقيتها اختفت وبعدين رجعت وانا طول الحلم خدي مشقوق وبيسيل منة مياة زي ريالة كدة فابعدين اللي متقدملي بيقول لماما مش هتيجي معانا نكشف عليها مامتي قالتلة لا انت معاها كفاية بس قول للدكتور ع حكاية خدها دة انا مش مطمنة وياريت تفسرولي الحلم دة علشان هو متقدملي مع العلم أن اسمة محمود وهو قريبي

      1. ممكن تفسرولي اني خلعت ضرسي بس الجذور لا وبعدين ببص لقيت ضرس العقل هو كمان بيتلخلخ فاقومت خلعاه هو كمان بس مش من جذورة بردة وبدون الم وانا اللي خلعتهم قعدت اخرك فيهم بلساني لعند ماخلعتهم بس الجذور ماتخلعتش لسة الجذور انا مخطوبة ممكن تفسرولي

      2. حلمت أن طبيب واني اعرفه بالواقع اسمه دكتور حسن هو اختصاص باطنية وكبير تقريبا الخمسين عمره لكني رأيته في المنام كان اختصاصه كأنو عن النساءية وقال لي اختاري هذا الشخص في الواقع اكو شخص تقريبا عمره بالثلاثين هو أستاذ جامعي ويكمل دراسات عليا تعرفت عليه على النت وطلع مدينته قريبة على مدينتي وهو من النوع الي ما عنده فرق سواء بالواقع او على الموقع من النوع الاجتماعي ويتعرف على الكل اذا كان الشخص على النت فهو يتعرف عليه يحب الواقعية ويرتبط النت عن حب نت زواج اعتيادي ومن النوع المتفوق والأجانب يحبوه لانو اجتماعي ومتفوق حتى رئيس الجامعة الأوربية يحترمه المهم كانت طريقة تعاريف مضحكة انو اول مقبل طلب صداقتي سألني من انتي إني صراحه ما أجاوب على الي يسألني فقلت له وانت ليش تسأل لاني شويه عندي غرور 😅 قالي آسف ما اضيف أشخاص وهميين المهم عبالي شخص زاحف لكن طلع على العكس طبيعته هاي .. وتجاوزت عليه بس هو ما تتجاوز كتم عصبيته، وبعدين اعتذرت منو و ظل يحكي معي طبيعي بس قليل ،، ودخل الي بحساب ثاني صراحه اتاكدت انو هالحساب اله واعترفلي انو هو يحبني ويتعرف عليه لكني ما وافقت ولمن اتكلم معه مثل الصداقة العادية بس ما اعطيته مجال صح لدي مشاعر اتجاها بس ما بينته اله ،، وعنده أبحاث وتخرج فقال لي إني مشغول وغاب لفترة طويلة ولمن رجع تقريبا ايام قريبة إني ما رديت وقررت ما أرد واتركه وقلت في نفسي انو هو ما عنده أخلاق ومادام يدرس في دولة أوروبية فهو ما عنده أخلاق هيك فكرت ،، لكن حلمت انو الطبيب يقول لي انو شخص أفضل لك وانصحك فيه ،، وكانت قلت ال أمي خاف الطبيب يطلع كذاب وخاف يعرفو وهيك نصحني لكن أمي عارضت كلامي ،، بس الشئ الي ما اعرف تفسيره بعد ما خلص كلامي راءيت الطبيب يفحص بنات صغيرات والي شفتهم بنات تقريبا في السابعة من العمر هيك ومريضات بس يلمسهن ا من المنطقة الحساسة وكانو شبه الي يفقد عذريتهن بفحصه الداخلي هو في الحلم اختصاصه نسائية واني ظليت اشتم فيه بداخلي قلت في داخلي هذا منحرف سافل بس ما اعرف هل ظلمته ام كلامي غير صحيح لانو هذا شغله واختصاصه بس ليه بفحصه الداخلي هيك شبه الي ينفقدن عذريتهن

  52. صباح الخير رايت اني اعتمر مع عمتي اسمها موضي لم اعتمر في مكه بل كان في بيتنا (طفنا حول طاوله في الحقيقه هي طاولتناو كانت والدتي تشاهدنا و نحن نطوف)اخطأنا انا وعمتي في عدد الطوفات اعتقد كانت اكثر من سبعه ثم ذهبنا للسعي ايضا كان مكان غريب وانتبهت ان في اظافر يدي و قدمي بقايا مناكير بلون برتقالي وقلت لعمتي انا وضعتها بعد ان تطهرت بمعنى ان المناكير لم تبطل الصلاه و لا الوضوء كذلك سعينا ثمان او تسع ذهابا و ايابا و انتهى الحلم.
    انا عازبه و عمتي متزوجه لديها طفل

  53. السلام عليكم ✋
    والدى رأى فى المنام والده (متوفى).. و أخوه الكبير عبد العزيز (متوفى منذ ٤٤ يوم) يشترى الشقه بتاعت تيتة (على قيد الحياة) و ياخدها تمليك ليه..
    ف بابا بيقول له ان المنطقة مش أد كده فهو رد فيما معناه علشان ابقى جنب أمى (تيتة على قيد الحياة)

          1. ممكن تفسرولي اني خلعت ضرسي بس الجذور لا وبعدين ببص لقيت ضرس العقل هو كمان بيتلخلخ فاقومت خلعاه هو كمان بس مش من جذورة بردة وبدون الم وانا اللي خلعتهم قعدت اخرك فيهم بلساني لعند ماخلعتهم بس الجذور ماتخلعتش لسة الجذور انا مخطوبة ممكن تفسرولي

  54. اسمي فاطمة ارجوكم فسروا لي هذا الحلم .. حلمت اني مع أمي المتوفاه وانها تخطط لعمل عزومة كبيرة وانها دعتني لمساعدتها بالطبخ ونحن نعمل سألتها مين عزمتي فتقول لي كتير والحفلة جماعية شباب وبنات وهنا فرحت اذ اني لا احب جمعات النساء بالحقيقة . ثم طبخت شيئ وأكلته ولا أتذكر اذ اكلت معي ام لاء لكنها كانت ترتب الثلاجة وتكسر الزجاج ودخلت زجاجة في قدمي مرتين ونزل دم كثير فمسحت لي جروحي وتوقف النزيف واستأنفنا العمل ثم عملت انا صندويش وأكلت معي ولا اعرف كيف جرحت قدمي الأخرى مرة ثانية وكان الدم كثير جدا ومسحت عن الجرح وتوقف لنزيف مرة أخرى . ثم سألتها عن فتاة معينة فقلت لأمي عزمتي وردة فقالت لي نعم سوف تكون عندي في السادسة .. ثم خرجت من عندها للذهاب للمشفى حتى اخيط جراحي مع العلم ان النزيف توقف وكنت في بلد لا اعرف لغتها وركبت لباص ونزلت لان مجموعة من الحيوانات تعترض الطريق ثم رأيت قطتين مربوطتين بالحبال ربط شديد أمام محل فذهبت لأفك الرباط فهجمت لي قطة وراحت تقطع شعري ثم فككتها وذهبت فخرج صاحب المحل او صاحب القطط او الذي ربط القطط وأمسك بالقطة من ذيلها وشرع يقتلها ثم صحيت من النوم وانا خائفة وحائرة ولا اعرف وصوت أمي في أذني تقول لا تتأخري عشان تساعديني في تجهيز الطعام

      1. تحلمت اني اشكي من الم في منطقتي الحساسه خصوصا في منطقه جرح العجان وكنت اشعر بشي فيها ووضعت يدي وكانت الرايحه كرييهه وفي يدي قطع صغيره من الجرح وعندما نظرت للمكان الجرح كان ملتهب جدا وكنت اشعر بالم فيه

        متزوجه وعندي طفله عمرها سنه يعني الجرح هذا منذو سنه لكن الان لايوجد جرح خياطه او شي مرت سنه فلماذا احلم بهذا الحلم وماذا تفسيره

    1. حلمت أن طبيب واني اعرفه بالواقع اسمه دكتور حسن هو اختصاص باطنية وكبير تقريبا الخمسين عمره لكني رأيته في المنام كان اختصاصه كأنو عن النساءية وقال لي اختاري هذا الشخص في الواقع اكو شخص تقريبا عمره بالثلاثين هو أستاذ جامعي ويكمل دراسات عليا تعرفت عليه على النت وطلع مدينته قريبة على مدينتي وهو من النوع الي ما عنده فرق سواء بالواقع او على الموقع من النوع الاجتماعي ويتعرف على الكل اذا كان الشخص على النت فهو يتعرف عليه يحب الواقعية ويرتبط النت عن حب نت زواج اعتيادي ومن النوع المتفوق والأجانب يحبوه لانو اجتماعي ومتفوق حتى رئيس الجامعة الأوربية يحترمه المهم كانت طريقة تعاريف مضحكة انو اول مقبل طلب صداقتي سألني من انتي إني صراحه ما أجاوب على الي يسألني فقلت له وانت ليش تسأل لاني شويه عندي غرور 😅 قالي آسف ما اضيف أشخاص وهميين المهم عبالي شخص زاحف لكن طلع على العكس طبيعته هاي .. وتجاوزت عليه بس هو ما تتجاوز كتم عصبيته، وبعدين اعتذرت منو و ظل يحكي معي طبيعي بس قليل ،، ودخل الي بحساب ثاني صراحه اتاكدت انو هالحساب اله واعترفلي انو هو يحبني ويتعرف عليه لكني ما وافقت ولمن اتكلم معه مثل الصداقة العادية بس ما اعطيته مجال صح لدي مشاعر اتجاها بس ما بينته اله ،، وعنده أبحاث وتخرج فقال لي إني مشغول وغاب لفترة طويلة ولمن رجع تقريبا ايام قريبة إني ما رديت وقررت ما أرد واتركه وقلت في نفسي انو هو ما عنده أخلاق ومادام يدرس في دولة أوروبية فهو ما عنده أخلاق هيك فكرت ،، لكن حلمت انو الطبيب يقول لي انو شخص أفضل لك وانصحك فيه ،، وكانت قلت ال أمي خاف الطبيب يطلع كذاب وخاف يعرفو وهيك نصحني لكن أمي عارضت كلامي ،، بس الشئ الي ما اعرف تفسيره بعد ما خلص كلامي راءيت الطبيب يفحص بنات صغيرات والي شفتهم بنات تقريبا في السابعة من العمر هيك ومريضات بس يلمسهن ا من المنطقة الحساسة وكانو شبه الي يفقد عذريتهن بفحصه الداخلي هو في الحلم اختصاصه نسائية واني ظليت اشتم فيه بداخلي قلت في داخلي هذا منحرف سافل بس ما اعرف هل ظلمته ام كلامي غير صحيح لانو هذا شغله واختصاصه بس ليه بفحصه الداخلي هيك شبه الي ينفقدن عذريتهن

      1. وبعدشيء ما قلته انو السبب الي غيره تجاهي لمن قلت له انو انته هيك وهيك داءما ضايج وكانو مار بشئ صعب بحياتك هلاك هيك ضابط بس انت ما تبين هالشي للناس وبعد كلام هواي صرت مثل العرافه😅 هوتعجب على كلامي وتغير تجاهلي بعد ماكان من اسالو على شي للنوع عند مادة من ضمن اختصاصه كان يرد مثل من مول من ورى حشمه لأني تجاوزت عليه ويعتبرني زعطوطه واني ما افهم شيمن ورى عصبيتي وفيوزاتي المحترقه😄 بس تغير من ورى كلامي وطريقة تعاملة تغيرت ،، بس لحسابه الثاني بيقول لي كنت حاسبك وحده عاقلة اكببري ولا كأنك طالبه جامعيه ،، وبعد ما غاب بفتره لانو عنده أبحاث صدق لانو هذا السنه يتخرج وصعبه هو دراسات عليا بس اني قررت اتركو حتى لو فيه مشاعر لي اتجاهو. . على فكره اني فيه مس احد الشيوخ قالي مره وقرا لي على اساس لكني ما اصدق بهيج أشياء وأقول هذه خرافات 😑

          1. اني اسفة طولت في كتابة الحلم والظاهر صار تشابك بالكلام ومش مفهموم إني قصدت على الطبيب الي نصحني انو هالشاب أفضل الي لاني قررت أترك هالشخص هو صح غاب لانو عندو أبحاث ودراسة ومشغول بس اني قررت أترك نهائيا ،، لكن الطبيب الي نصحني في الحلم كان اختصاصه نسائية و اني شتمت الطبيب لمن رأيت الطبيب صدفة هيك يتعامل مع مريضاته بس بس سكتت قلت هذا هيك اختصاصة ام أخلاقه وهل أمشي بكلام الطبيب بس بالحلم كانو أمي أيدت كلام الطبيب لمن نصحني في هذا الشاب😐

            1. اني ما اعرف انو ما عنده أخلاق بالعكس هو ما يفعل المحرمات ولا يسوي علاقات حب متعددة مع البنات وداءمايذكر اسم الله يقول اذا تعصي الله حتى توفيقي يروح من عندي ،، بس اني اتهمه هيج بداخلي 😅 اني هواي اتكلم على الناس بداخلي وانتقدهم يمكن حتى غيبة تنحسب عليه ،، وقلت يجوز هو هيك وهيك يعني هيك حكمت عليه عشوائيا، ، وقلت اتركو بس حلمت الطبيب يقول لي هو أفضل الك يلاءمك وأمي ايدتو بس لمن شفت عمل الطبيب ما اعرف شنو مغزى الحلم 😯😕

          2. اني هيك عشواءيا قلت عنه ما عندو أخلاق ما اعرفه بالواقع معرفة كاملة بس اني داءما انتقد الناس في داخلي ،، أما بالنسبة للشاب ال قلت عنو هو يحب الله وما شفت شي سيء منو بس قلت هاي طبيعتي أشك بالناس واحتاج فترة طويلة يلا اتأكد منهم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *