التخطي إلى المحتوى

رؤية الجماع في المنام من الرؤى التي تحمل معاني كثيرة للرجل والمراة حيث يرى علماء الأحلام ان جماع المرأة في الحلم بسعادة دليل على قدوم الخير والعوض الكبير من الله وإذا جامع المرأة رجل غير زوجها دلت الرؤية على كثرة التغيرات السيئة في الواقع ونكاح الرجل لإمرأة لا يعرفها دليل على المعاصي والذنوب الكبيرة التي يرتكبها في حق الله عز وجل والنكاح في منام العزباء اقتراب للزواج من شخص ميسور الحال حسن الخلق والدين ويرى فقهاء الأحلام أن النكاح في منام الشخص المريض شدة في المرض وقد يدل على الفرج من بعد ضيق وتفسر رؤية المراة المتزوجة نفسها تجامع رجال أمام الجميع دل ذلك على الفضيحة وكشف الاسرار ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الجماع في منام الرجل و المرأة بالتفصيل.

رؤية النكاح في الحلم لابن سيرين

  • نكاح الاعزب والعزباء في المنام دليل على اقتراب الزواج وعقد القران.
  • إذا جامع الرجل فتاة لايعرفها في المنام دلت الرؤية على كثرة التفكير في امر الزواج والرغبة القوية في الارتباط وربما يرزق بزواج من تلك الفتاة.
  • الجماع بخوف وقلق في الحلم يشير الى الكرب والسوء والمشاكل والخلافات الصعبة التي يمر بها الحالم في الواقع.
  • جماع المتزوجة لزوجها مشاعر حب وأمان وعاطفة قوية وقد تبشرهم الرؤية بزوال للخلافات القائمة بينهم .

الجماع في منام المتزوجة والحامل

  • جماع المرأة المتزوجة لزوجها في الحلم من الرؤى الجيدة والتي تعكس الحالة النفسية المستقره وكثرة التغيرات الحسنة في مجال العمل أو الحياة الخاصة.
  • جماع الرجل لإمرأة غير زوجته أمامها يدل على مشاعر الوحدة والقلق والخوف من المستقبل.
  • يرى ابن سيرين أن جماع الزوج مع زوجته الحامل في المنام على الفرج واقتراب الولادة وربما ترزق بمولود ذكر معافى من كل سوء.
  • الجماع من الخلف في حلم المرأة الحامل حزن وقلق وعدم قدرة على تحمل المتاعب والالام الصعبة.
  • إذا جامع الرجل امراه مجهولة في المنام دلت الرؤية على قدوم الخير والرزق من مصدر حلال.

جماع الأصدقاء في الحلم

  • جماع الاصدقاء في المنام يعكس الشعور بالحب الشديد والاعجاب المتبادل اتجاههم كما اجمع علماء الاحلام حول رؤية جماع الصديق لصديقه في الحلم على الذنوب والمعاصي والتحذير من صحبة السوء.
  • إذا جامعت الفتاة العزباء صديقتها في الحلم دلت الرؤية على المشاعر الطيبة والعلاقات المستقره بينهم وربما قوة العاطفة.

تفسير رؤية جماع اشخاص مجهولون في المنام

  • مجامعه الرجل أو المرأة لشخص غير معروف في المنام يدل على الخوف والقلق والرغبة القوية في اخفاء الاسرار عن الاخرين.
  • إذا مارس الرجل الجماع من امراة لا يعرفها وكان يشعر بالحزن دل ذلك على خسارة المال وعدم القدرة على تحمل المسؤوليات والمهام الصعبة.
  • وفي منام المرأة يدل جماع رجل غريب على التعب الشديد وصعوبات الحياة.

مواضع الخير والشر في رؤية الجماع في المنام

  • الجماع في المنام يحمل معاني الخير والشر في نفس الوقت حيث يراه فقهاء الاحلام نيل للاماني والأحلام البعيدة وقدرة على تجاوز المحن.
  • الجماع في منام المرأة المسيحية يدل على المال الكثير والرزق المبارك.
  • إذا جامع الرجل اسد في الحلم دلت الرؤية على نصرته على العدو وقد يرزق الرائي بمكانة رفيعة في عمله.
  • في منام طالب العلم يدل الجماع على النجاح ونيل الاحجام البعيدة وجماع الحيوانات تقرب من الاخرين بالخير والسعادة.
  • إذا جامع الرجل زوجته وهي حائض دل ذلك على الذنوب والمعاصي وارتكاب الفواحش.

التعليقات

  1. رأتني صديقتي في المنام بأننا نقوم في الجماع بيننا في بيت واحد وكنا في الحلم سعيدين جدا وكان هناك الطعام الفاخر والبيت الموحودين فيه من أفخم البيوت وتكون العلاقة الأساسية التي بيننا علاقة صداقة قوية أو حتى علاقة أخوة بين بعضنا ولا يوجد أي شي من هذا النوع في الحقيقة ماهو تفسير هذا المنام

    1. حلمت ان حبيبتي هناك شخص غريب يهددها بشي لااعرفه ان لم تستجب له وكنت انظر انا من فتحه الباب ، وفهمت انها اتفقت معه فقط على رؤيه صدرها وتقبيلها قليلا ، لكن اصر وجامعها من خلف بالقوه على السرير وظهر لي دبرها وهوه يجامعها من خلف وعورتها الاماميه ايضا من دون ان يجامعها من الامام ، ومن ثم بعد مده في نفس حلم هددها شخصان وجامعها شخصان غريبان اخران على المنام ايضا وكانا يهددانها بنفس تهديد الاول لكن كانت لاتقاوم مثل المره الاولى بل تتعب وتعاني لكن لم انتبه لمنطقه جماع من اين وجامعها كلا الرجلين ومن ثم جاءت امي لتشاهد مااشاهد من فتحه الباب فمنعتها لانها تعرف البنت حبيبتي واصرت على رويه وانا امنعها ثم استيقظت .

  2. السلام عليكم
    انا عزباء حلمت انى باخد دش وان فى شخص غريب موجود ب اوضتى وكان عارى ومضجع على سريرى ولما دخلت الاوضة سالنى انى جاهزة للنكاح ولا لا ف انا وقتها قولتله لا
    وبعدها لقيت نفسى بدون ملابس وجنبه على سريرى بس كنت مضجعة وقافلة رجلى وبعدها هو دخل بى انا كنت ف الاول خايفة وبعدين بقيت عادى
    ورفضى ليه فى الحلم حسيته زى مايكون رفض بدلاعه مع خوف

  3. حلمت اني كنت طالع مع حبيبتي فاجت شابة دفعت عنا وارسلت لي رسالة وركبت سيارة سوداء جديدة وبعدها ركبت بسكليت وخبطت بالبسكليت على باب بيت جارنا بالعجل وكملت طريقي ووقفت ارتاح واجت عندي اخدتني لبيت جارنا بدون وجود اي رابط بين جارنا والشابة وكان في ولدين فقالت لي حبيبتك قبلت شابة اخرى وارتني كيف قبلتها وبعدها قبلنا بعض وبدات ابوس صدرها واحسست بالقرف من حلمتها مع العلم اني كنت خائف من ان تعرف حبيبتي ارجو التفسير

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني ادعو مجموعة كفار للاسلام ثم وجدت بنت ٥ سنوات ودعوتها للاسلام وماتت وكانت لابسه اسود
    ثم دعوة رجل مسن للاسلام فنطق بالشهاده فقلت هل اسلمت قال لا
    وبعدها كأنه تحول لامرأه مسنه وتقربت منها وهي منومه في مستشفى وداعبتها ثم مسكت قضيبي ومسته ثم جامعتها في المهبل وكان صغير وابيض بحمره
    ثم جامعتها من الشرج بدون ايلاج
    وشكراً اتمنى الاجابه على بريدي

  5. انا رجل و حلمت باني اجامع امرأة جميلة متزوجة لا أعرفها في مهبلها و لكن من خلفها و رآني زوجها و انا اطءها على هذا الشكل و لم يفعل شيئا و بعد أن خلصت معها شوية و جامعتها تاني و ثالث و رابع و بعدها خرجنا كلنا انا و جوزها و اخوه و أهل زوجها و لما رجعنا مررت اصبعي في دبرها و زوجها ينظر و انتهى الحلم ما تفسير ذلك؟

      1. السلام عليكم
        رأيت في المنام أنني جالسة و فجأة أحسست كأن شيئا جالسة عليه و إذ هو أخي ممدد على ظهره و منتصب العضو (أكرمكم الله) و بدو يدخلو استغربت كثيرا ..بعدين وجدت نفسي جالسة عليه و بدخلو بشويش و كان يلج بسهولة الى حد اكتمال الولوج و انا اقول له انه تم ..ولم يكن لا ألم و لا مشاكل .. (أنا و هو عزاب و علاقتنا طيبة )
        بعدين كانت أحداث في الحلم لا اذكرها ..ثم نظرت الى حقيبة يدي بداخلها جوالي و جاءني شعور أن حبيبي حظرني بالفايس يعني ما أدري ماذا فعل حتى اصبحت محظورة .. وقلت ياالله حشوف شو حاعمل بعدين ( في الحقيقة انا لي عملتلو بلوك على المسنجر بينا سوء تفاهم )

  6. السلام عليكم رايت انني تطلقت من زوجي الحالي وتزوجت مره اخرى من طليقي..ونذهب من بيت لبيت بالسياره مع اهل طليقي..والسياره الاخرى بكون بها امي وابي. بعد الزواج اتذكر ان عدتي من زوجي بعد الطلاق لم تنتهي..وبدأت اسال اهل الدين واقاربي عن ذلك..وكلهم قالو لي بما معناه انه الدين يسر وليس هناك مشكله.. اذهب للغرفه واجلس على قدم زوجي (طليقي الحالي بالواقع) واكون مشتاقه له جدا وابدأ في شم رقبته و اخرج قضيبه وابدا في مصه ولكنه بكون خشن جدا جدا وطويل وغليظ..واحاول ادخاله في مهبلي. لكن فجاه اثناء ذلك كنت ارى وجهه وجسده يتحول لزوجي الحالي في الواقع..فكنت اراهما الاثنان في نفس الوقت. ثم يذكر لي بيت سأنتقل له لوحدي لان العمل وفر لي هذا البيت..ويصف لي البيت واكون مبسوطه من انتقالي لهذا البيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *